ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اعرفيه لتكسبيه يوجد هنا اعرفيه لتكسبيه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-01-2012, 07:01 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

اعرفيه لتكسبيه


اعرفيه لتكسبيه

مســـأئكم/ صبااحكم حب وسعاده

للعلاقة الزوجيه والارتباط حدود أخرى حيث ينظر كل منهما للأخر بشكل أكثر حساسية بالاضافة الى الكثير من الاعتبارات كالعادات والتقاليد والحقوق والواجبات والحاضر والمستقبل وهكذا .. لذا على كل من الرجل أو المرأة المقبلين على الزواج أن يحسنا معاملة بعضهما البعض بما يتماشى مع تفهمهما لعقلية الأخر .. ونبدأ اليوم ببعض النصائح التى يجب أن تراعيها المرأة :

- ابتعدى عن الغيرة : من أهم ما يزعج الرجل هو شعوره بأنه محاصر بتساؤلات خاصة بتصرفاته وأحاديثه مع نساء أخريات وهو ما قد يقبله فى بداية الأمر لكنه سيضعه فى اعتباره فى مرحلة تالية , فان كنت لا تجد فيه الرجل الجدير بالثقة فلا تستمرى فى هذا الارتباط حتى لا تتحول العلاقة الى جدال مفتوح .
- لا تتحدى رجولته : قد يكون مقبولا بل انه ضرورى أن تتعاملين مع زميل العمل بمساواة تامة خاصة فى حالة تناول مشروب فى كافتيريا العمل أو غيرها لكن مع الرجل الذى تنوين الارتباط به هذا الأمر يكون فى غير محله لأن الرجل يعتبر مثل هذا التصرف تحديا لرجولته .
- ابتسمى فى وجهه : معظم الرجال لديهم أفكار مسبقة عن المرأة فاثبتى له ان مخاوفه فى غير محلها وقابليه دائما بابتسامة حتى وان كنت غاضبة فعليك باختيار الوقت المناسب للتعبير عن ذلك ولكن بهدوء وبدون تجاوز .
- حافظى على رزانة عقلك : الرجل مهما اهتم بمظهر المرأة الا انه يعشق السيدة الذكية والأهم منها المرأة العاقلة التى ترجح عقلها على عواطفها فلا تفقدى أعصابك أمام الأخرين مهما فعل وانتظرى حتى تجدا وقتا مناسبا للتعبير عن رأيك.
- ثقى بنفسك ولا تتنازلى : المرأة الواثقة من ذاتها تجذب الرجل بشدة فلا تتنازلى وتضحى كثيرا حتى لا يشعر الرجل انك ضعيفة لكن ناقشيه فى كل الأمور حتى الوصول لحل يناسب كلاكما دون أن يتحمل طرف وحده كل المسئولية .
- ابتعدى عن الندية : رغم اعجاب الرجل بثقة المرأة بذاتها الا انه يحب دائما أن يكون هو الأقوى فى تلك العلاقة بالتحديد وهو أمر هام لك انت أيضا فلا تعامليه بندية وكأنك تحاولين أن تثبتى له انك قوية وانك لن تقبلى أن تكونى الطرف الاضعف


مواضيع ذات صلة
سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها !
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
أسوأ صفات في المرأة تجعل الرجل ينفر منها
عشر نساء لا يستطيع الرجل نسيانهن !
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
الرجل قلم والمرأة ورقة
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟



 
قديم 07-01-2012, 10:10 PM   #2

ام سلمان 25


رد: اعرفيه لتكسبيه


اعرفيه لتكسبيه

- ثقى بنفسك ولا تتنازلى : المرأة الواثقة من ذاتها تجذب الرجل بشدة فلا تتنازلى وتضحى كثيرا حتى لا يشعر الرجل انك ضعيفة لكن ناقشيه فى كل الأمور حتى الوصول لحل يناسب كلاكما دون أن يتحمل طرف وحده كل المسئولية .
مشكوووورة غاليتى
طرح رررررررررائع

 
قديم 07-02-2012, 06:22 PM   #3

طلةقمر


رد: اعرفيه لتكسبيه


اعرفيه لتكسبيه

مشكوووووووووووووووورة على النصايح

 
قديم 07-02-2012, 09:35 PM   #4

روجينا1988


رد: اعرفيه لتكسبيه


اعرفيه لتكسبيه

يعطيكي العافية
موضوع حلووووو كتييييييير

 
قديم 07-06-2012, 10:16 PM   #5

يا رب


رد: اعرفيه لتكسبيه


اعرفيه لتكسبيه

شكزآ حبيبتي عالنصائح الثمينه وفعلآ مجربه ومضمونه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0