ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية شارك زوجتك هذه الهوايات يوجد هنا شارك زوجتك هذه الهوايات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-26-2012, 10:49 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink شارك زوجتك هذه الهوايات


شارك زوجتك هذه الهوايات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم أن البعض يظن أن الهواية ما هي إلا نشاط يمارسه الشخص بمفرده، لكن لا يشترط أبدا أن تكون وحيدا لتستمع بممارسة هوايتك المفضلة.
ممارسة الهوايات سويا لن يسهم فقط في تقوية علاقتكما، ولكنه سيجعلكما أيضا تهربان من المشاكل التقليدية واليومية التي يواجهها أي ثنائي لانعدام التفاهم بينهما، كالشجار المستمر للفت الإنتباه ، أو رغبة الزوجة المتكررة في الذهاب للتسوق، لأنها ستجد وقتها ما يشغلها.
ليس من السهل أبدا أن تجد زوجين لديهما نفس الميول المشتركة ويحبان نفس الشئ، لكن وجود مساحة للتفاهم وتجربة ما يحبه الطرف الأخرى قد تكون جسرا لإشعال فتيل الحيوية والحب بينهما من جديد.
اذا كنت تعاني من عدم وجود نشاط مشترك يجمع بزوجتك، ويجعلكما تقضيان وقتا ممتعا سويا ، فإننا سنقترح لك من خلال هذا الموضوع مجموعة من الهوايات التي يمكنكما ممارستها سويا واستعادة النشاط والحيوية في حياتكما الزوجية وتقويا رباط المودة والصداقة والتفاهم بينكما.. فما هذه الهوايات ؟
1- الطهي:
حتى اذا لم تكن تجيد الطهي، فإن الوقت الذي ستقضيه معها في المطبخ في اعداد وجبة تحبان تناولها - أو حتى تجربة صنع طبق معين للمرة الأولى - سيتخلله بالتأكيد العديد من المواقف الطريفة وكذا محادثات قصيرة تزيد من حب كل منكما للآخر.
2- التنس:
ليس مطلوبا منك أن تكون في جو تنافسي مع زوجتك، أو تستعرض قوتك أمامها وتهزمها هزيمة نكراء، وليس شرطا أن تكون ملما بقواعد اللعبة كالمحترفين أو تتمتع باللياقة البدنية المطلوبة لمثل هذه الرياضات، لأن الغرض في الأساس هو قضاء وقت ممتع مع زوجتك، وليس تحديها والضغط عليها.
كما ان ممارسة هذه الرياضة من وقت لآخر ستحافظ على رشاقة كل منكما وتنقص الوزن، وكذا ستجدد نشاطكما وتمنحكما لياقة بدينة كبيرة، ولا تنس - عزيزي الرجل - أن الرياضة تهدئ الأعصاب وتحارب الضغوط والتوترات وتعمل كمتنفس للغضب والضيق.

- السفر:
اذا كنت من عشاق السفر، فلن يكون لطيفا ان تقوم بممارسة هذه الهواية بمفردك، او أن تتوقف عن القيام بذلك لمجرد أنك تزوجت وأصبحت رب أسرة.
اصطحب زوجتك معك في أسفارك واجعلها ترى مناظر جديدة وتقابل أناسا جددا وتتعرف على عادات جديدة، وستلمس بنفسك مدى التغير الذي سيطرأ على شخصيتها وحبها لك وثقتها بنفسها ونظرتها للحياة، ولا يشترط هنا أن تكون الرحلة مكلفة او على اعلى مستوى من الرفاهية أو ان تكون حتى لخارج البلاد، فرحلة واحدة إلى احدى المدن الساحلية لمدة يومين كل بضعة أشهر سيكون لها مفعول السحر.
4- التصوير الفوتوغرافي:
هذه الهواية ليست مكلفة على الإطلاق، فهي لن تتطلب سوى كاميرا ، وانطلقا سويا في الشوارع أو في أي مكان تذهبان إليه.
ستزيد هذه الهواية من تفاهكما، وستفتح الباب للعديد من الموضوعات التي يمكنكما الحديث بشأنها دون ملل، وبعيدا عن رتابة الحياة اليومية والمشكلات التي قد تدخل التوتر إلى علاقتكما.
5- مشاهدة الأفلام في دور العرض:
الذهاب لقاعات العرض ومشاهدة أحدث الأفلام ليست هواية مكلفة على الإطلاق، بل انكما ستقضيان وقتا ممتعا وتشاهدان الجديد في عالم الفن السابع، وتجدان معا مادة للضحك والنقاش واستعادة الذكريات.
اقترح على زوجتك الذهاب للسينما مرة كل أسبوع أو أسبوعين. فقط لا تكن أنانيا ومهيمنا في اختيار الفيلم الذي ستقومان بمشاهدته في كل مرة. اترك لها فرصة الاختيار، ولا تبدي امتعاضك او سخريتك عندما تقوم هي باختيار فيلم لنجمها المفضل، حتى وان كنت لا تحبه.
6- تنسيق المنزل:
نعم، المنزل هو مملكة المرأة التي تسعى أن تجعله جنة لزوجها، لكنها ستكون ممتنة لك اذا اقترحت عليها أن تدرسا معا في دورة لتنسيق ديكورات المنزل واعادة تزيينه، لانكما ستجدان فرصة لتغيير شكل منزلكما بالاتفاق فيما بينكما.

مواضيع ذات صلة
الطريق الى النجاح ..*
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
جلابيات لسهرات رمضان وعزائم البيت
أشياء عليك أن تتجنب الحديث عنها مع زوجتك
هذه هي الانثى برقتها وايمانها
5 طرق سحرية للحفاظ علي الحياة الزوجية مثيرة ومتجددة دائما
لماذا انهارت هذه الأسرة
ستخدمي هذه النصائح للفوز بقلب زوجك
اكتشفي من خلال هذه الاسئلة ان كان زوجك يحبك ام يفكر في وحدة غيرك
كوني هذه الزوجة
هل تتخيلن أحدا آخر مكان زوجك؟ هل هذه خيانة زوجية؟



 
قديم 06-26-2012, 10:50 PM   #2

*سوهندا*


رد: شارك زوجتك هذه الهوايات


شارك زوجتك هذه الهوايات

فعـــــــــــــــــــــلا"
كلامك صح الصح
مشكوووووووورة

 
قديم 06-27-2012, 08:02 AM   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: شارك زوجتك هذه الهوايات


شارك زوجتك هذه الهوايات

مشكوره الك

 
قديم 06-28-2012, 06:59 PM   #4

روجينا1988


رد: شارك زوجتك هذه الهوايات


شارك زوجتك هذه الهوايات

يعطيكي العافية يا قمر
لا تحرمينا ابداعاتك

 
قديم 06-28-2012, 07:56 PM   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: شارك زوجتك هذه الهوايات


شارك زوجتك هذه الهوايات

مشكوره ياعسل:)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0