ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة اعفي شخصيتك يوجد هنا اعفي شخصيتك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 08-19-2012, 12:35 AM   #1

الاميره الصاامته

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 203888
تاريخ التسجيـل: Aug 2012
مجموع المشاركات: 104 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد اعفي شخصيتك


اعفي شخصيتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى يعجبكم

:icon_eek:
أول ما تقع عليه عيناك حين ترى شخص أمامك:

‏العين: أنت كثيرا ما تهتم بجمال الطبيعه وكثيرا ما تبحث عن سعادتك عند الاخرين تهتم للحب وجو الهدوء, ولا تهتم للمشاكل و لا للأحداث التي يمكن ان تعكر لك صفاء ذهنك, تبحث دائما عن الحنان ، وتهتم لمن يهتم بك, شاعري ورومنسي وقد يُؤَثّر عليك فقط من العين.

الأنف: أنت إنسان تبحث عن أدق التفاصيل في حياتك، سيئه كانت أم حسنه، تهتم بمشاعرك جدا ولاترضى بأن يجرحك شخص، وسيلتك للتعبير عن حزنك هي الدموع، تهتم لمعرفة مايقول الناس وبماذا يفكرون وتهتم لما يُقـَال.

الأسنان: أنت تهتم بروح الاشخاص وكثيرا ما تحكم عليهم بروحهم، تهتم للأسنان لأنها تعكس شخصيتهم، تهتم لتكوين صداقات، تهتم أيضا لكل من حولك، مرح، مُسالِم، تحاول ان تجعل لنفسك بصمه لكل من يعرفك.

الشعر: أنت تهتم للجانب الاخر من حياتك كأن يكون لديك شيء فترغب بالشيء الاخر "غير قنوع بما لديك"، تهتم جدا بأن تكون صاحب الكلمه، تكون دائما المستشار لكل من حولك، تهتم جدا لمستقبلك ولديك حب الاستطلاع.

الملابس: انت تهتم لمظهرك جدا، تريد ان تكون بأحسن صوره ومتألق دائما، تتحدث بصراحه كامله عن كل مايحدث، تجيد فن التعامل مع الاخرين، تهتم لأمور مستقبلك حيث تريد عمل يخصك، حياة تريد ان تمتلكها، "لديك حب التملك ".

طريقة المشي: أنت تهتم جدا للحوارات والمناقشات لديك حب الانصات وإبداء الرأي، تهتم جدا لكونك الصحيح ولو كان غيرك على صواب، تحكم على الاشخاص من طريقة تفكيرهم أو تصرفاتهم.

الحذاء: انت إنسان عقلاني وفي الوقت نفسه شاعري، لديك جرأه كبيره ولكن قد تصبح في بعض الأحيان أشد خجلا من الخجول، تمتلك روعة الإلقاء في إلقاء الاحداث، تهتم للأمور الشاعريه في حياتك قليل ما توضح حزنك فيها، تهتم بالمظهر اللبق ولو كان بسيط.


استنا ردودكم

 
قديم 08-19-2012, 04:39 AM   #3

prî


اعفي شخصيتك

واااو خيتي رووعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0