ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة يوجد هنا تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-22-2012, 05:27 PM   #1

♥بسمة حزن♥

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162213
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 3,527 

Thumbs up تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة


تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة

هناك الكثير من الطرق لتكسبي حب زوجك ولكن ليست كلها منطقية أو يمكن تطبيقها، لكننا في "أوج" حاولنا أن نجمع لك أبرز النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على حياة زوجية سعيدة ولكي تصلي لقلب زوجك بأقصر الطرق، وتصبحي ملكة قلبه:
- تعلمي أن تكوني مثل أمه أقرب إليه من نفسه ليلجأ إليك كلما كان هناك شيء يضايقه أو يشغل باله؛ فالرجل يحب المرأة التي تشبه أمه ليس في الشكل ولكن في الطباع والأفعال فكوني المكان الذي يجب أن يلجأ إليه عندما يواجه مشكلة ما أو يوجد شيء يشغل حياته.
- أبعديه قدر الإمكان عن صغائر الأمور والمشاكل البسيطة التي قد تتعرضي لها خلال اليوم فلا تكوني موضع شكوى دائم له حتى لا يمل منك لأن الرجل يحب المرأة المرحة وليست النكدية.
- اجعلي الكون يتعلق به، اجعليه محور اهتمامك الأول في كل شيء لأن الرجل يحب أن يكون رقم 1 في حياة حبيبته وهذا ما يظهر جلياً عندما تلد المرأة مولودها الأول فنجد اهتمامها يتحول إلى طفلها وهنا يغضب الزوج أو يشعر أن زوجته لم تعد تحبه كما كانت لأنها أصبحت تهمله.
- أقصر طريق إلى قلب زوجك معدته هذه المقولة صحيحة عند كثير من الرجال لأن معظم الرجال يحبون الطعام البيتي فاحرصي على إجادة فن الطهي.
- لا تتقمصي له دور المدرسة كأنك تقولي له افعل كذا ولا تفعل كذا، اتركيه ليكون هو القائد وصاحب القرار الأول والأخير في معظم الموضوعات ولا تفرضي عليه رأياً أو قراراً هو غير مقتنع به 100% لأنه يشعر بذلك أنك تضعيه أمام الأمر الواقع وما عليه إلا أن يرضخ ويقبل قرارك.
- حبك لعائلته هو جزء أساسي من حبك له تقربي إليهم مثل عائلتك تماماً، خاصة أسرته الصغيرة، أبوه وأمه وأخواته لأنهم بالفعل أصبحوا جزءاً من عائلتك، كما أن حبك لهم يعكس حبك له وهذا ما يشعر به ويزيد من مقدار حبك لديه لأنه إذا حدث مشادة أو كراهية بينك وبين عائلته سيكون دائم التوتر وفي اختيار صعب لذلك اجعليه مطمئناً وابتلعي أي شيء قد يصدر من أي فرد من عائلته ويغضبك.
- لا تعتمدي على نظرية الشك الدائم ولا تجعلي الشك رقم واحد في حياتك معه لأن الشك هو الطريق السريع لهروب زوجك منك ومبرر يستند إليه في نزواته، ولكن إذا كانت ثقتك به كبيرة سيدفعه ذلك ليحافظ عليك حتى في غيابك وحتى إذا أتيحت له الفرصة لخيانتك، كما أن ثقتك به هو أساس ثقتك في نفسك.
- النظافة الشخصية ونظافة المنزل أحد أهم النقاط التي لا تدركها النساء ولكن يدقق فيها الرجال اهتمي بنظافتك الشخصية وبمنزلك فاجعلي منزلك كالقصر ليس من حيث المغالاة في الأثاث الباهظ الثمن ولكن بترتيبك له بشكل جميل ومنسق بحيث يكون دائماً نظيفاً ومرتباً، واهتمي بملابسه من حيث ترتيبها ونظافتها لأن ذلك يشعره أنك تهتمين به كثيراً.
- لا تنسي زينتك في المنزل فهو أهم شخص يستحق أن تتزيني له أكثر من أقربائك وزميلاتك، كوني في أبهى صورك وكأنك مستعدة للخروج إلى مكان أنيق وارتدي له الألوان التي يحبها، اهتمي بعمل التسريحة التي يفضلها على أن تكوني متنوعة في شكلك، ولا تثبتي على مظهر واحد لأن [النيولوك] يجعله يشعر أنه متزوج أكثر من واحدة وليست واحدة فقط.
- تحلي بالهدوء واستخدمي حاستك السادسة لتعرفي ماذا يريد أن يقول أو يفعل قبل أن ينطقها بلسانه لأن الرجل يحب المرأة التي تفهمه.

مواضيع ذات صلة
الضغط المائي و الضغط القلبي
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
حافظي على صحة قلبك بالغذاء
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
سر زوجك ..سبب سعادتك أو تعاستك فانتبهي
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
كيف تعرفي إن زوجك يحبك..
كيف تجعلي زوجك يحبك..
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
رغبة المرأة تتعرض لتقلبات العمر والجسد
عشر مهارات لتكسبي قلب زوجك



 
قديم 05-22-2012, 05:39 PM   #2

زهرة بابلية


رد: تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة


تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة

نصايح رائعة.........يسلمو الايدين شهرزاد ياوردة.

 
قديم 05-22-2012, 07:35 PM   #3

♥بسمة حزن♥


رد: تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة


تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة

الاروع مرورك يالغالية

 
قديم 05-22-2012, 08:07 PM   #4

روجينا1988


رد: تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة


تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة

يسلمووووو كتييييير

 
قديم 05-22-2012, 08:19 PM   #5

عائشة86


رد: تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة


تملكي قلب زوجك بخطوات بسيطة

ابدعتي اختي شهرزاد
مشكورررررررررررررررررررررررررر ررررة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0