ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف يوجد هنا للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-10-2012, 12:18 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف


للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم مابلغنا رمضان علي حسن عبادتك وطاعتك


تعاني السيدات ذات الجداول المزدحمة دائما من الموازنة بين طرفي المعادلة الأصعب على مر الزمان. ما الأهم؟ أن اقوم بمهامي المنزلية والمهنية على أكمل وجه أم أن اظهر بالمظهر الأنثوي الجذاب طوال الوقت؟
ولكن في هذا الموضوع، نقدم لك حلولا سريعة وعملية تستطيعين بها تلبية احتياجات المنزل والعمل، مع عدم اغفال اظهار الانثى الجميلة بداخلك.

1- ضعي الكونسيلر قبل وجبة الإفطار

الحصول على بشرة مشرقة ومضيئة يعد الجزء الأكثر استهلاكا للوقت عند وضع الماكياج، فإذا كنت تتمنين للحصول على لوك مشرق فى أسرع وقت وتقليل عدد الدقائق التى تقفينها أمام المرأة لوضع ماكياجك، احرصي كل يوم قبل غسل أسنانك أو قبل الإفطار على وضع الكونسلر أسفل العين وعلى الاجزاء المليئة بالبقع والحبوب ثم تناولي إفطارك بحيث يتوافر الوقت الكافي ليذوب الكونسيلر بالبشرة ويزيد إشراقتها فيغنيك عن وضع ماكياج كثير.

2- استخدمي المرطب المتعدد الخصائص

كما يقول المثل الشهير" حقَّق هدفين بعملٍ واحد" يمكنك الحصول على أكبر فائدة ممكنة من الكريم المرطب إذا كان بتركيبة تحتوى على معامل وقاية من أشعة الشمس و مواد مضادة للاكسددة. بهذه الطريقة ستقوم مسحة واحدة من هذا الكريم بترطيب بشرتك وإعطائك حماية من الشمس إلى جانب الحصول على فوائد المواد المضادة للأكسدة.

3- ركزي على ماكياج العين فقط

إذا كنت فى عجلة قصوى من امرك وترغبين فى إظهار جمالك سريعا قبل الخروج، اقصري ماكياجك على العين فقط. حددي حاجبيك بقلم حاجب وحددي أعلى العين بقلم تحديد بني او أسود اللون مع سحب الخط للخارج قليلا ثم ضعي مسحة من الماسكارا، وفى حالة وجود آثار للإجهاد أو الهالات السوداء أسفل العين، ضعي القليل من الكونسيلر، وانتهي بوضع ملع شفاه وانطلقي خارج المنزل.

4- كوني دائما مستعدة لارتداء الصنادل

إهمال العناية بالكعبين يحول باديكير القدم إلى مهمة شاقة، كما ان مظهره قد ينقص من أنوثتك عند ارتداء الصنادل المفتوحة، لذا احرصي عند الاستحمام على استخدام كريم تقشير البشرة على المناطق الجافة من القدم أو إزالة الخلايا الميتة بواسطة مبرد القدم وينصح أيضا كل يوم قبل النوم بوضع بدهن القدم بكريم كثيف وارتداء جوارب قطنية خلال النوم. بهذه الطريقة ستلاحظين ان ملمس قدميك اصبح ناعما وحريريا طوال الوقت وجاهزة لإرتداء صنادلك الصيفية المفضلة.
أحدث صيحات صنادل صيف 2012

5- تخلصي من تشابك شعرك أثناء الإستحمام
لتوفير الوقت الذي تقضينه فى تسريح شعرك امام المرأه، اتركي مشطا ذا أسنان واسعة فى الحمام لاستخدامه في تسليك شعرك أثناء وضع البسلم عليه، فهذه الطريقة ستجنبك عناء تمشيط الشعر عند تصفيفه.
كيف تتعاملين مع تقصف وتشابك الشعر؟

6- ابحثي عن لون البلاشر الأمثل لك

لا تضعي وقتك فى البحث عن ألوان كثير وعديدة للبلاشر قد يناسبك بعضها والبعض الآخر لا، فقط حددي لون بشرتك وبناء عليه اختاري اللون الذي يرشحه لك خبراء التجميل، فإن كانت بشرتك فاتحة اللون، ابحثي مباشرة عن الألوان البرونزية والخوخية فهى ستناسبك بشكل مثالي أما إن كانت بشرتك داكنة اللون، فالدرجات الوردية ستكون الأمثل لك.
ويمكنك أيضا كنوع من اختصار الوقت، استخدمى البلاشر كظلال للعين أيضا. ضعي مسحة من البلاشر على تفاحة الخد وعلى الجفون للحصول على لوك رقيق مشرق.

7- تأقلمي مع تموجات شعرك

إذا كان شعرك من النوع المجعد أو المملوء بالتموجات ولا تملكين الوقت الكافي لفرده، فأفضل طريقة لتصفيفه هى دهنه بكريم مقاوم للانتفاش antifrizz"" ثم تقسيم الشعر إلى ثلاثة أجزاء ولف كل جزء على هيئة كعكة مع تركها تجف فى الهواء ثم اسدال الشعر لتتمتعي بلوك صيفي مميز لشعرك.
أشهر طرق تصفيف الشعر

8- لا لتلطخ الماسكارا

بالتأكين تعلمين أن الخطوة الخاطئة فى وضع الماسكارا قد تتسبب فى زيادة عددة الدقائق التى تقفينها أمام المرآة لإصلاح ما فعلته، ولتجنب تلطخ الماسكارا، ننصحك بتثبيت منديل ورقي أسفل الرموش قبل تمرير الفرشاة عليها لتنتقل الزوائد على المنديل بدلا من ان تنتقل إلى بشرتك.

9- استخدمي مبرد الأظافر الملمع

بدلا من استخدام طلاء الأظافر الذي قد يستهلك بعض الوقت ليجف على أظافرك، يمكنك استخدام المبرد الملمع للأظافر الذي يساعد على اعطاء الأظافر المظهر اللامع الجذاب دون الحاجة للانتظار.

مواضيع ذات صلة
كوني ملكة متوجة يوم زفافك بأجمل فساتين Demetrios
كوني كالأميرات مع فساتين زفاف Sincerity لعام 2015
كوني متألقة في الشتاء بأجمل الأحذية
بوتات شتوية رائعة موضة 2015
طريقة حلوة لوضع كحل العين مع مكياج الخفيف سهل جدا للمبتدآت
اخطاء عند وضع الكحل شائعة وجسيمة تجنبيها
3 خلطات منزلية تعيد الحيوية إلى شعرك
الذي يسبب دهون البطن عند النساء؟
قبل ان تصبغي شعرك ..لحظة ..
لتكوني جذابة في دعوات السحور الرمضانية إليكِ هذه التفاصيل!
ضعى الميك اب المناسب للون شعرك
اجمل الطرق لوضع كحل العين يلا تعلمي



 
قديم 07-11-2012, 08:03 AM   #2

بصمة جوري


رد: للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف


للمرأه العاملة كوني جميلة رغم كل الظروف

مشكووووره عزيزتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0