ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟ يوجد هنا لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

صورة قلبين لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟

لماذا يفشل العديد من الناس عندما يتعلق الأمر بتقليل دهون الأفخاذ؟ حسنا، أنت لن تفشلي لأننا سنعلمك الأخطاء الأربعة الأكثر شيوعاً في هذه المقالة. تعلمي أيضا عن الأيض، نسبة الدهون، والأداء والتمارين الرياضية المناسبة.


يرتكب أكثر الناس الأخطاءَ عندما يرغبون في تَخفيض دهن الفخذ. وهي دائما نفس الأخطاء. فهم لا يعرفون نسبة الدهون المئوية العامّة في جسمهم ، نسبة الأيض، عادات أكلهم أو حتى التمارينَ التي تناسبهم . وحتى لا تقعي في نفس هذه الأخطاء تعالي نتعلم المزيد.



1. نسبة الدهون العامة في جسمهم:
يجب أن تعرفي بأنك من أجل خفض نسبة الدهن في الأفخاذ يجب أن تقللي من نسبة الدهون المئويةَ العامّة في جسمك. من غير المستحيل خسارة الوزن في جزء واحد من الجسم. وهذا هو سوء الفهم الأكثر شيوعاً الذي يمنع الناس من العمل على خسارة الدهون في منطقة ما. انها حقيقة ويجب ان تتذكر ذلك دائما.
2. معدل الأيض:
نسبة الأيض عنصر أساسيا عندما يتعلق الأمر بخفض الدهون بشكل عام. نسبة الأيض المتزايدة تسهّل أشياء كثيرة. فتحفيز الأيض سيؤدّي إلى زيادة نسبة أيض أو حرق الدهون. يجب أن ترفعي نسبة الأيض عدة مرات في اليوم لتحصلي على نتيجة سريعة وسهلة.

3. ممارسة التمارين بطريقة خاطئة:
يشكل الاختيار الخاطئ للتماريت الرياضية في أغلب الوقت مشكلة حقيقية. هناك الكثير من التمارينِ العظيمة التي تساعدنا على التخلص من دهون الفخذ. ولكن السؤال الصعب هو كيفية أداء هذه التمارين بشكل صحيح للحصول على النتائج المطلوبة. ويوصى بأداء التمارين على الأقل 3 مرات - أو أكثر في الإسبوع. هذا سيساعد على رفع نسبة الأيض بشكل منتظم. ليس من الضروري إداء التمارين لمدة ساعة أو أكثر. 30 إلى 45 دقيقة تعد كافية لتحفيز نسبة الأيض. إليك بعض الخيارات السهلة القفز على ترامبولين صغيرة، المشي السريع، المشي على مرتفع، السباحة، التزلج، المشي، استعمال ألة التسلق، القيام بالتمارين مع الأوزان.

4. العادات الغذائية الخاطئة:
يمكن أن تمنعك العادات الخاطئة من بلوغ هدفك. أكثر الناس يأْكلون 3 مرات في اليوم، بدلاً من المرات الخمسة الموصّى بها. أكل 5 وجبات صغيرة باليوم له تأثير هامّ وإيجابي على نسبة الأيض. في كل مرَّة تأكل، ترتفع نسبة الأيض بعض الشّيء. إضافة إلى ذلك، كما ناقشنا سابقا، تشكل نسبة الأيض عاملا هاما في تخفيض دهن الفخذ. يجب أن تتجنبي الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون أيضاً، أَو التقليل منها إلى أقل حد. يجب أن تعتاد على شراء المنتجات قليلة الدسم، وتتناول أطعمة سكرية طبيعية.

وأخيرا وبعد أن تعرفت على الأخطاء الأربعة التي تمنعك من التخلص من دهون للفخذ للأبد، أنت وحدك تملكين القرار للبدء بالعمل الجاد على التلخص منها

 
قديم   #2

ام نورا


رد: لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟

لا شكرعلى واجب

 
قديم   #4

ورد الشام


رد: لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟

الله يوفقكم حبيباتي

 
قديم   #5

قمر الكونـ


رد: لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟


لماذا لا نتخلص من دهون الأفخاذ بفعالية؟

مشكورة يا قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0