ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اخطاء عند نزعك للشعر يوجد هنا اخطاء عند نزعك للشعر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2012, 01:17 PM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

اخطاء عند نزعك للشعر


اخطاء عند نزعك للشعر

ا شك أن إزالة الشعر الزائد يعتبر مهمة كبيرة وضرورية عند كل فتاة، ولكن بعض الفتيات ليس لديهن الخبرة الكافية في إزالة الشعر دون إحداث مشاكل بجلدهن، سواءً كانت التهابات أو احمرار أو تهيج بالجلد، واليوم نقدم لكل فتاة أهم 3 أخطاء تقع فيهن أثناء إزالة الشعر لتجنبها ولتقوم بإزالة سهلة وسريعة للشعر الزائد دون مشاكل:

1. إزالة الشعر الزائد بعد فترات زمنية قصيرة:
إن إزالة الشعر في فترات زمنية متقاربة يعتبراً أمراً منهكاً ومتعباً للبشرة بشكل ٍكبيرٍ، كما أن إزالة الشعر بإستمرار يسبب إحمرار وتهيج البشرة، كما أنه قد يتسبب في ظهور التجاعيد على البشرة على المدى البعيد، ولذلك يُنصح بإزالة الشعر الزائد مرة كل شهر حتى تكون هناك فرصة لينبت مرة أخرى، وتأخذ البشرة قسطاً من الراحة.

2. الحلاقة المتكررة للشعر الزائد:
إن الحلاقة للشعر الزائد يسبب الكثير من المشاكل للجلد، وأهمها إحمراره، بالإضافة إلى أن الحلاقة للشعر الزائد يزيد من إنبات الشعر ونموه بشكلٍ سريعٍ، كما أن الحلاقة المتكررة للشعر الزائد تجعل ملمس الجلد خشن، لذلك من الخطأ أن يتم استعمال ماكينة الحلاقة بشكلٍ متزايدٍ ومتكررٍ في إزالة الشعر الزائد.

3. الحمام الساخن عقب إزالة الشعر:
من الأخطاء الكبيرة التي نقوم بها عقب إزالة الشعر الحمام الدافيء بالماء الساخن، وذلك لأن الجلد يكون يكون ملتهباً وحساساً والماء الساخن قد يزيد من إلتهابه وحساسيته، وهذا أمرٌ غير مرغوب فيه، لذلك يُفضل أن يكون الحمام بالماء الفاتر وليس الساخن كي لا يتزايد التهاب الجلد واحمراره.

كما ينصح بإستعمال كريمات مهدئة ومرطبة للجلد عقب إزالة الشعر الزائد، وذلك لإزالة الاحمرار والحساسية الذي ينتج عن عملية إزالة الشعر.

مواضيع ذات صلة
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
تسريحات للشعر الطويل تسريحات سهلة وأنيقة
التهاب المعدة المعوي عند الاطفال
تسريحات و لا اجمل للشعر الطويل
زيت الخروع للشعر، هل فعلا ينمي الشعر ويكثفه ويطوله؟ تجربتي الخاصة مع شعري
طريقة سهلة لعمل الحلاوة التي تستخدم في إزالة الشعر
طريقة عمل ماسك القهوة للشعر لنتائج مبهرة وسريعة
ماسك للشعر الجاف بالموز
حقيقة وسائل إزالة الشعر الزائد بالليزر
وداعآآ للشعر الزائد



 
قديم 05-29-2012, 02:06 PM   #2

أسيرة الجرح


رد: اخطاء عند نزعك للشعر


اخطاء عند نزعك للشعر


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0