ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم هواء الشتاء وبشرتك يوجد هنا هواء الشتاء وبشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-01-2008, 01:39 PM   #1

زهرة الاسلام

من كبار العضوات

الملف الشخصي
رقم العضوية: 891
تاريخ التسجيـل: Sep 2007
مجموع المشاركات: 10,488 

وردة متحركة هواء الشتاء وبشرتك


هواء الشتاء وبشرتك

يأتي دوماً فصل الشتاء بالهواء الساكن والجاف مما يجعل من المستحيل الحصول علي يوم جيد لشعرك في المقام الأول، بل أيضاً قد يلحق الضرر ببشرتك. فسواء إن كنت تعيشين في مناخ دافئ أو في مكان تحتاجين فيه إلي الدفء، فمعظمنا سينتهي به الأمر ببشرة بها قشور، وشفاه متشققة، بالإضافة إلي مشاكل أخري.

يأتي دوماً فصل الشتاء بالهواء الساكن والجاف مما يجعل من

إثارة أنفك، وبشرتك وشفتيك، فالطريقة الوحيدة لتهيئة بشرتك للشتاء هي ترطيبها.



لذا يجب أن تحرصي علي:



شرب الماء – يجن أن يتم الترطيب من الداخل إلي الخارج! حليب منزوع الدسم، وعصير الفواكه، وأي مشروبات أخري والأفضل أيضاً بدون كافيين.



عدم الاستحمام بالماء الساخن – قاومي إغراء بخار الحمام الساخن، فهو أكثر جفافاً. عوضاً عن ذلك، استعملي الماء الدافئ كلما كان ذلك ممكناً عند الاستحمام. فإن فترة الاستحمام القصيرة ألطف علي الجلد الجاف مهما كان إغراء فترة الاستحمام الطويلة.



الترطيب – بعد الاستحمام، ربتي بلطف علي المناطق الأكثر جفافاً ببشرتك. ثم ضعي بعض الكريم المرطب بينما لا تزال بشرتك ندية. تعمل المرطبات الغنية بطريق أفضل وقد تفضلين أيضاَ استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي علي المرطبات. إن استعمال "مصل أولاي ريجينسرت المجدد اليومي" بشكل يومي، من شأنه أن يجعل بشرتك مرطبة وناعمة.



رطبي شفتاك – باستخدام بلسم الشفاه أو الفازلين لتلطيف الشفاه المتشققة أو المتقرحة.



استخدمي مرطب الجو – تأتي مرطبات الجو المتحركة في أشكال مختلفة. فقط تأكدي من المحافظة علي نظافة مرطب الجو لمنع البكتريا والعفن. (تتراوح الرطوبة في بيتك من 30% إلي 50%)

 
قديم 01-23-2009, 01:04 PM   #2

تـوتـه


رد: هواء الشتاء وبشرتك


هواء الشتاء وبشرتك

مشكورة حبيبتــي ..

 
قديم 01-23-2009, 02:23 PM   #3

سندوســهــ


رد: هواء الشتاء وبشرتك


هواء الشتاء وبشرتك

مشكووورة ياا الغلا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0