ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق يوجد هنا لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2012, 06:56 PM   #1

^ جواهر ^

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 168437
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 10,941 

فراشة متحركة لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق

 جميل أن تحافظي على وزن مثالي يتناسب مع طولك،

جميل أن تحافظي على وزن مثالي يتناسب مع طولك، ولكن لا بد أن تهتمي بخصرك ومدى رشاقتك، ولكي تحصلي على جسم متناسق وخصر نحيف يبرز رشاقتك وجمالك، فقط اتبعي هذه الطرق والقواعد...


1- قواعد غذائية للخصر:
- قللي الأطعمة الدهنية، فهي تحتوى على وحدات حرارية أكثر من أي طعام آخر، لذلك يفضل تناول اللحم والسمك المشوي أو المسلوق بدلاً من المحمر "المقلي"، واللبن بدون دسم، كما يجب أن يستعمل المارجرين النباتي بدلاً من الزبدة، وعصير الليمون الحامض بدلاً من متبلات السلطة، وبدلاً من البطاطا المقلية يفضل تناول البطاطا المشوية أو المسلوقة.
- قللي الحلويات والكعك والبسكويت الغني بالسكر؛ لأن هذه الأطعمة الغنية بالوحدات الحرارية ضارة بالخصر، يمكنك تناول ثمرة فاكهة عند الشعور بالجوع بين الوجبات كي تشعري بالشبع، وتحصلين على قدر كبير من الطاقة.
- اهتمي بنوعية المشروب الذي تتناولينه، قللي من المشروبات التي تحتوي على الكثير من السكر والمواد الغازية، وتناولي ما لا يقل عن اللتر أو اللتر ونصف من الماء؛ فذلك يزيل السموم من الجسم، ويحافظ على صفاء البشرة.

2- لتعرفي إن كانت هناك ضرورة لإنقاص محيط خصرك اتبعي هاتين الطريقتين:
- إذا أمكنك الإمساك بأكثر من 2.5 سنتيمتر من اللحم الزائد حول خصرك بين أصبعيك واقفة فهذا معناه ضرورة التخلص من عدة سنتيمترات، مع العلم بأنه لا بد من وجود شيء من الشحوم في هذه المنطقة لتسهيل حركة الخصر.
- قيسي خصرك وأردافك من عند أعرض جزء، وإذا كان الفارق بين المنطقتين أقل من 22 سنتيمتراً، فهذا معناه أنك بحاجة إلى أن تبدأي التمرينات والريجيم فوراً، و من الأفضل اللجوء إلى التمارين والريجيم لتصغير الخصر بدلاً من استعمال "المشد" الذي يسبب الإزعاج.

اليك بعض هذه التمارين:
التمرين الأول:
قفي في وضع مستقيم والساقان ملتصقان، مع مد الذراعين للأعلى، ومن هذا الوضع ميلي بوسطك ناحية اليمين مع ضرورة أن تكون ركبتيك مثنيتين قليلاً وأنت تقومين بهذا التمرين حتى لا تؤذي ظهرك، وأنت في وضع الميل، شدي جسمك قدر المستطاع دون أن تجهديه، وبعد ذلك عودي إلى الوضع الأول ثم كرري ما قمت به ناحية اليسار.
يكرر التمرين 15 مرة في كل اتجاه.

التمرين الثاني:
قفي في وضع مستقيم مع وضع الكفين على الأرداف، ميلي بالأرداف ناحية اليمين إلى أقصى حد ممكن، ثم ميلي بعد ذلك إلى الأمام واليسار، بعد ذلك ارفعي الفخذين للأمام، ثم كرري ذلك في الاتجاه العكسي.
يكرر التمرين 10 مرات.

التمرين الثالث:
قفي في وضع مستقيم وقدماك ملتصقتان تقريباً، والأصابع متجهة للخارج مع الحفاظ على استقامة الظهر، وبالاستعانة بالذراعين، اثني ركبتيك ثم أديري الجذع إلى اليمين ببطء، عودي إلى الوضع الأول مع استقامة الساقين، ثم أعيدي التمرين ناحية اليسار.
يكرر التمرين 15 مرة في كل اتجاه.

التمرين الرابع:
قفي في وضع مستقيم وذراعك بجانبك مع فتح الساقين، ارفعي الذراع اليمنى لأعلى على أن تكون ملاصقة لرأسك، وبعد ذلك شدي جسمك لأعلى إلى أقصى درجة ممكنة، استمري في هذا الوضع لمدة ثانيتين ثم استرخي، ثم أعيدي التمرين بالذراع اليمنى.
يكرر التمرين 10 مرات بكل ذراع.

التمرين الخامس:
استلقي على ظهرك مع ثني الركبتين وفرد ظهرك، لحماية العمود الفقري ضعي كفيك في جانبي رأسك، ثم ارفعي رأسك وكتفيك عن الأرض ببطء، وتأكدي أنك لا تجذبين رأسك بيديك، حيث إن هذا يضر ظهرك ورقبتك، استمري في هذا الوضع لمدة ثانيتين ثم استرخي.
يكرر التمرين 10 مرات.

مواضيع ذات صلة
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
الطريق الى النجاح ..*
تحصين الأطفال
كيف تتغلبين على هذه المشكلات فى الحمل
أطول و اقصر ... اكبر و اصغر تعرفوا على هذه المجموعة من الصور
حريم المنتدى سلام الله عليكم
اطعمة تساعد في انقاص الوزن معلقة واحدة من هذه الأطعمة تخسس وزنك
في رمضان اتبعي هذه الحمية !!
لا تتناولي هذه الاطعمة في الصباح
رطبي شعرك الجاف بهذه الطرق الطبيعية
ممارسة الرياضة تحميك من هذه الأمراض التسع !!



 
قديم 07-22-2012, 12:49 PM   #2

بكاء الروح


رد: لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق

مشكورة
كثيرا

 
قديم 07-24-2012, 06:49 AM   #3

"حـــ صادق ــــب"


رد: لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


 
قديم 08-02-2012, 12:51 AM   #4

شقااويه


رد: لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق

مشكوره

 
قديم 08-16-2012, 03:56 AM   #5

Pink-rose


رد: لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق


لتحصلي على خصر رشيق اتبعي هذه الطرق

مشكورة يسلمو حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0