ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة مكياج نانسي عجرم متميز2013- مكياج نانسي عجرم روعه2013 يوجد هنا مكياج نانسي عجرم متميز2013- مكياج نانسي عجرم روعه2013 هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 
رصيد النقاط : 0

مكياج نانسي عجرم متميز2013- مكياج نانسي عجرم روعه2013


مكياج نانسي عجرم متميز2013- مكياج نانسي عجرم روعه2013



منذ الاطلالة المفاجأة لنانسي عجرم مع كليب " اخاصمك اه" والذي شهد انقلابا في مسيرتها الفنية وفي مظهرها واعتمدت فيها الستايل الريتو في المكياج والشعر صارت في كل مرة تطل مع اصدار البوم جديد او كليب جديد او في كليب معين بتجدد في المظهر والاداء بما يتناسب مع متطلبات الكليب.

ففيما اطلت للمرة الاولى في مظهر جديد في البوم "اخاصمك اه" بمكياج ريتو مع الاي لاينر واحمر الشفاه الاحمر والشعر المموج، اعتمدت في كليب يا سلام ايضا الاسلوب الريتو لكن بطريقة متجددة اكثر حداثة مع المزيد من الالوان كالاخضر والبنفسجي على العينين واحمر الشفاه الخفيف.

ويقول خبير التجميل فادي قطايا الذي يرافق نانسي ويهتم بمكياجها في اطلالتها كافة. " اعتمد على لون شفتي نانسي في المكياج لانهما مائلتين الى الزهري بطبيعتهما، فلا استعمل احمر الشفاة الا نادرا او استعمله بشكل خفيف لانهما لا تحتاجه.

اما التركيز بشكل اساسي فيكون على لون عينيها لان تحديدهما يبرز لونهما المييز بشكل افضل دون ان اعتمد ماكياج العينين الدخاني او العربي القوي الذي يمتد الى خارج العينين.

في الواقع اعتمد لنانسي حاليا المكياج الطفولي الناعم الرومانسي الذي يليق بها كثيرا، علما اننا كنا قد بدأنا بالمكياج الدخاني لكن سرعان ما انتقلنا الى الخفيف كما في كليب " لون عيونك" حيث اعتمدنا المكياج البسيط والناعم، وركزت فيه بشكل خاص على لون عينيها واشراقة وجهها بالالوان الناعمة الخفيفة، علما ان المكياج كانت فيه الوان كثيرة كالازرق والزهري والبنفسجي، الا ان ذلك لم يكن ظاهرا ويعتقد من يراه ان لا الوان متعددة فيه.

وعن الستايل الخاص بنانسي يوضح قطايا انها ليست معروفة باسلوب معين لان الاسلوب يختلف بين كليب واخر بحسب موضوع الكليب، اذ يجب ان يأتي الماكياج مكملا له.


ويؤكد ان نانسي ليست متطلبة في المكياج وتترك له الحرية كاملة لكن الامر الوحيد الذي تتطلبه هو الا يضع بها احمر شفاه لانها لا تطيقه وتزيله مباشرة.

ويقول قطايا انه لا يستعمل الالوان القوية لنانسي الا في الاعلانات فهي لا تحب المكياج ذا الالوان القوية وهو يعتقد ايضا ان الناعم يناسبها اكثر، خصوصا ان قلة من الفتيات يعتمدن هذا المكياج البسيط فتميزت به نانسي.

اما الوان الظلال المفضلة لديها فهي البني والبرونزي اللذان تعشقهما، "لتصور اعلانات ماكياج خريف 2005 الذي تدرج فيه موضة الالوان البرونزية والذهبية، اعتمدت نانسي هذه التدريجات التي من شأنها ان تضيء لون عينيها في ماكياج بسيط وخفيف لا حاجة فيه الكحل او الاي لاينر وقد بدت في هذا الماكياج كأميرة من اربعينات القرن الماضي.

اما احمر الشفاه بلمعة خفيفة ليس لماعا ولا كامدا تماما والمكياج بشكل عام برونزي كامد مع لمعة خفيفة في ماكياجح العينين.

اما لمكياج شتاء 2006 فابرزت بياض بشرة نانسي بشكل اقوى باعتماد الوان قوية في المكياج كالبنفسجي الداكن والدخاني، وفي كل مكياج العينين اعتمدت طريقة الماكياج الدائري الى الداخل كما هي الموضة وليس الخارج.

وتدرجت بالالوان من الداكن الى الباهت واعتمدت البرق على كامل العينين، وبالنسبة لاحمر الشفاه فهو داكن كما هي موضة الموسم وقد اخترت لها الالوان الباذنجاني الداكن.


 منذ الاطلالة المفاجأة لنانسي عجرم مع كليب " اخاصمك

اه" والذي شهد انقلابا في مسيرتها الفنية وفي مظهرها واعتمدت

فيها الستايل الريتو في المكياج والشعر صارت في كل مرة

تطل مع اصدار البوم جديد او كليب جديد او في

أتمنى الموضوع يعجبكم

مواضيع ذات صلة
ملابس حلوة
نانسي عجرم صور بنت نانسي عجرم ميلا
فساتين نانسي عجرم
صور موديل فستان نانسي عجرم لك اعلان دعاية عطر مشتاقة ليك
تسريحة نانسي عجرم
بنت نانسي عجرم < لايفوتكم
نانسي عجرم تسب الله علي قناةmbc
ماكياج نانسى عجرم بلييييز ادخلوا



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0