ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

التعليم عن بعد نظرة عامة


التعليم عن بعد نظرة عامة

التعليم عن بعد : نظرة عامة


في ظل التغيرات التكنولوجية السريعة والتحولات في أوضاع السوق , فإن النظام التعليمي في الولايات المتحدة يواجه تحدياً بخصوص الحاجة إلى توفير فرص تعليمية إضافية وذلك دون الحاجة لزيادة ميزانيات إضافية . لذلك فإن العديد من المؤسسات التعليمية قد بدأت تواجه هذا التحدي من خلال تطوير برامج التعليم عن بعد .

ويتم التعليم عن بعد بشكل مبدئي عندما تفصل المسافة الطبيعية ما بين المعلم والطالب / الطلاب ، خلال حدوث العملية التعليمية , حيث تستعمل التكنولوجيا مثل الصوت , الصوت والصورة , المعلومات , والمواد المطبوعة . إضافة لعملية الاتصال التي قد تتم وجهاً لوجه , لسد الفجوة في مجال توجيه التعليمات .

هذه الفرص والبرامج تتيح للبالغين فرصة أخرى للتعليم الجامعي , أو تصل إلى الأشخاص الأقل حظاً سواء من حيث ضيق الوقت أو المسافة أو الإعاقة الجسدية , هذا عدا عن أن هذه البرامج تساهم في رفع مستوى الأساس المعرفي للعاملين وهم في موقع عملهم .

______________________________ __________________




الدراسة بالانتساب والتعلم و التعليم عن بعد في أكاديمية التعليم المفتوح و الافتراضي في انجلترا


تعتمد أكاديمية التعليم المفتوح والافتراضي في انجلترا منهج التعلم و التعليم عن بعد وهو أسلوب حديث في التعلم تطبق فيه الأكاديمية في لندن أحدث ما توصلت إليه مكتشفات تكنولوجيا التعليم والتعلم بالاستفادة مما أحدثه التقدم الهائل في وسائط الاتصال والتواصل وخاصة فيما يتعلق بشبكة المعلومات الدولية والتي افتتحت آفاقاً جديدة من فرص التعليم ومواصلة التعلم لكل راغب فيه وقادر عليه سواءً كان داخل انجلترا أو خارجها .

و إن نظام التعلم عن بعد هو النظام الأكثر حداثة ومرونة في العالم الحديث وهو يعني أن عمليتي التعليم والتعلم تتمان عن بعد من خلال استخدام أساليب ووسائل وطرق التعليم والتعلم غير المباشر ، مثل الكتاب المقرر ودليل الدراسة وشبكة الاتصالات الدولية ( الإنترنت ) والبريد الإلكتروني وغير ذلك من وسائط تكنولوجيا التعليم والتعلم المتوافرة والتي تسعد الأكاديمية بتوجيه طلابها لنيل الفائدة القصوى منها من خلال تقديم دليل واف ٍ لجميع الطلاب حول كيفية استثمار تقنيات التعليم عن بعد بالشكل الأمثل ، وإمكانية تقديم المشورة المستمرة من خلال قسم الدعم التقني في لندن على شبكة الإنترنت بشكل مستمر .

و تفخر أكاديمية التعليم المفتوح والافتراضي في انجلترا بالمعايير العلمية الراقية التي تتبناها والمناهج المتميزة التي تقدمها لطلابها .

والتي تتمثل فيما يلي :



1 ـ المواد المقروءة : مثل الكتب الدراسية بشكلها الإلكتروني والمطبوع والمرشدات الدراسية الداعمة التي تساعد في توجيه عملية الدراسة في مسارها الصحيح ولتضمن الاستخدام الأمثل والأكثر كفاءة لوسائل التعليم عن بعد .

2 ـ المواد العلمية المسموعة : مثل الأقراص الليزرية المسموعة التي يرتبط محتواها بالمادة العلمية المطبوعة ويتكامل معها دون أن يكون بديلاً عنها .

3 ـ المواد العلمية التفاعلية والتي تستخدم تقنيات شبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت ) للولوج إليها مباشرة بشكل تفاعلي أو الحصول عليها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالطالب ، بحيث يمكن في نهاية المطاف تشكيل تكامل فريد من نوعه في تقديم المادة العلمية بأيسر طريق ممكن وبأكثر الطرق كفاءة ومعاصرة والتي تضمن حصول الطالب على أرقى مستوى تعليمي متاح في عالمنا الحديث .

مواضيع ذات صلة
وداعا للحيرة .. حلول رائعة لثبات مكياجك
نصائح هامة للعروس قبل ليلة الزفاف
تساقط الشعر ظاهرةعامة عند الشباب
الطريق الى النجاح ..*
الوسائط التربوية التعليمية وأهميتها في عملية التعليم والتعلم
التواصل ركيزة العملية التعليمية-
التعليم أجر ومسؤولية :
من مقامات إصلاح التعليم " مقامة الجودة "
العولمة الثقافية والتعليم}
- أساليب و طرق التدريس في العملية التعليمية -
تعليم الإبداع وتطوير التعليم
ماذا لو غابت الحكمة عن التعليم ؟...!.



 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: التعليم عن بعد نظرة عامة


التعليم عن بعد نظرة عامة

م/ن

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: التعليم عن بعد نظرة عامة


التعليم عن بعد نظرة عامة

xxx



الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...

 
قديم   #4

!!*ميوس*!!


رد: التعليم عن بعد نظرة عامة


التعليم عن بعد نظرة عامة

منورةةةةةةة عيوني ~,

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0