ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية يوجد هنا قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 
رصيد النقاط : 15

11633831441487246193 قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية


قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية

سلام عليكم بنات كيفاش sava
دخلو فالموضوع بدون مقدمات لانهم اكيد يقلقوكم
:05:
:05:
:05:
ينتهي العام الدراسي وتنتهي معه أعباؤه ومتطلباته اليومية،ولما ينتابنا جميعا من شعور بالسرور لانقضاء فترة الدراسة بما يصاحبها من روتين يومي ممل، ينفر بعضنا من كل ما يذكره بتلك المرحلة،خاصة وأن فترة العطلة مؤقتة وسرعان ما تنتهي لتتجدد الأعباء الدراسية بحلول العام الدراسي الجديد!
تستغل البنات فترة الإجازة في الراحة لاستعادة النشاط وفي ممارسة الرياضات والأنشطة الفنية المحببة، وقد ينسين زميلات الصف ودراسة في خضم تلك المشاغل ويتجاهلن التواصل معهن خلال العطلة،وربما يرجع ذلك إلى رغبتهن في التركيز على العلاقات الأسرية التي تربطهن بالمقربات من أفراد العائلة، ولرتابة أساليب تعاملهن مع زميلات الصف،وربما لوجود منافسة بينهن من أجل التفوق والحصول على أعلى الدرجات. قد تختلف أسباب الجفاء بين المراهقة وزميلات الدراسة، ولكن النتيجة واحدة، وهي التباعد والافتراق طوال فترة العطلة، وهو أمر غير مقبول، فالعطلة ستنتهي وقد ينتاب المراهقة شعور بالغربة عن بقية الزميلات مع بداية العام الجديد،وهو أمر من الواجب تداركه.

لا تنسي أجمل الذكريات التي جمعتك بهن

استعيدي أجمل الذكريات التي شاركتك زميلات الصف إياها، وتذكري فترات اللعب القصيرة في فناء المدرسة والمشكلات التي تعرضت لها أثناء العام ومساندة زميلاتك للخلاص منها، وحتى فترات القلق التي انتابتك أثناء الامتحانات والصعوبات التي واجهتك أثناء المذاكرة. تذكري مناقشاتك مع زميلاتك صبيحة يوم الامتحان وكيف شعرت بالاطمئنان لوقوفهن إلى جانبك ومعاونتهن لك في فهم بعض النقاط الصعبة.

احرصي على التواصل معهن بشتى الوسائل الممكنة

كان التواصل مع زميلات الصف أثناء العام الدراسي سهلا، فقد كن يحضرن معك نفس المحاضرات اليومية وكنتِ تشاركهن تناول الأطعمة وتتبادلين معهن المزاح وتتجاذبين معهن أطراف الحديث ربما لساعات إذا ما سمحت الظروف، ولكن بعد انقضاء العام الدراسي سيصبح من الصعب عليك التواصل معهن على النحو ذاته،خاصة إذا كنتِ ممن يفضلن قضاء الإجازة في القيام بعمل لكسب المال أو الذهاب مع الأسرة في رحلات طويلة أو التركيز على ما أهملته طوال العام الدراسي من أنشطة رياضية وفنية. من المؤكد أن قضاء الأوقات الممتعة نفسها مع الصديقات سيصعب عليك خلال العطلة، ولكن هناك طرق عديدة للبقاء على اتصال بهن، ومن بينها:

" تبادل أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني

احرصي على إجراء مكالمات هاتفية مع أقرب زميلات الصف لتبادل التهاني في المناسبات السعيدة وللاطمئنان عليهن، والأسهل من الاتصال إرسال الرسائل النصية للتحية.

"

" الدردشة كلما سمحت الظروف عبر شبكات التواصل الاجتماعي

أضيفي أقرب زميلات الصف لقلبك إلى صفحتك عبر فيسبوك واجلسي للدردشة الجماعية معهن كلما توافر الوقت. قاومي شعورك بالملل أو النفور من التطرق لفترة الدراسة ومتاعبها ولا تنسي أنها ستعود لا محالة.

"

" المقابلة بشكل دوري لتبادل الأحاديث عن الاهتمامات المشتركة

افردي لمقابلة زميلاتك المقربات وقتا كافيا من أوقات فراغك للتحدث عن الأمور المشتركة وتبادل الهدايا التذكارية. لما لا تصطحبيهن في نزهة للتسوق ومشاهدة أحد الأفلام السينمائية وتناول الأطعمة الشعبية؟ لما لا توجهي دعوة لإحداهن لزيارة منزلك وقضاء الوقت معك وبقية أفراد أسرتك؟ما المانع أيضا من تقديمهن إلى صديقاتك المقربات، فربما تنشأ بينهن حالة من التناغم تتحول إلى صداقة بمرور الوقت؟

" تبادل الخطابات

صحيح أن تبادل الخطابات المكتوبة أصبح من العادات البالية، ولكن لما لا تجربين كتابة تجاربك اليومية خلال فترة العطلة وما تتعرضين له من مفارقات لتطلعي صديقاتك عليها؟ أليس مسليا أن تدوني هذه التجارب للذكرى وتتعرفي على التجارب الشبيهة التي تمر بها زميلات الصف؟

" التعاون في الاستعداد للعام الدراسي المقبل

كوني على اتصال بزميلاتك مع اقتراب نهاية العطلة وبداية العام الجديد واصطحبي إحداهن أثناء شراء ملابس المدرسة والكتب والأدوات الدراسية،فقد يقتل ذلك شعور الرهبة التي تصيب الكثيرات مع مطلع العام الجديد ويضاعف قدرتك على مواجهة تحدياته.

مواضيع ذات صلة
هدايا للبنات العصرية في سن المراهقة
أكثر 10 مقولات أثرت في العالم
7 أغراض يجب التخلّص منها إذا أردت منزلك مرتب
فضل آل البيت عليهم السلام
من اجمل المكتبات التى يقع نظرك عليها روعة التصميم
اجمل مدينة سياحية في العالم
ما هو وضعك الدراسي
0؛ التواصل الحر معالجة للتعثر الدراسي ؛0



 
قديم   #2

اختزال


رد: قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية


قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية

انا بعد معور قلبي هالموووضوع,,


ان شاء الله بطلع لي جوااال وبكلمهم,,

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية


قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية

,,





يعطيــك العــآآفيةة


دآئمــآـآ بآنتظآرك ,,


وبـآنتظـآر آالمزيد من آلابدأع [] . . ~

 
قديم   #4

توفي الحلوه


رد: قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية


قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية

مشكوره حبيبتي

 
قديم   #5

كيوت نوتي


رد: قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية


قوي صلتك بصديقاتك اثناء العطلة الصيفية

تسلمي
ي
الغلااااااا
:$

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0