ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة يوجد هنا طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 02-04-2009, 06:39 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,615 

17814160981555945845 طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة


طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة

جاءت تسريحات الموسم بالكثير من المفاجأت السارة، وشملت الألوان الطبيعية والعميقة التى تبدو ناضجة وكذلك التسريحات الأنيقة والاكسسوارات التى زادت من جاذبية وأنوثة جمال العارضات على منصات العروض..

فى ما يلى ندلك على طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة الموسم، وعلى المستحضرات والأكسسوارات التى تسهل عليك هذه المهمة من دون الحاجة إلى المقص..

أناقة الربطة
اعتمد عليها الكثير من مصففى الشعر العالميين فى عروض الأزياء، وتبدو طريقة لف الوشاح حول خط الشعر وربطه إلى الوراء أسفل الشعر أنيقة جداً، وتليق بأوقات العمل وأثناء الخروج للتسوق، وهى عملية جداً بالنسبة للفتيات اللواتى يعانين من تجعدات الغرة وصعوبة تصفيفها.

وقد تفنن كل من Missoni و Emilio Pucci فى تقديم موديلات لمحارم الشعر التى جاءت مطبعة بألوان أنيقة جداً.

كيف تحصلين على التسريحة؟
إذا كنت من المبتدئات اللواتى يقبلن على تجربة هذه التسريحة، فأتبعى الخطوات التالية: ارفعى شعرك على شكل ذيل الحصان وثبتى الشريط أو الوشاح حول خط الشعر واربطيه تحت عقدة شدة ذيل الحصان من الوراء، ثم لفيه من جديد حول شدة ذيل الحصان واربطيه بإحكام، يمكنك إعادة لفه إذا كان طويلاً حول الشدة.

وبدل ذلك يمكنك استخدام الوشاح بطريقة أخرى، وهى لفه مباشرة حول شدة ذيل الحصان، هذه الطريقة أيضا تمنحك تسريحة أنيقة ومعاصرة جداً، ولا تحاولىأن تجعلى خصلات شعرك ملساء جداً، بل اكتفى فقط بتجفيفها بالسيشوار مع استخدام سيروم منعم لتعزيز لمعانها ومنحها مظهراً طبيعياً.

جربى مستحضر Thickening Spray من Bumble & Bumble أو وزعى القليل من بخاخ الشعر على كامل التسريحة، اختارى Hair Spray من Kerastase الذى يثبت الشعر من دون أن يبدو مثقلاً بمستحضر التصفيف.

أما الطريقة الاخرى لاستخدام الوشاح، فهى إدماجه مع تسريحة الشينيون لأجل اضفاء مزيد من الحجم على التسريحة، وهى تليق أكثر بذوات الشعر الناعم.

اربطى الوشاح حول شدة الشعر ثم اقسمى شدة ذيل الحصان إلى قسمين وحاولى لف الخصلة الأولى مع أحد أطراف الوشاح والخصلة الثانية مع الطرف الثانى للوشاح، ثم اجمعى الخصلتين معاً، ولفيهما حول الربطة أعلاه.

لا تحاولى أن تمهلى هذه التسريحة الكثير من الوقت، وجربى إتمامها بشكل سريع وعشوائى لتبدو طبيعية وجميلة.

المستحضرات:
1. Nutritive Bain Satin من Kerastase
2. شريط رفيع من الساتان من VV Rouleaux
3. Thickening Lotion من Redken
4. اكسسوار للشعر من Missoni
5. Liquid Hair Energy Styler Volumizing Mousse من Wella
6. Colour Reviver Shampoo Sunlight من Tony & Guy
7. Hold That Thoughts من Phylosophy
8. Insight Reviver Shanpoo in Chocolate Brown من Tony & Guy
9. Smooth Down Heat Glide من Redken
10.Phytocyane Shampooing Vitalite من Phyto

الشريط الحريرى
لابد أن يتوفر هذا الشريط عند كل فتاة تعشق الطلات المعاصرة، فالعارضة كايت موس تختار دائماً الشريط الحريرى لمناسباتها ودعواتها، وتبدو متألقة كأميرة.

وسواء كانت تسريحة شعرك ليلية أم بسيطة، فإن تثبيت هذا الشريط وراء أو على خط الشعر يمنحك طلة أنيقة ومعاصرة. تجنبى طريقة فتح الشعر مع الشريط لأنها تجعلك تبدين كفتاة المدرسة الابتدائية.

كيف تحصلين على التسريحة؟
إذا كنت ستجربين لأول مرة هذه التسريحة، اختارى شريطاً أسود، إسحبيه قليلاً من وراء خط الشعر ولفى الشعر من الوراء على شكل ذيل الحصان. ولدى محلات Freedom من top Shop العديد من الخيارات والاكسسوارات التى تلبى ذوقك، كما تجدين لدى Missoni العديد منها.

الفتيات يتبعن طريقة تسريحة موضة الستينات وهى جلب مزيد من الحجم فوق الرأس تماماً خلف الشريط. يمكنك استخدام بخاخ مكثف للشعر على شعر مبلل ثم تجفيفه بالأصابع نحو الأسفل، ثم إعادة سحبه للوراء.

لفى كامل الشعر إلى الوراء وعند أسفل نقطة، ثم ثبتيه على شكل شينيون بسيط، ثم اسحبى قليلاً الشعر على الجانبين بعد توزيع بخاخ التثبيت. وأخيراً لفى شريطاً حريرياً ناعماً أو طوقاً خلف خط الشعر واسحبيه قليلاً إلى الأمام.

إذا كنت تتهيئين لأمسية أو لدعوة عشاء، تحتاجين إلى بعض التغييرات البسيطة على هذه التسريحة لتبدو أكثر ملاءمة مع مناسبتك. اسحبى الشعر إلى الوراء وثبتيه عند مستوى منخفض بشكل مرخى.

لفى نهايات الشعر بشريط مطاطى ناعم ثم لفيه نحو الداخل تماماً تحت شدة الذيل وثبتيه بإحكام. يفترض أن تبدو هذه التسريحة مرخية وغير مهندمة، وللمناسبات الليلية اختارى شريطاً حريرياً ناعماً جداً مع ماسكة من الكريستال أو الورود وثبتيها على جنب لتزين الشريط.

يمكنك أيضا ربط الشريط على جنب على شكل بابيون مهندم، بدلاً من شده إلى الوراء، لمظهر الفتاة المدللة..
مستحضرات:
1. De-Frizz Cleansing Shampoo من Marc Hill
2. Ceramic Straighteners من Babyliss
3. Soft & Special Conditioner من Nicky Clarke
4. Thickening Blow Dry Lotion من John Frieda
5. Ceramic Digital Curling tong من Nicky Professional
6. Thickening Spray من Bumble & Bumble
7. Studio Line hot Volume من L’Oreal Paris
8. Urgent Repair Intensive Moisture Mask من Umberto Giannini
9. وشاح حريرى للشعر من Pucci
10. Ice Blue Shampoo من The Body Shop
11. Colour Intensive Treatment من Pantene Pro-V
12. Precision Control Hair Spray من Philip B
13. Curling Brush من Denman
14. Tropical Dry Shampoo من Batiste
15. Full Frame Protective Volumizing Mousse من Redken
16. Hemp Shine and ****urizing Catalyst من Alterna

نصف الشعر إلى الأعلى، والنصف الآخر إلى الأسفل
هذه التسريحة "كاجوال" سريعة التنفيذ وأنيقة جداً لأوقات العمل والجامعة وحتى للمناسبات المسائية، تماماً على طريقة تسريحات النجمة بريجيت باردو.

كيفتحصلين على هذه التسريحة؟
تحتاجين إلى أكسسوار جميل لتثبيت الخصلات الملتقطة إلى الأعلى، إبدئى أولاً بتمشيط شعرك إلى الوراء ابتداءً من خط شعر التاج، ولا تسحبى الشعر من الجانبين، بل فقط من الوسط، ثم ثبتيه بواسطة الماسكة بعد نفشه قليلاً ببخاخا Control Gloss من L’Oreal ثم مررى أصابعك داخل التسريحة وحركيها قليلاً.

يمكنك أيضا سحب الشعر كله إلى الوراء وتثبيته عند الأسفل بواسطة شريط مطاطى صغير كما جاء فى عروض Nina Ricci لهذا الموسم. بعدها خذى خصلة رفيعة ولفيها حول شدة الذيل لاخفاء الشريط المطاطى.

وإذا رغبت بتجربة التسريحة لأوقات المساء، فيمكنك مثلاً تجعيد الخصلات الجانبية بواسطة استخدام لفافات عريضة للحصول على تموجات عشوائية مباشرة بعد تسريح كل خصلة بالسيشوار او استخدام ألسنة المكواة الكهربائية بدل ذلك إذا رغبت بتجعيدات أكثر.

جربى High Protection Curling Tong من Remington ولإضفاء مزيد من الحجم على الخصلة الأمامية المرفوعة، ابدئى أولاً بسحب الشعر إلى الأمام وتمشيطه من الخلف من الأعلى إلى الأسفل (بطريقة عكسية) ثم اسحبيه برفق دون غرس أسنان المشطإلى الوراء.

واستعينى بالسيروم الخفيف لضخ مزيد من اللمعان على التسريحة، جربى Dazzling Shine Laminate من umberto Giannini. يمكنك بعدها بخ القليل من العطر على كامل شعرك ليظل مفعماً بالحيوية والانتعاش.

تسريحة الشينيون غير المعقدة
العديد من الفتيات يرغبن دائماً بتسريحة الشينيون لأوقات المساء، وأكثرهن لا ينجحن فى اتمامها بمفردهن فى البيت ويضطررن للذهاب للصالون للحصول على تسريحة مهندمة وأنيقة، إلا أن موضة هذا الموسم غير ذلك!

فقد جاءت تسريحات الشينيون على عروض الأزياء غير مهندمة وعشوائية وكأن العارضات هن اللواتى قمن بانجازها، وهذا هو تماماً ما صرح به خبراء التصفيف من خلف كواليس عروض الموضة.

فقد كانت الواحدة منا تحتاج أولاً إلى تسريح شعرها جيداً قبل تسريحة الشينيون واليوم تسريحة الشينيون نفسها تتطلب الشعر متموجاً لكن ...الشعر متموجاً لكن نظيفاً جداً ومفعماً بالحيوية والطاقة.

كيف تحصلين على التسريحة؟
اغسلى شعرك جيداً ووزعى الكونديشينر ثم سرحيه قليلاً بالمجفف الكهربائى، جربى Cleansing Cream Shampoo من Redken مع Pro-V Colour Intensive Treatment من Pantene الذى يضخ لمعاناً مدهشاً فى الشعر ونعومة فائقة على طول الخصلات.

استخدمى مشطاً عريضاً Paddle Brush وسرحى شعرك إلى الأمام (اسحبى كامل شعرك بالمشط الى الأمام) فهذه الطريقة تضفى مزيداً من الحجم. ثم اعيدى سحب شعرك إلى الوراء بالشكل العادى ودون الضغط عليه، ثبتيه برفق عند أعلى منتصف الرقبة ولفيه حول نفسه بواسطة اكسسوار أنيق وغير مبهرج.

ومررى القليل من السيروم على مقدمة الرأس لتهدئة الخصلات الرفيعة المتطايرة على طول خط الشعر. هذا بالنسبة لأوقات النهار، وإذا توفر لديك مزيد من الوقت يمكنك تسريح شعرك جيداً بالسيشوار ثم رش الجذور ببخاخ مكثف لاضفاء بعض الحجم عليها.

جربى Pure Abundance Hair Potionمن Aveda وحاولى بواسطة أصابع يديك جلبه بعض الشىء إلى الأمام لإيجاد نوع من الحجم. يمكنك تقسيم الشعر إلى جنب بخط عميق ثم سحب الشعر على الجانبين إلى الوراء وتثبيته على شكل شدة عند أسفل الرأس.

لفى النهايات حول الشدة وثبتيها بواسطة ماسكات غير مرئية. أما إذا كنت تتحضرين للخروج مساءاً مع الصديقات، فجربى الطريقة التالية: بعد تجفيف الشعر جيداً بالسيشوار وتمليسه، حددى الفرقة الجانبية بعمق كما فى السابق.

ثم لفى بطريقة طبيعية الشينيون بسحب الشعر الى الوراء وبإتجاه الفرقة الجانبية مع لف النهايات من الأسفل إلى الأعلى فى آن واحد ثم إلى الداخل لاخفائها جيداً وثبتى التسريحة كلها بواسطة استخدام ماسكات بلون شعرك.

لا تحاولى أن تكونى دقيقة، واجعلى التسريحة تبدو طبيعية وغير مهندمة. وأخيراً ثبتيها ببخاخ خفيف التركيبة، جربى Elnett Hairspray من L’Oreal أو Jet Set Hair Spray من Philip B. أضيفى إلى تسريحة شعرك نفحات عطرية تغمره بوشاح عطرى، اختارى Narciso Rodriguez Hair Perfume .

مستحضرات:
1. ماسكات فمتوحة لتثبيت الشعر من محلات Boots
2. Light Elements Smoothing Fluid من Aveda
3. مشط صغير لتثبيت الشعر من Miu Miu
4. Large Paddle Brush من Denman
5. Serie Expert Gloss Color من L’Oreal Professionnel
6. Tecni-art Gloss Control من L’Oreal Professionnel
7. Intensive Moisture Blast Treatment من Umberto Giannini
8. Root Lifting Spray من Frederic Fekkai
9. Touch Responsive من Nicky Clarke
10. لفافات عريضة من محلات Boots

 
قديم 02-04-2009, 07:07 AM   #3

تـوتـه


رد: طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة


طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة

تسلمين حبيبتــــي

 

أدوات الموضوع


طرق بسيطة تسهل عليك طريقة تصفيف شعرك على موضة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0