ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فيتامينات ضرورية لشعرك يوجد هنا فيتامينات ضرورية لشعرك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-27-2012, 03:29 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد فيتامينات ضرورية لشعرك


فيتامينات ضرورية لشعرك

الشعر الكثيف هبة من عند الله، إلا انه يتطلب عناية خاصة إذا كنت ترغبين فى الحفاظ على شعرك وحمايته من التساقط، فمن الاخطاء الشائعة التى ترتكبها السيدات الإهمال فى شعرهن بالرغم من كثافته وجمالة إلى درجة التلف. لذلك ينصح خبراء العناية بالشعر الاعتناء دوما به وعلى وجه الخصوص منحه الفيتامينات الضرورية.

فالشعر الصحي والجميل يتطلب تغذيته جيدا وذلك لضمان نموه والإبقاء على كثافته على مدى العمر، وفيما يلي مجموعة من أهم الفيتامينات التى لابد من ضمان حصول الشعر على القدر الكافي منها وذلك إذا كنت ترغبين فى شعر صحي ولامع.



* فيتامين (A):

يعد فيتامين (أ) من الفيتامينات الضرورية للشعر الصحى، فقد أكد خبراء العناية بالشعر ان فيتامين (أ) من الفيتامينات التى تمد الشعر بالغذاء اللازم من أجل شعر قوى وصحى.

وبالرغم من أن فيتامين (أ) يتوافر بكثرة فى عدد من الأطعمة مثل فاكهة الكانتلوب والخضروات الورقية الداكنة واللحوم، إلا انك لن تحصلي على القدر اليومى الكافى من الفيتامين لذلك يفضل تناوله على هيئة أقراص، لما لها من الفوائد فهي تحتوى على مضادات اكسدة تعمل على ترطيب الشعر وتفعيل الغدد الزهمية المعنية بإفراز مواد دهنية تسمى «الزهم»، والتى تعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه دون الإفراط فى افرازها الذى قد يتسبب فى تزيت الشعر.

ويساعد فيتامين (أ) على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة مثل التلوث الذى قد يتسبب فى إثقال الشعر وهبوطه وهو ما يمنحك الإحساس بانتعاش الشعر وحيويته، كمايعمل على تقوية الشعر والزيادة من كثافة خصلاته وهو ما سيساعد الشعر على النمو بشكل اسرع ويحميه من التقصف والتكسر.



* فيتامين ب المركب (B Complex):

يعد فيتامين ب المركب من الفيتامينات الضرورية للشعر والجسم بصفة عامة، ويحتوى هذا الفيتامين على كافة فيتامينات (ب) المتوافرة بالسوق منها «ب 6» و «ب 12» و «بيوتين»، والتى تعمل على التقليل من تساقط الشعر وهو الأمر الذى سيتم ملاحظته سريعا خاصة أثناء تصفيف وتمشيط الشعر، كما بعمل على تقليص ظهور الشعر الأبيض حيث يساعد فيتامين (ب) على تقليل عملية تشيب الشعر، واعادة لمعان الشعر وهو الامر الذى كثيرا ما تفتقده السيدات مع تقدم العمر .



* فيتامين هـ (E):

فيتامين (هـ) لا يساعد فقط في الحصول على بشرة رقيقة وناعمة وإنما هو ضرورى من أجل الحصول على شعر صحي، خاصة انه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وبالتالى وصولها لفروة الرأس، ومع استخدام فيتامين (هـ) بشكل مناسب ستضمنين الحصول على خصلات شعر مرنة مفعمة بالحيوية والجمال وبالتالى ستحمى شعرك من التقصف والتلف، والتقليل من تقصف الشعر وهو ما سيساعدك فى الحصول على شعر صحى وجميل، وتعد السبانخ والطماطم والمكسرات من اكثر الأطعمة الغنية بفيتامين (هـ) لذلك واظبى على تناولها بكثرة

مواضيع ذات صلة
تبييض الجسم بالجلوتاثين والفيتامينات وازالة التجاعيد بالكولاجين
ابر التبييض بالفيتامينات والجلوتاثيون الألماني
فيتامينات لبشرة أكثر نعومة وجاذبية
فيتامينات لبشرة أكثر نعومة وجاذبية
فيتامينات تزيدك جمالا
خمسة فيتامينات لنظارة ونعومة بشرتكـ
كيف تعرف الفيتامينات الناقصه بجسمك
علاج تساقط الشعر بالغذاء والفيتامينات



 
قديم 05-27-2012, 06:18 PM   #2

توتة جدة


رد: فيتامينات ضرورية لشعرك


فيتامينات ضرورية لشعرك

تسلمي ان شاء الله موضوعك جدااااا مهم

 
قديم 05-27-2012, 06:19 PM   #3

~دقات قلب~


رد: فيتامينات ضرورية لشعرك


فيتامينات ضرورية لشعرك

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0