ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اليك 7 نصائح لتكوني جذابة في الصور ! يوجد هنا اليك 7 نصائح لتكوني جذابة في الصور ! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 
رصيد النقاط : 4

وردة متحركة اليك 7 نصائح لتكوني جذابة في الصور !


اليك 7 نصائح لتكوني جذابة في الصور !

السلام عليكم
في البرامج التلفزيونية والمناسبات العامة ، وخاصةً عند زيارة صالون التجميل . الكلمة تعني بالعربية “الجاذبية في الصور” ، وهي تنطبق بالتحديد على صاحبات الوجه الجميل أمام عدسة الكاميرا، بغض النظر عن نسبة الجمال في الواقع. النجمتان نوال الزغبي وهيفا وهبي من أكثر الوجوه تألقاً في الصور الفوتوغرافية مثلاً. على عكس الفنانة أمل حجازي التي تسرق الكاميرا الكثير من جمالها الطبيعي.
أبرز القواعد التي تزيد من فرص تألقكِ في الصور، والبعد عن الخجل أمام العدسات، بعد قراءة النصائح التالية:
1- أضيفي حجماً لشعركِ:
يشير معظم المصورين حول العالم أن الكاميرا تعمد إلى تصغير حجم الشعر في الصور. لذلك فالحل الفوري والكلاسيكي هو بتمرير الأصابع داخل خصل مقدمة الرأس قبل أو خلال أخذ الصور، ما يعطي الشعر حجماً إضافياً والقليل من الحركة.
2- أبقي رأسكِ مرتفعاً:
لا شيء يبدو قليل الجاذبية في الصور أكثر من الذقن المزدوجة. تفادياً لذلك، أبقي رأسكِ مرتفعاً أثناء أخذ الصور وتأكدي أنّ عدسة الكاميرا هي بمستوى عينيكِ أو أعلى منهما. السبب يعود إلى أنّ الصور المأخوذة من الأسفل عموماً ستجعلكِ تبدين منتفخة قليلاً.
3- أتقني فن الإبتسام:
“خذي نفساً عميقاً ثم ابتسمي أثناء الزفير مع إبقاء الفك مرخياً”. النصيحة غريبة قليلاً لكنها رائعة للتدرب على الابتسامة الطبيعية، سيما أن تلك العريضة جداً هي جميلة ودافئة فقط في الواقع. فإذا كنتِ معتادة عليها حاولي استبدالها بأخرى أصغر حجماً وأكثرَ غموضاً.
4- فكري فقط بالأشياء الجميلة والمضحكة:
إذا كنتِ تعانين من الخوف أو التوتر أمام الكاميرا فالحل هو بالتفكير بالأشياء المضحكة والجميلة لبرهة، ثم الإبتسام مباشرةً قبل إلتقاط الصورة. الموضوع شبيه جداً بجلسات التصوير حيث يطلب المصور من العارضة القيام بحركات بهلوانية وصبيانية؛ كي تشعر بالراحة وتتأقلم مع رهبة الكاميرا.
5- اعتمدي على البلاش اللزج والمنصات المزيلة للإفرازات الدهنية:
بناءً على خبرة معظم خبراء التجميل بإنّ البلاش اللزج أي الـ Cream Blush يبدو أكثرَ جمالاً في الصور بفضل لمعانه الطبيعي. إلا أن هذا اللمعان غير محبذ إطلاقاً فوق الجبين والأنف، لذلك فالأفضل إزالته بسرعة قبل إلتقاط الصور بواسطة المنصات الخاصة من دون إضافة المزيد من البودرة.
6- لا تنسي الكونسيلر:
ضعي القليل من الكونسيلر تحت العينين وجانبَي الأنف للحصول على إطلالة نضرة دائماً. الهالات السوداء ستجعل من الصورة سيئة مباشرة. لذا، لا تنسي وضع خافي العيوب إذا كنتِ على يقين أنه سيتم إلتقاط صور لكِ.
نصيحة إضافية:
اعتمدي أسلوب النجمات: لا تظني أن النجمات يقفن بشكل أُفقي على السجادة الحمراء فقط لإبراز الفستان، الموضوع لديه أبعاد جمالية أخرى! فبدلاً من الوقوف بشكل مستقيم وممل أمام الكاميرا، قفي أفقياً بإعتماد التالي: القدم اليسرى إلى الأمام واليد اليسرى فوق الخصر أو القدم اليمنى إلى الأمام واليد اليمنى فوق الخصر. هذا الأسلوب سيضمن لكِ حضوراً قوياً وساقين طويلتين على غرار فيكتوريا بيكهام، وإيفا لونغوريا (المعروفتين بقوامهما القصير)منقول

مواضيع ذات صلة
بالصور:ثلاث تسريحات أنيقة بــ3خطوات.
إليك أسهل خطوات رسم "الكحل المجنح "بالصور
إليك بالصور..خطوات عمل تسريحة الدونات بالظفيرة
نظام "البصمة " بديل عن الصورة الفوتوغرافية في بطاقة الهوية المدنيةللمرأة السعودية
حكم الشرع في وضع الصور على المواقع وخلافه
ساعدوني بمشكلة رفع الصور
تصفية بضاعة جديدة فساتين وجلابيات والصور عالعام والشحن على حسابي
هنا العديد من الافكار..مع الصور والطرق*
طريقة وضع مناكير الماء بالصور رووووووعة
احلى ملابس العيد تستاهلك وبارخص الاسعار ادخلي بالصور (شحن مجاني+هدايا)
الثلاثون النسائية خاص للنساء بالصور



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0