ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى يوجد هنا آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى


آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى

آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى الإسلام





آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى الإسلام



حوّلت آية قرآنية قسيساً أمريكيا من الديانة النصرانية إلى دين الإسلام، وغيّرت حياته بشكل أقرب ما يكون إلى الخيال . الآية الكريمة هي : (ذلك الكتاب لا ريب فيه، هدى للمتقين) التي جاءت في بداية سورة البقرة كانت المنعطف ونقطة التحول في حياة القسيس الأمريكي (علي قواتيمالا) من الديانة النصرانية إلى دين الإسلام، وغيّرت مجرى حياته بشكل أقرب ما يكون إلى الخيال.

وقال علي قواتيمالا لصحيفة (الشرق الاوسط) خلال تواجده الخميس في منى لأداء اولى فريضة حج له: كنت قسّيساً في مدينة كوين جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، وعملت على نشر وتعليم التنصير داخل سجون تلك المدينة، مع بذل الجهد والمشقة في تنصيرهم، كوني كنت طالباً في المرحلة الأخيرة في مدرسة القسيس، وهي المدرسة المعنية بتخريج القساوسة.

ويضيف علي قواتيمالا، الذي كان اسمه سيفريدوو رويس: قبل تخرجي من المرحلة الأخيرة في المدرسة المسيحية، يتطلب منا الإطلاع على الكتب السماوية، ليكون القسيس ملمّاً بجميع الديانات السماوية، ومن بين تلك الكتب (القرآن الكريم) الذي كان نقطة تحولي إلى الإسلام، حيث فتحت أولى صفحاته، ليسقط نظري على أول سورة البقرة: (ذلك الكتاب لا ريب فيه، هدى للمتقين)، تنبّهت إلى تلك الآية التي لم تكن تقبل التفاوض أو المزايدة لأن المتعارف عليه عند بداية أي كتاب يبدأ مؤلفه بالاعتذار في حصول التقصير أو محاولة أن تتقبل ما كتب من عبارات، إلا أن ما شدني في تلك الآية هو أنني أمام حقيقة لا تقبل الشك أو الريبة بقوله: (ذلك الكتاب لا ريب فيه).

وأضاف: عدت إلى منزلي في يوم من الأيام بعد البحث والتقصي في دين الإسلام، ودعوت الله أن يلهمني الصواب ويدلني على طريق الدين الصحيح. وفي تلك الأثناء خرجت من المنزل لأجد أمامي شخصا يرتدي الثوب ويسير إلى المسجد، فسألته عن اسمه فقال: سالم باعقيل، وسألته عن ديانته، فقال: الإسلام، وإنه ذاهب لأداء الصلاة في المسجد، فذهبت معه دون تردد إلى أن وصلت إلى المسجد الذي لم أجد فيها طقوسا كما هو موجود في ديانتي، والتي منها تعليق الصور، لأستنتج بأن هذا الدين ليس فيه عنصرية كغيره من الديانات.

ويضيف علي قواتيمالا إلى أنه بدأت تمارس عليه الضغوط العائلية، خصوصاً من أخته التي تعتنق الديانة اليهودية، والتي حذرته في بداية اعتناقه الإسلام أن المسلمين سيقتلونه، الأمر الذي جعله يتخوف ويتغيب فترة عن الحضور الى المسجد، مستدركاً أن أخته بعد أن شاهدت تغيرا إيجابيا في حياته صرحت له بأنه (لم يغشك من دعاك إلى الإسلام)، طالبة منه أن يجلب لها تذكارا من مكة، عندما علمت بذهابه إلى الحج، مضيفاً أنه بعد ضغوط نفسية ومشاعر انجذاب، أرغمته على العودة إلى المسجد والتعمق في الإسلام والبدء في الدعوة إلى الإسلام في محيط مدينته.

وعن رحلة الحج ورؤيته للكعبة المشرفة التي تعتبر هي الأولى في حياته، قال قواتيمالا: إنها من أفضل الأيام التي قضيتها، خصوصا كوني أعلم أن الأماكن التي أزورها مرّ بها رسول الله (ص) خلال أدائه شعائر الحج.
الحاج الأميركي (علي قواتيمالا) واحد من ۱۷ ألف حاج مسلم كانوا على الديانة اليهودية والنصرانية وتحولوا بمحض إرادتهم الى الاسلام يجمعهم دين واحد ومخيم واحد في منى ويرددون كلمة واحدة: (لبيك اللهم لبيك).

منقول.............


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 06-04-2008 الساعة 11:53 PM.
 
قديم   #2

رودى رورو


رد: آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى الإسلام


آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى

شكرا للموضوع الرائع وجزاكى الله خيرا

 
قديم   #3

رودى رورو


رد: آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى الإسلام


آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى


 
قديم   #4

عكاويه


رد: آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى الإسلام


آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى

هذا هو ديننا
دين المحبه والاحترام
الحمد لله رب العالمين
على نعمة الاسلام
شكرا اختي موضوع رائع

 
قديم   #5

*ام جوجو*


رد: آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية


آية قرآنية) تحوّل قسّاً أميركياً من النصرانية إلى

جزاكى الله خيرا

يالغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:12 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0