ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر عناية كاملة لشعرك في رمضان يوجد هنا عناية كاملة لشعرك في رمضان العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 08-02-2012, 04:56 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

Wink عناية كاملة لشعرك في رمضان


عناية كاملة لشعرك في رمضان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلللللللللللل عااام وانتوا بخيررررررررررررررر



ضيق الوقت والإنشغالات الرمضانية وهو ما يجعل الشعر أكثر ميلا للجفاف والتقصف والتساقط. لذلك نقدم لك سيدتي نصائح للعناية الداخلية والخارجية لكي تصومي شهر رمضان الكريم وتحافظي على شعر صحي وجميل.


ضاعفي حمام الترطيب: يشكل حمام الكريم المغذي أحد أهم الأسس التى تقوم عليها صحة الشعر في رمضان لأنه يعد بمثابة تعويض لعدم التوازن الغذائي الذي يتعرض له الشعر بسبب الصوم خاصة وأنه يمد خصلات الشعر بعناصر الترطيب والفيتامينات المعززة لجمالها.

لذلك، قومي بحمام لشعرك مرتين فى الأسبوع خلال رمضان لتضمني أفضل حماية لشعرك من الجفاف وينصح بعمل مساج طبيعي لفروة الرأس أثناء وضع الحمام لتنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس وتحفيزها لامتصاص مواد الترطيب.


تجنبي مستحضرات تصفيف الشعر: ابتعدي عن مستحضرات تصفيف الشعر التي تقوم على مواد كيميائية كالموس والجل والإسبريهات والتي تزيد من جفاف الشعر، فقط استخدمي شامبو خفيفا على الشعر وكريم ترطيب غنيا بالمواد الطبيعية.


الماء بكميات وفيرة: ركزي على شرب مقدار كافٍ من الماء في الفترة ما بين الفطور والسحور بحيث لا يقل ذلك عن ثمانية أكواب يومية.
ابتعدي نهائيا عن المشروبات الغازية والعصائر الصناعية أو المحلاة والمضافة إليها نكهات واستبدليها بالعصائر الرمضابية الطبيعية مثل التمر الهندي وقمر الدين والعرقسوس فهذه العصائر مفيدة لصحة الجسم عامة وهو ما يؤثر إيجابيا على صحة الشعر.


نظام غذائي صحي: ركزي على الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر واكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين كالبقوليات واللحوم


الزيوت : لا تتهاوني بإضافة الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زيت الزيتوت فى السلطة وكذلك زيت بذرة العنب فهذه الزيوت مفيدة لصحة الشعر والبشرة على حد سواء كما أنها تحمي الجسم من مخاطر السمنة وينصح أيضا باستخدام زيت الزيتون كدهان لشعرك لعلاج الجفاف وإضفاء لمعان طبيعي على خصلات الشعر.


اللوز: أكثري من تناول اللوز والمكسرات الطبيعية فهما من الأطعمة الغنية بالسيلينم وهو من المعادن الضرورية لصحة فروة الرأس كما تحتوي المكسرات على حمض الفالينوليك والأوميجا 3 اللذين يساعدان على ترطيب الشعر كما أنها تحتوي على الزنك الذي يحارب تساقط الشعر لذلك اضيفي مكسرات كالجاجو والجوز واللوز للحلويات الرمضانية.
ولا تنسي تناول ثمار المشمش والفواكه المجففه كالزبيب فهما من أفضل الأغذية الرمضانية المفيدة لصحة الشعر والبشرة بفضل احتوائهما على فيتامين أ.

مواضيع ذات صلة
خلطه بلسم البيض وزيت الزيتون للمعان ونعومة الشعر , اصنعى بنفسك بلسم لشعرك جديد
هذه هي فوائد زيت الخروع لشعرك وبشرتك
افضل الانواع الي استخدمتيهه لشعرك
ماسك الكيوى لشعرك وبشرتك ....
معلومات عن استخدامات الحناء للشعر 2013 , فوائد الحنا لشعرك
حواء: زفافك في الصيف .. انتبهي لشعرك
من تجميعي ~ طقوس وتركيبات خـاصه لشعرك ..!!
امور هامة يجب الا نتباه اليها عند تحضير الحناء لشعرك



 
قديم 08-03-2012, 07:24 AM   #2

Rsoo


رد: عناية كاملة لشعرك في رمضان


عناية كاملة لشعرك في رمضان

يعطييييك العااافيهه غلااي

 
قديم 08-05-2012, 02:33 AM   #3

ملكة الاحزان الدلوعة


رد: عناية كاملة لشعرك في رمضان


عناية كاملة لشعرك في رمضان

مشكورة حبيبتي

 
قديم 08-05-2012, 02:39 AM   #4

Style girl


رد: عناية كاملة لشعرك في رمضان


عناية كاملة لشعرك في رمضان

مشكوووره خيتو

تحياتي اليكي.......

 
قديم 08-05-2012, 03:43 AM   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: عناية كاملة لشعرك في رمضان


عناية كاملة لشعرك في رمضان

مشكورره لمرورك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0