ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8 يوجد هنا صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8


صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8

 السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته في بداية كل صباح



السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


في بداية كل صباح حيث تششرق الشمس

تطلع الحياة وتششع الدنيا بالأمــل

تبدأ الأحداث من حولنا

نتطلع ليوم رائــع و غداَ أفضل

وعندما تنطلع الحياة ننطلق نحن

ومن هناا


يبدأ المششواار




رحلتنا وفي كل يوم

سنبدأ صباحتنا بجولة على هو جديد من عالم الصحف واحدث المقالات
بعيدا عن عبث السياسة ..


وسنورد كل ماهو جديد في الصحة والرشاقة وعالم الأزياء وكل مجالات الحياة
نتناقش ونلتقي ونعرض كل ما يشغل اهتمامكم
برنامجنا الصباحي

والمواضيع وجميع ما يطرح هنآآ هو حصري من تعبي وجهدي وتجميعي
بأسسمي واسسم المنتدى
واللي يبي ينقل يذكر اسمي ((احلام شاعرة))
صباح الخيـر أزيـاءء

فــ

صباح الخيـر أزيـاءء


ملآحظة
ابتداءاً من الغد
الموضوع مفتوح من الساعه 10 صباحا الى 1 ظهرآآ



حبتين تقييم لرفع المعنويات والششكر:084:

مواضيع ذات صلة
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
يوم عرفة
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
طرق لف الحجاب روعة لعيونكم مساء صباح الخير على الجميع اتمنى اني افدتكم
صباح الخير أزيا يوم الأحد11-8
صباح الخير أزياء يوم السبت 10-8
صباح الخير أزياء يوم الأثنين 5-8
صباح الخير أزياء يوم السبت 3-8
صباح الخير أزياء الأربعاء 30-7
صباح الخير أزياء يوم الثلاثاء 29 7
فهرس برنامج صباح الخير أزياء



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8


صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير أزيــاءء
يوم الأحد
18\8\1433

ننطلق اليوم ونبدأ بموضوع الحلقة وبأمكانكم المشاركة فيه معناا..










 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8


صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8

























الحرمان الشريفان يستعدان لاستقبال وفود المعتمرين

منظومة من الاستعدادات المبكرة على مدار الساعة لاستقبال الزائرين



وضعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي استعداداتها لشهر رمضان 1433هـ، شاملة الصيانة الكاملة لمرافقهما، وخطة العمل للاستخدام الأمثل لخدمات المسجدين.

وفي حديث لـ "للعربية نت" أوضح الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ عبد الرحمن السديس بأن الرئاسة بدأت في تنفيذ المنظومة المتكاملة من الاستعدادات الخدمية المبكرة على مدار الساعة لاستقبال أعداد المعتمرين والزائرين المتزايدة خلال شهر رمضان المبارك.

وبحسب السديس فقد بدأ العمل في التوسعة بالتشطيبات الداخلية لمشروع توسعة الملك عبد الله، واستكمال الأعمال الإنشائية في المصاطب والجسور والمرافق الملحقة على أحدث وأرقى النظم الميكانيكية والكهربائية على الطراز المعماري الحالي للحرم المكي الشريف.

وتشمل الاستعدادات تهيئة آلاف دورات المياه والميضئات للحرم، وأعدت دورات مياه جديدة لموقع مستشفى أجياد سابقاً، وينتهي العمل فيها قبل حلول الشهر الكريم، أما عدد دورات المياه التي سيتم تنفيذها فوصل إلى 12500 دورة مياه.

وبسبب تزامن رمضان مع سنة ساخنة، فقد جهزت الرئاسة قرابة 250 مروحة لتلطيف أجواء ساحات الحرم، كما يجري العمل على تكييف بعض أجزاء القبو في الحرم لتهيئة البدروم للمصلين والمعتكفين.

وتشمل الاستعدادات الاهتمام بالنظافة والفرش للحرمين، وسقيا زمزم بما أقامته من نوافذ شرب وما توفره من حافظات زمزم التي يبلغ عددها -18000- حافظة، وتهيئة الساحات لتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين الزائرين، ومنع ما يؤثر سلباً على رواد الحرمين كمظاهر التدخين والبيع على الطرقات.

وقامت إدارتا التشغيل والخدمات والصيانة بمسح شامل لجميع الأجهزة في الحرم والتأكد من جاهزيتها وعملها بشكل جيد والإشراف على صيانتها وفقاً لخطة الرئاسة الموسمية في شهر رمضان المبارك، وتشمل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية ومراعاة الأمن والسلامة فيها.



















إغلاق 20 مطعما مخالفا في الدمام شرق السعودية

حملة مفاجئة رصدت تجاوزات في بعض المواقع في منطقة السوق






أغلقت بلدية وسط الدمام 20 مطعما خلال حملة منظمة تهدف إلى رفع المستوى الصحي للمطاعم والتأكيد على حماية المستهلكين من التسمم وسلامة الغذاء المتداول.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس مازن بن عادل بخرجي أن البلدية رصدت في حملة مفاجئة عدة تجاوزات في بعض المطاعم والبوفيات الواقعة في منطقة السوق وأغلقت 20 مطعما خلال الحملة، وطبقت العقوبات بحقهم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وأبان بخرجي أن بلدية وسط الدمام أزالت مؤخراً العديد من التعديات المخالفة أحياء وسط الدمام، وذلك استكمالا لحملة إزالة التعديات التي تشمل مظلات السيارات والحواجز الخرسانية الموضوعة على الأرصفة والشوارع، والخيام الموجودة في الأراضي الفضاء وغرف الصفيح، واللوحات الإعلانية المخالفة.

وأشار رئيس بلدية وسط الدمام أنه تم توجيه عدة نداءات لأصحاب التعديات والمخالفات بإزالتها وتصحيح أوضاعها، حيث تم إزالة عدد من المظلات المخالفة، إضافة إلى 161 حاجز مخالف.







مركبة صديقة للبيئة لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر

ابتكار طلابي لحل المشاكل الناتجة عن استخدام الوقود والكهرباء




نفذ مجموعة من طلاب قسم الهندسة الميكانيكية، بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية، بجامعة أم القرى مركبة شمسية صديقة للبيئة، حيث تعمل بالطاقة الشمسية، وذلك لتشغيلها في الحرم والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن.

وتستوعب المركبة 6 ركاب، وتصل سرعتها إلى 40 كلم/ساعة، وقد أطلق الطلاب الذين قدموا المركبة في إطار مشاريع تخرجهم على أنفسهم فريق "أصدقاء البيئة".

وأوضح لـ"عكاظ"، رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والمشرف على مشروع الطلاب الدكتور طلال مندورة أن فكرة المشروع ظهرت عندما اطلع الفريق على المشاكل الناتجة عن المركبات التي تستخدم الوقود والكهرباء، والتي تنتج عنها الغازات الضارة والضوضاء التي تؤدي إلى تلوث الهواء.

ويبلغ طول هذه المركبة 2م وعرضها 1م، إضافة إلى كونها مفتوحة بدون أبواب لتسهيل الركوب والنزول ولتجديد الهواء داخل المركبة وعدم الحاجة إلى نظام تكييف أو تهوية.

















رياح مثيرة للأتربة في شرق ووسط وشمال السعودية

الأرصاد أوضحت أن الرياح تمتد حتى نجران جنوبا وتصل الرؤية الأفقية لأقل من 2 كلم نهاراً




توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق شرق وأجزاء من وسط وشمال المملكة.

وأوضحت الرئاسة أن الرياح تمتد حتى منطقة نجران، حيث تصل الرؤية الأفقية إلى أقل من اثنين كيلو متر خلال النهار، كما يشمل ذلك الطرق السريعة الساحلية والداخلية الواصلة بين المدينة المنورة ومكة المكرمة وجازان.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، فقد بينت الرئاسة العامة للأرصاد بأن الطقس سيبقى معتدلا نهاراً، يميل إلى البرودة ليلاً على المصايف مع فرصة لتكون السحب الرعدية على مرتفعات جازان وعسير والباحة.

وتوقعت الرئاسة أن تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18 – 45 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل الى مترين خلال النهار وحالـة البحر متوسط الموج إلى مائج خلال النهار.

 
قديم   #4

شموخ كلي طموح’~’


رد: صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8


صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8

مواطن يتساءل عن دور الرقابة ويطالب بمحاسبة المقصِّرين



بالصور.. مطعم في رنية يُقدِّم "عِلكة" داخل مشروب غازي




عمر السبيعي - سبق - رنية: فوجئ مواطن في محافظة رنية بوجود "عِلكة" داخل زجاجة مياه غازية، طلبها مع وجبة من مطعم شهيرة بالمحافظة.

وقال تركي الزهراني: "طلبتُ مشروباً غازياً من أحد المطاعم الشهيرة في المحافظة، وكان المشروب في الزجاجات المُحْكَمة الإغلاق، إلا أنني فوجئت بوجود عِلكة داخل المشروب كانت قد تجمّدت من برودة الزجاجة وتطفح في وسط المشروب دون أن يشعر العاملون في المطعم".

وتساءل الزهراني عن الرقابة الغائبة التي انتهت بعدم سلامة الأطعمة والمشروبات، مُطالباً بتكثيفها ومُحاسبة المُتسبِّب في ذلك.

وكانت "سبق" قد نشرت مُخالفاتٍ في مطاعم رنية بتاريخ 27/ 5/1433هـ، ما بين وجود "خُنفساء" وسط كبسة، وسوء النظافة،وفرضت البلدية حينها غراماتٍ ماليةٍ على تلك المطاعم.


 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8


صباح الخير أزياء يوم الأحد 18-8












"تويتر" يطور محرك البحث في الموقع

البحث أصبح يقدم نتائج أقرب ويدعم الإكمال والتصحيح التلقائيين






أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم عن تحديثات جديدة أضافتها إلى خاصية البحث، ضمن خدمة جديدة أطلقت عليها اسم "البحث الأبسط"، "Simpler Search".

وذكرت الشركة في موقعها أن البحث الجديد أصبح أذكى، حيث يقوم بعرض التغريدات ذات الصلة الأقرب إلى العبارة أو الكلمة المراد البحث عنها، بالإضافة إلى المقالات والحسابات والصور ومقاطع الفيديو المرتبطة.

ويتميز البحث الجديد بإمكانية التصحيح التلقائي، بحيث يقوم بعرض النتائج المطلوبة حتى لو أخطأ المستخدم في كتابة عبارة البحث.

كما قدمت أيضا ميزة الاقتراحات المرتبطة والتي تعرض للمستخدم مجموعة من اقتراحات البحث الأخرى القريبة من عبارة البحث التي قام بإدخالها، مما يساهم بعرض المزيد من التغريدات المتعلقة بالبحث.

إضافة إلى ذلك أصبح "تويتر" قادراً على عرض نتائج بحث الأشخاص سواء قام المستخدم بالبحث عنهم عن طريق استخدام أسمائهم الحقيقية، أو معرفاتهم على "تويتر".

وحسب ما ذكرت صحيفة "البوابة العربية" أصبح بإمكان المستخدم مشاهدة التغريدات الصادرة من الأشخاص، الذين يقوم بمتابعتهم ضمن نتائج البحث، بالإضافة إلى الخيار الافتراضي وهو مشاهدة جميع التغريدات أو أكثرها شهرة.

وقالت الشركة إن ميزات البحث الجديدة متوفرة الآن على موقع الخدمة الرئيسي "twitter.com" وتطبيقي "تويتر" لهواتف "أندرويد" و"آيفون".








سامسونغ تطلق "غالاكسي تشات" المخصص لمحبي الدردشة

يحتوي الهاتف على مفتاح خاص لخدمة المحادثات الفورية "ChatON"




كشفت سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد الذي أطلقت عليه اسم "سامسونغ غالاكسي تشات"، كأحدث إصدار ضمن سلسلتها الشهيرة باسم "غالاكسي".

ويستهدف هذا الإصدار فئة المستخدمين من ذوي الدخل المحدود، الذين يفضلون العمل على لوحة مفاتيح كاملة "كويرتي" غير لمسية في كتابة الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني.

متوسط السعر


ويأتي الهاتف بشاشة عرض لمسية قياسها 3 بوصات من نوع "TFT" تعمل بسعة وبدرجة وضوح منخفصة نسبيا 320×480 بيكسل، ويحتوي على ذاكرة داخلية سعتها 4 غيغابايت، قابلة للتوسع والزيادة من خلال منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية "مايكرو إس دي".

ويتسم هذا الهاتف الجديد بتزويده بنفس واجهة الاستخدام المتوفرة في هاتف "غالاكسي إس 3" المعروفة باسم "Nature UX"، رغم أنه ينتمي لفئة الهواتف الذكية المتوسطة السعر.

ومن مواصفات هاتف "غالاكسي تشات" احتوائه على كاميرا خلفية 2 ميغابيكسل، كما تبلغ قدرة بطاريته 1200 ميللي أمبير في الساعة.

ويعمل الهاتف الذي يدعم تقنيات "الواي فاي"، و"بلوتوث 3.0"، ضمن بيئة نظام تشغيل "أندوريد 4.0".

ويحتوي الجهاز أيضا على مفتاح خاص لخدمة المحادثات الفورية "تشات أون-ChatON" من سامسونغ، ويدعم برنامج "Quick Office editor"، كما يأتي مزودا مسبقا بتطبيقات "S-Planner".

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:25 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0