ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013 يوجد هنا اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-04-2012, 08:11 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


إنها متعة حقيقية أن تظهري بكامل جمالك ومكياجك، وفي الوقت نفسه لا يدل مظهرك على أنك تضعين شيئاً من المكياج. تابعنا الكثير من إطلالات الجميلات والنجمات ممن ظهرن في الآونة الأخيرة بالمكياج العاري، يمكنك متابعتهن بالصور وكذلك التعرف على أهم نصائح تطبيق هذا النوع المريح من المكياج.
ويمتاز المكياج العاري بأنه عملي ، فهو يصلح للعمل أو عند الذهاب للنادي. ولعل ذلك يفسر سر الإقبال الشديد الذي يحظى به لدى كثير من السيدات. والجمال العاري للوجه لا يعني عدم وضع مكياج ، بل على العكس من ذلك، فهو يعني وضع مكياج بحيث يتوحد مع البشرة تماما ويوحي بالطبيعية والبساطة وعدم التكلف.
وإليك أهم خطوات المكياج العاري الناجح:
1- يتوقف نجاح هذا المكياج على طبيعة البشرة ولونها. والبشرة الجميلة هي أساس نجاح المكياج العاري. عليك تقشير بشرتك وتنظيفها وترطيبها قبل اعتماد هذا النوع من المكياج.
2- استعمال مخفي العيوب "الكونسيلر" لإخفاء الهالات السوداء قبل استعمال المكياج الذي ينبغي وضعه بحيث يكون ملاصقا للبشرة وبحيث يبدو كطبقة كريم ثانية.
3- استعمال البودرة المعدنية كطبقة أساس ، فالبودرة المعدنية مختلفة تمام الاختلاف عن البودرة العادية ذات السمعة السيئة ، فهي لا تضر بالبشرة ، بل تحميها. إذ أنها تحتوي على ثاني أكسيد التيتان وهو معامل للحماية من أشعة الشمس وأكسيد الزنك يساعد في التغلب على تهيج البشرة ، أما أكسيد الحديد فيغطي البثور أو المسام الكبيرة.
4- على الخدود مسحة خفيفة من أحمر الخدود، حيث تبرز هذه اللمسة البسيطة معالم الوجه وتضفي على البشرة نضارة وحيوية فصل الصيف حتى في أيام الخريف الشاحبة.
5- ابتعدي عن اللون الوردي واللون البني ، مفضلا اللون الأحمر المائل للصفرة في أحمر الخدود.
6- استعمال الكونسيلر أو المكياج السائل لتخفيف أحمر الخدود إذا ما بدى صارخا بعض الشيء مع مراعاة وضع الكونسيلر بأطراف الأصابع برفق شديد حول الخدود حتى يتم الوصول إلى النتيجة المرجوة
7- قومي بوضع المسكارا على الرموش بأكملها ومن جذورها وعدم الاكتفاء بالأطراف فقط. ولهذا الغرض يفضل استعمال قلم المسكارا الهزاز الذي أصبحت بعض الشركات تطرحه ضمن مجموعتها. ويطلق خبراء التجميل على طريقة تجميل الرموش هذه اسم « Open Eyes» "العيون المفتوحة" ، حيث تتلألأ العيون وتشع نوراً.
8- ينبغي أيضا عدم وضع المسكرة بقدر كبير مع الميل إلى درجات اللون البني الدافئة أو درجات اللون الأخضر الرقيقة والابتعاد تماما عن الأزرق الصارخ والأسود القاتم.
9- السيدات اللائي لديهن شفاه صغيرة أو غير مميزة ينصحن بوضع مزيد من المكياج. ومن الحيل المفيدة أيضا إبراز حدود الشفاه باستعمال محدد شفاه ذي درجة لونية أغمق قليلا من درجة لون الشفاه ، كي لا يبدو الوجه مسطحا وبلا تضاريس إذا ما تم الاقتصار فقط على "المكياج العاري".
10- وكخطوة نهائية يمكن استعمال ملمع الشفاه لإضفاء لمسة جمالية تبرز أنوثتك من دون تكلف.
11- أما من ترغب في الخروج ليلا لتناول العشاء في أحد المطاعم مثلا فيمكنها اختيار درجة لون بشرتها الطبيعية كطبقة أساس للمكياج مع وضع قليل من ظلال الجفون اللامعة وتكثيف أحمر الخدود بعض الشيء واستعمال درجة لون غامقة شيئا ما مع الشفاه ، كي تبدو جميلة ومتألقة وتجذب أنظار كل من تقع عينيه عليها.

مواضيع ذات صلة
مكياج عيون القطة بثلاث خطوات
إرسمى عيونك مثل المحترفين "بالخطوات"
خطوات سريعة لإطلالة مميزة.
مكياجك بالخطوات
أحدث صور المكياج
6 أخطاء تجميليّة تجنبيها خلال وضع المكياج
خطوات المكياج الفرنسي للقات
----------طريقة وضع المكياج -----
11وضع المكياج
خطوات تكبير العيون بالمكياج
7 خطوات لتحصلي على المكياج اللاتيني على طريقة Mariah Carey
طريقة تصغير الانف بالمكياج




التعديل الأخير تم بواسطة عطـر الـورد ; 06-04-2012 الساعة 10:57 PM.
 
قديم 06-04-2012, 10:57 PM   #2

عطـر الـورد


رد: اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


 
قديم 06-05-2012, 03:16 PM   #3

ميمي الجزائرية


رد: اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013

تسلم دياتك على الطرح حبيبتي

 
قديم 06-05-2012, 03:37 PM   #4

"نسيم البحر"


رد: اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013


اهم خطوات مكياج الفنانات 2013 - مجموعه من خطوات مكياج الفنانات المميز 2013

موضوع رائع
سلمت يداك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0