ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟ يوجد هنا كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟ ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 07-15-2012, 07:52 PM   #1

روجينا1988

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162462
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 5,386 
رصيد النقاط : 108

وردة متحركة كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟


كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟

يكشف المصمم والخبير المختص في فن الإضاءة، مارك كاتلر، مجموعة من الأسرار التي تضمن للأفراد تهيئة حالتهم المزاجية واستحضار سماتهم الشخصية من خلال نوعية الإضاءة التي تستخدم من حولهم. ويشير إلى أنه في الوقت الذي يدرك فيه نجوم السينما والمشاهير هذا الأمر منذ عقود من الزمن، وتأكدهم من أن الظهور بشكل جيد أمر لا يقتصر فحسب على بنيتهم الجسدية، وإنما يتعلق أيضا ً بطريقة التقديم، و المحيط وبالتأكيد الوقفة أمام الكاميرا، إلا أن الأمر الأكثر أهمية هو الإضاءة. ويقدم كاتلر في النقاط التالية المبادئ الأساسية لنوعية الإضاءة المغرية التي قد يرغب الأشخاص في البحث عنها:


الخطوات


01
الإضاءة القوية لن تفيد بأي حال من الأحوال، فأينما تواجدت، حاول أن تبحث عن المصدر الذي يوفر لك إضاءة ناعمة (مخففة) وموزعة في جميع أنحاء الغرفة، وأحرص على تفادي الظلال القوية.


02
ربما تراودك الرغبة في الاستعانة بلمبات تستهلك قدر أقل من الطاقة الكهربية، أو حتى تلك اللمبة التي تصدر لونا ً خافتا ً إلى حد كبير.


03
وهناك طريقة أخرى للتخفيف من حدة الإضاءة، وهي إستخدام المصابيح المظللة أو ما يعرف بالـ Shade Lamp، فالمصباح المظلل بطربوش أبيض نصاع سوف يمنحك ضوءً أبيضاً قوياً، أما الطربوش المعتم ( غير الشفاف )، فيوجه الضوء لأعلى أو لأسفل، وهناك أيضا ً الطربوش ذو اللون الغامق الذي من شأنه أن يرشح الضوء ويخلق أجواءاً ناعمة.


04
عليك أن تنظر إلى المكان الذي يخرج منه الضوء، فتثبيت الإضاءة في مستوى الوجه هو الوضعية المثالية، لذا، فإن وضع المصباح على مائدة أو تثبيتها على قائم سيؤدي الغرض الخاص بك بصورة جيدة، وقد يكون بإمكانك أيضاً استخدام عدة نقاط ضوئية للتخلص من الظلال وتوفير توهج ضوئي ناعم في جميع أنحاء الغرفة.

 
قديم 07-16-2012, 10:34 AM   #2

NoOoNoOo


رد: كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟


كيفية إتقان فن الإضاءة في منزلك؟




مــشــكــوره حــبــيــبــتــي

ألمــوضــوعـ روؤعــه

مــا قــصــرتــي يالغــلا

تــســلــمـ إيــديــكــي...


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0