ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب يوجد هنا دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2012, 01:56 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشة تطير دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب


دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم


توصلت دراسة أميركية إلى أن الأشخاص المصابين بأمراض القلب ويعانون أيضا من الاكتئاب قد يتمكنون من تخفيف أعراض الاكتئاب عن طريق المواظبة على التدريبات الرياضية بالإضافة إلى تناول العلاج.

ووجد باحثون يكتبون في دورية الكلية الأميركية لأمراض القلب أن 101 من مرضى القلب الذين يعانون من الاكتئاب ويقومون بتدريبات رياضية لمدة تسعين دقيقة أسبوعيا، وكذلك الذين بدؤوا في تلقي عقار 'زولوفت' تحسنت حالتهم بشكل كبير مقارنة بالمرضى الذين يتناولون دواء إرضائيا خاليا من المادة الفعالة.

وقال آلان روزانسكي -الذي كتب افتتاحية مصاحبة للدراسة- إنه يمكن النظر للتدريبات الرياضية باعتبارها وسيلة فعالة أخرى يمكن استخدامها لمكافحة الاكتئاب لدى مرضى القلب، وأضاف 'تكمن جاذبية التدريبات في أن لديها العديد من المنافع البدنية الأخرى، ويجب أن توضع في الاعتبار'.

ووفقا لمن كتبوا الدراسة، فإن ما يصل إلى 40% من مرضى القلب لديهم أعراض الاكتئاب، وجرى الربط بين الاكتئاب نفسه وزيادة خطر التعرض للمزيد من المشاكل في القلب.

وزودت شركة فايزر للأدوية الباحثين بكل من دواء زولوفت وأقراص إرضائية خالية من المادة الفعالة، لاستخدامهما في الدراسة لكن الباحثين قالوا إن الشركة لم تشارك في أي أجزاء أخرى من الدراسة.

وأفرزت دراسات سابقة نتائج متضاربة بشأن ما إذا كان بإمكان مضادات الاكتئاب أو أي علاجات أخرى معترف بها تخفيف حدة الاكتئاب لدى مرضى القلب، لكن الأبحاث التي تشير إلى أن التمرينات الرياضية قد تكون مفيدة في تزايد.

ونشر باحثون الثلاثاء الماضي دراسة منفصلة شملت أكثر من 2300 شخص يعانون من قصور في القلب، تم توزيعهم بشكل عشوائي بين ممارسة التمرينات الرياضية أو تلقي الرعاية المعتادة، ووجدت الدراسة أن النشاط الزائد أدى إلى انخفاض بسيط في أعراض الاكتئاب.

مواضيع ذات صلة
ماهي أعراض نقص التروية القلبية؟ خطير
دراسة السكتة القلبية تهدد الشباب
فوائد السبانخ لمرضي السكر ، فوائد السبانخ لمرضي القلب ، الاستخدامات الطبية للسبانخ
التمارين الرياضية المائية تحمي القلب
الوقاية من اصابات الدماغ الرضية
المعالجة الطبيعية لمرضى السكري بالليمون الأخضر
] التحاليل اللازمه لمرضى السكر [
95 في المئة من مرضى السرطان يعانون من مشكلات الأسنان



 
قديم 08-22-2012, 02:29 AM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب


دراسة الرياضة تعالج اكتئاب مرضى القلب

يسلموووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0