ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية افضل عشر نصايح للريجيم..... يوجد هنا افضل عشر نصايح للريجيم..... وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-19-2012, 01:05 AM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 

وردة متحركة افضل عشر نصايح للريجيم.....


افضل عشر نصايح للريجيم.....

السلام عليكم

الفهم الصحيح للنظام الغذائي الخاص بك ، ومدى تأثير أنواع الأطعمة المختلفة التي تتناولها على صحتك ،هو مفتاح الحياة فى ظل حياه صحية وسليمة ، النصائح التالية قد أعدها خصيصا افضل الباحثين فى مجال الرجيم والتى حازت على نتائج مذهلة ، الطريقه التقلديه فى عمليه الرجيم والتى ما تزال صحيحه الى الان "اذا اردت ان تنقص وزنك عليك أن تأكل اقل وتمارس رياضه اكثر" ، إنها تبدو سهله ، ولكن هذه الأيام ومع أنشغال الكثرين منا بأعمال الحياه اليوميه أصبحت هذه الطريقه غير واقعية.
ا
لنصيحه الأولى : تناول الكثير من المياه والمشروبات الطبيعه التى لا تحتوى على
اضافات


الكثير منا يخلط بين الجوع والعطش ، وكثيرا ما نتناول الكثير من الطعام ، فى حين ان تناول كوب من الماء , البارد هو ما نحتاج اليه , وحتى لا يشعر احدنا بالملل من شرب الماء ، يمكن ان نتاول العصائر الطبيعه بدون اى اضافات او المشروبات التى لا تحتوى على سعرات حراريه.

النصيحة الثانيه : من المهم ان نبحث عن ما يجب اضافته للرجيم ، لا ما يجب الغائه من الرجيم


من المهم ان نعلم ان ادنى شىء يمكن تناوله يوميا هو خمس ثمار من الفاكهه او الخضروات يوميا , لا تنسى ايضا تناول قطعه لحم بدون دهون حتى تمدك بالعناصر الغذائيه التى يحتاجها الجسم ، وايضا عليك بتناول اكثر من نصف اطعمه الرجيم اثناء النهار وليس اثناء الليل , تناول الفاكهة والخضروات يجعل الجسم اكثر نقاء ، ويجعل الدماء متجدده دائما ، ويبعدك عن الوجيات الدسمه المليئه بالدهون ، كما انها تحتوي على العديد من الفيتامينات اللازمة للجسم , والواقع ان العديد من بلدان العالم يعتمد سكانها بشكل اساسى على تناول الفاكهه مما يجعلهم اقل عرضه للإصابه بالامراض.

النصيحه الثالثة : تناول الطعام وانت جائع حقا

علينا ان تناول الطعام عندما نشعر حقا بالجوع ، الكثير منا يتناول الطعام لأنه لايجد شىء يشغله او لان تناول الطعام يشعره براحه نفسيه , عليك انت تعرف انك فعلا جائع وتحتاج للطعام ، وعندها فقط تناول طعامك ، لكن لا تفرط فى تناول الطعام حتى لاتعطى معدتك ما يزيد عن حاجتها ، معده الإنسان بمقدار قبضه اليد لذا علينا ان لا نتاول الكثير من الطعام حتى لا تمتلء عن أخرها

النصيحه الرابعة : حاول ان لا تأكل أثناء الليل

كثيرا ما نتناول الطعام بعد وجبة العشاء مع أنه لدينا طوال اليوم يمكننا ان نأكل فيه ، الكثير منا يكون وقت راحته بعد تناول وجبه العشاء فيأخذ قسطا من الراحه , ولكننا نجلس للراحه امام التلفاز ومعنا كيس ضخم من الشيبس أو المأكولات السريعه , اننا حقا لا نستطيع ان نتصور كم نتناول أثناء مشاهده التلفاز او الجلوس امام الكمبيوتر ، لا تمنع نفسك , تستطيع ان تتناول قطعات صغيره من البسكويت الذى يحتوى على سعرات حراريه منخفضه او يمكنك تناول ايس كريم خفيف وخالى من الدهون.

النصيحه الخامسة : تناول الطعام المفضل لديك


لا تحاول ان تمنع نفسك من تناول الأطعمه المفضله لديك وتخرجها من حساباتك عندما تضع برنامج للرجيم , إن هذا سيكون مدعاه لان تتوقف عن الرجيم وتعود سريعا لتناول طعامك المفضل وسرعان ما ستفقد الثقه فى اتمام عمليه الرجيم , عليك فقط ان تضع حدود لطعامك المفضل ، اذا كنت تحب ان تأكل الكعك ، حسنا تناول قطعه واحده بدل من ان تتناول الكثير منها ، واذا كنت تحب ان تتناول البسكويت يمكنك ان تتناول قطعه واحده منه بدلا من ان تلتهم العبوه كاملة.

COLOR="Red"]النصيحه السادسة : حاول ان تقضى اوقات توقفك عن الطعام خارج المنزل.


يمكنك أن تخرج قليلا لتتنزه او ان تذهب الى كوفى شوب أثناء ما انت متوقف عن الطعام والذات حينما تشعر بالجوع , من المهم ان تتواجد خارج المنزل اذا ما وجدت ان هناك وجبة دسمه بالمنزل قد تضطر الى تناولها , وفى حين لم تتمكن من الخروج من المنزل يمكنك ان تتناول الفواكهه بدلا من تثقل معدتك بالدهون.
النصيحه السابعة : تناول وجبات صغيرة وقليله كل يوم.


حينما تتناول الطعام الذى يحتوى على كمية قليلة من السعرات الحرارية بالطبع ستفقد الكثير من وزنك , عليك ان تشعر دائما بالجوع ، انها عمليه ليست سهله بالطبع , وتثبت الدراسات ان الذيتن يتناولون من4: 5 وجبات خفيفه يوميا أكثر قدره على التحكم فى شهيتهم كما أنهم يتمتعون بوزن أفضل , فمن الأفضل ان تقسم السعرات الحرارية التى يحتاجها الجسم يوميا على عده وجبات على ان يكون تناولها أثناء النهار وتكون أخر وجبة هى وجبة العشاء.

النصيحه الثامنة : البروتين فى كل وجبة

من المهم ان تتناول البروتين اكثر من الكربوهيدرات والدهون ، إنها مفتاح اى رجيم لتخفيض الوزن والحصول على جسم مثالى , وجبات تحتوى على بروتين ، مع ممارسو بسيطه للتمارين تساعدك كثيرا فى انقاص وزنك , يساعد البروتين على نمو الجسم ويعمل على تقويه العضلات كما انه يحرق الدهون ، يمكنك ان تأكل الجبن وتشرب اللبن لتحصل على البروتين.

النصيحة التاسعة : أجعل طعامك "حراق"

يمكنك إضافه بعض التوابل التى تفضلها وخصوصا الفلفل للطعام , هذا يجعلك تتقبل وجبتك الخفيفه بنفس راضيه كما انها تبعدك عن الوجيات الدسمه.

النصيحه العاشرة : ابتعد عن مطاعم الوجبات السريعه

ابتعد عن مطاعم الوجبات السريعة ، ليس لانها لا تساعد على اتمام عمليه الرجيم بصوره سلميه بل لأنها مضره بصحتك ايضا , ان تلك الوجبات التى تقدم بصوره سريعه بالمطاعم لا تشعرك بالشبع كما انها لا تمد الجسم بما يحتاجه من عناصر اساسية , يمكنك ان تعد انت وجبه سريعه بالبيت.
وعلى سبيل المثال على ذلك :

الفشار الخالى من السعرات الحرارية
صدور الفراخ المسلوقه
الفول السريع التحضير
الأرز البنى
منقول
[/COLOR]

مواضيع ذات صلة
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
أحذية جلدية عالية الكعب لشتاء عام 2013
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
تناول الطعام في المساء ليس من الضروري أن يزيد الوزن
لا تتناولي هذه الاطعمة في الصباح
نصائح لتجنبي تناول الطعام بسبب التوتر
10 كلغ في شهر واحد، كل ما عليك هو إتباع هذا الرجيم دون تضجر أو ملل
تناول الطعام بطء سرّ القوام الرشيق
هل تتناول ابنتك المراهقة حبوب تخسيس الوزن دون علمك؟
9 أطعمة عليك الحد من تناولها



 
قديم 05-19-2012, 03:01 AM   #2

فدو أزياء


رد: افضل عشر نصايح للريجيم.....


افضل عشر نصايح للريجيم.....



الله يعطيك 1000 عافية

لروعة طرحك وعلى جهودك المشهودة

تسلمي لنا وتسلم ذاتك الرائعة بكل معانيها

ماننحرم من جماال مواضيعك

ولامن عطائك الا محدود

وافر ودي


 
قديم 05-20-2012, 01:09 AM   #3

*ام جوجو*


رد: افضل عشر نصايح للريجيم.....


افضل عشر نصايح للريجيم.....

جزاكى الله خيرا

 
قديم 05-21-2012, 12:44 AM   #4

زهرة بابلية


رد: افضل عشر نصايح للريجيم.....


افضل عشر نصايح للريجيم.....

ياهلا وغلا

 
قديم 06-02-2012, 05:49 PM   #5

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: افضل عشر نصايح للريجيم.....


افضل عشر نصايح للريجيم.....

مشكووووورة ع الموضوع

تقبلي مروري

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0