ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لمظهر واحساس مليئ بالثقة يوجد هنا لمظهر واحساس مليئ بالثقة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 
رصيد النقاط : 15

Thumbs up لمظهر واحساس مليئ بالثقة


لمظهر واحساس مليئ بالثقة

التصنع والتظاهر بما يخالف حقيقتنا ليس صفة محمودة على الإطلاق، ودائماً ما ننصح بالابتعاد عنهما، لكن إذا كنتِ تسعين لبناء ثقتكِ بنفسك، فلا مانع من بعض التظاهر بالثقة في البداية، حتى يتحول الأمر تدريجياً إلى حقيقة!

مفتاح الثقة بالنفس

فكرة دخول مكان لأول مرة، مثل نادٍ التحقتِ به حديثاً، أو في يومكِ الأول بالجامعة أو المدرسة الثانوية، أو حتى في حفل تنظمه أسرتكِ أو إحدى صديقاتك وبه الكثير من الأشخاص الذين لم تلتقي بهم من قبل، هي فكرة تبعث في جسد الإنسان قشعريرة لا إرادية، وتهز ثباته وثقته. هذا هو الوقت المناسب لمقاومة هذا الشعور وهزيمته، واستجماع كل شجعاتكِ للظهور بمظهر الواثقة بنفسها، المطمئنة لكل ما تقول أو تفعل، وإليكِ النصائح التي ستساعدكِ على تحقيق ذلك:

اعتدلي في وقفتك

أول مظاهر الثقة هو الوقوف باستقامة، وبرأس مرفوعة وكتفين مفرودين. ويؤكد بعض الخبراء أنكِ إذا اهتممتِ بالوقوف بالشكل السابق ذكره، لن يؤدي ذلك فقط للظهور بمظهر الواثقة، بل سينعكس هذا عليكِ بشكل حقيقي وتزداد ثقتكِ بنفسكِ تلقائياً. ويؤكد الخبراء أن الاعتياد على هذه الوقفة هو أمر صحي يزيد جسدكِ قوة ومرونة في المستقبل، ولا تتوقف فوائده فقط على رفع الثقة بالنفس.

وحتى يمكنكِ إتقان هذه الوقفة، يقترح أحد أطباء العظام أن يكون كتفيكِ ورأسكِ مربوطين بخيط واحد يبدأ من أسفل عند قدميكِ ويمتد بطول جسدك، ويجذبه أحدهم إلى أعلى بشكل ثابت. عليكِ كذلك الحفاظ على ظهركِ مفروداً ورأسكِ مرفوعاً مع استرخاء كتفيكِ عند الجلوس.


سيري كأميرة

طريقتكِ في المشي تعبر بشكل مباشر عن مستوى ثقتكِ بنفسك. املئي خطواتكِ بالقوة والفخر، ولا تتكاسلي أو تتلكأي في سيرك، ولا تسرعي للغاية كذلك. اعتدلي بين هذا وذاك، وأرجعي كتفيكِ إلى الخلف.

استخدمي عينيكِ

الانطباع الأول الذي يأخذه الآخرون عنكِ في أول لقاء قد يستمر لفترة طويلة بعد ذلك، لذلك من المهم جداً أن تحرصي على تقديم نفسكِ إلى الآخرين في أفضل صورة وأكثرها ثقة واعتداداً بالنفس، مع مراعاة كل شيء يصدر عنكِ حتى التفاصيل الصغيرة. فعلى سبيل المثال، لا تخفضي رأسكِ وتنظري إلى الأرض في خجل، بل ارفعي رأسكِ واحتفظي بتواصل عينيكِ مع الآخرين. فخبراء علم النفس يقولون إن تجنب النظر في عيون الآخرين يوحي بالقلق، والاكتئاب والحرج والخجل، أو حتى مجرد الشعور العام بعدم الراحة وعدم الانتماء للمكان والموجودين بداخله. أضيفي إلى التواصل بالعينين مصافحة قوية واثقة باليد لمن تلتقينهم لأول مرة، وابتسامة جذابة ودافئة على وجهكِ للتعبير عن ترحيبكِ بهم. كل هذا سيساعدكِ على الاندماج سريعاً في أي محيط جديد، وسيقوي ثقتكِ بنفسك، ويسعد الآخرين بالتعرف عليكِ.

مظهركِ يعكس ثقتك

كما ذكرنا سابقاً، الانطباعات الأولى مهمة جداً، وقد تدوم في أذهان الآخرين لفترة طويلة، ومما لا شك فيه أن ملابسكِ ومظهركِ العام يلعبان دوراً رئيسياً في الانطباعات الأولى التي يأخذها الناس عنكِ.

اختاري الملابس المناسبة لعمرك، والمعبرة عن شخصيتكِ الواثقة، والملائمة للمكان والمناسبة التي تتواجدين بها. ويجب أن يصاحب الملابس المختارة إكسسوارات راقية منتقاة بعناية، وتصفيفة شعر مناسبة تظهر جمال وجهكِ، مع الحرص على البساطة والاحتشام في جميع الأحوال. وإذا قررت استخدام مستحضرات التجميل، فليكن ذلك في أضيق الحدود، وبشكل أقرب ما يكون إلى الجمال الطبيعي غير المبتذل.

ويُفضل بالطبع أن تستعيني بوالدتكِ في اختيار الموديلات والصيحات والألوان المناسبة لكِ، لأن رأيين دائماً أفضل من رأي واحد، ولأن والدتكِ أكثر خبرة منكِ في هذه الأمور
وهدا الموضوع منقول لعيونكم اتمنى اتكونو استفدتم به
تقبل تحياتي
mimi

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
" الأرجواني" لون الموضة لعام 2014
مكياج رائع لإطلالة متجددة ولا أجمل منها
رذاذ الجسم من la senza
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
على قيـدْ الإحتيــَاج أحتَــاجُ إلـى ! !
إلى غاليتي صبا
اتصل على هذا الرقـم.. وخصوصا آخر الليل.
إذا توفي الإنسان هل يذهب إلى الجنة ام إلى النار ام يبقى في القبر إلى يوم القيامة؟
نور قلبك بالثقة بالله
علاقة الجمال بالثقة فى النفس...
تغلبي على خجلك الزائد بالثقة بالنفس



 
قديم   #2

خلود مبارك


رد: لمظهر واحساس مليئ بالثقة


لمظهر واحساس مليئ بالثقة

مشكوووووووورة

 
قديم   #3

برنسس رنوش


رد: لمظهر واحساس مليئ بالثقة


لمظهر واحساس مليئ بالثقة

واو واو واو واو
موضوعك من اروع ما قرا لحد هلا
احسنتي الاختيار يا عسل
ربي يحفظك ولا يحرمنا هالطرح الراقي
والك مني احلى تقييم

مواح

 
قديم   #4

احلى ماريا


رد: لمظهر واحساس مليئ بالثقة


لمظهر واحساس مليئ بالثقة

شكرا رنوش هذا واجبي نحوكم ونحو المنتدى

 
قديم   #5

اختزال


رد: لمظهر واحساس مليئ بالثقة


لمظهر واحساس مليئ بالثقة

مشكووورة حبيبتي,,

موووضوع راااائع,,


بجد موضوع يتتتسحق التقييم,,

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0