ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء يوجد هنا لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-04-2012, 06:32 PM   #1

صفا الدركزلي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 198373
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 77 

فراشة تطير لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء


لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء

تعتبر بشرتك مرآة خارجية لما تشعرين به فى داخلك، فكم مرة تصابين بالحبوب والبقع، لأنك تعرضت لقدر من الضغط العصبي أوالنفسي أو عانيت من القلق والخوف! وهو ما يشعرك بالذنب والضيق لما آلت إليه حالة بشرتك.

ومن هنا جاءت نصائح الخبراء للتصدي للمتاعب والضغوط النفسية التى نواجهها فى حياتنا، بالبحث عن سبل المتعة الممكنة للترويح عن النفس سواء بكثرة الخروجات او ممارسة الرياضات المختلفة، اما بالنسبة للبشرة، فهذه قائمة من الأفعال والمهام الضرورية التى ستساعدك على إكسابها مظهرا صحيا مشرقا.

خذي قسطا من الراحة

مفتاح التخلص من اللوك الباهت والمتعب للبشرة هو أن تأخذي ما يكفيك من الراحة اليومية، وذلك عن طريق النوم. احرصي على النوم ما لا يقل عن سبع ساعات يومية مع ضبط مواعيد النوم وتجنب السهر وثقي بأن حالة بشرتك ستتحسن كثيرا.

أكثري من الحمضيات واللوز

تساعد الفاكهة الحمضية المتمثلة فى الليمون والبرتقال والجريب فروت على تطهير وتنقية الكبد والكلى من السموم مما يعود على الجسم والبشرة بصحة جيدة كما انها تحمي البشرة من التجاعيد.

اما اللوز فهو مصدر غني لدهون الأوميجا 3 وفيتامن E وكلاهما مفيد لصحة البشرة ويمنحها ملمسا رائعا.

دلكي بشرتك بالكريم


لا تكتفي بدهن الوجه بالكريم الذي تستخدمينه بل احرصي على عمل مساج له بأصابعك فى حركات دائرية، وافعلي ذلك أيضا بعد غسيل الوجه، فهذه الخطوة تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين حالة البشرة.

احمي بشرتك من الشمس

الشمس عدو البشرة الأول، فهى تصيب البشرة بالحروق والتجاعيد وربما تعرضها للأمراض السرطانية، لذا احرصي بكل جهدك على الوقاية منها باستخدام الكريمات الواقية.

استخدمي شرائط نزع البثور السوداء

البثور السوداء تسبب مظهرا سئيا للبشرة، لذا عليك نزعها باستمرار باستخدام الشرائط المخصصة لذلك مرة أسبوعيا وهى متوافرة بالأسواق.

تناولي الشيكولاته

يعد تناول الشيكولاتة الداكنة أحد مصادر جلب السعادة لنفسك وللبشرة، وهذا ليس من فراغ فهى تحتوي على كم كبير من المواد المضادة للأكسدة التى تحافظ على شباب بشرتك كما أنه بتناول قطعة صغيرة منها تبعث إشارات الرضا والسعادة للمخ. لا تصدقي من يقول لك إن الشيكولاته تسبب البثور، فلا يوجد دليل علمي على هذا الكلام.

مارسي الرياضة


كثرة الحركة وممارسة الرياضة لا يساعدان على حرق السعرات الحرارية فقط بل يساهمان بشكل كبير فى تغذية البشرة وتوصيل الأوكسجين إليها. إذا كنت تكرهين الذهاب لصالونات الجيم، فيمكنك تجرية ممارسة الرقص فى المنزل، فالحركة ستنشط حركة الدم فى الجسم وستجدين أن بشرتك أصبحت وردية ومشرقة.

اشربي الماء

شرب الماء بكثافة يطرد السموم الموجودة بالجسم مما ينعكس إيجابيا على صحة ومظهر بشرتك. تناول على الأقل ستة أكواب من الماء فى اليوم الواحد.

لا تستغني عن الشاى الأخضر

خذي من وقتك عدة دقائق يوميا واستمعي بتناول كوب من الشاي الأخضر، فهو مفيد لصحة البشرة ويساعد على ترطيبها وحمايتها من التجاعيد.

عطرى نفسك

احتفظي بزجاجة عطر للجسم فى حقيبتك أو بالمكتبك فى العمل وانثري به على بشرتك من حين لآخر، فهذه الأنواع خاصة التى تفوح منه الزهور أو اللافندر تجعل لبشرتك رائجة جميلة وتمنحك إحساسا بالإنتعاش والسعادة.

قشري بشرتك


إذا كنت تلاحظين أن بشرتك باهتة اللون، فإن هذا قد يعود لتراكم الخلايا الميتة على البشرة. احرصي على تقشير بشرتك بمقشر فعال يناسب طبيعية بشرتك مرتين أسبوعيا لإستعادة البريق والإشراق لبشرتك.

استخدمي ماكياجا خفيفا

كثرة وضع الماكياج بشكل كثيف على البشرة يرهقها ويجلعها غير قادرة على التنفس، لذا من أفضل الخدمات التى يمكنك تقديمها لبشرتك هى الامتناع عن وضع الماكياج او التخفيف منه. فقط اكتفي بوضع مسحة من الكونسيلر ومرطب الشفاه والماسكارا واستمتعي بمظهر مشرق لوجهك.

المناديل المبللة أداتك لإنعاش البشرة

فى الخروجات والمشاوير الطويلة، اقتني فى حقيبتك المناديل المبللة المنعشة واستخدميها على وجهك فى كل وقت تشعرين فيه بأن الدهون تسللت إليه.

اعتني بشفتيك

بشرة الشفاه تكون رقيقة للغاية وتحتاج لمزيد من العناية أيضا، احرصي على تقشيرها مرتين أسبوعيا بمزيج من الفازلين والسكر ورطبيها دوما بكريم ترطيب الشفاه
:11_1_207[1]::icon_idea:

مواضيع ذات صلة
دليلك لاختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك في الشتاء
قاومي جفاف بشرتك بـ"قناع الفرولة".!
ابتعدي عن هذه الأخطاء عند تقشير بشرتك
جددي خلايا بشرتك بقناع الزبادي
بشرتك صافية بدون بثور
أزيلي البقع والندب عن بشرتك بخلطات بسيطة
بشرتك رائعة هذا الشتاء
كيف تستخدمين قناع الطين على بشرتك؟
أعشاب لتفتيح لون بشرتك
أطعمة أساسية لصحة بشرتك وحمايتها خلال فصل الشتاء
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية
بالزبادي نظفي بشرتك الدهنية



 
قديم 07-04-2012, 06:33 PM   #2

صفا الدركزلي


قلب جديد رد لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء


لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء

:11_1_207[1]::11_1_207[1]:انشالة يعجبكم الموضع ورمضان كريم

 
قديم 07-04-2012, 08:55 PM   #3

أسيرة الجرح


رد: لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء


لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء

شكرا اختي عالمجهودات

 
قديم 07-04-2012, 09:13 PM   #4

` الكون من غيري مشكله `


رد: لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء


لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء

مشكورهـ على الموضوع تسلمي

 
قديم 07-05-2012, 07:05 PM   #5

صفا الدركزلي


رد: لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء


لسعادة بشرتك افعل هذة الاشياء

شكرا على الردود الجميلة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0