ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟ يوجد هنا طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-06-2012, 02:17 PM   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 

صورة قلبين طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟


طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟

 تهتم المرأة العربية دوماً بجمالها وأناقتها، وتحبّ دوماً أن

تهتم المرأة العربية دوماً بجمالها وأناقتها، وتحبّ دوماً أن تظهر بأجمل إطلالة. لهذا، تلجأ الحامل الى الاهتمام بجمال يديها ورجليها عبر وضع المناكير دوماً. إلا أنّ عدداً كبيراً من النساء يتساءلن ما إذا كان وضع طلاء الأظافر آمناً خلال الحمل.

الجواب هو نعم! طلاء الأظافر آمن خلال الحمل طالما هو خالٍ من ثلاثة أنواع من المواد الكيميائية ألا وهي: التولوين، والفورمالديهيد وديبوتيلفتالت.

التولوين هو سائل عديم اللون يمنح طلاء الأظافر السلاسة ويجعله يجف بسرعة. عندما يتم تحرير هذه المادة في الهواء، تسبّب الصداع، والدوار، والتعب، وأوجاع في العيون والحنجرة. تعتبر هذه المادة خطرة على الجنين لأنها تنتقل من الأم الى الجنين عبر المشيمة.

أما الفورمالديهيد فهي مادة حافظة لطلاء الأظافر لكنها تعتبر مسرطنة. لهذا، تمنع الحامل من وضع طلاء الأظافر الذي يحتوي على هذه المادة. وبالنسبة إلى مادة ديبوتيلفتالت، فهي تستخدم عادة في المنتجات البلاستيكية، وتعطي طلاء الأظافر اللمعان المميز. وقد تبين أنّ طلاء الأظافر الذي يحتوي على هذه المادة يسبّب ضرراً في الأعضاء التناسلية عند الجنين.

إذاً، يجب الإبتعاد نهائياً عن طلاء الأظافر الذي يحتوي على هذه المواد خلال الحمل، واختيار طلاء الأظافر المصنوع من المياه الطبيعية أو ذلك الخالي من المواد الضارة الثلاث. ونصيحتنا الأخيرة لك للمحافظة على صحتك وصحة جنينك خلال فترة الحمل هي فتح الأبواب والنوافذ كلّها في المنزل عند وضع طلاء الأظافر للتخفيف من نسبة استنشاقك للمواد الكيمائية الأخرى.


تظهر بأجمل إطلالة. لهذا، تلجأ الحامل الى الاهتمام بجمال يديها

مواضيع ذات صلة
مجموعة طلاء الأظافر من -مفالا
مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لتوم فورد.
مجموعة طلاء الأظافرCIAT لصيف 2013
مجموعة طلاءات الأظافر" Go Baroque" من سالي هانسن.
ايسي تقدم مجموعة جديدة من طلاء الأظافر للعروس
جديد طلاء الأظافر
روعة وجمال طلاء الأظافر
ألوان طلاء الأظافر بتجنني
وضوء المرأة مع وجود طلاء الأظافر
طلاء الأظافر برسم نصف الهلال
طلاء الاظافر يسبّب هشاشة الأظافر
إحذري طلاء الأظافر وأنت حامل



 
قديم 06-06-2012, 03:14 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟


طلاء الأظافر مضرّ أثناء الحمل؟

يعطيكي العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0