ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8 يوجد هنا صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

3554772613415934 صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8


صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية كل صباح حيث تششرق الشمس

تطلع الحياة وتششع الدنيا بالأمــل

تبدأ الأحداث من حولنا

نتطلع ليوم رائــع و غداَ أفضل

وعندما تنطلع الحياة ننطلق نحن

ومن هناا


يبدأ المششواار




رحلتنا وفي كل يوم

سنبدأ صباحتنا بجولة على هو جديد من عالم الصحف واحدث المقالات
بعيدا عن عبث السياسة ..


وسنورد كل ماهو جديد في الصحة والرشاقة وعالم الأزياء وكل مجالات الحياة
نتناقش ونلتقي ونعرض كل ما يشغل اهتمامكم
برنامجنا الصباحي

والمواضيع وجميع ما يطرح هنآآ هو حصري من تعبي وجهدي وتجميعي
بأسسمي واسسم المنتدى
واللي يبي ينقل يذكر اسمي ((احلام شاعرة))
صباح الخيـر أزيـاءء

فــ

صباح الخيـر أزيـاءء


ملآحظة
الموضوع مفتوح الى 1 ظهرآآ



حبتين تقييم لرفع المعنويات والششكر:084:

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
يوم عرفة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
ثلاث ساعات يوميا فى رمضان
صباح الخير
استخدامات متعددة لعلب الزبادي الفارغة
من اقوال اينشتاين .
الدال على الخير كمثل فاعله
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
” الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود اليك” قصص عبرة وعظة
صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء 5-8


صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8










الشعب يبايع الأمير سلمان ولياً للعهد.. سمعاً وطاعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - في قصر الحكم مساء امس أصحاب السمو الملكي الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، وأصحاب المعالي الوزراء، ومعالي رئيس مجلس الشورى، وأعضاء المجلس، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجموعا غفيرة من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه - حفظه الله - ومبايعته وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله قصر الحكم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
وبعد أن أخذ سمو ولي العهد مكانه في القاعة الرئيسية للاحتفالات بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم.
بعد ذلك ألقى سماحة مفتي عام المملكة كلمة قال فيها: 'إن المسؤولية عظيمة والأمانة جسيمة والمسلم عندما يتحمل الأمانة يجب عليه أن يلجأ إلى الله ويتضرع بين يديه ويسأله العون والتوفيق والتأييد والبصيرة في الأمور، فإن الله جل وعلا كفل لمن دعاه والتجأ إليه أن يعينه ويوفقه، ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرا، ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له أجرا، ومن يتق الله يجعل له مخرجا، ويرزقه من حيث لا يحتسب، ومن يتوكل على الله فهو حسبه'.
وأضاف سماحته يقول: 'لا شك أننا أصبنا بفقد الأمير نايف بن عبدالعزيز فهو مصاب جلل ولكن نسلم أن هذا قضاء الله لنا وكل العباد وكلنا بقضاء الله راضون'.
ومضى قائلاً: 'نحمد الله أن رحل مثنىً عليه مذكورًا بالخير وكل مواطن يدعوا له ويترحم عليه، ثم خفف ألم المصيبة القرار الشجاع النافع عندما قرر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله وبارك في عمره وعمله أن اختاركم يا صاحب السمو لتكون ولي عهده لتشدوا أزره وتعينوه على النوائب كلها، اختاركم لما يعلم أنكم أهل لذلك ولقد عاصرتم إخوانكم الملوك بدقه وأمانة وإخلاص فساهمتم في بناء هذا المجتمع فجزاكم الله عما فعلتم خيرًا.
وقال سماحته: 'صاحب السمو هؤلاء علماء الأمة وكبارها جاؤوك ليبايعوك على السمع والطاعة في عسرهم ويسرهم ومنشطهم ومكرههم طاعة لولي أمرهم الذي اختارك لهذا الأمر رضاً وقناعة فيما اختاره، ونحن فيما اختاره راضون، وبما رضيه لنا مسلمون'.
عقب ذلك تقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المبايعة من الحضور وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله.
وامتلأت ساحات قصر الحكم والمنطقة المحيطة بها بجموع المبايعين الذين قدموا من كافة أنحاء الرياض وخارجها.
وشهدت ساحات قصر الحكم وجوداً امنياً مكثفاً لتنظيم وتسهيل عملية دخول المواطنين، كما انتشرت الدوريات وفرق الأمن لإرشاد المهنئين الى قاعات الاستقبال الخارجية تمهيداً لدخولهم لقاعة القصر.
وقامت الجهات المنظمة بتخصيص حافلات لنقل المواطنين من المواقع القريبة من قصر الحكم بجوار مواقف السيارات الى مقر الاستقبال وتوزيع المياه الباردة على المواطنين وتأمين عدد كبير من المقاعد، كما عرضت مراسم البيعة عبر شاشات عرض ضخمة في ساحات الموقع الخارجية.
كما توافدت اعداد كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة الى قصر الحكم وملامح الاعتزاز والفخر ترتسم على وجوههم ضاربين اروع الأمثلة في المواطنة.



سموه يستقبل المبايعين في قصر الحكم




سماحة مفتي عام المملكة يقدم البيعة لولي العهد


الأمير سلمان يستقبل المبايعين في قصر الحكم بحضور أمير الرياض والمفتي (و.ا.س)


مواطن لم تمنعه إعاقته من تقديم البيعة للأمير سلمان


قاعات الاستقبال الخارجية تكتظ بالمبايعين











































الأمير سلمان : شرف عظيم ومناسبة كبيرة أن يُعهد لي بولاية العهد




استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله - في مكتبه بالمعذر أمس رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار الضباط الذين قدموا لسموه التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - ، ومبايعة سموه ولياً للعهد.
وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لآيات من الذكر الحكيم.
ثم ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة رفع خلالها التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود مستذكراً مناقب الفقيد - رحمه الله - وما امتازت به سيرته على جميع الصعد ، سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ما قدمه الفقيد في ميزان حسناته وأن يشمله بواسع مغفرته ورضوانه.

سأبذل كل جهدي لأكون عند حسن ثقة خادم الحرمين وبتوجيهاته وإرشاده سنصل إلى ما يريد



وعبر الفريق أول القبيل عن تهنئة منسوبي القوات المسلحة بكافة فروعها بالاختيار الموفق من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ، مشيراً إلى أن هذا الاختيار جسد حكمة القيادة وعمق رؤيتها ، خاصة لما يتمتع به سموه من صفات رجل الدولة على مدى تاريخ ناصع طويل في خدمة الوطن ووفاءً لولي الأمر وحباً للشعب.
وقال : أتشرف في هذا اليوم المبارك مجدداً لكم باسمي ونيابة عن كافة منسوبي القوات المسلحة ، عهد الولاء والإخلاص والطاعة ، مقدماً البيعة بين يدي سموكم الكريم ولياً للعهد على كتاب الله وسنة رسوله الأمين صلى الله عليه وسلم ، سائلاً الله جلت قدرته أن يمد سموكم الكريم بعونه وتوفيقه.
إثر ذلك ارتجل سمو ولي العهد الكلمة التالية : ' بسم الله الرحمن الرحيم أيها الأخوة والأبناء قادة القوات المسلحة إنه لشرف عظيم لي ومناسبة كبيرة أن يُعهد لي بهذا المنصب من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسأبذل إن شاء الله كل جهدي حتى أكون عند حسن ثقته.
إن بلادنا والحمد لله بلاد الإسلام ، بلاد العرب ، تحملنا مسؤولية كبيرة ، ولكن أبناءها منكم ومن أفراد القوات المسلحة والأمن في هذه الدولة يؤدون واجبهم والحمد لله على خير وجه ، ويجب أن نجدد دائما جهودنا ونقيّمها في خدمة ديننا ومليكنا وبلادنا وشعبنا.
إنني إذ أباشر هذا العمل في ولاية العهد ونيابة رئيس مجلس الوزراء بعد أخَوَي المغفور لهما بإذن الله الأمير سلطان والأمير نايف - رحمهما الله - أشعر بمسؤولية كبيرة لأنهما قدوة لي ، ولكن إن شاء الله بتوجيهات وإرشاد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سنصل إن شاء الله إلى ما يريد فيما يحقق لبلادنا الأمن والاستقرار ، والحمد لله هذا متوفر الآن.
أشكركم جميعاً وأقول إن هذه البلاد التي أسست على العقيدة الإسلامية منذ عهدها الأول منذ الإمام محمد بن سعود إلى الملك عبدالعزيز وبعده أبناؤه ستظل إن شاء الله على هذا النهج وهي سائرة عليه ، وأرجو لكم التوفيق والسداد' .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان .




الأمير سلمان يوجه كلمه للحضور


الأمير سلمان خلال استقباله قادة أفرع القوات المسلحة


الأمير سلمان يتلقى تعازي ومبايعة قادة أفرع القوات المسلحة وكبار الضباط



















عقوبات صارمة بحق المسيئين للحيوانات في السعودية

غرامات مالية تصل إلى مليون ريال والسجن مدة تصل إلى 5 أعوام



ذكرت وزارة الزراعة السعودية على لسان وكيل الوزارة المساعد لشؤون الثروة الحيوانية الدكتور خالد الفهيد أن الأنظمة تنص على إيقاع العقوبات بحق معنفي الحيوانات الذين تثبت مخالفتهم.

وأضاف الفهيد حول مستوى الغرامات والعقوبات أن "الغرامات المالية بحق المخالفين تبدأ من 1000 ريال وتصل إلى مليون ريال، والسجن مدة تصل إلى 5 أعوام، بحسب نوع المخالفة وفقاً لإجراءات قانونية محددة في النظام".

وأكد أن في أهداف نظام الثروة الحيوانية الرعاية والتغذية والتربية المناسبة للثروة الحيوانية بجميع أنواعها من الحيوانات والدواجن والطيور، سواءً الأليفة منها أو المستأنسة، والرفق بها، وعدم تعريضها للاستغلال أو التعامل معها بشكلٍ يترتب عليه ضرر أو خطر أو قسوة عليها. وذلك بحسب ما ذكر تقرير لصحيفة "الحياة".

واعتبر الفهيد أن "الإساءة إلى الحيوانات بغير أذى صدر منها ضد الإنسان ليدفع عن نفسه شرها يعتبر تعدياً، ولا يصح تعذيبها كون هذا الأمر لا يقبله الدين الإسلامي والعقل والمنطق".

يُذكر أن مواقع الانترنت تناقلت قبل أيام خبراً عن قيام رجل يقطع ذيل قط عقاباً له على كسر مروحة سيارته.

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء 5-8


صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8












'سوني' تطلق ثلاثة هواتف 'إكسبيريا' جديدة بأسعار منافسة



أطلقت شركة سوني اليابانية ثلاثة طرازات جديدة من هواتف 'إكسبيريا' وهي إكسبيريا ميرو و تيبو و تيبو ديوال، العاملة على نظام التشغيل اندرويد 4.

يعتبر هاتف 'إكسبيريا ميرو' هاتفاً للشباب وهو كذلك نسخة مبسطة عن هاتف إكسبيريا يو، فهو مناسب للحديث وللشبكات الاجتماعية، وسيطرح للبيع بعدة ألوان ساطعة. كما زود الهاتف بشاشة قياسها 3.5 بوصة بدقة 480X320 بكسل ومعالج بسرعة 800 ميجاهرتز، وكاميرا بدقة 5 ميغابكسل، وضوء حساس يضيء بألوان مختلفة ليعلم المستخدم بمختلف التحديثات.

ويتمتع هاتف 'إكسبيريا تيبو' بشاشة 3.2 بوصة بدقة مماثلة للهاتف السابق وسرعة معالج مماثلة ولكن دقة الكاميرا فيه 3.2 ميغابكسل، ويحوي ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت وذاكرة تخزين 2.5 جيجابايت.

أما الهاتف الاخير 'إكسبيريا تيبو ديوال' فهو نسخة مطابقة لهاتف (Xperia Tipo) ولكنه يدعم بطاقتي اتصال هاتفي (SIM)، ومن المنتظر أن يتم طرح هذه الهواتف في الأسواق في غضون 3 أشهر، علماً أن السعر لم يحدد بعد.

تتمتع هواتف سوني إكسبيريا بجميع إصداراتها بشعبية كبيرة بين المستخدمين لما تقدمه من أداء جيد وتصميم جميل بالإضافة إلى الأسعار المدروسة جيداً والتي تناسب جميع المستخدمين.

 
قديم   #4

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء 5-8


صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8




















تحذير طبي من المغناطيسات الصغيرة في ألعاب الأطفال

تحذيرات أمريكية وكندية وأوروبية سابقة ومطالبات بسحبها لمخاطرها




حذر طبيبان بريطانيان في مجلة "ذي لانست" الطبية من المغناطيسات الصغيرة الموجودة في بعض الألعاب والتي قد تكون لها عواقب خطرة على الصحة في حال ابتلعها الأطفال لما تسببه من مضاعفات معوية مرتفعة.

وذكر الطبيبان حالة رضيع في شهره الثامن عشر ابتلع حوالي عشرة مغناطيسات دائرية صغيرة، وحالة طفل آخر في الثامنة ابتلع شريطا مغناطيسيا طوله سنتمتران، علما أن هذه المغناطيسات كانت موجودة في ألعاب للأطفال، موضحين أن الطفلين خضعا بعد ذلك لعملية جراحية.

وقالوا، إنه في حال ابتلع الطفل قطعة واحدة، أن هذا الغرض يمر عادة في جهازه الهضمي من دون التسبب بمرض أو بضرر داخل، لكن الوضع يختلف في حال "ابتلاع قطع مغناطيسية متعددة في الوقت نفسه، حيث أن المغناطيسات قد تجذب بعضها البعض وتشكل كتلة داخل الجسم وتؤدي بالتالي إلى نواسير (ممرات غير طبيعية) بين أجزاء مختلفة من الأمعاء قد تكون لها عواقب خطرة في حال لم تتم معالجتها بسرعة.

وقد أدت تحذيرات مماثلة في الولايات المتحدة وكندا إلى سحب عدد من الألعاب الخطرة من الأسواق في السنوات الأخيرة، فيما فرض الاتحاد الأوروبي منذ العام 2008 على مصنعي الألعاب المغناطيسية أن يرفقوا هذه الألعاب بتحذير بشأن المخاطر على صحة الأطفال وسلامتهم.

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد صباح الخير أزياء 5-8


صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8












رف جوليري

رف جوليري























































 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0