ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > اكسسوارات وتجهيزات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات وتجهيزات العروس نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف يوجد هنا نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف ذهب مجوهرات العروس اكسسورات عروس 3roos احدث ذهب مجوهرات العروسه اكسسوارات فخمه للعروس ذهب و مجوهرات عروس


الكلمات الدلالية (Tags)
نصائح, نصائح للزوج, نصائح طبية, للعروس, مسجات للعروس, شعر للعروس, tkjrhzh, الحذاء في المنام, الحذاء الذهبي, الحذاء الاسود في المنام, الملاءمة, الملائمة بين المولد والمستقبل, ليلة لو باقي ليلة, ليلة خميس كلمات, ليلة الاسراء والمعراج, الزفاف في الحلم, الزفاف, الزفاف الملكى

 
قديم 06-27-2012, 09:08 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

مديرة تحرير مجلة ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,100 

نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف





على حذاء العروس أن يجمع بين الراحة والتميز،وهذه هي المهمة الأصعب التي على العروس انجازها،حتى لا يعكر صفو سعادتها في اليوم الأجمل في حياتها الذي ستبقى فيه معظم الوقت واقفة على قدميها، ومن غير المستحب أن تبدو العروس متعبة أو منزعجة.لذلك على العروس أن تحرص على انتقاء الحذاء الملائم وفق شروط ونصائح تقدمها لها “هي” :


 على حذاء العروس أن يجمع بين الراحة والتميز،وهذه هي



1- إذا وقعت في غرام حذاء ما،لكنك تشعرين انه ليس مريحاً كفاية لإمضاء سهرة حفل زفافك وأنت تنتعليه ،ما عليك سوى شراء حذاء مريحاً للغاية للسهرة،وترك هذا الحذاء لجلسة التصوير.
2- ما أن تختاريه الحذاء،عليك انتعاله مع الفستان قبل يوم الزفاف،لضمان تنسيق لونه وطول كعبه، وتصميمه.
3- تختلف درجة ألوان الأبيض عن بعضها بالإجمال لذلك يجب الحرص على أن يكون اللون متناسقاً تماماً مع لون الفستان.
4- يختلف طبيعة اللون الأبيض باختلاف القماش،وهذا ما يجب أن تتنبه إليه العروس ، فالأبيض في الساتان يختلف عن الأبيض في الدانتال على سبيل المثال .لذلك على العروس أن تختار الحذاء الذي ينسجم قماشه مع قماش الفستان. ومن المفضل الحصول على قطعة قماش من القماش المستعمل في فستانك،لتأخذينها معك إلى السوق فأنها ستسهل عليك مهمة اختيار الحذاء بشكل أفضل.وتجدر الإشارة إلى إلى أن الحذاء المصنوع من القماش يكون أنثويا أكثر من الحذاء الجلدي.
5- لا تضعين بعين الاعتبار انك ستجدين الحذاء الذي تحلمين به في اشهر الماركات فقط ،فهناك الكثير من الماركات في السوق التي قد تختارين منها أفضل حذاء ينسجم مع ذوقك وفستانك وميزانيتك في نفس الوقت.
6- ننصحك باختيار كعب حذاء الزفاف قريباً لأعلى كعب أنت معتادة أن تنتعلينه في أيامك العادية،فهذا هو الحذاء الأنسب والأكثر راحة.خاصة وان معظم فساتين الزفاف تغطي الحذاء كلياً لذلك أنت لست مضطرة إلى إزعاج نفسك بكعب عالياً جداً .
7- انتبهي لاختيار طول الكعب الذي ينسجم مع طول الفستان،فقد تختارين كعباً عالياً جداً يجعل الفستان يبدو قصيراً،أو قد تختارين كعباً منخفضاً يجعل الفستان متدلياً أكثر من اللزوم على الأرض.
8- عليك الانتباه إلى المكان الذي يجرى فيه حفل الزفاف لاختيار الحذاء المناسب إذ أن الأحذية المصنوعة من الأقمشة الناعمة كالساتان أو كالحرير مثلاً لا تناسب سوى قاعات الفنادق لكن ليس حفلات الزفاف “الخارجية”.وإذا كان حفل زفافك على شاطئ البحر أو في الطبيعة ما عليك سوى انتعال الحذاء المسطح.
9- يتأثر اختيار حذاء الزفاف باختلاف الفصل إذ نميل نحو اختيار المفتوحة من الإمام أو الصنادل في فصل الصيف على عكس فصل الشتاء حيث يفضل الحذاء الكلاسيكي .وبعدما راجت ولفترة طويلة موضة الحذاء ذو الرأس الرفيع ،إلا أن الحذاء ذو الرأس الدائري أو المربع أخذا مكانهما أيضا لأنهما يريحان القدم أكثر من الأحذية ذو المقدمة الطويلة.
10- ننصح العروس بالاحتفاظ بحذاء إضافي معها في حفل زفافها من باب الاحتياط،في حال تعرض الحذاء الذي ترتدي لأي مشكلة.
11- ننصح العروس أن تحتفظ ببعض الضمادات والسبراي المزيل لوجع القدم من جراء الحذاء مثل Scholls Party Feet حتى تتمكن من الاحتفال والرقص طوال الليل دون انزعاج.
12- لتطرية جلد حذاء الزفاف قبل موعد الحفل ننصحك بارتداء الحذاءً يوميا على مدى أسبوع قبل يوم الحفل ولمدة نصف ساعة ،فيأخذ بذلك الحذاء شكل القدم.
13- إذا كنت من اللواتي يبحثن عن التميز والموضة دائماً بإمكانك اختيار الحذاء المرصع أو الذي تدخل عليه بعض الألوان أو الشرائط الحريرية أو الزخرفات وغيرها من الإكسسوارات التي تلفت الانتباه. فبالنهاية إطلالتك تعكس ذوقك الخاص.
14- انتبهي من نوعية نعل الأحذية ،فقد يكون قابلاً للالتصاق أو للانزلاق تبعاً لأرضية مكان حفل الزفاف،خذي هذا الأمر بعين الاعتبار حتى لا تتعرض لأي موقف محرج .
15- بإمكان الحذاء الفضي أو الذهبي أن يكون خياراً ليكمل فستان زفافك خاصة إذا تضمن الفستان إي من الخيوط أو الإكسسوارات الذهبية أو الفضية ،وإذا كان الفستان يميل إلى البيج أو الاوف وايت فبإمكان العروس اختيار الحذاء الذهبي،إما العروس صاحبة الفستان الأبيض الناصع بإمكانها اختيار الحذاء الفضي.


 
قديم 06-27-2012, 10:02 PM   #2

ام نرمين 2020


رد: نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


 
قديم 07-04-2012, 05:55 PM   #3

^ جواهر ^


رد: نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$





 
قديم 07-30-2012, 01:28 AM   #4

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف

يعطيكِ العافيه غلـاتي ,,

 

أدوات الموضوع


نصائح للعروس لإنتقاء الحذاء الملائم لليلة الزفاف


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0