ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة يوجد هنا يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #21

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

< الجزء العشرين <
< نهايه الم <
,, مساء ,,, كان كله امل في امل ,,,!!
حمدان ,, معه الطبيب و يسوي التمارين الرياضيه و مبتسم للحياه
,, دخل عليه ابوه و جاسم بويه مستانس اليوم هو اخر يوم علاج طبيعي للحمدان و هم اليوم اللي بيشوفونه يمشي ,,
حمدان خذ نفس عميق و ببطء و مع تعليمات الدكتور حط اصابع ريله ع الارض حس بالم و هو يحاول يوقف لكن ,, تحدى نفسه وقف
الدكتور صفقله ,, و حمدان اعيونه ,, بدت تلمع ,, نزلت دمعه
ابوه نش من ع الكرسي و فتح ذارعه
و كأنه حمدان طفل توه يعلمونه المشي
تقدم حمدان صوب ابوه و خطوطه بخطوطه و دموعه تسبق كل خطوه لين ما وصل عنده ابوه و حضنه
ابو حمدان بصياح : الحمد الله يا ولدي الحمد الله
جاسم حضنهم و صاح بغزاره
و حمدان وياهم كان مشهدهم يقطع القلب و دكتور يطالع المنظر و مبتسم ,,,
< في الامارات <
$ هـــــــــــــــروب من القــــادم $
خالد كان يجنب انه يقعد في البيت و كان يقضي وقته كل برى البيت ,,
يستحي يحط عينه بعين اخته امل ,,

اما امل ,,
امل : اااااااااااه يا حمدان اشكثر اشتقت لك الله وحده يعلم بحالي
خلود : الله يرده بسلامه
امل : امين يا رب العالمين ,,
خلود : اقول متى هم بيون
امل : ما ادري بس هم قالوا قبل عرسج بيوم
خلود : زين الحمد الله انا خفت انهم ما يحضرون العرس
امل : لا مستحيل ريل خالتيه اصيل,,, مستحيل يفوت فرحه مثل هاذي
خلود استحت : ^_^
امل : اقول خلود اترمسين سالم انتي
خلود : خخخخخخخخخخخخخخ سكتي غلقت المبايل امايا قالت نو ويه و هو محرج سكتي حاشرني بلمسجات كل ما افتح الفون احصل 20 مسج كلهم سب
امل : هههههههههههههههه
امل قربت من اختها و حضنتها : و الله البيت ,,, بيظلم من دونج
خلود : ابتسمت و دمعت اعيونها
امل و يها < شو السالفه كلهم يصحون <
خلود : بس خلاص نحن في فرح مب في عزى
امل : هههههه هيه صح
خلود : قوم بيت خالوه و خالي متى بيون
امل : بيون باجر شو نسيتي انه حنتج بعد يومين ,,
خلود : لا ما نسيت بس كنت اسال
امل : و الله هذا الووويك بيكون ونااااااااسه
خلود : ههههههههههه انا ادري ليش وناسه لانه حبيب القلب بيرد يوم الخميس
امل : اكيد
خلود زخت المخده و ع راسها : يعني ما اتقولين عسب عرسي يوم اليمعه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
$ صـــــــــــح ,,, ولــــه ,, غلــــــــــط <
صوب غدير .,, ما ادري شو اقول لكم يا جماعه ,, هاي البنت من خبرها ابوها عن سالفه الخطبه و هي ابد مدووووخه و استاخرت اكثر من اربع مرات و دوم اتكون مرتاحه ,, بس
< طخ طخ<
غدير: امنو
العنود : انا
غدير: حدري
العنود: ابويه يبغيج
غدير: هأ شو ليش ,,
العنود : و انا الشو دراني سيري شوفيه
غدير: الحينه الحينه نازله
العنود : لا ابويه في غرفته يلا قومي عاد
غدير : خلاص قلت لج بي
نشت غدير و رحت صوب ابوها
غدير : خير ابويه بغيتني
ابو حسن : هيه فديتج
غدير : خير
ابو حسن : قربي يا بنتي
روحت غدير و يلست صوبه
ابو حسن : شو قررتي يا بنتي انا من خبرتج صار اسبوع كامل ,, و الريال يبى الرد صار له فتره كله يدق و يسأل
غدير خذت نفس و قالت : الشو شوركم يا ابويه
ابو حسن : شوفي عاد الشو شورنا و ال ما ادري شووو لا اتقولين انا ابى اسمع رايج انتي ,, انتي اللي بتعرسين هب نحن
غديرنزلت راسها و بحياء و بصوت ,, بالغصب مسموع قالت : موافقه يا ابويه
ابو حسن : ع بركه الله يا بنتي الف مبروك
غدير: الله يبارك فيك يا ابويه و نشت سيده ع الغرفه
و سكرت باب غرفتها ,, و حطت راسها ع المخده و تمت اتصيح ,,
ماا ادري يا ربي هل انا اللي سويته صح وله غلط
$ الماضي ,,, يصرخ ,,, و ثمن نزوه <
صوب سالم ,, كان قاعد يحاول يتصل ع حبيبه القلب ع قولته ما اترد
و هو محرج خلااااااااااص بينفجر
سالم : اوف اوف
حسن كان موجود في البيت رجع من بوظبي عنده اجازه و مستانس
حسن : بسم الله بلاك تتأفف
سالم : من خلوووود
حسن : انتو لحقتوا تتضاربون بعدكم ما عرستوا ,,؟
سالم : مسكره تلفونها
حسن : و اذا
سالم : اقولك مسكره تلفونها من اسبوع و اذا رحت بيتهم ما يخلونها تظهر
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انته اتعرف هاي من عدتنا يا سووويلم انتظر ما بقى لك شي نهايه هذا الووويك و اتصير وياك طوول العمر
سالم : ترى هذا اللي مصبرني انه العرس جريب
حسن : الله يهديك و لف عنه يجابل الابتوب ماله
سالم ,,, و هو قاعد وصله مسج
< حبيت اكون اول انسانه اتبارك لك بعرسك ,, الف مبروك ,, و الله يوفقك و يهنيك مع خلود ,,,و ان شاء الله انا بدق لها و بخبرها انا امنو و الشو كانت علاقتي وياك ,,؟ <
سالم فتح عينه و مستغرب حده من المسج
سالم : امنو هاي ,, و يطالع الرقم يا اخي الرقم مب غريب
حسن : امنو شو بلاك
سالم : هأ لا وله شي
و شل فونه وظهر خاري البيت و دق ع الرقم
و رد حس انوثي ,, : الو ,,
سالم: خير ,,,؟
,,,: انت اللي داق
سالم : و انتي مطرشه مسج سخيف مثل ويهج امنو انتي
ردت بضحكه ,,,,: افى بس نسيتني ,,,, نسيت العشره يا سالم
نسيت ساره يا سالم
سالم انصدم : ساره,,,,,,,,,,!
< اتحيدون ساره بنت خاله طلال اللي امه خطبتها له <
ساره : ايه يا سالم
سالم : خير يا ساره شو ما اكتفتي من اللي ياج من ولد خالتج طلال صدق انج وحده قويه عين
ساره : اقول لا تتفلسف انا بس حبيت اقول مبروك ,, يا المعرس بس مب حرام تجذب ع خلود و ما اتخبرها ,, عن علاقاتك القديمه مب هي شريكه حياتك و لازم تعرف ماضيك
سالم : و الله اذا روحتي صوب خلود او تجرأتي و خبرتيها شي و الله لو سوي بج سواه تكون دفنج نهايتها
ساره بضحكه تحدي : بشوف يا سويلم
يلا مع السلامه ههههههههه يا المعرس ,,
سالم سكر بعصبيه و خلاص اعصابه واصله بخشمه يبى يرمس خلود يبى يقولها و يفهمها السالفه
لكن ,, ما فيه فايده خلود تلفونها مغلق ما يعرف شو يسوي ,, ما يعرف غير انه لازم يتصل بطلال
طلال مجابل غرفه مزنه و يشوفها مبتلشه وهي اتظهر ملابسها من الكبت و شايله ورقه وقلم و كل ساعه تشطب شي من الورقه
طبعا مزنه خلاص عارفه انه طلال صار يرقبها فأذا دخلت حرجتها يا تلبس شيلتها او اتسكر الستاره ,, ماشي حل
< و الله احبك , احبك و يشهد الله علي <
طلال : ايه احبج ,,, الوو
سالم : هأ
طلال : لا وله شي وله شي هلا سويلم هلا بمعرسنا
سالم : هلا و الله طلال اشحالك
طلال : يطالع مزنه بخير دامك بخير
سالم : طلال ,, اممم فيه موضوع ابى ارمسك فيه
طلال : خير يا سالم
سالم : و الله انا الحيا ماكل ويهي مب عارف شقايل ابدا
طلال : قول يا سالم اتراك خوفتني
سالم يقوله السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$[/align]
و مزنه معتفسه
مزنه : اوووووووووووووووووه امايا اماياااااا
ام حمدان : نعم الشو بغيتي ,,؟
مزنه : وين شنطتي البيج
ام حمدان : هذي هي ع الشبريه
مزنه : انزين و ين ملابسي مال الحنا
ام حمدان : حطوها بسياره لا اتزغين
مزنه : اممم شو بقى بعد شو بقى ,,,
ام حمدان : بلاج جيه متوتره ان شاء الله ما بنسى شي
مزنه : ان شاء الله الساعه جم نحن بنظهر
ام حمدان : بنظهر من الصبح لانه بنمر الميغا ,, بنشل العبي و بعدين بنسير الفستان نسيتي انه طلع عليج واسع و بيضوقونه
مزنه : امايا وين بنتحى ,,؟
ام حمدان : مرت خالج بو حسن اتعرف حنايه بتينا لين البيت بنتحى الاربعاء الصبح
مزنه : الاربعاء بس الاربعاء يوم الحنه
ام حمدان : هيه و خير يا طير
مزنه : امايا ما بيكفى نحن ماشاء الله وايد يعني اذا بنيلس بدور بنخلص ع المغرب نسيتي انه ابى اروح الصالون
ام حمدان : لا انتو البنات بنحنيكم الثلاثاء و نحن الحريم بنتحنى الاربعاء
مزنه : جيه اوكيه بس اخاف الحنى اتروح لين اليمعه
ام حمدان: لا اشدعوه ,,
مزنه : خلاص انا بجيه زهبت كل اغراضي
ام حمدان : و انا بعد يلا سيري نامي عسب الصبح اعرفج انا بالغصب بتنشين
مزنه : انزين انزين
روحت مزنه غرفتها و حطت راسها ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال حرج و من كثر ما هو حرج كسر كوف الكوفي اللي في ايده
طلال : الله ياخذها هاي الحقيره
سالم حس انه اسرع بس ,, شو يسوي
طلال : انته اتعرف شو اتسوي انا بعطيك رقم حارب اخوها دق و خبره
سالم : لا يا طلال حرام عادي يذبحها و هي بعدها صغيره انا الغلطان يوم رمستها
طلال : استغفر الله العظيم زين اسمع طرش لي رقم تلفونها و انا برمسها
سالم : لو جيه اوكيه و تاكد عمري ما بنسالك هذا الموقف
طلال : افى عليك يا سالم ,, بس و نحن اسمحلنا
سالم : بالحل فديتك يلا مع السلامه
طلال : مع السلامه
< طخ طخ <
طلال : امنو
منال : انا
طلال : حدري
منال اول ما حدرت : شهقت اووووووووووويه الشو هذا كيف انكسر
طلال : طاح من ايدي
منال : بزقر البشكاره اتي اتشله
طلال : خير اتسوين
منال : بس قبل ما ازقر ,, امايا اتقول خذت اجازه
طلال : هي خذت
منال : انزين نحن ترى بنسير راك يوم الاربعاء عسب عرس خلود و سالم
طلال : ادري
منال : حبيت اذكرك ,,,,,, هأ طللول ارحم البنت تراها نامت ,’’
طلال : مالي خلقج منالوه سيري ازقري البشكاره عسب اتنظف ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
منال و هي نازله ع الدري : امايا امايا
ام سعد : هلأ ,, حبيبتي انا اهنه شو بغيتي
منال : امايا زقري البشكاره من عندج الله يخليج طلال يبها شي كوب منسكر في غرفته
ام سعد : خلاص انا بناديها ,, تعالي انتي متى بتظهر شهادتج
منال : اوووه شو ياب هالطري الحينه خل اتولي الشهاده بعد العرس بشوف سالفتها
ام سعد : ع طاري العرس ,, شوفي حوريه كيف ترتيبها هي وريلها بيون وينا الاربعاء وله بس بتي يوم العرس
منال : اوكيه ,,
< طخ طخ
حوريه : تفضلي منال
منال: بسم الله كيف عرفتي انه انا ,,؟
حوريه :ههههههه سمعت حسج مب بعيد
منال : عيل وين اخويه
حوريه : هههههه كلته ,,وينه بعد راح مع ابوج القهوه
منال : اها ,, حوريه امايا اتقول بتون انتو وينا يوم الاربعاء وله بتمون لين يوم اليمعه ,,
حوريه : اممم الدوام ما طاعوا يعطوني اجازه ,, بس اذا ما كنت تعبانه بي الاربعاء بعد الدوام و بغيب يوم الخميس
منال : خير ان شاء الله
حوريه : زهبتي اغراضج
منال : هيه
حوريه : مب ناقصج شي ,,؟
منال : لا
حوريه : شو بتلبسين
منال : فستان عرس بنت عمي محد شافه و يديد ما صار له كم شهر
حوريه : هيه الوردي هيه حلووو وايد ما شاء الله
منال : و انتي شو بتلبسين
حوريه : ما ادري و الله بفكر ,,
منال : زين عيل بخليج الحينه بسير اسهر اشويه
حوريه : لا تسهرين وايد مب زين بعدين بيستوي سواد تحت عينج
منال : لا ما بسهر وايد يلا غود نايت اسويتي
حوريه :خخخ يا ويلي ع الانجليزي غود نايت حبيبتي ,,


نزلت منال تحت و يلست مجابل التلفزون كالعاده
اما طلال ,,
اول ما وصله الرقم دق ,,ع اللي ما تتسمى
< خلاص ببعد <
ساره : هذا رقم غريب ,,؟ امنو يا ترى خلني ارد يمكن وحده من اربيعاتي
ساره : الو
طلال : الو
ساره : < اويه صوت ريال< خير
طلال : ساره وياج طلال ولد خالتج ام سعد
ساره اعتفس ويها و كانت يالسه مجابل التلفزون ع طول نشت و رواحت غرفتها و سكرت الباب
طلال : انتي وياي ع الخط
ساره : ايه ايه خير يا طلال
طلال : انتي متى بتعقلين ,,؟
ساره : ليش شو قالولك خبله
طلال : لا لا محشومه الخبله لان الخبله ما اتسوي سواج
ساره صخت
طلال : شوفي يا ساره و ربي اللي في سماه اذا روحتي و قلتي حق خلود ربع كلمه ,, صدقيني مب سالم بيسير يخبر عليج عند حارب انا انا ولد خالتج بفضحج عن حارب و غيره و شوفي حارب عاد شقايل عصبي و الله لا يذبحج و ما يسمي عليج
ساره زااغت من خاطره و تمت صاخه فتره و ما ترمس ,,
طلال : سمعتني
ساره : هأ ايه ايه
طلال : يلا مع السلامه و سكر بدون ما يسمع رمسه
ساره تمت حاطه ايدها ع قلبها و فجأه يدخل حارب عليها و صرخت يوم شافته
حارب: بسم الله بلاج ,,؟
ساره : تاخذ نفس من خاطرها لا لا وله شي وله شي انته حدرت فجأه و زيغتني خير بغيت شي
حارب: هههههههههه انزين نشي سوي لي ,, كوفي وله شي بارد
ساره : ان شاء الله
حارب: و الله وناسه اذا كل مره بتخافين و بتسمعين الكلام عيل كل يوم بخوفج
ساره ابتسمت عسب ما يشك بالموضوع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال نزل و شاف منال يالسه مجابله التلفزون
طلال اول ما قرب منها منال غيرت القناه
طلال : شو كنتي تطالعين
منال : هأ وله شي
طلال : هاتي الريموت
منال : طللول و الله انها دعايه سخيفه < تدورن عاده شو الدعايات اللي تحرج البنات <
طلال فهم شو تقصد و صخ و حب يغير الموضوع
طلال : اقول منال
منال : هلأ
طلال : اشحال مزنه
منال : انا اللي لازم اسألك عن احولها مجابلها اربعه و عشرين ساعه
طلال : هههههههههههه
منال : و الله مزنه تمام بس وايد بزي مع العرس
طلال : اتصدقين انا بس بسير العرس عسب اشوف كشختها
منال : اووويه خل حد يسمعك بس ,,,
طلال : محد بيسمع لا تتفاولين
منال: ما بتفأول بس انته هيه حاسب ع رمستك ,,
طلال : محاسب محاسب بلاها رمستي ,,
منال : خلاص خلاص ,, انا ناشه انام
طلال : غريبه بتنامين هالوقت
منال : حوريه زيغتني اتقول اللي يسهر وايد يطلع تحت عينها ,, سواد
طلال : هههههههه توج تدرين و اتيله امراض بعد وايد
منال : يالله بستر تصبح ع خير
طلال : يزاج الله الف خير يا مرت اخوي
منال : جب جب
و روحت منال تنام
ثاني يوم الصبح ,..
طبعا ام مزنه توجهت غرفه مزنه الساعه 8 و نص
ام حمدان : مزنه مزنه يلا نشي
مزنه : اووووووه
ام حمدان : يلا لا اتاخرينا
مزنه : اوكيه اوكيه خلاااص بنش
نشت مزنه بتثاقل ,, روحت الحمام و غسلت ويها و صلت الصبح < متاخره يا مزززنه <
عقب لبست بنطلون و بدي و عباه مسكره ,, و لفت شيلتها و لبست نظارتها الشمسيه < اونه حركات
شلت ساعتها و كانت الساعه 9
عقب تعطرت توجهت صوب ستارتها و فتحتها و اتشوف ستاير طلال للحينه مسكره
مزنه : يالله ,, للحينه نايم
و نزلت الطابق الاول كان البيت معفوس راشد و سلطان محتشرين مع البشكاره اللي ما تدري وين غترهم ,,,
سلطان : انا ما قلت لج ,, شلي هاي الغتر حطيهن في الشنطه يا العنز
ام حمدان : ليش ما حطتيوا اغراضكم ارواحكم تستاهلونو بعدين شو العنز استح ع ويهك حرمه كبر امك اتقول لها العنز ,,!!!
سلطان : انا نحن بنحط اغراضنا اروحنا حق الشو كم بشكاره في البيت امايا و بعدين هاي تستاهل حد يسبها
ام حمدان : لا و الله ليش ان شاء الله انا يايبتهم عسب يحطون ملابسكم في الشنط
راشد : اتضاربوا بعدين انا ابى الغتر تظهر يديده الغتر هب لابسهم وله مره< متحسر الريال <
مرينا : خلاص انا يشوف ماما ممكن انا ينسى فوق
ام حمدان : سيري شوفي ,,, و التفت ع مزنه هأ حبيبتي نشيتي
مزنه : هيه امايا صبحج الله بالخير
ام حمدان : صبحج الله بالنور و السرور
مزنه قربت و حبت راس امها
راشد : يلا تعالي بسوي راسي
مزنه : لا و الله
ام حمدان : ما فيها شي يا بنتي هذا اخوج الكبير
مزنه تبى اتخليه يسكت و باست راسه
سلطان منصدم : مزنه اتبوس راس راشد لالالا شكلج بعدج نايمه
راشد: شو اتغار ,,
سلطان : لا اغار وله
شي
و تظهر حميده من غرفتها و لبسه عبتها و تقرب منها مزنه و اتبوسها ع راسها : صبحج الله بالخير امايا
حميده : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي
ام حمدان تقرب من امها : امايا انتي ركبي مع سلطان عسب هو بسير سيده بيت ختيه ام عبدالله
و نحن بنركب مع راشد بنمر المول
حميده : برايكم فديتكم
ام حمدان : يلا عيل سيرنا
راشد : وين سيرنا ما اظهر من البيت الا غتري موجوده
ام حمدان : يا مرينا مرينا
مرينا : يجي يجي ماما
ام حمدان : حصلتهم
مرينا: هيه ماما
ام حمدان : عيل يلا سير نادي باقي البشاكير و اركبوا مع سلطان
سلطان : خير خير خير
ام حمدان : شو بعد خير انته تراك بتروح دايرك راك نحن عندنا كم شغله في دبي و الشارجه
سلطان < بقله حيله و بينا و بينكم اشرف له من انه يسير وياهم السوق < : امري لله
ام حمدان : تعالوا ابوكم امس رمسني و كان وايد مستانس
سلطان < حب يغايضها< : يمكن عرس عليج
ام حمدان : شو هالرمسه يا الهرم ,, عسها دوم فرحته ,, و قالي انهم حجزوا بيردون يوم الخميس يعلني فداهم يعني ورى باجر ,, امنو بيسير ايبهم من المطار
راشد : نحن كل الشباب اتفقنا انسير
ام حمدان : زين عيل
راشد : بس هم يمكن يبون يرجعون البيت ع اساس ,, انه ياخذون اغراض وله شي
ام حمدان: لا انا امسات يوم رمستهم قالوا لي شو يبغون و انا خذت اغراضهم
راشد : عيل يلا سيرنا
ظهروا في الدرب و مروى محطه ادنوك خذوت لهم كرسون و ما ادري شو عقب روحوا البستان
مزنه و امها نزلوا و روحوا صوب المحل
مزنه : اماايا متاكده انه قالت بتخلصه اليوم
ام حمدان :هيه حتى هي كتبت في الفاتوره هاي الرمسه
مزنه اول ما حدرت المحل ,, عطتهم الفاتوره
,,: لحظه بس لما اشوف هو وصل من المشغل وله لاءه
مزنه : شفتي قلت لج
ام حمدان : اذا هب مخلصنه بواجعهم
,,,: لسه الفستان بقيله يومين و يخلص ان شاء الله و ابتسمت
مزنه حرجت خلاص: بعد يومين خليه لج بعد يومين نحن عرسنا و نحن متفقين وياكم ع اساس اليوم اني انشله و انا هب ظاهره من المحل يا تطعيني البيزات او الفستان اختاري عاده
ام حمدان تطالعت بنتها
مزنه : امايا لا تطالعيني جيه صدق اللي انا قلته ,, هب ع كيفهم
,,, : طيب ما تزعليش يا اختي انا اروح بنفسي المشغل و اشوفه
مزنه : هيه جيه
و يلست مزنه و امها
ام حمدان: منقود اتعلين صوتج بهاي الطريجه
مزنه : امايا صدقيني جيه ناس ما ايون الا بالعين الحمرى شوفيها اذا ما ردت و معها الفستان ما يكون اسمي مزنه
و صدق بعد تقريبا 20 دقيقه يت و معها الفستان
مزنه : ما قلت لج
ام حمدان علامه تعجب
و شلت مزنه الفستان و اتحركوا صوب الميغا
و طبعا هاي المره راشد نزل وياهم,,
راشد : انا بيلس في استار بوكس ع ما اتخلصون
مزنه: ماشي استار بكس نحن مسوين مقاطعه ,,
راشد : سوي مقاطعه بروحج
مزنه توها بترمس
راشد : لا تتفلسفين ,,, و صخي هب متفيج للمناقشات الحينه
ام حمدان : خلك منها نحن اصلا ا بنخلص بسرعه
راشد : قلتي بتخلصون بسرعه هيييييه رحنا وطي عيل
ام حمدان طالعت ولدها و مشت
روحوا خذو العبايات ,, مال كل البنات و بعدين حدروا شو مارت ,,< اسوي دعايه حق المحلات و شوفوا مزنه ادور ,, شي تلبسه حق العرس و هذا يناسب و هذا ما يناسب و اخر شي رست ع كعب ,, لونه فضي و عليها كرستال
و بعدين ظهروا و تمت اتحوط محل بس عسب اتحصل شي حق شعرها
عقب حصلت جيه كرستاله كبيره ع شكل ورده و شرتها
ام حمدان : دقي ع امل شوفيها ما تبى شي حق شعرها
مزنه : لا هي قالت لي اخر مره رمستها انه سارت و اشترت حتى غدير
ام حمدان : خلاص عيل خل انسير ما نبى نتأخر ام عبدالله مؤصتني غداي يكون عندها
مزنه : تعالي قوم بيت خالي ,, بو حسن بيون اليوم
ام حمدان : هيه بيون بس سالم و حسن بيتمون في البيت عسب اتعرفين ما يستوي المعرس اي
مزنه : ههههههههههههه هيه هيه
ام حمدان : بس بيون يوم الحنا ,, ترى بتكون في عزيمه ريايل
مزنه : زين عيل يلا سيرنا
يوم سارو و له يشوفون رشود قاعد يقرى الجريده و يدامه قهوه ,,
مزنه حطت ايدها ع ظهره : هأ ,, تشرب قهوه وله تعزمنا
راشد : توج تقولين مقاطعه ع العموم ,, يوم اتخلصون بعزمكم
مزنه : خلصنا
راشد انصدم و فتح عينه : معجزه اذا كانت عجايب الدنيا سبع هاي ثامنها
مزنه : ههههههههه خلص قهوتك و قوم
راشد : لالا ما يستوي بهاي المناسبه انا بعزمكم يلسوا يلسوا
ام حمدان ميته ضحك ع ولدها
عقب ما شربوا الكوفي ,, نشوا و انطلقوا صوب راك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير كانت شايله شنطتها و نازله تحت
و ما اتحصل احد و فجأه تسمع صوت هرن و تظهر برى
ابو حسن : وين انتي يلا تعالي بتأخرينا
غدير: هأ زين زين
و ركبت غدير السياره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب سالم كان يالس يطالع ,,صور ملجته نص الصور ما كان مبتسم فيها و كان فيه مسافه بعيده بينه و بين خلود لكن الحينه كل شي تغير
سالم : عسى الله لا يفرقنا
< تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت <
سالم : الو
مبارك : هلا و الله معرسنا هلا و الله
سالم ضحك و عرف ليش سهيل متصل: هلا و الله بنسيبنا مقدما
مبارك ابتسم و قف : يعني وافقت
سالم : ههههههههههههه هيه وافقت الف مبروك
مبارك : الله يبارك فيك يا رب
سالم : عاد هأ يا النسيب اجل سالفه الملجه ,,الخ لين بعد عرسي
مبارك : اكيد يا سالم ,, الحينه عن اذنك بسير اخبر امايا عسب اترتب امورها
سالم : خخخخ خلاص عيل اخليك مع السلامه
مبارك وحيد امه و ابوه ,,, و اول ما خبر امه ان بيعرس استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
تقريبا ع الساعه 2 الظهر وصلوا قوم بيت ,, ام حمدان و كانت حميده مجدمتهم ,,,
ظهرت امل و خلود و ام عبدالله يسلمون
مزنه حضنت امل : هلا مرت اخويه هلا و الله
امل ضربتها ع راسها بسج حركات ,, انتي
مزنه : ههههههههههههه اشتقت لج
امل : مي 2 حبيبتي
يوم مزنه شافت مريوم حضنتها : اشتقت لج و الله واااايد
مريم : هيه واضح اشوف تلفون بيتنا محروق
مزنه : لا و الله انا اخر مره داقه جان دقيتي انتي ,, اتشوفيني حيه ميته
مريم : كاج مثل الحصان
مزنه : ما عليه احسابي وياج بعدين
مزنه لفت صوب خلود : هلا و غلا بعروستنا هلا و الله باللي فلستنا ,,!!
ام حمدان : ليش انتي دافعه شي من جيبج
ام عبدالله : هيه و الله
مزنه : حلوه هاي و تبوني ادفع من جيبي ليش شافيني اشتغل و معاشي 50 الف
ام عبدالله : السانج اطول عنج
ام حمدان : صدقتي
حميده : خلو البنت في حالها ما قالت شي غلط
امل و خلو و ام حمدان و ام عبدالله فتحواا عينهم
خلود : اشوفها راضيه عليج شو السالفه
مزنه : قردتنها اليوم اصبح بستها ع راسها < طبعا صوت خفيف <
ام عبدالله : اه يا مسوده الويه بس لو تسمعج
بو عبدالله يحدر الصاله : السلام عليكم
طبعا الكل نش يوم شافه و قربوا منه بناته و سلموا عليه
بو عبدالله قرب من عمته < حميده و طاح ع راسها: شحالج عمتيه
حميده : بخير ربي يعافيك ,, انته شحالك ,,
بو عبدالله : الحمد الله تمام
حميده : مبروك ع عرس بنتك ان شاء الله تفرح في الباقين
بو عيدالله : الله يبارك في حياتج عقبال كل احفادج يا رب
حميده : يا رب
بو عبدالله : شخبارج ام حمدان
ترى بو عبدالله يصير حق ,, ام عبدالله ولد عمها ,, ^_^
ام حمدان : بخير ربي يعافيك
بو عبدالله : بو حمدان اخر مره رمسته قال انه بيرد يوم الخميس
ام حمدان : هيه نعم
بو عبدالله : عيل بنسير ناخذه من المطار
ام حمدان : ان شاء الله
بو عبدالله : هأ يا ام عبدالله شو الغذى اليوم
ام عبدالله ببتسامه : مجبوس سمج
بو عبدالله : يب عليه خلاص اول ما يوصل بو حسن لانه خبرني انه بالدرب حطي الغذى
ام عبدالله : من اعيوني
امل & خلود & مزنه & ام حمدان : اووووووووه
ابو عبدالله : زين جيه ,, الحينه تتغزلين فيني يدامهم
ماتوا ضحك ,,
حدر بو عبدالله يغير ملابسه ,,
و حدر وراه عبدالله و خالد و محمد
خالد كانت اعيونه في الارض و هو يسلم ع ام حمدان و ا حط عينه بعين مزنه لانه يدري انها تدري ,,
مزنه تطالعه بنظراات احتقار و امل لاحظت بهذ الشي و قالت بينها و بين نفسها < لا يكون اتعرف <
ترى غدير ما خبرت امل ان مزنه اتعرف
$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير ,, كانت جدا متوتره في السياره ,, و ما اتعرف كيف بتصرف و له كيف بيكون تعاملها مع خالد اتخاف اذا شافته تذبحه ,,
بس قررت انها تصرف بشكل طبيعي لانه ابوها قوي ملاحظه و عادي يعرف السالفه و يروم يسحب خالد برمسه اذا حس بشي ,,,!!
لان ابوها ,, يشتغل تحريات و عنده اسلوبه في الشغل و مرات يستعمله في البيت اذا حس انه فيه ,, شي مريب ,,
طبعا اول ما وصلوا كان البنات في استقبال العنود و غدير
طبعا خذوهم بالاحضان و يلسوا يتغذون بعد الغذى البنات روحوا الغرفه ,
امل: اقول ترى ع الساعه 4 بتي الحنايه عسب اتحنينا
غدير: هيه زين ,, عسب باجر ما نتعطل وانسير الصالون
مزنه : قوموا اشويه نتخبل و نلبس ملابس الحنه
العنود : لا ما فيه ,, ظهري يعورني
مزنه : ليش ,,؟
العنود : نمت في السياره
مزنه : اها ,, بس يلا قوووم عاد
امل : ادري ما بتسكتين لو ما نشينا
نشوا البنات و سوا عرض ازياء و شكلهم رووووعه
عقب امل شغلت الابتوب و حطت اغاني و وشوفوا الاخبال تموا يرقصون
و حشره لين ما حدرت عليهم ام حمدان انصدموا تموا واقفين مكانهم
ام حمدان : ههههه تعالوا ام حسن ام عبدالله اتقولون وين الربشه جنه ما عدكم بنات تعالوووا
< ترى قبل لا اتيهم ام حمدان كان يرمسون انه ماشي ربشه و محد يرقص و جنه ماشي عرس و مالت عليهم من بنات و كان ت ام حمدان ناشه عسب اتناديهم
ام حمدان : يلا رقصوووا
امل : ويها قفط توهم خاطبينها ع طول يلست
ام عبدالله اول ما يت : اوويه لبسين ملابس الحنه ليش جيه مسوين كلهم اشروا ع مزنه
مزنه : يا االخيانه ,,
ام حسن : يلا رقصوا عاده
الكل تم يالس
ام عبدالله : امل شغلي الاغاني
نشت ام عبدالله تسحب البنات و هم يرقصون ميتن ضحك
و خلود اعيونها ادمع من الفرحه و هي اتشوف الكل مستانس
ع اربع العصر وصلت الحنايه و يلسوا البنات يتحنون ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
صوب المانيا كان الجو جاف ,, بارد نوعا ما
حمدان واقف ع ريله يا حلات ذيج الكلمه واقف ع ريله و يمه الكرسي ,, و يطالعه و عيونه تدمع مو مصدق و فجأه تنحط ايد ع جتفه
جاسم : الحمد الله يا حمدان
حمدان : الحمد الله ,, ااه يا اخوي اخير برد الامارات و بشوفها ,, اخ اشتقت لج يا بلادي
جاسم : اشتقت حق بلادك بس
حمدان : اشتقت للبلادي و للتربها ,, و حق ,,,( امـــــل )
جاسم : و ما اتقول اشتقت حق امك هأ زين بخبرها من الحينه خديه
حمدان : اتخسي عاده ,,, و بعدين الوالده الله يعلم وحده كيف انا مشتاق لها ,,
جاسم : بلاك شبيت خلاص ان شاء الله باجر بنكون في البلاد
حمدان : باجر بس انا سمعت ابويه يقول حق امايا يوم الخميس
جاسم : ابويه قال جيه يبى يسوي سبرايس
حمدان : حلوه هاي سبرايس امنو بياخذنا من المطار
جاسم : عادي تاكسي
حمدان : تاكسي ,,,؟
جاسم : امزح ,,, ابو سعد بيمر علينا و بيوصلنا لين راك هو اصلا بيروح باجر راك عسب حنه ,, خلود
حمدان : هيه صدق ربي يوفقهم نحن متى طايرتنا
جاسم : هذا الخبر السيئ طيارتنا 3 بالليل و بنوصل 10 الصبح تقريبا
حمدان :هذا احلى خبر سمعته
جاسم : اويه اخاف ابويه ما خبرك عسب اونه سبرايس اسمع اذا خبرك سو عمرك متفأجأ
حمدان هيه جيه بسوي و تم فاتح عينه و حلجه
جاسم : هههههههههههه لا مب لهاذي الدرجه
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
صوب منال كانت اتزهب اغراضها ,,
و نادت البشكاره عسب اتحط الشنط في السياره
ام سعد : فديتج ,, خلي البشكاره اتحطهم في سياره طلال
منال : هيه بس سياره طلال صغيره ما بتكفي كل الشنط ليش ما انحطها بسياره ابويه اصلا انا للحينه مب فاهمه ليش بنسير في سيارتين معنه محد بسير غيري انا و طلال و انتي و ابويه
ام سعد < تدري انه بو حمدان بي بس هاي مفأجاه ما تبى حد يدري عنها : قلت لج يا منال ابوج عنده شغل مع ريايل و ما يستوي انروح وياه بالسياره
منا ل: خلاص برايكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب البنات كانوا كلهم متحنيات الا < خلود بتتحنى مع الحريم < و يالسات بالغرفه حاطين اغاني و عادي يسلفون ع ما اتجف ايدهم
مريم : مب جنه مسويه لي النقشه وايد عوده انا قلت ابى شي خفيف,,
العنود : بس نقشتج حلوه
امل: هيه و الله حلوه حتى مزنه نقشتها وااااايد حلوه ,,
العنود : اصلا كانت اتسوي حق مزنه من خاطرها كل ساعه قالت حق مزنه ماشاء الله انتي في وايد حلو
خلود : هههههههههه و انتي شو حارج
مزنه : ايه و الله يمكن عندها ولد تبى اتعرسني
ماتوا البنات من الضحك
ع العشى
البنات يسلوا يتعشون و بسرعه روحوا الغرفه بعد ما انفرش لهم
ام عبدالله و هي اتمر ع الغرف مرت عدلهم : غريبه نمتوا بسرعه
مزنه : عسب نبى انش بسرعه باجر ورنا وايد اشغال
ام عبدالله : هيه و الله الله يعدي هذا العرس ع خير ,,
باجي البنات : امين
<<<<

صوب الشباب
عبدالله : اقول شباب للحينه البنات ما يرمسونا اونهم
سلطان : لا انا مزنه رمستني عادي
عبدالله : شكلهم نسوا السالفه
راشد : و انا اقول انه كيدهن عظيم اكيد متفقات ع شي
عبدالله : يمكن بعد شو دراك ,,؟
خالد : الله يستر
محمد : اقول ,, اكلو تبن وناموا باجر ورنا وايد شغل نسيتوا انه لازم نوقف ع اللي بيركبونا الخيمه حق الحنه ,, و نسيتوا بعد لازم انسير المطعم و انشوف الساعه جم بيصلون الاكل يعني عوار راس انا اقول انام
سلطان : تدري انك اول مره في حياتك اتقول شي صح
محمد طالعه
سلطان : هههههههه امزح يا ريال
محمد : اتحريت بعد يلا تصبحون ع خير انا واحد بنام
الباجي : وانته من اهل الخير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب طلال فتح ستارته انا شكلي استخفيت ادري انه البنت مو جوده مع هذا افتح ,, الستاره ,, اه اشتقت لج متى بشوفج يا مزنه
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
طلال : الو
سهيل: يا مرحبا يا ناعم الصوت و العود
طلال اقول انا طلال مب وحده من اياهن
سهيل: يا اخي خلاص قلنا ودرناهم
طلال : هيه صح نسيت
سهيل: شحالك يا ريال
طلال : و الله تمام يا درهم انته اشحالك
سهيل: هههههههههههههههههههه بخير و سهاله
طلال : لا لا مشكله الاسهال لازم ادورلك حل
سهيل: ههههههههههههههههههههههههههه طلال شو يايك اليوم
طلال : خاطري اضحك
سهيل: اضحك و انا اخوك ,, دام الضحك ببلاش
طلال : هههههههههههههههههههه
سهيل: قلنا اضحك بس مو وايد عسها دوم الوناسه
طلال: وياك يا رب هأ ما قلت متى بتملج
سهيل: قريب ان شاء الله بعد اسبوعين عاده انا قلت ادق لك و اخبرك لازم اتي
طلال : و انا اقدر ما اي لازم اي انته اكثر عن اخوي
سهيل: تسلم عقبالك يا رب
طلال : يصير خير,, صح سهيل انته لازم تي عرس سالم تره واصني اخبرك
سهيل: هيه اتصل فيني بي ان شاء الله هو في راك صح ,,؟
طلال :صح
سهيل: الله يوفقهم
طلال :امين ,, يا رب العالمين ,, زين سهيل و الله لازم اسكر و انام باجر وراي درب بسير راك
سهيل: خلاص يا طلال تصبح ع خير و درب السلامه يا رب
طلال : الله يسلمك
سهيل: تعال حمدان رد من السفر
طلال : لا بعده ان شاء الله بيرد ورى باجر
سهيل: ع خيره الله ,, يعني بشوفه ان شاء الله في العرس
طلال : ان شاء الله
سهيل: يلا مع السلامه عيل
طلال : مع السلامه
طلال حط راسه و نام
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$
الساعه 3 ,, في مطار المانيا

كان ,, حمدان و جاسم و بو حمدان ,, في الطياره ينتظرون ,, انطلاق الطياره
حمدان : اه يا المانيا يتج عاجز و بطلع و انسان ثاني
بو حمدان يبتسم لولده : الحمد الله ,,
حمدان : الحمد الله
بو حمدان : شو رايك بالمفأجاه
جاسم ,,يطالع حمدان
حمدان : عسل ابويه تسلم ما اتصدق ,, اشكثر استانست يوم خبرتني
بو حمدان : عساك دوم مستانس
حمدان : اجمعين يا رب
و انتطلقت الطياره تعلن ,, بدايه جديده ,, تعلن حياه جديده ,, و نهايه الم ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يوم الاربعاء ,, الصبح
كان بو سعد في المطار بنتظار القادمين من المانيا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ,, عسهاا دوم الفرحه ,,$
البنات مرتبشات من الصبح
مريم : عنوووووووووووووده ما صار سشوار ,,,,عطني اياه
العنود : اووه انا شعري طوويل و محتاي وقت
خلود : اذا شعرج خذى هذا الوقت الله يعين مزنه ,,!!
و بعدين حق شو السشوار ,,
العنود : بعد حق شو انتي تدرين انا توني متسبحه ,, و ابى انشف شعري عسب بنسير الصالون
خلود : ترى هناك بيسون شعرج
العنود : يعني ,, زين ,, يشوفون شعري معفوس
خلود : هههههههههههه خلاص حبيبتي و لا تزعلين بس لا تتضاربون انتي و مريوم ع السششوار
العنود : خلاص انا جربت اخلص صبري انتي الثانيه
مريم : صبر جميل و بالله المستعان ,, عيل وين غدير و مزنه و امل
خلود : هذيله ناشات من الصبح و اتسبحوا و الحينه يالسين يتريقون مع امايا العوده
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حميده : هأ بناتي بتسيرن الصالون
مزنه : هيه امايا
حميده : انتو اروحكم غراشوبات ماله داعي الصالون< حركات ,, <
مزنه : السبال في عين امه غزال ^_^
امل ضربت مزنه ع راسها : ما اتعرفين ترمسين
حميده : ههههههههههههههههه ,, الله يهديج يا مزنه ,,
البنات ضحكوا
حميده كانت وايد مستانسه ع قولتها بنتي بتاخذ ولدي ,,!
نشوا البنت و راحوا الغرفه
و يتهم ام عبدالله : هأ بنات متى تبون اتروحون الصالون
مزنه : بعد الغذى صح بنات
ام عبدالله : خلاص عيل انا بسير بخلي السايق يوصلكم
مزنه ,: الدريول,,,؟
ام عبدالله : هيه
مزنه : بس خالتيه انتي تدرين ابويه ما يحب اني اركب مع دريول بيحرج لو درى
ام عبدالله : هيه و الله نسيت خلاص بنتيه انا بشوف واحد من الشباب يوصلكم او يركب مع الدريول يوم بيوديكم جيه اوكيه
مزنه : اوكيه و نص خالتيه ,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب < طلال <
منال : طللول مر ادنوك ,, دخيليك ما تريقت
طلال : ان شاء الله خل اشوف محطه وله كفتريا وله اي شي بوقف
منال : متى بنوصل تقريبا
طلال : نحن الحينه في ام القيوين تقريبا يبنا ساعه ع الاقل
منال : يالله وايد درب من بوظبي لين راك ,, اكثر عن ساعتين
طلال : شفتي عاد
منال : امايا امايا
طلال : خليها شو تبغين منها نايمه
منال : يعني انته سايلند ما اتسولف خل اتنش اتسولف وياي
طلال : لا و الله برشج بكف الحينه صخي وله ترى هأ شي محطه قريبه ما بوقف عندها
منال : خلاص خلاص بصخ بصخ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$44
في المطار ,,
انفتحت بوابه القادمين ,,
و طلع من البوابه ,, بو حمدان بي ويه البشوش ,,
و راه جاسم
و بو سعد لازت عينه ع البوابه ,, يبى يشوف حمدان و هم يمشي
و اول ما طلع حمدان خذ نفس عميق و هم مغمض عينه < اه يا بلادي <
بو سعد ,, بدى يمشي بسرعه و تقرب من حمدان و حمدان فتح عينه حصل نفسه في حضان بو سعد و هو يردد : الحمد الله الحمد الله يا رب
و جاسم مبتسم هو بو حمدان
حمدان باس راس بو سعد و سلم عليه
بو سعد : الحمد الله ع سلامتك حبيبي ,, الحمد الله
حمدان : الله يسلمك عمي ,, ما اتقصر تقرب بو سعد من بو حمدان و تاخشموا
بو سعد : تستاهلون سلامته ,, الحمد الله ع سلامتك يا بو حمدان
بو حمدان : الله يسلمك
و جااسم تقرب من عمه و سلم عليه
و ظهروا و ركبوا السياره
جاسم : صح انه جوج حار يا بلادي ,,
لكن و ربي ما اقدر اعيش من دونج و ركب السياره
و تحركوا اتجاه راك و طول الدرب كانوا يرمسون عن العمليه
و كيف كان التدريب ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في راك
كان طلال و اهله توه واصلين و سيده ع الفندق ,, منال اول ما وصلت حطت راسها و نامت
و طلال بعد ام سعد تمت يالسه اترتب اغراضها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان محمد و خالد عند المطعم يتفقون وياه ع الاكل ,,
اما سلطان و راشد و عبدالله و صالح واقفين مع الهنود اللي يركبون الخيمه
صوب البنات
كانت خلود يايتها المحنايه اتحنيها
اما البنات فأ كانو مشغلين الاغاني و يرقصون يدمها و الحريم قاعدات يصفقون
بالنسبه لخلود فهي ما بتحط مكياج ,, هاي الليله مجرد جحل و جلوز ,,
لانه ع قولتها تبى تتغير و يطلع شكله روعه يوم العرس بالمكيب الكامل
اما البنات ,, هم نفس الحاله بدون مكياج
امل تفكر اتحط خفيف و غدير بعد
لكن مزنه و مريم و العنود ما راح يحطون غير جحل و جلوز
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا ع الساعه 2 الظهر
منال و امها راحوا صوب بيت ام عبدالله
ام سعد و هي اتسلم : مبروك عليكم ان شاء الله
ام عبدالله : الله يبارك فيج يا رب الفال حق منال يا رب ,, تفضلي حبيبتي ع ما انادي البشاكير ايبون شنطكم
ام سعد : اي شنط فديتج نحن قاعدين بالفندق
ام عبدالله : با فشلتي يدام العرب ,, يالسين في فندق و بيتي مفتوح يا ام سعد انتي اكثر عن ختيه و انتي ما يتي من بوظبي الا و انتي اتعزيني ,, وله ما بتين
ام سعد : اكيد
ام عبدالله : عيل الحينه اتنكلسون الحجز و اتون اهنه ,,,
ام سعد : لكن ,,
ام عبدالله : لا لكن وله شي و الله اذا ما يتواو قعدتوا وينا اهنه بزعل منج
ام سعد : فقدت الامل ,, ع امرج يا ام عبدالله خل ادق عيل حق طلال
مزنه يت اتسلم و رها البنات : و حضنت منال
مزنه : اشتقت لج
منال : هيه وايد
مزنه : صدق و الله بس تدرين ,, مشغوله بالعرس
منال: من جيه انا عذرتج
مزنه ابتسمت ,,
مزنه : تعالي نحن الحينه بنتغذى و بنسير الصالون بنسوي شعرنا
منال : ليش انتي شو يتسوين
مزنه : انا بخليه مفتوح بس بسير اسوي بديكير و منكير
بس اموله و العنود و مريوم و غدير بيسون شعورهم
منال : انا بي وياكم عيل
مزنه : توني يايه اقولج
منال : زين عيل وين يدتج بسير اسلم عليها
مزنه : داخل ترى يالسين يحنون العروس
منال : صدق عيل يلا ابي اسير اشوفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال ,, : امايا شو الغي الحجز و ايب الشنط جيه شو
ام سعد : ولديه و الله ام عبدالله حلفت علي , اذا ما يت و نمت اهنه بتزعل عليه
طلال : < اصلا يت من الله انا كنت ابى جيه يصير < خلاص خلاص انا بسير الحينه ايب الشنط و الغي الحجز ,,
ام سعد : ولديه لا تنسى شي
طلال : ما بنسى ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا ,, بو حمدان راك
حمدان : تبسم اكثر شاف صالح واقف مع العمال ,, و هم يسون الخيمه و كان يصب لهم ماي
يوم صالح شاف السياره قرب منها و فتح بو سعد الجامه و بو حمدان نزل الكرسي عسب ما ينتبه له صالح
صالح : عمي هلا و الله اشحالك
بو سعد : طاب حالك ولديه انته اشحالك
صالح : بخير و نعمه صالح لمح حد ,, و كان جاسم تفضل عمي انزل
بو سعد : بنزل بنزل بس فديتك فيه كيس في السيد الورني ابغاك اتوصله حق ام سعد هي داخل
صالح ان شاء الله ياه صالح و فتح الباب و حصل جاسم في ويه
صالح اول ما شافه فتح حلجه و صرخ : جسووووووووووووووووووم
جاسم نزل و حضن صالح و صالح مب مصدق : اشتقت لك الحمد الله ع سلامتكم ,, وين ابويه
بو حمدان نزل من السياره و ركض صالح و باس ايده ابوه و راسه : احلى مفأجاه يا ابويه الحمد الله ع سلامتك
بو حمدان : الله يسلمك و يحفظك من الشر
صالح : ابويه وين حمدان
بو حمدان غمز حق جاسم عسب يكملون المقلب : هذا هو يالس ورى
فتح الباب صالح و باس اخوه و تم يحضنه و حمدان يضحك
صالح : وايد افتقدت حسك يا اخوي
حمدان : فديتك يا صالح
صالح يطالع عمه : عمي افتح الدبه عسب انظهر كرسي حمدان
بو سعد فتح الدبه و كان كرسي حمدان موجود
فتح صالح بمساعد جاسم و قربوه من حمدان و حمدان خلاص بيموت من الضحك بس للحينه يبى يكمل المقلب
ياه بو حمدان و بو سعد رفعوا حمدان بمساعد جاسم و حطوه ع الكرسي في هاي الاثناء ظهر سلطان و راشد و عبدالله
عبدالله : وين اخوكم
سلطان ضرب جتف سلطان و صرخ : ابويه ابويه و تم يمشي بخواطته السريعه و لحقوه راشد و عبدالله و قربوا منهم و سلموا عليهم
و حمدان خلااص بيموت من الضحك ,,
و قبل لا حد يحدر البيت
حدر صالح و هو يصرخ : اماايا ابويه رجع امايا ابويه رجع
ظهرت ام حمدان و ام عبدالله وام سعد امل و مزنه و غدير و العنود و مريم و بو عبدالله
بس يحليها العروس ما رامت تظهر عسب الحنا و تمت معها منال
و قفوا و حدر عليهم بو حمدان و حمدان و جاسم و معه الشباب
ام حمدان وقفت مكانها و ابتسمت ,, تقرب منها جاسم و حب راسها و ابو حمدان تقرب منها و حب راسها

حميده ,, حصلت نصيبها من السلام و توه صالح بيحرك الكرسي بيودي حمدان صوب امه
و امل اعيونها تراقبه و خلاص انترست دموع
و مزنه في حضن ابوها
حمدان رفع ايده : وقف يا صالح
ام حمدان تطالع ولدها
ام حمدان: خله يا صالح انا بي اسلم عليه
حمدان : لحظه يمه انا بيج ع ريولي و نش و حميده يببت و امل قعدت و غطت ايدها بويها و تمت تصيح
و مزنه منصدمه و هي تطالع اخوها و غدير حاضنه العنود و مريم تحمد ربها
ام عبدالله قعدت يم امها و تمت اتصيح و بو عبدالله قربت من حمدان و باس راسه
و حمدان يقرب من امه اللي دموعها ورى بعض و حضنها و باس راسها
ام حمدان : الحمد لك يا رب الحمد لك ,,
حمدان : شو رايج بالمفأجاه يا امايا
ام حمدان : احلى مفأجاه ,, في حياتي يا ولديه
و لف حمدان صوب امل
حمدان : اشحالج يا امل
امل رفعت راسها و بحياء قالت : بخي ,, بخ,, بخير الحمد الله الحمد الله ع سلامتك يا حمدان
حمدان : الله يسلمج من الشر يا رب
و تقربوا منه كل الشباب و تموا يتحمدون له بسلامه
و مزنه تمت حاضنته و همست : بتودني السينما انته قلت قبل الحادث
حمدان ضحك : للحينه اتحيدين بوديج بوديج .,,^_^
منال كانت واقف عند باب الغرفه و اتشوف الموقف و دمعت عينها دون ما تحس
صعبه الوحده يستوي عاجز ,, و الاصعب انه يكون في مرحله الشباب ,,
و الاصعب انه يحس ,, بنظرات اللي حوله بالشفقه عليه
خلود متحرقصه : بلاهم ليش يدتيه حميده يببت منالوه شو صاير
الحنايه : ما في يتحرك
خلود طالعتها اشويه و بتصفعها كف
خلود : منالوووووووووه ردي
منال : هأ هأ
خلود : بلاج اتصحين شو صاير
خلود خلاص بتموت
منال لفت صوب خلود و ابتسمت : حمدان و جاسم و عمي رجعوا
خلود: صدق الحمد الله بس هم قالوا باجر بيون
منال : اظن مسوين سبرايس ,, و غير جيه ,, حمدان ,, و ابتسمت
خلود : شو بلاه
منال : اتاشر ع ريلها يمشي يا خلود ع ريله
خلود فتحت عينه و طالعت منال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منال : ههههههههههههه طع شكلج
خلود صاحت : انتي ترمسين صدج و له تمزحين
منال : الله يهديج احد يمزح في مثل هاي الامور
خلود : الحمد الله يا رب و الله لو لا الحياء جان يببت ,,
الحمد الله يا رب
منال ا: الحمد الله
حميده يالسه و ماسكه ايد حمدان و اتسولف وياه
و ام حمدان ماسكتنه من ايده الثانيه و كل ساعه حمدان باس راس امه و كل الشباب يالسين
و امل الفرحه مب سايعتها
حمدان مستغرب : عيل وين العروس ,,؟ > شو بعد بنت خالته و لازم يسأل عنها <
ام عبدالله حطت ايدها ع حلجها : اوويه داخل يالسه تتحنى
حمدان : و مخلينها اروحها ,, يلا نشوا سيروا احذالها
ام حمدان : انا بليس وياك بكحل عيني فيك ولديه
حمدان : ههههههههه بتشبعين مني امايا بس سمحولي يا جماعه انا تعبان و ابغى انام
ام عبدالله : و يه السموحه ولديه الحينه بزهب لك غرفه في الطابق الثاني و بخليهم ايبون لك الغذى
حمدان : ما اتقصرين خالتيه
و نش حمدان و ورح فوق يرتاح
بعد بو حمدان اللي مزنه ما خلته في حاله شو
مزنه : بابا شو يبت لي وياك
راشد : استحي ع ويهج
ابو حمدان : خخخخخخخخ خلها خلها < يهمس < ,, يبت لج وايد هديا بس مب الحينه بعدين يوم انرد البيت
مزنه : اوكيه اوكيه ^_^
غدير: بنات يلا انش انسير الصالون وايد تأخرنا
مزنه : هيه و الله
ابو حمدان : نشي روحي و انا بنش انام اشويه
مزنه : نوم العوافي
بو حمدان : ربي يعافيج
راشد & سلطان : الله يلعن المصلحه
ضحكوا الباقين و نشوا البنات و اتجهوا صوب الصالون
في الصالون
كانت منال يالسه اتسوي ششسوار
و مزنه اتسوي بدكير و منكير
و باجي البنات منتشرات كل وحده اتسوي شغلها
ع الساعه 6 المغرب
حمدان نش من النوم و حصل الحريم يستعدون و حشره
و كانت خلود في غرفتها عقب ما نشفت حنتها يالسه تنتظر الحرمه اللي بتيها عسب شعرها و المصوره اللي بتصورها
بيما انه شعر خلود مب طويل وله قصير بترفعه اشويه و بتنزل خصل
خلود : انا ليش يالسه في الغرفه انتظرها خل اظهر اسير عند امايا اشوف شو يالسين يسون
خلود ظهرت و في ويها حمدان و كان توه بينزل من ع الدري
حمدان : هلا بعروستنا ,, شحالج
خلود ويها قفط اول مره حمدان يرمسها
خلود و هي اتشوف حمدان واقف ع ريله حست بشعور غريب و قالت يا الله ,, سبحانك : بخير ربي يعافيك الحمد الله ع سلامتك
حمدان : الله يسلمج يا رب,, ^_^ مبروك ان شاء الله و الله يهنيج
خلود : تسلم الله يبارك فيك و الفال لك
حمدان ابتسم : تسلمين و نزل ع الدري
و راح صوب ميلس الشباب و يسمع منه ضحك و حشره
و اول ما فتح الباب طلال اللي كان قاعد نش و راح صوبه و تم يحضنه و يبوسه
طلال : الحمد الله ع السلامه
حمدان ابتسم : الله يسلمك يا رب
طلال : ليش ما خبرتني يا الخاين انك بتي
حمدان : كيف عيل بتكون سبرايس
طلال : ابتسم و مسكه من ايده و يلسه احذاله
حمدان : عيل وين سالم و حسن
عبدالله : بيون ع المغرب ان شاء الله
حمدان : دروى عن رجعتي
جاسم : هههههههه نحن فكرنا انسوي فيهم مقلب يوم ايون
حمدان : هههههههه الله ياخذ ابلسيكم شو ناوين اتسون
جاسم : اسمع ,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
حسن يدق باب غرفه سويلم
حسن : سوووولم بسك ترى الليله مب عرسك ورى باجر بعده وقت انته من الحين بتتعدل
سالم : جب زين
حسن : يلا بنتأخر
سالم : خلاص بظهر الحينه
حسن : شوف اذا ما ظهرت خلال عشر دقايق انا بشغل الموتر و بتحرك ما فيني اتأخر اكثر عن جيه
سالم : خلاص فكنا
و فتح باب الغرفه
حسن : اوه اوه شو هاي الكشخه عيل لو الحينه جيه شو خليت حق العرس
سالم : احم احم
حسن : يلا بلا احم احم و امش فكنا
و مشوا و اتحركوا صوب السياره
في الصالون كل البنات زاهبات
و لبسوا عبيهم و دقوا ع صالح
مزنه الو صالح
صالح : امنو,,,؟
مزنه تستعبط : وحده اتحبك ميته عليك
صالح شل التلفون و طالع الرقم ,,,؟
صالح : ما عندي وقت انا يلا مع السلامه و سكر في ويهم
مزنه : اويه الولد طلع محترم
مريم : فديته ريلي محترم من يومه
ترى مريوم دوم اتقول حق صالح انتي زوجي و صالح يحرج
ضحكوا البنات
غدير: من صدقه ما يعرف رقمي
مزنه : ما ادري و الله امل عطني فونج ما بيرد علي لو دقيت له من تلفون غدير
امل : خذي
< لا تتصل _ محيد <
صالح : الو ,
مزنه : يا الغبي انا مزنه كنت امزح وياك
صالح : و حد جيه يمزح ,, يا حماره بخبر ابويه عليج
مزنه : عن الحركات و شل الدريول و تعال نحن زهبنا
صالح : خلاص الحينه بنيكم
تحركوا و راحوا خذوى البنات
اول ما ردوا ع طول شافوا قوم امهم زاهبين و لابسين
ام عبدالله : عيني عليكم بارده يا بنات يلا سيروا تلبسوا و تعالوا نحن بنسير الخيمه
البنات : ان شاء الله
ظهروا الحريم و راحوا
و قاموا البنات يتلبسون و العروس كانت توها يايتها الحرمه و يالسه اتسوي شعرها
عقب ما تبدلوا البنات و لابسوا < الملابس الهنديه مع الاكسسورات حتى النعل هنديه <
روحوا صوب العروس
خلود : لااااااا بتصكون علي ,,,!!
مزنه : هههههههه لا فديتج لا تجذبين علينا اصلا نحن لازم ما انخليج تظهرين بتغطين علينا كلنا
خلود ضحكت
غدير: فديتج انا بنروح الخيمه الحينه بس بني انطل عليج بين فتره و فتره
خلود : لا اتخلوني ارواحي بمل
امل : خلاص قلنا بني
خلود " خلاص روحوا
و لابسوا عبيهم و شيلهم البنات و تحركوا بأتجاه الخيمه
صوب الشباب كانوا واقفين عند باب الميلس يستقبلون الريايل
و حمدان للحينه ما حدر عليهم كان واقف هو طلال صوب باب البيت ينتظرون سالم و حسن
و اول ما شافوا سيارتهم من بعيد
حمدان ركضو يالس ع الكرسي
طلال : الو جسوووم يلا وصلوا
جاسم : خلاص خلاص بني بني
جاسم : ابويه طلال يبنا برى
ابو حمدان : اظهروا بس لا اطولون عسب اتصبون القهوه
جاسم : ان شاء الله يلا شباب
ظهروا الشباب
و قفت السياره و سالم اول ما شاف حمدان ركض و قعد ع ريله و خاشمه
سالم : الحمد الله ع سلامتك متى وصلت
حمدان : الله يسلمك اليوم
و ياه حسن و سلم عليه
و عادي الشباب سلموا ع بعض و سالم دز كرسي حمدان اللي حاط ايده ع حلجه يداري ضحكته و يوم صلوا عند الدري مال مدخل الصاله
سالم : يلا شباب ساعدوني ارفع الكرسي اصلا انتو كيف نزلتوه
يو الشباب و يسون اعمارهم يبون يرفعونه بس ما يرومون و سالم يطالعهم
سالم : من صدقكم الحينه ,, حمدان لا يكون متنت انته
حمدان خلاص مات ضحك
حسن : طع هذا يلا سويلم ايدك معاي
طبعا سالم و حسن ما قدروا يرفعونه ابروحهم
حمدان : خلاص خلاص خلوني انا برفعه
سالم اطالع حسن و الشباب ماتو من الضحك
نش حمدان و شل كرسيه و رفع لين الدري الاخير و قعد عليه
و سالم منصدم مع حسن و علامات تعجب ع راسهم
اشويه سالم استوعب اللي صار و فتح عينه و ركض ع الدري و حمدان يركض و سالم وراه
سالم : وقف حمدانووووووووووه
حمدان وقف و سالم اول ما ياه عطه كف خيفيف : شو هالحركات اتقص علينا و حضنه و اتم يقول الحمد الله الحمد الله
و حسن ياه من ورى و باس حمدان ,,
و استانسوا وايد ,عقب حدروا ع الرايايل كل الرايايل وقفوا يوم شافوا حمدان يمشوي ع ريله و تموا يتحمدون له بسلامه
من جد آسفة على التأخير
أمي سحبت مني الجهاز و أنا أنزل البارت و ما رجعته بعدها سافرنا و توني أرجع
سوووووري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم ,, كل الاعيون ع البنات و انه مطقمات ,, في البس
و حده من الحريم اتأشر عن مزنه و كانت ام عبدالله واقفه يمها
عقب ام عبدالله مشت بسرعه و سحبت مزنه و امل
و دتهم عند ام حمدان
ام عبدالله : اقري ع بنتج يا ام حمدان توه حرمه تطالعها و اتقول عليها جمال مو طبيعي و له شعرها طووووويل
مزنه طالعت خالتها و امل نقعت ضحك
اما ام حمدان زاغت من قلبها و تمت تقرى عليها حتى يدتها حميده قرأت ع وحده وحده
البنات واقفات يم اليلسه اللي مسوينها حق العروس
غدير: اقول الساعه كم بتي العروس
امل: هم قالوا ع الساعه 9 و نص و ع طول بيحطون العشى
مزنه : زين عيل
مريم يايه من بعيد
مريم : اقول خالوه ام حمدان تقول ليش واقفات جيه جنكم معزيات ليش محد يرقص
مزنه تطالع مريم : اقول ,, شو نرقص ما نرقص نستحي يدام الخلق
مريم : هههههههه عيل خالوه ام حمدان يايتنكم بعد اشويه
مزنه اتعرف امها ما بتخليها في حالها لفت صوب العنود
و قالت بصوت خفيف : عنوده تعالي نشرد و انروح عند خلود بسرعه
العنود : خلاص يلا بنسير بس بروح ايب عباتي حاطتنها ورى
مزنه و هي اتشل عبتها من الكيس : انا بي وياج
العنود : لاء اخاف تنتبه لج امج ترها واقفه نفس المكان اللي بسير اخذ عباتي منه
مزنه : يعني هي ما بتشوفج
العنود : بقول لها انه خلود دقت و تباني اسير عندها لكن لو انتي وياي بتقول وحده بس اتسير
مزنه : وياج حق
العنود : من جيه انتي اتريني عند باب الخيمه و انا بي و اذا اتاخرت روحي
مزنه : انزين ظهرت مزنه وقفت عند باب الخيمه
و في هاي الاثناء
بو عبدالله : طلال ,, سير ناد وحده من البشاكير خل يحطون العشى في غرفه الطعام
طلال : ان شاء عمي ,, و ظهر طلال راح صوب البشاكير
مريانا : هأ طلال شنو يريد
طلال : حطي عشى حق الريايل في غرفه الطعام
مريانا: اوكيه ,,
و في هي الثواني مزنه حست انه العنود تأخرت و تحركت بتجاه البيت
و بيما انه الحوي فاضي فعبتها عادي مفتوحها و هب لافه الشيله عدل و تمشي بسرعه
و يظهر طلال من ورى فجأه
مزنه بسرعه عطته ظهر و سكرت عبتها و لفت شيلتها و يت بتمشي
و طلال عرفها: مزنه
مزنه ما تبى اترد
طلال : مـــزنه
مزنه اطالعته
طلال : شحالج
مزنه : بخير ربي يعافيك و كانت منزله راسها
طلال: وين رايحه
مزنه رفعت راسها و طالعته : عند العروس عن اذنك
طلال تم يطالعها لين حدرت
و مبتسم < قمـــــــر و ربي قمــــــــــر <
و حدر ع الريايل
مزنه اول ما حدرت الصاله حطت ايدها ع قلبها زايغه و مشت بسرعه
و دقت غرفه خلود
مزنه : انا خلود فتحي
خلود : حدري يا مزنه الباب مفتوح
حدرت مزنه و شافت خلود حاطه ملابس الحنه و مخلصها شعرها و طالعه مثل القمر ما شاء الله عليها وايد محلوه غير عن باقي الايام
مزنه ابتسمت يوم شافتها
خلود : ههههههه امي اتخوفين جنج بويه
مزنه : ههههههههههههههههههه
خلود : زين انج يتي ,, تعالي ساعديني ,, بلبس ملابس الحنا
مزنه : من الحينه
خلود : ^_^ هم قالوا 9 و نص بحدر صح
مزنه : صح
خلود : الحينه 9
مزنه : صدق الحينه الساعه 9
خلود : هيه
مزنه : بسرعه مر الوقت
خلود : شفتي عاد
مزنه : وين اللي بتصورج عيل
خلود : في الغرفه الثانيه قالت لي البس و اي اتصور
خلود : بتساعديني وله البس بروحي
مزنه : لا بساعدج
< طخ طخ
خلود : امنو
العنود : العنود
خلود : حدري
العنود حدرت و هي تاخذ نفس كبير
مزنه : هههههههههه اشويه اشويه شو بلاج ليش تأخرتي
العنود : يوم رحت باخذ العباه امج صادتني عقب تعذرت انه خلود تباني فقالت روحي ,
توني يت بظهر نادتني ,, اكيد بغت تسال عنج بس انا ظهرت بسرعه و بعدين طليت حصلت يالسه تسحب امل عسب ترقص
خلود : هههههههههههههههه حلفي
العنود : و الله
مزنه : ما بسير عيل انا
العنود : وله انا
خلود : انتو ساعدوني البس عقب يحلها الف حلال
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$


اما امل ,,
امل : اااااااااااه يا حمدان اشكثر اشتقت لك الله وحده يعلم بحالي
خلود : الله يرده بسلامه
امل : امين يا رب العالمين ,,
خلود : اقول متى هم بيون
امل : ما ادري بس هم قالوا قبل عرسج بيوم
خلود : زين الحمد الله انا خفت انهم ما يحضرون العرس
امل : لا مستحيل ريل خالتيه اصيل,,, مستحيل يفوت فرحه مثل هاذي
خلود استحت : ^_^
امل : اقول خلود اترمسين سالم انتي
خلود : خخخخخخخخخخخخخخ سكتي غلقت المبايل امايا قالت نو ويه و هو محرج سكتي حاشرني بلمسجات كل ما افتح الفون احصل 20 مسج كلهم سب
امل : هههههههههههههههه
امل قربت من اختها و حضنتها : و الله البيت ,,, بيظلم من دونج
خلود : ابتسمت و دمعت اعيونها
امل و يها < شو السالفه كلهم يصحون <
خلود : بس خلاص نحن في فرح مب في عزى
امل : هههههه هيه صح
خلود : قوم بيت خالوه و خالي متى بيون
امل : بيون باجر شو نسيتي انه حنتج بعد يومين ,,
خلود : لا ما نسيت بس كنت اسال
امل : و الله هذا الووويك بيكون ونااااااااسه
خلود : ههههههههههه انا ادري ليش وناسه لانه حبيب القلب بيرد يوم الخميس
امل : اكيد
خلود زخت المخده و ع راسها : يعني ما اتقولين عسب عرسي يوم اليمعه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
$ صـــــــــــح ,,, ولــــه ,, غلــــــــــط <
صوب غدير .,, ما ادري شو اقول لكم يا جماعه ,, هاي البنت من خبرها ابوها عن سالفه الخطبه و هي ابد مدووووخه و استاخرت اكثر من اربع مرات و دوم اتكون مرتاحه ,, بس
< طخ طخ<
غدير: امنو
العنود : انا
غدير: حدري
العنود: ابويه يبغيج
غدير: هأ شو ليش ,,
العنود : و انا الشو دراني سيري شوفيه
غدير: الحينه الحينه نازله
العنود : لا ابويه في غرفته يلا قومي عاد
غدير : خلاص قلت لج بي
نشت غدير و رحت صوب ابوها
غدير : خير ابويه بغيتني
ابو حسن : هيه فديتج
غدير : خير
ابو حسن : قربي يا بنتي
روحت غدير و يلست صوبه
ابو حسن : شو قررتي يا بنتي انا من خبرتج صار اسبوع كامل ,, و الريال يبى الرد صار له فتره كله يدق و يسأل
غدير خذت نفس و قالت : الشو شوركم يا ابويه
ابو حسن : شوفي عاد الشو شورنا و ال ما ادري شووو لا اتقولين انا ابى اسمع رايج انتي ,, انتي اللي بتعرسين هب نحن
غديرنزلت راسها و بحياء و بصوت ,, بالغصب مسموع قالت : موافقه يا ابويه
ابو حسن : ع بركه الله يا بنتي الف مبروك
غدير: الله يبارك فيك يا ابويه و نشت سيده ع الغرفه
و سكرت باب غرفتها ,, و حطت راسها ع المخده و تمت اتصيح ,,
ماا ادري يا ربي هل انا اللي سويته صح وله غلط
$ الماضي ,,, يصرخ ,,, و ثمن نزوه <
صوب سالم ,, كان قاعد يحاول يتصل ع حبيبه القلب ع قولته ما اترد
و هو محرج خلااااااااااص بينفجر
سالم : اوف اوف
حسن كان موجود في البيت رجع من بوظبي عنده اجازه و مستانس
حسن : بسم الله بلاك تتأفف
سالم : من خلوووود
حسن : انتو لحقتوا تتضاربون بعدكم ما عرستوا ,,؟
سالم : مسكره تلفونها
حسن : و اذا
سالم : اقولك مسكره تلفونها من اسبوع و اذا رحت بيتهم ما يخلونها تظهر
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انته اتعرف هاي من عدتنا يا سووويلم انتظر ما بقى لك شي نهايه هذا الووويك و اتصير وياك طوول العمر
سالم : ترى هذا اللي مصبرني انه العرس جريب
حسن : الله يهديك و لف عنه يجابل الابتوب ماله
سالم ,,, و هو قاعد وصله مسج
< حبيت اكون اول انسانه اتبارك لك بعرسك ,, الف مبروك ,, و الله يوفقك و يهنيك مع خلود ,,,و ان شاء الله انا بدق لها و بخبرها انا امنو و الشو كانت علاقتي وياك ,,؟ <
سالم فتح عينه و مستغرب حده من المسج
سالم : امنو هاي ,, و يطالع الرقم يا اخي الرقم مب غريب
حسن : امنو شو بلاك
سالم : هأ لا وله شي
و شل فونه وظهر خاري البيت و دق ع الرقم
و رد حس انوثي ,, : الو ,,
سالم: خير ,,,؟
,,,: انت اللي داق
سالم : و انتي مطرشه مسج سخيف مثل ويهج امنو انتي
ردت بضحكه ,,,,: افى بس نسيتني ,,,, نسيت العشره يا سالم
نسيت ساره يا سالم
سالم انصدم : ساره,,,,,,,,,,!
< اتحيدون ساره بنت خاله طلال اللي امه خطبتها له <
ساره : ايه يا سالم
سالم : خير يا ساره شو ما اكتفتي من اللي ياج من ولد خالتج طلال صدق انج وحده قويه عين
ساره : اقول لا تتفلسف انا بس حبيت اقول مبروك ,, يا المعرس بس مب حرام تجذب ع خلود و ما اتخبرها ,, عن علاقاتك القديمه مب هي شريكه حياتك و لازم تعرف ماضيك
سالم : و الله اذا روحتي صوب خلود او تجرأتي و خبرتيها شي و الله لو سوي بج سواه تكون دفنج نهايتها
ساره بضحكه تحدي : بشوف يا سويلم
يلا مع السلامه ههههههههه يا المعرس ,,
سالم سكر بعصبيه و خلاص اعصابه واصله بخشمه يبى يرمس خلود يبى يقولها و يفهمها السالفه
لكن ,, ما فيه فايده خلود تلفونها مغلق ما يعرف شو يسوي ,, ما يعرف غير انه لازم يتصل بطلال
طلال مجابل غرفه مزنه و يشوفها مبتلشه وهي اتظهر ملابسها من الكبت و شايله ورقه وقلم و كل ساعه تشطب شي من الورقه
طبعا مزنه خلاص عارفه انه طلال صار يرقبها فأذا دخلت حرجتها يا تلبس شيلتها او اتسكر الستاره ,, ماشي حل
< و الله احبك , احبك و يشهد الله علي <
طلال : ايه احبج ,,, الوو
سالم : هأ
طلال : لا وله شي وله شي هلا سويلم هلا بمعرسنا
سالم : هلا و الله طلال اشحالك
طلال : يطالع مزنه بخير دامك بخير
سالم : طلال ,, اممم فيه موضوع ابى ارمسك فيه
طلال : خير يا سالم
سالم : و الله انا الحيا ماكل ويهي مب عارف شقايل ابدا
طلال : قول يا سالم اتراك خوفتني
سالم يقوله السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$[/align]
و مزنه معتفسه
مزنه : اوووووووووووووووووه امايا اماياااااا
ام حمدان : نعم الشو بغيتي ,,؟
مزنه : وين شنطتي البيج
ام حمدان : هذي هي ع الشبريه
مزنه : انزين و ين ملابسي مال الحنا
ام حمدان : حطوها بسياره لا اتزغين
مزنه : اممم شو بقى بعد شو بقى ,,,
ام حمدان : بلاج جيه متوتره ان شاء الله ما بنسى شي
مزنه : ان شاء الله الساعه جم نحن بنظهر
ام حمدان : بنظهر من الصبح لانه بنمر الميغا ,, بنشل العبي و بعدين بنسير الفستان نسيتي انه طلع عليج واسع و بيضوقونه
مزنه : امايا وين بنتحى ,,؟
ام حمدان : مرت خالج بو حسن اتعرف حنايه بتينا لين البيت بنتحى الاربعاء الصبح
مزنه : الاربعاء بس الاربعاء يوم الحنه
ام حمدان : هيه و خير يا طير
مزنه : امايا ما بيكفى نحن ماشاء الله وايد يعني اذا بنيلس بدور بنخلص ع المغرب نسيتي انه ابى اروح الصالون
ام حمدان : لا انتو البنات بنحنيكم الثلاثاء و نحن الحريم بنتحنى الاربعاء
مزنه : جيه اوكيه بس اخاف الحنى اتروح لين اليمعه
ام حمدان: لا اشدعوه ,,
مزنه : خلاص انا بجيه زهبت كل اغراضي
ام حمدان : و انا بعد يلا سيري نامي عسب الصبح اعرفج انا بالغصب بتنشين
مزنه : انزين انزين
روحت مزنه غرفتها و حطت راسها ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال حرج و من كثر ما هو حرج كسر كوف الكوفي اللي في ايده
طلال : الله ياخذها هاي الحقيره
سالم حس انه اسرع بس ,, شو يسوي
طلال : انته اتعرف شو اتسوي انا بعطيك رقم حارب اخوها دق و خبره
سالم : لا يا طلال حرام عادي يذبحها و هي بعدها صغيره انا الغلطان يوم رمستها
طلال : استغفر الله العظيم زين اسمع طرش لي رقم تلفونها و انا برمسها
سالم : لو جيه اوكيه و تاكد عمري ما بنسالك هذا الموقف
طلال : افى عليك يا سالم ,, بس و نحن اسمحلنا
سالم : بالحل فديتك يلا مع السلامه
طلال : مع السلامه
< طخ طخ <
طلال : امنو
منال : انا
طلال : حدري
منال اول ما حدرت : شهقت اووووووووووويه الشو هذا كيف انكسر
طلال : طاح من ايدي
منال : بزقر البشكاره اتي اتشله
طلال : خير اتسوين
منال : بس قبل ما ازقر ,, امايا اتقول خذت اجازه
طلال : هي خذت
منال : انزين نحن ترى بنسير راك يوم الاربعاء عسب عرس خلود و سالم
طلال : ادري
منال : حبيت اذكرك ,,,,,, هأ طللول ارحم البنت تراها نامت ,’’
طلال : مالي خلقج منالوه سيري ازقري البشكاره عسب اتنظف ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
منال و هي نازله ع الدري : امايا امايا
ام سعد : هلأ ,, حبيبتي انا اهنه شو بغيتي
منال : امايا زقري البشكاره من عندج الله يخليج طلال يبها شي كوب منسكر في غرفته
ام سعد : خلاص انا بناديها ,, تعالي انتي متى بتظهر شهادتج
منال : اوووه شو ياب هالطري الحينه خل اتولي الشهاده بعد العرس بشوف سالفتها
ام سعد : ع طاري العرس ,, شوفي حوريه كيف ترتيبها هي وريلها بيون وينا الاربعاء وله بس بتي يوم العرس
منال : اوكيه ,,
< طخ طخ
حوريه : تفضلي منال
منال: بسم الله كيف عرفتي انه انا ,,؟
حوريه :ههههههه سمعت حسج مب بعيد
منال : عيل وين اخويه
حوريه : هههههه كلته ,,وينه بعد راح مع ابوج القهوه
منال : اها ,, حوريه امايا اتقول بتون انتو وينا يوم الاربعاء وله بتمون لين يوم اليمعه ,,
حوريه : اممم الدوام ما طاعوا يعطوني اجازه ,, بس اذا ما كنت تعبانه بي الاربعاء بعد الدوام و بغيب يوم الخميس
منال : خير ان شاء الله
حوريه : زهبتي اغراضج
منال : هيه
حوريه : مب ناقصج شي ,,؟
منال : لا
حوريه : شو بتلبسين
منال : فستان عرس بنت عمي محد شافه و يديد ما صار له كم شهر
حوريه : هيه الوردي هيه حلووو وايد ما شاء الله
منال : و انتي شو بتلبسين
حوريه : ما ادري و الله بفكر ,,
منال : زين عيل بخليج الحينه بسير اسهر اشويه
حوريه : لا تسهرين وايد مب زين بعدين بيستوي سواد تحت عينج
منال : لا ما بسهر وايد يلا غود نايت اسويتي
حوريه :خخخ يا ويلي ع الانجليزي غود نايت حبيبتي ,,
$$$$$$$$$$
نزلت منال تحت و يلست مجابل التلفزون كالعاده
اما طلال ,,
اول ما وصله الرقم دق ,,ع اللي ما تتسمى
< خلاص ببعد <
ساره : هذا رقم غريب ,,؟ امنو يا ترى خلني ارد يمكن وحده من اربيعاتي
ساره : الو
طلال : الو
ساره : < اويه صوت ريال< خير
طلال : ساره وياج طلال ولد خالتج ام سعد
ساره اعتفس ويها و كانت يالسه مجابل التلفزون ع طول نشت و رواحت غرفتها و سكرت الباب
طلال : انتي وياي ع الخط
ساره : ايه ايه خير يا طلال
طلال : انتي متى بتعقلين ,,؟
ساره : ليش شو قالولك خبله
طلال : لا لا محشومه الخبله لان الخبله ما اتسوي سواج
ساره صخت
طلال : شوفي يا ساره و ربي اللي في سماه اذا روحتي و قلتي حق خلود ربع كلمه ,, صدقيني مب سالم بيسير يخبر عليج عند حارب انا انا ولد خالتج بفضحج عن حارب و غيره و شوفي حارب عاد شقايل عصبي و الله لا يذبحج و ما يسمي عليج
ساره زااغت من خاطره و تمت صاخه فتره و ما ترمس ,,
طلال : سمعتني
ساره : هأ ايه ايه
طلال : يلا مع السلامه و سكر بدون ما يسمع رمسه
ساره تمت حاطه ايدها ع قلبها و فجأه يدخل حارب عليها و صرخت يوم شافته
حارب: بسم الله بلاج ,,؟
ساره : تاخذ نفس من خاطرها لا لا وله شي وله شي انته حدرت فجأه و زيغتني خير بغيت شي
حارب: هههههههههه انزين نشي سوي لي ,, كوفي وله شي بارد
ساره : ان شاء الله
حارب: و الله وناسه اذا كل مره بتخافين و بتسمعين الكلام عيل كل يوم بخوفج
ساره ابتسمت عسب ما يشك بالموضوع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال نزل و شاف منال يالسه مجابله التلفزون
طلال اول ما قرب منها منال غيرت القناه
طلال : شو كنتي تطالعين
منال : هأ وله شي
طلال : هاتي الريموت
منال : طللول و الله انها دعايه سخيفه < تدورن عاده شو الدعايات اللي تحرج البنات <
طلال فهم شو تقصد و صخ و حب يغير الموضوع
طلال : اقول منال
منال : هلأ
طلال : اشحال مزنه
منال : انا اللي لازم اسألك عن احولها مجابلها اربعه و عشرين ساعه
طلال : هههههههههههه
منال : و الله مزنه تمام بس وايد بزي مع العرس
طلال : اتصدقين انا بس بسير العرس عسب اشوف كشختها
منال : اووويه خل حد يسمعك بس ,,,
طلال : محد بيسمع لا تتفاولين
منال: ما بتفأول بس انته هيه حاسب ع رمستك ,,
طلال : محاسب محاسب بلاها رمستي ,,
منال : خلاص خلاص ,, انا ناشه انام
طلال : غريبه بتنامين هالوقت
منال : حوريه زيغتني اتقول اللي يسهر وايد يطلع تحت عينها ,, سواد
طلال : هههههههه توج تدرين و اتيله امراض بعد وايد
منال : يالله بستر تصبح ع خير
طلال : يزاج الله الف خير يا مرت اخوي
منال : جب جب
و روحت منال تنام
ثاني يوم الصبح ,..
طبعا ام مزنه توجهت غرفه مزنه الساعه 8 و نص
ام حمدان : مزنه مزنه يلا نشي
مزنه : اووووووه
ام حمدان : يلا لا اتاخرينا
مزنه : اوكيه اوكيه خلاااص بنش
نشت مزنه بتثاقل ,, روحت الحمام و غسلت ويها و صلت الصبح < متاخره يا مزززنه <
عقب لبست بنطلون و بدي و عباه مسكره ,, و لفت شيلتها و لبست نظارتها الشمسيه < اونه حركات
شلت ساعتها و كانت الساعه 9
عقب تعطرت توجهت صوب ستارتها و فتحتها و اتشوف ستاير طلال للحينه مسكره
مزنه : يالله ,, للحينه نايم
و نزلت الطابق الاول كان البيت معفوس راشد و سلطان محتشرين مع البشكاره اللي ما تدري وين غترهم ,,,
سلطان : انا ما قلت لج ,, شلي هاي الغتر حطيهن في الشنطه يا العنز
ام حمدان : ليش ما حطتيوا اغراضكم ارواحكم تستاهلونو بعدين شو العنز استح ع ويهك حرمه كبر امك اتقول لها العنز ,,!!!
سلطان : انا نحن بنحط اغراضنا اروحنا حق الشو كم بشكاره في البيت امايا و بعدين هاي تستاهل حد يسبها
ام حمدان : لا و الله ليش ان شاء الله انا يايبتهم عسب يحطون ملابسكم في الشنط
راشد : اتضاربوا بعدين انا ابى الغتر تظهر يديده الغتر هب لابسهم وله مره< متحسر الريال <
مرينا : خلاص انا يشوف ماما ممكن انا ينسى فوق
ام حمدان : سيري شوفي ,,, و التفت ع مزنه هأ حبيبتي نشيتي
مزنه : هيه امايا صبحج الله بالخير
ام حمدان : صبحج الله بالنور و السرور
مزنه قربت و حبت راس امها
راشد : يلا تعالي بسوي راسي
مزنه : لا و الله
ام حمدان : ما فيها شي يا بنتي هذا اخوج الكبير
مزنه تبى اتخليه يسكت و باست راسه
سلطان منصدم : مزنه اتبوس راس راشد لالالا شكلج بعدج نايمه
راشد: شو اتغار ,,
سلطان : لا اغار وله
شي
و تظهر حميده من غرفتها و لبسه عبتها و تقرب منها مزنه و اتبوسها ع راسها : صبحج الله بالخير امايا
حميده : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي
ام حمدان تقرب من امها : امايا انتي ركبي مع سلطان عسب هو بسير سيده بيت ختيه ام عبدالله
و نحن بنركب مع راشد بنمر المول
حميده : برايكم فديتكم
ام حمدان : يلا عيل سيرنا
راشد : وين سيرنا ما اظهر من البيت الا غتري موجوده
ام حمدان : يا مرينا مرينا
مرينا : يجي يجي ماما
ام حمدان : حصلتهم
مرينا: هيه ماما
ام حمدان : عيل يلا سير نادي باقي البشاكير و اركبوا مع سلطان
سلطان : خير خير خير
ام حمدان : شو بعد خير انته تراك بتروح دايرك راك نحن عندنا كم شغله في دبي و الشارجه
سلطان < بقله حيله و بينا و بينكم اشرف له من انه يسير وياهم السوق < : امري لله
ام حمدان : تعالوا ابوكم امس رمسني و كان وايد مستانس
سلطان < حب يغايضها< : يمكن عرس عليج
ام حمدان : شو هالرمسه يا الهرم ,, عسها دوم فرحته ,, و قالي انهم حجزوا بيردون يوم الخميس يعلني فداهم يعني ورى باجر ,, امنو بيسير ايبهم من المطار
راشد : نحن كل الشباب اتفقنا انسير
ام حمدان : زين عيل
راشد : بس هم يمكن يبون يرجعون البيت ع اساس ,, انه ياخذون اغراض وله شي
ام حمدان: لا انا امسات يوم رمستهم قالوا لي شو يبغون و انا خذت اغراضهم
راشد : عيل يلا سيرنا
ظهروا في الدرب و مروى محطه ادنوك خذوت لهم كرسون و ما ادري شو عقب روحوا البستان
مزنه و امها نزلوا و روحوا صوب المحل
مزنه : اماايا متاكده انه قالت بتخلصه اليوم
ام حمدان :هيه حتى هي كتبت في الفاتوره هاي الرمسه
مزنه اول ما حدرت المحل ,, عطتهم الفاتوره
,,: لحظه بس لما اشوف هو وصل من المشغل وله لاءه
مزنه : شفتي قلت لج
ام حمدان : اذا هب مخلصنه بواجعهم
,,,: لسه الفستان بقيله يومين و يخلص ان شاء الله و ابتسمت
مزنه حرجت خلاص: بعد يومين خليه لج بعد يومين نحن عرسنا و نحن متفقين وياكم ع اساس اليوم اني انشله و انا هب ظاهره من المحل يا تطعيني البيزات او الفستان اختاري عاده
ام حمدان تطالعت بنتها
مزنه : امايا لا تطالعيني جيه صدق اللي انا قلته ,, هب ع كيفهم
,,, : طيب ما تزعليش يا اختي انا اروح بنفسي المشغل و اشوفه
مزنه : هيه جيه
و يلست مزنه و امها
ام حمدان: منقود اتعلين صوتج بهاي الطريجه
مزنه : امايا صدقيني جيه ناس ما ايون الا بالعين الحمرى شوفيها اذا ما ردت و معها الفستان ما يكون اسمي مزنه
و صدق بعد تقريبا 20 دقيقه يت و معها الفستان
مزنه : ما قلت لج
ام حمدان علامه تعجب
و شلت مزنه الفستان و اتحركوا صوب الميغا
و طبعا هاي المره راشد نزل وياهم,,
راشد : انا بيلس في استار بوكس ع ما اتخلصون
مزنه: ماشي استار بكس نحن مسوين مقاطعه ,,
راشد : سوي مقاطعه بروحج
مزنه توها بترمس
راشد : لا تتفلسفين ,,, و صخي هب متفيج للمناقشات الحينه
ام حمدان : خلك منها نحن اصلا ا بنخلص بسرعه
راشد : قلتي بتخلصون بسرعه هيييييه رحنا وطي عيل
ام حمدان طالعت ولدها و مشت
روحوا خذو العبايات ,, مال كل البنات و بعدين حدروا شو مارت ,,< اسوي دعايه حق المحلات و شوفوا مزنه ادور ,, شي تلبسه حق العرس و هذا يناسب و هذا ما يناسب و اخر شي رست ع كعب ,, لونه فضي و عليها كرستال
و بعدين ظهروا و تمت اتحوط محل بس عسب اتحصل شي حق شعرها
عقب حصلت جيه كرستاله كبيره ع شكل ورده و شرتها
ام حمدان : دقي ع امل شوفيها ما تبى شي حق شعرها
مزنه : لا هي قالت لي اخر مره رمستها انه سارت و اشترت حتى غدير
ام حمدان : خلاص عيل خل انسير ما نبى نتأخر ام عبدالله مؤصتني غداي يكون عندها
مزنه : تعالي قوم بيت خالي ,, بو حسن بيون اليوم
ام حمدان : هيه بيون بس سالم و حسن بيتمون في البيت عسب اتعرفين ما يستوي المعرس اي
مزنه : ههههههههههههه هيه هيه
ام حمدان : بس بيون يوم الحنا ,, ترى بتكون في عزيمه ريايل
مزنه : زين عيل يلا سيرنا
يوم سارو و له يشوفون رشود قاعد يقرى الجريده و يدامه قهوه ,,
مزنه حطت ايدها ع ظهره : هأ ,, تشرب قهوه وله تعزمنا
راشد : توج تقولين مقاطعه ع العموم ,, يوم اتخلصون بعزمكم
مزنه : خلصنا
راشد انصدم و فتح عينه : معجزه اذا كانت عجايب الدنيا سبع هاي ثامنها
مزنه : ههههههههه خلص قهوتك و قوم
راشد : لالا ما يستوي بهاي المناسبه انا بعزمكم يلسوا يلسوا
ام حمدان ميته ضحك ع ولدها
عقب ما شربوا الكوفي ,, نشوا و انطلقوا صوب راك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير كانت شايله شنطتها و نازله تحت
و ما اتحصل احد و فجأه تسمع صوت هرن و تظهر برى
ابو حسن : وين انتي يلا تعالي بتأخرينا
غدير: هأ زين زين
و ركبت غدير السياره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب سالم كان يالس يطالع ,,صور ملجته نص الصور ما كان مبتسم فيها و كان فيه مسافه بعيده بينه و بين خلود لكن الحينه كل شي تغير
سالم : عسى الله لا يفرقنا
< تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت <
سالم : الو
مبارك : هلا و الله معرسنا هلا و الله
سالم ضحك و عرف ليش سهيل متصل: هلا و الله بنسيبنا مقدما
مبارك ابتسم و قف : يعني وافقت
سالم : ههههههههههههه هيه وافقت الف مبروك
مبارك : الله يبارك فيك يا رب
سالم : عاد هأ يا النسيب اجل سالفه الملجه ,,الخ لين بعد عرسي
مبارك : اكيد يا سالم ,, الحينه عن اذنك بسير اخبر امايا عسب اترتب امورها
سالم : خخخخ خلاص عيل اخليك مع السلامه
مبارك وحيد امه و ابوه ,,, و اول ما خبر امه ان بيعرس استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
تقريبا ع الساعه 2 الظهر وصلوا قوم بيت ,, ام حمدان و كانت حميده مجدمتهم ,,,
ظهرت امل و خلود و ام عبدالله يسلمون
مزنه حضنت امل : هلا مرت اخويه هلا و الله
امل ضربتها ع راسها بسج حركات ,, انتي
مزنه : ههههههههههههه اشتقت لج
امل : مي 2 حبيبتي
يوم مزنه شافت مريوم حضنتها : اشتقت لج و الله واااايد
مريم : هيه واضح اشوف تلفون بيتنا محروق
مزنه : لا و الله انا اخر مره داقه جان دقيتي انتي ,, اتشوفيني حيه ميته
مريم : كاج مثل الحصان
مزنه : ما عليه احسابي وياج بعدين
مزنه لفت صوب خلود : هلا و غلا بعروستنا هلا و الله باللي فلستنا ,,!!
ام حمدان : ليش انتي دافعه شي من جيبج
ام عبدالله : هيه و الله
مزنه : حلوه هاي و تبوني ادفع من جيبي ليش شافيني اشتغل و معاشي 50 الف
ام عبدالله : السانج اطول عنج
ام حمدان : صدقتي
حميده : خلو البنت في حالها ما قالت شي غلط
امل و خلو و ام حمدان و ام عبدالله فتحواا عينهم
خلود : اشوفها راضيه عليج شو السالفه
مزنه : قردتنها اليوم اصبح بستها ع راسها < طبعا صوت خفيف <
ام عبدالله : اه يا مسوده الويه بس لو تسمعج
بو عبدالله يحدر الصاله : السلام عليكم
طبعا الكل نش يوم شافه و قربوا منه بناته و سلموا عليه
بو عبدالله قرب من عمته < حميده و طاح ع راسها: شحالج عمتيه
حميده : بخير ربي يعافيك ,, انته شحالك ,,
بو عبدالله : الحمد الله تمام
حميده : مبروك ع عرس بنتك ان شاء الله تفرح في الباقين
بو عيدالله : الله يبارك في حياتج عقبال كل احفادج يا رب
حميده : يا رب
بو عبدالله : شخبارج ام حمدان
ترى بو عبدالله يصير حق ,, ام عبدالله ولد عمها ,, ^_^
ام حمدان : بخير ربي يعافيك
بو عبدالله : بو حمدان اخر مره رمسته قال انه بيرد يوم الخميس
ام حمدان : هيه نعم
بو عبدالله : عيل بنسير ناخذه من المطار
ام حمدان : ان شاء الله
بو عبدالله : هأ يا ام عبدالله شو الغذى اليوم
ام عبدالله ببتسامه : مجبوس سمج
بو عبدالله : يب عليه خلاص اول ما يوصل بو حسن لانه خبرني انه بالدرب حطي الغذى
ام عبدالله : من اعيوني
امل & خلود & مزنه & ام حمدان : اووووووووه
ابو عبدالله : زين جيه ,, الحينه تتغزلين فيني يدامهم
ماتوا ضحك ,,
حدر بو عبدالله يغير ملابسه ,,
و حدر وراه عبدالله و خالد و محمد
خالد كانت اعيونه في الارض و هو يسلم ع ام حمدان و ا حط عينه بعين مزنه لانه يدري انها تدري ,,
مزنه تطالعه بنظراات احتقار و امل لاحظت بهذ الشي و قالت بينها و بين نفسها < لا يكون اتعرف <
ترى غدير ما خبرت امل ان مزنه اتعرف


غدير ,, كانت جدا متوتره في السياره ,, و ما اتعرف كيف بتصرف و له كيف بيكون تعاملها مع خالد اتخاف اذا شافته تذبحه ,,
بس قررت انها تصرف بشكل طبيعي لانه ابوها قوي ملاحظه و عادي يعرف السالفه و يروم يسحب خالد برمسه اذا حس بشي ,,,!!
لان ابوها ,, يشتغل تحريات و عنده اسلوبه في الشغل و مرات يستعمله في البيت اذا حس انه فيه ,, شي مريب ,,
طبعا اول ما وصلوا كان البنات في استقبال العنود و غدير
طبعا خذوهم بالاحضان و يلسوا يتغذون بعد الغذى البنات روحوا الغرفه ,
امل: اقول ترى ع الساعه 4 بتي الحنايه عسب اتحنينا
غدير: هيه زين ,, عسب باجر ما نتعطل وانسير الصالون
مزنه : قوموا اشويه نتخبل و نلبس ملابس الحنه
العنود : لا ما فيه ,, ظهري يعورني
مزنه : ليش ,,؟
العنود : نمت في السياره
مزنه : اها ,, بس يلا قوووم عاد
امل : ادري ما بتسكتين لو ما نشينا
نشوا البنات و سوا عرض ازياء و شكلهم رووووعه
عقب امل شغلت الابتوب و حطت اغاني و وشوفوا الاخبال تموا يرقصون
و حشره لين ما حدرت عليهم ام حمدان انصدموا تموا واقفين مكانهم
ام حمدان : ههههه تعالوا ام حسن ام عبدالله اتقولون وين الربشه جنه ما عدكم بنات تعالوووا
< ترى قبل لا اتيهم ام حمدان كان يرمسون انه ماشي ربشه و محد يرقص و جنه ماشي عرس و مالت عليهم من بنات و كان ت ام حمدان ناشه عسب اتناديهم
ام حمدان : يلا رقصوووا
امل : ويها قفط توهم خاطبينها ع طول يلست
ام عبدالله اول ما يت : اوويه لبسين ملابس الحنه ليش جيه مسوين كلهم اشروا ع مزنه
مزنه : يا االخيانه ,,
ام حسن : يلا رقصوا عاده
الكل تم يالس
ام عبدالله : امل شغلي الاغاني
نشت ام عبدالله تسحب البنات و هم يرقصون ميتن ضحك
و خلود اعيونها ادمع من الفرحه و هي اتشوف الكل مستانس
ع اربع العصر وصلت الحنايه و يلسوا البنات يتحنون ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
صوب المانيا كان الجو جاف ,, بارد نوعا ما
حمدان واقف ع ريله يا حلات ذيج الكلمه واقف ع ريله و يمه الكرسي ,, و يطالعه و عيونه تدمع مو مصدق و فجأه تنحط ايد ع جتفه
جاسم : الحمد الله يا حمدان
حمدان : الحمد الله ,, ااه يا اخوي اخير برد الامارات و بشوفها ,, اخ اشتقت لج يا بلادي
جاسم : اشتقت حق بلادك بس
حمدان : اشتقت للبلادي و للتربها ,, و حق ,,,( امـــــل )
جاسم : و ما اتقول اشتقت حق امك هأ زين بخبرها من الحينه خديه
حمدان : اتخسي عاده ,,, و بعدين الوالده الله يعلم وحده كيف انا مشتاق لها ,,
جاسم : بلاك شبيت خلاص ان شاء الله باجر بنكون في البلاد
حمدان : باجر بس انا سمعت ابويه يقول حق امايا يوم الخميس
جاسم : ابويه قال جيه يبى يسوي سبرايس
حمدان : حلوه هاي سبرايس امنو بياخذنا من المطار
جاسم : عادي تاكسي
حمدان : تاكسي ,,,؟
جاسم : امزح ,,, ابو سعد بيمر علينا و بيوصلنا لين راك هو اصلا بيروح باجر راك عسب حنه ,, خلود
حمدان : هيه صدق ربي يوفقهم نحن متى طايرتنا
جاسم : هذا الخبر السيئ طيارتنا 3 بالليل و بنوصل 10 الصبح تقريبا
حمدان :هذا احلى خبر سمعته
جاسم : اويه اخاف ابويه ما خبرك عسب اونه سبرايس اسمع اذا خبرك سو عمرك متفأجأ
حمدان هيه جيه بسوي و تم فاتح عينه و حلجه
جاسم : هههههههههههه لا مب لهاذي الدرجه
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
صوب منال كانت اتزهب اغراضها ,,
و نادت البشكاره عسب اتحط الشنط في السياره
ام سعد : فديتج ,, خلي البشكاره اتحطهم في سياره طلال
منال : هيه بس سياره طلال صغيره ما بتكفي كل الشنط ليش ما انحطها بسياره ابويه اصلا انا للحينه مب فاهمه ليش بنسير في سيارتين معنه محد بسير غيري انا و طلال و انتي و ابويه
ام سعد < تدري انه بو حمدان بي بس هاي مفأجاه ما تبى حد يدري عنها : قلت لج يا منال ابوج عنده شغل مع ريايل و ما يستوي انروح وياه بالسياره
منا ل: خلاص برايكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب البنات كانوا كلهم متحنيات الا < خلود بتتحنى مع الحريم < و يالسات بالغرفه حاطين اغاني و عادي يسلفون ع ما اتجف ايدهم
مريم : مب جنه مسويه لي النقشه وايد عوده انا قلت ابى شي خفيف,,
العنود : بس نقشتج حلوه
امل: هيه و الله حلوه حتى مزنه نقشتها وااااايد حلوه ,,
العنود : اصلا كانت اتسوي حق مزنه من خاطرها كل ساعه قالت حق مزنه ماشاء الله انتي في وايد حلو
خلود : هههههههههه و انتي شو حارج
مزنه : ايه و الله يمكن عندها ولد تبى اتعرسني
ماتوا البنات من الضحك
ع العشى
البنات يسلوا يتعشون و بسرعه روحوا الغرفه بعد ما انفرش لهم
ام عبدالله و هي اتمر ع الغرف مرت عدلهم : غريبه نمتوا بسرعه
مزنه : عسب نبى انش بسرعه باجر ورنا وايد اشغال
ام عبدالله : هيه و الله الله يعدي هذا العرس ع خير ,,
باجي البنات : امين
<<<<
صوب الشباب
عبدالله : اقول شباب للحينه البنات ما يرمسونا اونهم
سلطان : لا انا مزنه رمستني عادي
عبدالله : شكلهم نسوا السالفه
راشد : و انا اقول انه كيدهن عظيم اكيد متفقات ع شي
عبدالله : يمكن بعد شو دراك ,,؟
خالد : الله يستر
محمد : اقول ,, اكلو تبن وناموا باجر ورنا وايد شغل نسيتوا انه لازم نوقف ع اللي بيركبونا الخيمه حق الحنه ,, و نسيتوا بعد لازم انسير المطعم و انشوف الساعه جم بيصلون الاكل يعني عوار راس انا اقول انام
سلطان : تدري انك اول مره في حياتك اتقول شي صح
محمد طالعه
سلطان : هههههههه امزح يا ريال
محمد : اتحريت بعد يلا تصبحون ع خير انا واحد بنام
الباجي : وانته من اهل الخير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب طلال فتح ستارته انا شكلي استخفيت ادري انه البنت مو جوده مع هذا افتح ,, الستاره ,, اه اشتقت لج متى بشوفج يا مزنه
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
طلال : الو
سهيل: يا مرحبا يا ناعم الصوت و العود
طلال اقول انا طلال مب وحده من اياهن
سهيل: يا اخي خلاص قلنا ودرناهم
طلال : هيه صح نسيت
سهيل: شحالك يا ريال
طلال : و الله تمام يا درهم انته اشحالك
سهيل: هههههههههههههههههههه بخير و سهاله
طلال : لا لا مشكله الاسهال لازم ادورلك حل
سهيل: ههههههههههههههههههههههههههه طلال شو يايك اليوم
طلال : خاطري اضحك

 
قديم   #22

مُبعثره..!


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

سهيل: اضحك و انا اخوك ,, دام الضحك ببلاش
طلال : هههههههههههههههههههه
سهيل: قلنا اضحك بس مو وايد عسها دوم الوناسه
طلال: وياك يا رب هأ ما قلت متى بتملج
سهيل: قريب ان شاء الله بعد اسبوعين عاده انا قلت ادق لك و اخبرك لازم اتي
طلال : و انا اقدر ما اي لازم اي انته اكثر عن اخوي
سهيل: تسلم عقبالك يا رب
طلال : يصير خير,, صح سهيل انته لازم تي عرس سالم تره واصني اخبرك
سهيل: هيه اتصل فيني بي ان شاء الله هو في راك صح ,,؟
طلال :صح
سهيل: الله يوفقهم
طلال :امين ,, يا رب العالمين ,, زين سهيل و الله لازم اسكر و انام باجر وراي درب بسير راك
سهيل: خلاص يا طلال تصبح ع خير و درب السلامه يا رب
طلال : الله يسلمك
سهيل: تعال حمدان رد من السفر
طلال : لا بعده ان شاء الله بيرد ورى باجر
سهيل: ع خيره الله ,, يعني بشوفه ان شاء الله في العرس
طلال : ان شاء الله
سهيل: يلا مع السلامه عيل
طلال : مع السلامه
طلال حط راسه و نام

الساعه 3 ,, في مطار المانيا

كان ,, حمدان و جاسم و بو حمدان ,, في الطياره ينتظرون ,, انطلاق الطياره
حمدان : اه يا المانيا يتج عاجز و بطلع و انسان ثاني
بو حمدان يبتسم لولده : الحمد الله ,,
حمدان : الحمد الله
بو حمدان : شو رايك بالمفأجاه
جاسم ,,يطالع حمدان
حمدان : عسل ابويه تسلم ما اتصدق ,, اشكثر استانست يوم خبرتني
بو حمدان : عساك دوم مستانس
حمدان : اجمعين يا رب
و انتطلقت الطياره تعلن ,, بدايه جديده ,, تعلن حياه جديده ,, و نهايه الم ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يوم الاربعاء ,, الصبح
كان بو سعد في المطار بنتظار القادمين من المانيا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ,, عسهاا دوم الفرحه ,,$
البنات مرتبشات من الصبح
مريم : عنوووووووووووووده ما صار سشوار ,,,,عطني اياه
العنود : اووه انا شعري طوويل و محتاي وقت
خلود : اذا شعرج خذى هذا الوقت الله يعين مزنه ,,!!
و بعدين حق شو السشوار ,,
العنود : بعد حق شو انتي تدرين انا توني متسبحه ,, و ابى انشف شعري عسب بنسير الصالون
خلود : ترى هناك بيسون شعرج
العنود : يعني ,, زين ,, يشوفون شعري معفوس
خلود : هههههههههههه خلاص حبيبتي و لا تزعلين بس لا تتضاربون انتي و مريوم ع السششوار
العنود : خلاص انا جربت اخلص صبري انتي الثانيه
مريم : صبر جميل و بالله المستعان ,, عيل وين غدير و مزنه و امل
خلود : هذيله ناشات من الصبح و اتسبحوا و الحينه يالسين يتريقون مع امايا العوده
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حميده : هأ بناتي بتسيرن الصالون
مزنه : هيه امايا
حميده : انتو اروحكم غراشوبات ماله داعي الصالون< حركات ,, <
مزنه : السبال في عين امه غزال ^_^
امل ضربت مزنه ع راسها : ما اتعرفين ترمسين
حميده : ههههههههههههههههه ,, الله يهديج يا مزنه ,,
البنات ضحكوا
حميده كانت وايد مستانسه ع قولتها بنتي بتاخذ ولدي ,,!
نشوا البنت و راحوا الغرفه
و يتهم ام عبدالله : هأ بنات متى تبون اتروحون الصالون
مزنه : بعد الغذى صح بنات
ام عبدالله : خلاص عيل انا بسير بخلي السايق يوصلكم
مزنه ,: الدريول,,,؟
ام عبدالله : هيه
مزنه : بس خالتيه انتي تدرين ابويه ما يحب اني اركب مع دريول بيحرج لو درى
ام عبدالله : هيه و الله نسيت خلاص بنتيه انا بشوف واحد من الشباب يوصلكم او يركب مع الدريول يوم بيوديكم جيه اوكيه
مزنه : اوكيه و نص خالتيه ,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب < طلال <
منال : طللول مر ادنوك ,, دخيليك ما تريقت
طلال : ان شاء الله خل اشوف محطه وله كفتريا وله اي شي بوقف
منال : متى بنوصل تقريبا
طلال : نحن الحينه في ام القيوين تقريبا يبنا ساعه ع الاقل
منال : يالله وايد درب من بوظبي لين راك ,, اكثر عن ساعتين
طلال : شفتي عاد
منال : امايا امايا
طلال : خليها شو تبغين منها نايمه
منال : يعني انته سايلند ما اتسولف خل اتنش اتسولف وياي
طلال : لا و الله برشج بكف الحينه صخي وله ترى هأ شي محطه قريبه ما بوقف عندها
منال : خلاص خلاص بصخ بصخ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$44
في المطار ,,
انفتحت بوابه القادمين ,,
و طلع من البوابه ,, بو حمدان بي ويه البشوش ,,
و راه جاسم
و بو سعد لازت عينه ع البوابه ,, يبى يشوف حمدان و هم يمشي
و اول ما طلع حمدان خذ نفس عميق و هم مغمض عينه < اه يا بلادي <
بو سعد ,, بدى يمشي بسرعه و تقرب من حمدان و حمدان فتح عينه حصل نفسه في حضان بو سعد و هو يردد : الحمد الله الحمد الله يا رب
و جاسم مبتسم هو بو حمدان
حمدان باس راس بو سعد و سلم عليه
بو سعد : الحمد الله ع سلامتك حبيبي ,, الحمد الله
حمدان : الله يسلمك عمي ,, ما اتقصر تقرب بو سعد من بو حمدان و تاخشموا
بو سعد : تستاهلون سلامته ,, الحمد الله ع سلامتك يا بو حمدان
بو حمدان : الله يسلمك
و جااسم تقرب من عمه و سلم عليه
و ظهروا و ركبوا السياره
جاسم : صح انه جوج حار يا بلادي ,,
لكن و ربي ما اقدر اعيش من دونج و ركب السياره
و تحركوا اتجاه راك و طول الدرب كانوا يرمسون عن العمليه
و كيف كان التدريب ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في راك
كان طلال و اهله توه واصلين و سيده ع الفندق ,, منال اول ما وصلت حطت راسها و نامت
و طلال بعد ام سعد تمت يالسه اترتب اغراضها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان محمد و خالد عند المطعم يتفقون وياه ع الاكل ,,
اما سلطان و راشد و عبدالله و صالح واقفين مع الهنود اللي يركبون الخيمه
صوب البنات
كانت خلود يايتها المحنايه اتحنيها
اما البنات فأ كانو مشغلين الاغاني و يرقصون يدمها و الحريم قاعدات يصفقون
بالنسبه لخلود فهي ما بتحط مكياج ,, هاي الليله مجرد جحل و جلوز ,,
لانه ع قولتها تبى تتغير و يطلع شكله روعه يوم العرس بالمكيب الكامل
اما البنات ,, هم نفس الحاله بدون مكياج

امل تفكر اتحط خفيف و غدير بعد
لكن مزنه و مريم و العنود ما راح يحطون غير جحل و جلوز
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا ع الساعه 2 الظهر
منال و امها راحوا صوب بيت ام عبدالله
ام سعد و هي اتسلم : مبروك عليكم ان شاء الله
ام عبدالله : الله يبارك فيج يا رب الفال حق منال يا رب ,, تفضلي حبيبتي ع ما انادي البشاكير ايبون شنطكم
ام سعد : اي شنط فديتج نحن قاعدين بالفندق
ام عبدالله : با فشلتي يدام العرب ,, يالسين في فندق و بيتي مفتوح يا ام سعد انتي اكثر عن ختيه و انتي ما يتي من بوظبي الا و انتي اتعزيني ,, وله ما بتين
ام سعد : اكيد
ام عبدالله : عيل الحينه اتنكلسون الحجز و اتون اهنه ,,,
ام سعد : لكن ,,
ام عبدالله : لا لكن وله شي و الله اذا ما يتواو قعدتوا وينا اهنه بزعل منج
ام سعد : فقدت الامل ,, ع امرج يا ام عبدالله خل ادق عيل حق طلال
مزنه يت اتسلم و رها البنات : و حضنت منال
مزنه : اشتقت لج
منال : هيه وايد
مزنه : صدق و الله بس تدرين ,, مشغوله بالعرس
منال: من جيه انا عذرتج
مزنه ابتسمت ,,
مزنه : تعالي نحن الحينه بنتغذى و بنسير الصالون بنسوي شعرنا
منال : ليش انتي شو يتسوين
مزنه : انا بخليه مفتوح بس بسير اسوي بديكير و منكير
بس اموله و العنود و مريوم و غدير بيسون شعورهم
منال : انا بي وياكم عيل
مزنه : توني يايه اقولج
منال : زين عيل وين يدتج بسير اسلم عليها
مزنه : داخل ترى يالسين يحنون العروس
منال : صدق عيل يلا ابي اسير اشوفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال ,, : امايا شو الغي الحجز و ايب الشنط جيه شو
ام سعد : ولديه و الله ام عبدالله حلفت علي , اذا ما يت و نمت اهنه بتزعل عليه
طلال : < اصلا يت من الله انا كنت ابى جيه يصير < خلاص خلاص انا بسير الحينه ايب الشنط و الغي الحجز ,,
ام سعد : ولديه لا تنسى شي
طلال : ما بنسى ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا ,, بو حمدان راك
حمدان : تبسم اكثر شاف صالح واقف مع العمال ,, و هم يسون الخيمه و كان يصب لهم ماي
يوم صالح شاف السياره قرب منها و فتح بو سعد الجامه و بو حمدان نزل الكرسي عسب ما ينتبه له صالح
صالح : عمي هلا و الله اشحالك
بو سعد : طاب حالك ولديه انته اشحالك
صالح : بخير و نعمه صالح لمح حد ,, و كان جاسم تفضل عمي انزل
بو سعد : بنزل بنزل بس فديتك فيه كيس في السيد الورني ابغاك اتوصله حق ام سعد هي داخل
صالح ان شاء الله ياه صالح و فتح الباب و حصل جاسم في ويه
صالح اول ما شافه فتح حلجه و صرخ : جسووووووووووووووووووم
جاسم نزل و حضن صالح و صالح مب مصدق : اشتقت لك الحمد الله ع سلامتكم ,, وين ابويه
بو حمدان نزل من السياره و ركض صالح و باس ايده ابوه و راسه : احلى مفأجاه يا ابويه الحمد الله ع سلامتك
بو حمدان : الله يسلمك و يحفظك من الشر
صالح : ابويه وين حمدان
بو حمدان غمز حق جاسم عسب يكملون المقلب : هذا هو يالس ورى
فتح الباب صالح و باس اخوه و تم يحضنه و حمدان يضحك
صالح : وايد افتقدت حسك يا اخوي
حمدان : فديتك يا صالح
صالح يطالع عمه : عمي افتح الدبه عسب انظهر كرسي حمدان
بو سعد فتح الدبه و كان كرسي حمدان موجود
فتح صالح بمساعد جاسم و قربوه من حمدان و حمدان خلاص بيموت من الضحك بس للحينه يبى يكمل المقلب
ياه بو حمدان و بو سعد رفعوا حمدان بمساعد جاسم و حطوه ع الكرسي في هاي الاثناء ظهر سلطان و راشد و عبدالله
عبدالله : وين اخوكم
سلطان ضرب جتف سلطان و صرخ : ابويه ابويه و تم يمشي بخواطته السريعه و لحقوه راشد و عبدالله و قربوا منهم و سلموا عليهم
و حمدان خلااص بيموت من الضحك ,,
و قبل لا حد يحدر البيت
حدر صالح و هو يصرخ : اماايا ابويه رجع امايا ابويه رجع
ظهرت ام حمدان و ام عبدالله وام سعد امل و مزنه و غدير و العنود و مريم و بو عبدالله
بس يحليها العروس ما رامت تظهر عسب الحنا و تمت معها منال
و قفوا و حدر عليهم بو حمدان و حمدان و جاسم و معه الشباب
ام حمدان وقفت مكانها و ابتسمت ,, تقرب منها جاسم و حب راسها و ابو حمدان تقرب منها و حب راسها

حميده ,, حصلت نصيبها من السلام و توه صالح بيحرك الكرسي بيودي حمدان صوب امه
و امل اعيونها تراقبه و خلاص انترست دموع
و مزنه في حضن ابوها
حمدان رفع ايده : وقف يا صالح
ام حمدان تطالع ولدها
ام حمدان: خله يا صالح انا بي اسلم عليه
حمدان : لحظه يمه انا بيج ع ريولي و نش و حميده يببت و امل قعدت و غطت ايدها بويها و تمت تصيح
و مزنه منصدمه و هي تطالع اخوها و غدير حاضنه العنود و مريم تحمد ربها
ام عبدالله قعدت يم امها و تمت اتصيح و بو عبدالله قربت من حمدان و باس راسه
و حمدان يقرب من امه اللي دموعها ورى بعض و حضنها و باس راسها
ام حمدان : الحمد لك يا رب الحمد لك ,,
حمدان : شو رايج بالمفأجاه يا امايا
ام حمدان : احلى مفأجاه ,, في حياتي يا ولديه
و لف حمدان صوب امل
حمدان : اشحالج يا امل
امل رفعت راسها و بحياء قالت : بخي ,, بخ,, بخير الحمد الله الحمد الله ع سلامتك يا حمدان
حمدان : الله يسلمج من الشر يا رب
و تقربوا منه كل الشباب و تموا يتحمدون له بسلامه
و مزنه تمت حاضنته و همست : بتودني السينما انته قلت قبل الحادث
حمدان ضحك : للحينه اتحيدين بوديج بوديج .,,^_^
منال كانت واقف عند باب الغرفه و اتشوف الموقف و دمعت عينها دون ما تحس
صعبه الوحده يستوي عاجز ,, و الاصعب انه يكون في مرحله الشباب ,,
و الاصعب انه يحس ,, بنظرات اللي حوله بالشفقه عليه
خلود متحرقصه : بلاهم ليش يدتيه حميده يببت منالوه شو صاير
الحنايه : ما في يتحرك
خلود طالعتها اشويه و بتصفعها كف
خلود : منالوووووووووه ردي
منال : هأ هأ
خلود : بلاج اتصحين شو صاير
خلود خلاص بتموت
منال لفت صوب خلود و ابتسمت : حمدان و جاسم و عمي رجعوا
خلود: صدق الحمد الله بس هم قالوا باجر بيون
منال : اظن مسوين سبرايس ,, و غير جيه ,, حمدان ,, و ابتسمت
خلود : شو بلاه
منال : اتاشر ع ريلها يمشي يا خلود ع ريله
خلود فتحت عينه و طالعت منال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منال : ههههههههههههه طع شكلج
خلود صاحت : انتي ترمسين صدج و له تمزحين
منال : الله يهديج احد يمزح في مثل هاي الامور
خلود : الحمد الله يا رب و الله لو لا الحياء جان يببت ,,
الحمد الله يا رب
منال ا: الحمد الله
حميده يالسه و ماسكه ايد حمدان و اتسولف وياه
و ام حمدان ماسكتنه من ايده الثانيه و كل ساعه حمدان باس راس امه و كل الشباب يالسين
و امل الفرحه مب سايعتها
حمدان مستغرب : عيل وين العروس ,,؟ > شو بعد بنت خالته و لازم يسأل عنها <
ام عبدالله حطت ايدها ع حلجها : اوويه داخل يالسه تتحنى
حمدان : و مخلينها اروحها ,, يلا نشوا سيروا احذالها
ام حمدان : انا بليس وياك بكحل عيني فيك ولديه
حمدان : ههههههههه بتشبعين مني امايا بس سمحولي يا جماعه انا تعبان و ابغى انام
ام عبدالله : و يه السموحه ولديه الحينه بزهب لك غرفه في الطابق الثاني و بخليهم ايبون لك الغذى
حمدان : ما اتقصرين خالتيه
و نش حمدان و ورح فوق يرتاح
بعد بو حمدان اللي مزنه ما خلته في حاله شو
مزنه : بابا شو يبت لي وياك
راشد : استحي ع ويهج
ابو حمدان : خخخخخخخخ خلها خلها < يهمس < ,, يبت لج وايد هديا بس مب الحينه بعدين يوم انرد البيت
مزنه : اوكيه اوكيه ^_^
غدير: بنات يلا انش انسير الصالون وايد تأخرنا
مزنه : هيه و الله
ابو حمدان : نشي روحي و انا بنش انام اشويه
مزنه : نوم العوافي
بو حمدان : ربي يعافيج
راشد & سلطان : الله يلعن المصلحه
ضحكوا الباقين و نشوا البنات و اتجهوا صوب الصالون
في الصالون
كانت منال يالسه اتسوي ششسوار
و مزنه اتسوي بدكير و منكير
و باجي البنات منتشرات كل وحده اتسوي شغلها
ع الساعه 6 المغرب
حمدان نش من النوم و حصل الحريم يستعدون و حشره
و كانت خلود في غرفتها عقب ما نشفت حنتها يالسه تنتظر الحرمه اللي بتيها عسب شعرها و المصوره اللي بتصورها
بيما انه شعر خلود مب طويل وله قصير بترفعه اشويه و بتنزل خصل
خلود : انا ليش يالسه في الغرفه انتظرها خل اظهر اسير عند امايا اشوف شو يالسين يسون
خلود ظهرت و في ويها حمدان و كان توه بينزل من ع الدري
حمدان : هلا بعروستنا ,, شحالج
خلود ويها قفط اول مره حمدان يرمسها
خلود و هي اتشوف حمدان واقف ع ريله حست بشعور غريب و قالت يا الله ,, سبحانك : بخير ربي يعافيك الحمد الله ع سلامتك
حمدان : الله يسلمج يا رب,, ^_^ مبروك ان شاء الله و الله يهنيج
خلود : تسلم الله يبارك فيك و الفال لك
حمدان ابتسم : تسلمين و نزل ع الدري
و راح صوب ميلس الشباب و يسمع منه ضحك و حشره
و اول ما فتح الباب طلال اللي كان قاعد نش و راح صوبه و تم يحضنه و يبوسه
طلال : الحمد الله ع السلامه
حمدان ابتسم : الله يسلمك يا رب
طلال : ليش ما خبرتني يا الخاين انك بتي
حمدان : كيف عيل بتكون سبرايس
طلال : ابتسم و مسكه من ايده و يلسه احذاله
حمدان : عيل وين سالم و حسن
عبدالله : بيون ع المغرب ان شاء الله
حمدان : دروى عن رجعتي
جاسم : هههههههه نحن فكرنا انسوي فيهم مقلب يوم ايون
حمدان : هههههههه الله ياخذ ابلسيكم شو ناوين اتسون
جاسم : اسمع ,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
حسن يدق باب غرفه سويلم
حسن : سوووولم بسك ترى الليله مب عرسك ورى باجر بعده وقت انته من الحين بتتعدل
سالم : جب زين
حسن : يلا بنتأخر
سالم : خلاص بظهر الحينه
حسن : شوف اذا ما ظهرت خلال عشر دقايق انا بشغل الموتر و بتحرك ما فيني اتأخر اكثر عن جيه
سالم : خلاص فكنا
و فتح باب الغرفه
حسن : اوه اوه شو هاي الكشخه عيل لو الحينه جيه شو خليت حق العرس
سالم : احم احم
حسن : يلا بلا احم احم و امش فكنا
و مشوا و اتحركوا صوب السياره
في الصالون كل البنات زاهبات
و لبسوا عبيهم و دقوا ع صالح
مزنه الو صالح
صالح : امنو,,,؟
مزنه تستعبط : وحده اتحبك ميته عليك
صالح شل التلفون و طالع الرقم ,,,؟
صالح : ما عندي وقت انا يلا مع السلامه و سكر في ويهم
مزنه : اويه الولد طلع محترم
مريم : فديته ريلي محترم من يومه
ترى مريوم دوم اتقول حق صالح انتي زوجي و صالح يحرج
ضحكوا البنات
غدير: من صدقه ما يعرف رقمي
مزنه : ما ادري و الله امل عطني فونج ما بيرد علي لو دقيت له من تلفون غدير
امل : خذي
< لا تتصل _ محيد <
صالح : الو ,
مزنه : يا الغبي انا مزنه كنت امزح وياك
صالح : و حد جيه يمزح ,, يا حماره بخبر ابويه عليج
مزنه : عن الحركات و شل الدريول و تعال نحن زهبنا
صالح : خلاص الحينه بنيكم
تحركوا و راحوا خذوى البنات
اول ما ردوا ع طول شافوا قوم امهم زاهبين و لابسين
ام عبدالله : عيني عليكم بارده يا بنات يلا سيروا تلبسوا و تعالوا نحن بنسير الخيمه
البنات : ان شاء الله
ظهروا الحريم و راحوا
و قاموا البنات يتلبسون و العروس كانت توها يايتها الحرمه و يالسه اتسوي شعرها
عقب ما تبدلوا البنات و لابسوا < الملابس الهنديه مع الاكسسورات حتى النعل هنديه <
روحوا صوب العروس
خلود : لااااااا بتصكون علي ,,,!!
مزنه : هههههههه لا فديتج لا تجذبين علينا اصلا نحن لازم ما انخليج تظهرين بتغطين علينا كلنا
خلود ضحكت
غدير: فديتج انا بنروح الخيمه الحينه بس بني انطل عليج بين فتره و فتره
خلود : لا اتخلوني ارواحي بمل
امل : خلاص قلنا بني
خلود " خلاص روحوا
و لابسوا عبيهم و شيلهم البنات و تحركوا بأتجاه الخيمه
صوب الشباب كانوا واقفين عند باب الميلس يستقبلون الريايل
و حمدان للحينه ما حدر عليهم كان واقف هو طلال صوب باب البيت ينتظرون سالم و حسن
و اول ما شافوا سيارتهم من بعيد
حمدان ركضو يالس ع الكرسي
طلال : الو جسوووم يلا وصلوا
جاسم : خلاص خلاص بني بني
جاسم : ابويه طلال يبنا برى
ابو حمدان : اظهروا بس لا اطولون عسب اتصبون القهوه
جاسم : ان شاء الله يلا شباب
ظهروا الشباب
و قفت السياره و سالم اول ما شاف حمدان ركض و قعد ع ريله و خاشمه
سالم : الحمد الله ع سلامتك متى وصلت
حمدان : الله يسلمك اليوم
و ياه حسن و سلم عليه
و عادي الشباب سلموا ع بعض و سالم دز كرسي حمدان اللي حاط ايده ع حلجه يداري ضحكته و يوم صلوا عند الدري مال مدخل الصاله
سالم : يلا شباب ساعدوني ارفع الكرسي اصلا انتو كيف نزلتوه
يو الشباب و يسون اعمارهم يبون يرفعونه بس ما يرومون و سالم يطالعهم
سالم : من صدقكم الحينه ,, حمدان لا يكون متنت انته
حمدان خلاص مات ضحك
حسن : طع هذا يلا سويلم ايدك معاي
طبعا سالم و حسن ما قدروا يرفعونه ابروحهم
حمدان : خلاص خلاص خلوني انا برفعه
سالم اطالع حسن و الشباب ماتو من الضحك
نش حمدان و شل كرسيه و رفع لين الدري الاخير و قعد عليه
و سالم منصدم مع حسن و علامات تعجب ع راسهم
اشويه سالم استوعب اللي صار و فتح عينه و ركض ع الدري و حمدان يركض و سالم وراه
سالم : وقف حمدانووووووووووه
حمدان وقف و سالم اول ما ياه عطه كف خيفيف : شو هالحركات اتقص علينا و حضنه و اتم يقول الحمد الله الحمد الله
و حسن ياه من ورى و باس حمدان ,,
و استانسوا وايد ,عقب حدروا ع الرايايل كل الرايايل وقفوا يوم شافوا حمدان يمشوي ع ريله و تموا يتحمدون له بسلامه
من جد آسفة على التأخير
أمي سحبت مني الجهاز و أنا أنزل البارت و ما رجعته بعدها سافرنا و توني أرجع
سوووووري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم ,, كل الاعيون ع البنات و انه مطقمات ,, في البس
و حده من الحريم اتأشر عن مزنه و كانت ام عبدالله واقفه يمها
عقب ام عبدالله مشت بسرعه و سحبت مزنه و امل
و دتهم عند ام حمدان
ام عبدالله : اقري ع بنتج يا ام حمدان توه حرمه تطالعها و اتقول عليها جمال مو طبيعي و له شعرها طووووويل
مزنه طالعت خالتها و امل نقعت ضحك
اما ام حمدان زاغت من قلبها و تمت تقرى عليها حتى يدتها حميده قرأت ع وحده وحده
البنات واقفات يم اليلسه اللي مسوينها حق العروس
غدير: اقول الساعه كم بتي العروس
امل: هم قالوا ع الساعه 9 و نص و ع طول بيحطون العشى
مزنه : زين عيل
مريم يايه من بعيد
مريم : اقول خالوه ام حمدان تقول ليش واقفات جيه جنكم معزيات ليش محد يرقص
مزنه تطالع مريم : اقول ,, شو نرقص ما نرقص نستحي يدام الخلق
مريم : هههههههه عيل خالوه ام حمدان يايتنكم بعد اشويه
مزنه اتعرف امها ما بتخليها في حالها لفت صوب العنود
و قالت بصوت خفيف : عنوده تعالي نشرد و انروح عند خلود بسرعه
العنود : خلاص يلا بنسير بس بروح ايب عباتي حاطتنها ورى
مزنه و هي اتشل عبتها من الكيس : انا بي وياج
العنود : لاء اخاف تنتبه لج امج ترها واقفه نفس المكان اللي بسير اخذ عباتي منه
مزنه : يعني هي ما بتشوفج
العنود : بقول لها انه خلود دقت و تباني اسير عندها لكن لو انتي وياي بتقول وحده بس اتسير
مزنه : وياج حق
العنود : من جيه انتي اتريني عند باب الخيمه و انا بي و اذا اتاخرت روحي
مزنه : انزين ظهرت مزنه وقفت عند باب الخيمه
و في هاي الاثناء
بو عبدالله : طلال ,, سير ناد وحده من البشاكير خل يحطون العشى في غرفه الطعام
طلال : ان شاء عمي ,, و ظهر طلال راح صوب البشاكير
مريانا : هأ طلال شنو يريد
طلال : حطي عشى حق الريايل في غرفه الطعام
مريانا: اوكيه ,,
و في هي الثواني مزنه حست انه العنود تأخرت و تحركت بتجاه البيت
و بيما انه الحوي فاضي فعبتها عادي مفتوحها و هب لافه الشيله عدل و تمشي بسرعه
و يظهر طلال من ورى فجأه
مزنه بسرعه عطته ظهر و سكرت عبتها و لفت شيلتها و يت بتمشي
و طلال عرفها: مزنه
مزنه ما تبى اترد
طلال : مـــزنه
مزنه اطالعته
طلال : شحالج
مزنه : بخير ربي يعافيك و كانت منزله راسها
طلال: وين رايحه
مزنه رفعت راسها و طالعته : عند العروس عن اذنك
طلال تم يطالعها لين حدرت
و مبتسم < قمـــــــر و ربي قمــــــــــر <
و حدر ع الريايل
مزنه اول ما حدرت الصاله حطت ايدها ع قلبها زايغه و مشت بسرعه
و دقت غرفه خلود
مزنه : انا خلود فتحي
خلود : حدري يا مزنه الباب مفتوح
حدرت مزنه و شافت خلود حاطه ملابس الحنه و مخلصها شعرها و طالعه مثل القمر ما شاء الله عليها وايد محلوه غير عن باقي الايام
مزنه ابتسمت يوم شافتها
خلود : ههههههه امي اتخوفين جنج بويه
مزنه : ههههههههههههههههههه
خلود : زين انج يتي ,, تعالي ساعديني ,, بلبس ملابس الحنا
مزنه : من الحينه
خلود : ^_^ هم قالوا 9 و نص بحدر صح
مزنه : صح
خلود : الحينه 9
مزنه : صدق الحينه الساعه 9
خلود : هيه
مزنه : بسرعه مر الوقت
خلود : شفتي عاد
مزنه : وين اللي بتصورج عيل
خلود : في الغرفه الثانيه قالت لي البس و اي اتصور
خلود : بتساعديني وله البس بروحي
مزنه : لا بساعدج
< طخ طخ
خلود : امنو
العنود : العنود
خلود : حدري
العنود حدرت و هي تاخذ نفس كبير
مزنه : هههههههههه اشويه اشويه شو بلاج ليش تأخرتي
العنود : يوم رحت باخذ العباه امج صادتني عقب تعذرت انه خلود تباني فقالت روحي ,
توني يت بظهر نادتني ,, اكيد بغت تسال عنج بس انا ظهرت بسرعه و بعدين طليت حصلت يالسه تسحب امل عسب ترقص
خلود : هههههههههههههههه حلفي
العنود : و الله
مزنه : ما بسير عيل انا
العنود : وله انا
خلود : انتو ساعدوني البس عقب يحلها الف حلال

$ فــــي الخيــــمــــه $
كانت ام حمدان عقب ما خلت امل ,, و غدير و مريوم يرقصون
قامت ادور مزنه
ام حمدان: اكيد شردت
امل ويها احمر
و غدير خلاص شويه و بتموت
مريم كل ما وقفته يت ام عبدالله و دزتها
ام حسن : اقول الحينه تسع و ربع يلا انسير صوب خلود
ام عبدالله : انا ام حمدان بنسير و انتي يا ام حسن خليج مع ام حمد لانه لازم حد كبير يتم بالخيمه
ام حسن : خلاص روحوا الحينه
و رحوا للخلود
صوب الريايل
حمدان : تفضلوا ع العشى يا جماعه
و نشوا الريايل صوب غرفه الطعام
من جهه ثانيه $
اول ما وصلوا غرفه خلود حدروها و كانت خلود توها مخلصه لابس و شكلها ينن
لدرجه ام عبدالله اول ما شافتها قالت تبارك الرحمن فيما خلق
و ام حمدان يبتت ومزنه و العنود ابتسموا
ام حمدان : انتي اهنه
مزنه : هأ هيه اساعد خلود في البس
خلود مستحيه و منزله راسها و ام عبدالله رووحت غرفتها اتيب الذهب
و ام حمدان اتقول حق اللي بتصور تزهب
يت ام عبدالله و لابستها الذهب القديم اللي كانوا يلبسونه يوم الوحد بتعرس
اتعرفونه صح اللي يكون طويل
و اللي ينحط ع الراس
ظهرت خلود و روحت عند المصوره اللي صورتها عقب تصورت صوره جماعيه مع مزنه و العنود و امها و خالتها
,, و صار وقت انها تدخل الخيمه لابسوها العبايه و تاكدو محد من الشباب في الحوي و خصيصا سالم
و خبروا امل و غدير و مريم اللي وقفوا عند باب الخيمه يتريوناه مع ام حمد و ام حسن
حدرت خلود عقب ما شالوا العبايه و كانت ترتجف
و كانت اغنيه هاديه
< اقبلت <
غدير: اشري لها تبتسم ليش مبوزه
امل : اتاشر حق خلود عسب تبتسم
و ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و ام حمد يمشون وراها
خلود خذت لفه كامله بالخميه و هي تمشي برقه و دلع لين وصلت
عند يدتها حميده و باستها ع راسها و الحريم تمو ايببون
عقب مشت لين وين حاطين لها الكرسي و يلسوها
كانت لابسه لون احمر ,,
^_^
عاد اول ما يلست حطوا العشى و الناس بدوا يتعشون البنات راحوا عند خلود يسولفون ويها
و الحريم يشرفون ع الاكل
مريم : شو كان شعورج يو م حدرتي
خلود : اماااايا و الله يزيغ هأ يا بنات طلعت حلوه
كلهم قالوا : حلوووه بس اتخبلين
خلود استحت
العنود : يلا يبي ريلج
خلود : ليش,,؟
العنود : بقرصها عسب اعرس ما حصلت الا بكس ع راسها من غدير
غدير: خل اعرس انا اول
العنود : ههههههه لا و الله يمكن ما اتعرسين شو اتم اترياج
غدير: يا حيوانه احسابج بعدين
البنات تموا يضحكون
بعد العشى
حطوا اغاني و ام حمدان يتهم
ام حمدان : يلا مزنه انتي و العنود
العنود : ليش نحن بالذات يعني عمتيه
ام حمدان : لانكم شردتوووا
العنود : بس نحن ما انعرف نرقص
غدير و امل و النذاله : انتووو ما اتعرفون انتو اللي علمتونا يلا يلا
ام حمدان سبحتهم و مزنه خلاص
و الناس اعيونهم عليهم العنود ويها حمر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند الشباب بدوى الناس يرحون يعني ع الساعه 10
حمدان : اقول معرسنا
سالم : هلا و الله
حمدان : شو نفسيتك ان شاء الله مستانس ورى باجر عرسك
سالم : و الله اشويه متوتر لكن الحمد الله مستانس الفال لك
حمدان اتبسم : تسلم
سالم : متى بتملج ع امل
حمدان : عقب عرسكم ان شاء الله
سالم : عيل مبروك مقدما
حمدان : الله يبارك فيك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
و نفس الحاله صوب الحريم ,,بدوى الحريم يخفون ورى بعض
و الجواء كانت ربشه مع البنات
ع الساعه 1 بالليل نشوا البنات و حدروا داخل و قعدوا يتصورون مع العروس و ضحك
و من التعب ع طول ناموا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان طلال و راشد قاعدين في البلكونه
راشد : وين اخوك سعد ما شفناه اليوم
طلال : تدري رشود دوامات و ما طاعوا يعطونه اجازه بي باجر ان شاء الله او يوم العرس
راشد : ع خير ,, وين باقي الشباب
طلال : هههههه من التعب حطوا راسهم و ناموا
راشد : تعال عيل خل انام
طلال : صدق يلا انا بعد وايد تعبان اليوم
و رحوا راشد و طلال ينامون

ملاحظه سالم و حسن حجزوا فندق ^_^ ابوهم ما رضى انه يتمون في البيت اونه كيف سالم يبات بيت اهل العروس و ما بقى ع العرس الا يوم
و سالم تحرطم لين قال بس

عند ساره
كانت قاعده بغرفتها اتصيح ,, و مر حارب صوب غرفتها و يسمعها
و < طخ طخ
ساره زاغت و ما ردت
حارب: ساره فتحي الباب انا حارب
ساره ما ردت
حارب هز جتفه : يمكن اتخيل و تحرك بتجاه غرفته كان توه راجع من السينما
و ساره بتموت قهر لان امها قالت لها
ام حارب: تزهبي يا ساره يوم اليمعه عندنا عرس
ساره : عرس ,,, عرس امنو
ام حارب: اتحيدين قوم مزنه
ساره : هيه
ام حارب: ولد خالها سالم بياخذ بنت خالتها خلود
ساره صخت ويها حمر : انا يمكن ما اي
ام حارب: و ليش ان شاء الله بتمين مع امنو اهنه كلنا بنروح انا و ابوج و اخوج ماشي اتمين ارواحج بتين يعني بتين
و ساره خلااص انهارت كيف تحضر عرس انسان حبته
,, سكن قلبها ,,, اتحس كأن حد يضربها بسكين حاد بقلبها و هي تتخيل وحده لابسه فستان ابيض ,, و يمها سالم سالم حب حياتها
,, اللي جذوره غلط اكيد ثمره فاسد يا ساره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
^_^ يوم الخميس ,, الصبح ,,
الساعه 10 طبعا كالعاده حميده يالسه ,, تتريق
مع ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و معاهم بو سعد و بو حمدان و بو حسن
و من الشباب بس حمدان و محمد و صالح
و محد من البنات ناش
في غرفه الشباب
كان طلال توه فتح عيونه و اطالع حوليه حصل سلطان و ابتسم
سلطان : صباح الخير طلول
طلال : صباح الورد حبيبي
: يلا نش تغسل و خلنا انسير نتريق,,,,, سلطان
طلال : جسوم و خويلد و عبدالله و رشود نشوا ,,؟
سلطان : هيه توهم عبود نش روح عنده شغله و بسويها و بيرد و رشود عزك الله في الحمام يتسبح و خويلد توه ظهر من الغرفه
طلال : زين الحينه بنش ^_^
صوب البنات
$ معـــ ـــجــــــــ ــــــــ ــــــــزه ,,,$

غدير نشت اول وحده خخخ و غيرت ملابسها و سوت حشره من الغرفه
مزنه : هأ غديرووووه ,, شو هأ غيري ملابسج بهدووء نبى انام
غدير: شو اتنامون اليوم عندنا شغل وايد
العنود : اووووه صخوا
خلود : يلا بليز خلوني انام امس ما نمت زين
امل: ههههههههه اكيد ما بتنامين زين باجر عرسج و تبغين اتنامين زين
كل البنات ضحكوا
غدير: انزين نشوا عسب اليوم بنسير الصالون انا بسوي تنظيف بشره
و خلود تبى اتسوي بدكير و منكير و امل تبى تبى اتقص قصتها هي و مريوم و عنود و منال
مزنه ضحكت : ليش تبون اتقمون بالقصه
مريم : ليش انتي ما بتقصين
مزنه : لا تبون امي تذبحني
امل : ما قلنا قصي شعرج قصتج بس
مزنه : اممممممممم لا لا اخاف شكلي يطلع مب حلو و باجر العرس ما ابى اورط عمري بس بي وياكم جيه بدال ما ايلس ارواحي
غدير : زين الساعه كم ,, بنروح
مريم : مثل امس الساعه ثلاث بنظهر
البنات : اوكيه
و جيه نشوا البنات و غيروا ملابسهم و اتجهوا للغرفه الطعام
و محد كان فيها ,,
مريم : بسم الله الرحمن الرحيم وين راحوا
مزنه : يمكن خلصوا اكل و يلسوا في الديوانيه
امل : نحن خل نيلس ناكل و بعدين انشوفهم
خلود : و انتي هذا همج ع بطنج
امل: حلوه هاي امس مب متعشيه زين و اليوم ما تبون اكل,,؟
العنود : انسي الاكل ايام العرس ^_^
خلود : يلسوا خل ناكل عن امل اتصيح
البنات تموا يضحكون
امل: انا بسكت لج لانج العروس الحينه
يلسوا يريقون
اما الشباب فهم يالسين بدواينه يسولفون
و يضحكون و معاهم الريايل الاكبار
الحريم يالسات في الصاله الرئيسه حاطين اغاني و يسلفون عن العرس
يعني اتحسون البيت كله فرحه بي فرحه
ظهورا البنات من غرفه الطعام و اتجهوا للصاله الرئيسه
ام حمدان اول ما شافت خلود : يببت و يببوا وياه الحريم
و خلود قفطت
حميده : تعالي فديتج يلسي حذالي
خلود روحت يلست عند يدتها و البنات يلسوا مجابلهم
ام عبدالله : يلا نشوا رقصوا حسسونا انه نحن في عرس
مريم : امايا وين نرقص اذا حد من الشباب مر
ام عبدالله : خل عنكم الشباب كلهم بالديوانيه و محد بيحدر اصلا هأ
و نشت و قفلت باب الصاله
و تمت اتسحبهم و خلود تطالعهم و هي مستانسه و الحريم يصفقون
حميده : ما دريت انه عندكم كل هاي المواهب
البنات تموا يضحكون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

< اذن الظهر <
حميده : طفوا الاغاني و سيروا صلوا يا بنات
البنات : ان شاء الله امايا
اما صوب الشباب
بو عبدالله : عبدالله يلا خذ الشباب و سيروا غيروا ملابسكم و خل نظهر بسرعه ما نبى نتأخر ع الصلاه
عبدالله : ان شاء الله ابويه
بو حمدان : يلا قوموا بارك الله فيكم
و نشوا الشباب
$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ صـــــًٌٍُِوب البـــــًٌُــــًٍُنــــات $
مزنه : امنو بالحمام
منال : اظن غدير هي و امل يتوضون
مزنه : خلاص عيل انا بسير الحمام الثاني امنو بي معاي
مريم : انا بي
و نشت مريم و مزنه
و كان طلال و عبدالله و حمدان صاعدين الطابق الثاني
عبدالله اطالعهم بنظره يعني سيروا : احم احم
مريم قفطت لان اخوها عبدالله بيأكلها ع طول لفت ظهرها و مشت ورها مزنه من الزيغه يمشون بسرعه
و حدروا الغرفه و سكروا اللباب
مريم حطت ايدها ع قلبها
مريم : يا ويلي يا ويلي
مزنه : ليش انتي شو سويتي ,,,نحن ما كنا ندري,, انه وياهم طلال
منال : طلال ,,,؟ شو السالفه
مزنه : عبدالله و طلال و حمدان كانوا صاعدين الطابق الثاني و نحن مو ظهرنا عسب بنسير الحمام
منال : هيه
مزنه : كانوا هم توهم داخلين الجناح و شفناهم
منال : و شو يعني عادي
مزنه : قولي لها
مريم : عند اخونكم عادي انا عبود بجلع لي راسي انتو ما اتعرفونه مسوي لي رعب في البيت الله يخليج هو مجرد سلام بيني و بين اعيال خالوه ام حمدان ما يطيع كيف طلال عيل
مزنه : خلاص لا اتسوينها قصه اذا رمسج وله قال شي خبريني
منال و مريم ضحكوا : ناديني جيه سوبر ومن
مزنه : لا فديتج سبايدر ومن
البنات تموا يضكون
< طخ طخ
مريم زاغت : اووويه
مزنه اطالعتها و رحت فتحت الباب
خلود : سنه ع ما تفتحون الباب
مزنه : ههههه شو سنه انتي من دقيتي نحن فتحنا شكلج مستعيله
خلود : هيه و الله وين امل
مزنه : تتوضأ معني اشك اخاف بس تسبح هي و غدير و ايد تأخروا
خلود : دقوا عليهم الباب
مزنه : دقينا ما يردون شو بغيتي انتي
خلود : ابى امل بسألها وين حاطه شيلتي مال العبايه اللي فصلتها حق الصباحيه
مزنه : و انتي ليش عطيتها
خلود : هيه الهبله يوم كنا انشوف الاطقم مال العبي طاحت و ما انتبهنا و حطين الاغراض بالشنط و عقب انتبهنا ان الشيله طايحه قامت و قالت بتحطيها مع العبايه
و تظهر امل و غدير من الحمام كل ملابسهم ماي
مزنه و منال و العنود و مريم و خلود يطالعون فيهم : الشو هأ ,,,؟
غدير و امل منسكرات ضحك و مب قادرات يسكتون اعمارهم
غدير اتأشر ع امل : هي اللي بدت
امل: جذابه انتي اللي بدتي انتي رشيتي ماي اول
غدير: هههههههههههه جذابه
امل : غديروووووووووه لا اتخلين ادخلج اسبحج الحينه
خلود : باست ايدها ورى و يدام الحمد الله و الشكر لك يا رب ع نعمه العقل ,,,!!!
و مزنه و منال نقعوا ضحك العنود هزت راسها و نشت
العنود : خوزي ابى اتوضأ
امل : لا صبري بنغير ملابسنا
العنود مدت السانها : لو اترومين ظهرين من الحمام و قفلت الباب ورها
مريم تمت تضحك شكلهم يضحك يرتجفون من البرد
خلود : وين الشيله مال الصباحيه امل
امل : حطيتها بالكبت دوريها في الرف الثاني
خلود : خلاص اوكيه و روحت عنهم
صوب الشباب توجهوا صوب المسيد و صلوا الظهر
____________
ام الحريم
ام عبدالله : متى انحط الغذى
ام حمدان : ع الساعه وحده و نص جيه
حميده : عيل وين ام سعد
ام حمدان : هي و ام حسن للحينه يصلون
حميده : اها نادوا البنات خل يقعدون وينا
ام حمدان : ان شاء الله يا امايا و دقت ام حمدان ع امل
امل : هلأ خالوه
ام حمدان : خلصتوا صلاه
امل : هيه
ام حمدان : عيل نزلوا عسب امكم العوده تباكم تيلسون احذها
امل : ان شاء الله الحينه بنزل مع السلامه ,,
امل : بنات يدوه تبانا نزل نيلس حذها
خلود : يلا عيل مشينا
مزنه : مشينا
نزلوا تحت و كانوا الشباب توه راجعين ,,
حمدان : السلام عليكم امايا
حميده : هلا ولديه شحالك اقرب محد قريب كلهم خواتك و خطيبتك اهنه
امل ويها قفط لاالا حرام قفط اشويه و البنات تموا يضحكون و يها ويها يا حرام
يت بتنش حميده زختها
ام عبدالله : فشلتي البنت
حميده : لا فشلتها ولا شي هذا خطيبها مو غريب ,, حمدان ليش ما سلمت ع خطيبتك
حمدان : هأ بسلم بسلم شحالج امل
امل: بخ بخير الحمد الله انته اشحالك
حمدان ابتسم يوم شاف الحيى ماكل ويها: بخير ربي يعافيج ,, عن اذنكم انا بروح الديوانيه
حميده : اذنك معاك
اول ما ظهر حمدان امل ركضت ع غرفتها
و الحريم تموا يضحكووون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ع الغــًٌٍُــــــــًٌٍُِذى $
طبعا الحريم في صوب
و الرايل في صوب ثاني
منال : امايا انا بسير الصالون وياهم اليوم ابى اقص قصتي
ام سعد : روحي برايج ,,
غدير: عمتيه دخليج خبري الدريول يودينا و خلي حد من الشباب وياه
ام عبدالله : بخلي خالد يوديكم صالح بيروح مع محمد المنار مول هو باقي الشباب عقب خالد بيلحقهم
ام حمدان : بيرحون المول شو يسون ,,
ام عبدالله : يبون يحدرون فلم
ام حمدان : اها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

$ بـــــــــعــــــــًٌٍُِد الغــًٌٍُــــــــًٌٍُِذى $
صوب الشباب
حمدان : الساعه كم يبدأ العرض
طلال: يوم اتصلت قالوا اربعه الا ربع تقريبا
حمدان : عيل قوموا نتلبس ياله يكفينا الوقت
خالد : انتو اجدموني انا بوصل البنات الصالون
راشد : شو هأ بعد اليوم الصالون شو يبغون يسووون
خالد : روح اسالهم
سلطان : ينطز < بروح اسوي شعري و اعفس في عمري <
كل الشباب تموا يضحكون
طلال : يلا نشوا عسب ما نتأخر
خالد انا بدق خق هذيله البلوه بشوفهم لبسوا وله لا
< انته الحبيب الغالي<
امل: الو
خالد : زهبتوا
امل: قول السلام عليكم
< ترى الاوضاع ما زلت متوتره بين امل و خالد بالغصب يرمسون مع بعض <
خالد : السلام عليكم هأ زهبتوا
امل: هيه زهبنا يلا الحينه بنزل
خالد : يلا و سكر الفون
امل طالعت الفون و محرجه : يلا بنات انا بنزل و لحقوني
غدير: انا ما ابي اي
مزنه : هب ع كيفيج
غدير تهمس : ما سمعتيها خالد بيوصلنا
مزنه : و اذا
غدير: و شو و اذا انتي نسيتي
مزنه : لا ه ما نسيت بس لا تنسين اذا ما نشيتي بيفتحون وياج تحقيق و ليش ما رحتي و انتي اللي بغتي اتروحين و ما ادري شو و يمكن يشكون بعد انتي خلي عمرج عاديه
مريم : لا يتناجى اثنان دون الثالث مزنه
مزنه : ما نحش فيكم و الله
مريم : ما عليه الحينه خلونا نمشي و تحركوا تحت و غدير ايدها ع قلبها
في طرف ثاني امل كانت ترمس ويه اخوها
امل: كيف اتسكر في ويهي
خالد : انا ما سكرت انتهى حديثنا
امل: الناس يقولون مع السلامه
خالد : سمحيلي و حقج علي
امل : قلت حق جاسم الصج
خالد: اي صج
امل : انته اتعرف عن شو ارمس انا
خالد : نحن في فرحه الحينه خلي العرس يخلص و بخبره
امل : حصلت رمسته معقوله و صخت لانه شافت البنات يايات من بعيد
محد يدري انه غدير انخطبت الا الحريم الاكبار و حميده و مزنه
هم ما يبون يرمسون لين يستوي كل شي رسمي
و طبعا هم بيون يحددون الملجه و ,,,,الخ من سوالف العرس
بعد عرس خلود
خلود يت و فتحت الباب المامي و يلست و يلسوا البنات ورى غدير يلست اخر سيد في الليسان عسب ما يقدر يشوفها و كانت مزنه يالسه يمها و زاخه ايدها
في السيد الثاني كانت يالسه امل و العنود و منال
و الاخير مريم و مزنه و غدير
و اتحركت السياره عادي لين وصلوا الصالوان و نزلوا
ام خالد تحرك مهموم ,, و هو يفكر كيف يرتب رمسته و كيف بيقول
حق جاسم
جاسم شال غدير عن باله و قال في نفسه طلعت السالفه صدق وله جذب ,, انا بشطبها من اللسته
< و هالموقف يا بنات يدل ع انه البنت كل ما تملكه شرفها مجرد اشاعه صدق وله جذب ممكن اتضيع حياتها ,,, و الكل يشطبها من لستها فلا تخلون الشيطان يجذب عليكم ^_^ و انتو فاهمين شو اقصد صح ,,؟ <
في الصالون غدير بدت في تنظيف البشره و مزنه تنتظر دورها
و الباقي يسون شغلهم
كانت وحده يالسه يم مزنه كل ساعه تطالعها مزنه كانت عاقه الشيله و يالسه تطالع تنتظر غدير
عقب مزنه انتبهت للنظرتها زاغت البنت ليش جيه اتناظريني
!!: حر مو
مزنه ابتسمت : لا مب حر يمكن عسب انتي يالسه تحت المكيف تعالي يلسي اهنه
عاد هاي البنت ما صدقت يلست يم مزنه و كل ساعه اتقول تعليق يعني يا مزنه افهميها نبى نتعرف
مزنه : اي صف انتي
,,!! : انا اول سنه جامعه بس ما ادرس في راك ادرس في الشارجه
مزنه : ربي يوفقج ,, تعالي شو اسمج سمحيلي نسيت اتخبرج
,,!!: هههههههه مسموحه فديتج انا عبير و انتي
مزنه : عاشت الاسامي انا مزنه
عبير: عاشات ايامج انتي من اي منطقه في راك
مزنه : لا فديتج انا ظبيانيه بس عندنا عرس بنت خالتي و ياين
عبير: هيه يحليها مبروك الفال لج ان شاء الله
مزنه ضحكت : تسلمين
عبير : انا قلت شكلج من بوظبي
مزنه ابتسمت
عبير: عندج ايميل
مزنه : هيه
عبير : عادي لو تعطيني
مزنه : اكيد عادي و مزنه خذت تلفون عبير و تمت تكتب فيه الايميل
مزنه : انتي شو يايه اتسوين في الصالون
عبير: يايه مع اختي ترى ملجتها باجر حياج
مزنه : يا ريت و الله مبروك عليها بس باجر نحن عرسنا
عبير: الله يبارك فيج غناتي
,,: عبير يلا نشي انا خلصت و اطالعت ع مزنه
عبير: يلا
,,: و اخير تعرفتي عليها
و مزنه اطالعت البنت بستغراب
و عبير اتأشر لها تسكت
,,: لا اتحاولين ما بسكت هيه شافتج بعرس من قبل و اتقول تبى تتعرف عليج و اول ما حدرت الصالون و شافتج تخبلت و تمت تطالعج
مزنه ضحكت
,,: ما الوم ختيه ما شاء الله عليج اتنين
مزنه : اعيونج الحلوه الغاليه ما اتقصرين
,,: هأ خذتي ايميلها
عبير ضربت اختها : خلاص امشي
مزنه : هيه خذته
,,: اشوه يلا عبير امشي
مزنه نشت و سلمت عليهم و روحوا
ظهرت غدير من الغرفه اللي كانو يسون لها
غدير: انتي هيه اتعرفين هاي اللي سلمتي عليها
مزنه : اممم لا توني تعرفت عليها
غدير: ان شاء الله عطيتها رقم تلفون وله شي
مزنه : ليش بسم الله شو صاير
غدير: هاي عندها سوالف حب و ما ادري شو الاعجاب بين البنات
مزنه فتحت عينها و حلجها مع بعض : جذابه
غدير: ومعرفوه عدل في الجامعه ما اتخلي بنت في حالها
مزنه : و انا الشو دراني
غدير: يبين من شكلها
مزنه : اخاف انتي مغلطه لان البنت ترمس كانت في قمه الادب
غدير: مب اسمها عبير
مزنه : امبله
غدير: عيل هيه و نص
مزنه : اويها عطيتها ايميلي
غدير: رشيها ابلوك و دليت
مزنه : و انا اشدراني اي واحد من الاضافات انه هي
غدير: اتعرفين اقبلي و اذا طلعت هي ابلوك و دليت
مزنه ضحكت
غدير: ليش تضحكين
مزنه تمت اتقول لها شو قالت اخت عبير
غدير: ههههههههههههههههههه لا اتصدقين عمرج
مزنه : جب جب اتغااارين اصلا
غدير: هههههههههههه لا حبيبتي صدق قالوا انتي ما شاء الله تبارك الله تف تف تف غرشوبه
مزنه : اقول خلنيا انسير انشوف البنات
غدير : يلا
خلود اللي كانت اتسوي بديكر و منكير كانت خلاص قريب اتخلص
و امل و مريم و العنود و منال خلصوا بعد
و يلسوا بس ينتظرون العروس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ فـــــٍي المــــــٌٍُول $
خالد : هأ اشتريتوا التذاكر
جاسم: هيه اشترينا يلا امشول خل نحدر باقي بس عشر دقايق و يبدأ
حمدان : يلا عسب نلحق نشتري شي
طلال : اقول صالح كيف بتحدرونه
حمدان : بنحدره و خلاص
عبدالله : شو اتحدرونه و خلاص يا اخي الفلم من 17 و فوق و اخاف فيه شي ما يستوي يطالع بعده صغير
صالح سمعهم : لا اتقول صغير انا اصلا ارواحي ما ابى احدر بتم اتمشى
محمد < سوري ابد ما عطيت نبذه عن هذا الشخص محمد 16 سنه داخل 17 في ثاني ثوني < : بتتمشى ارواحك
صالح : هيه و شوفيها ,,؟
محمد : لا ما يصير خلاص شباب انا بتم وياه و انتو حدروا
سلطان : لا خله ارواحه ما بيصر له شي
محمد : لا ما يصير لازم حد يتم وياه انا بتم انا اصلا داخل هذا الفلم قبل يومين مع ربيعي
راشد : اذا جيه اوكيه
محمد : يلا صويلح خل انسير نتمشى بس ترى هأ لازم تعزمني ع باسكن
صالح ابتسم : افى عليك
حمدان : امشوا نحن بنتأخر
و تحركوا بسرعه و اشتروا لها بابكورن و نجلز و بيبسي و غيره و حدروا الفلم
في نص الفلم
خالد يرن تلفونه هاي الرنه حطنها خاصه حق خواته
< هناك شخصا تافه يتصل بك <
< هناك شخصاً تافه يتصل بك <
و يتم يتكرر كم مره
و كل الناس اللي في القاعه نقعوا ضحك الفلم رعب و الناس
ميتين ضحك و كلهم يطالعون خالد
حمدان : الله ياخذك خلو الشاشه و قامو يطالعون رد ع تلفونك
خالد : هاي وحده من خواتي اوف مالي خلقهم انا
عبدالله : خالد رد و غير الرنه و بعدين انا بتصرف وياك بعدين
خالد وايد يحترم اخوه الكبير و عبدالله مثل ما قلت صاحب شخصيه قويه يصير هو الاب في غايب ابوه و الكل يحسبه قدر
خالد : بصوت هاي و خفيف ويعه
خلود : تويعك يا حمار ليش ما اترد
خالد : انا في السينما
خلود : يا سلام و اللي في السينما ما يردون ع المبايل
خالد : خلصي يا خالد شو بغيتي
خلود : تعال شلنا من الصالون
خالد حرج : شو اشتغل دريول عندج انا اقولج انا في السينما و مسوي ازعاج و السكرتي توه ياني يلا مع السلامه و سكر
خلود اويه سكر الفون
مزنه : هههههههه واااك سكر الفون في ويها
خلود : جب جب خل ادق ع ابويه
بو عبدالله : خلاص بنتيه انا بي اشلكم تزهبوا
و ياه بو عبدالله و شلهم و رداهم البيت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ع المغرب ردوا الشباب البيت
و البنات كانو مرتبشات و يرقصون فوق
و خلود قلبها تم يدق باجر عرسها
و اتحس جسمها يرتجف
< سالم قضى هاليوم كله في الاسواق اونه يبى يطلع كاشخ حده <
و حسن ظهر مع ربيعه
ع العشى
يوا البنات بسرعه تعشوا و رحوا اونهم بينامون
تموا طول الليل محاوطين خلود يسلفون ويها
اما الشباب
ناموو بسرعه

$ يــــــــــــــــــــــــوم العـــــــــــرس $
نشوا البنات ع اصراخ ام عبدالله و هي ادق الباب بقوووه
ام عبدالله : يلا نشوووووا بسرعه عسب تلحقون تروحون دبي و ترجعون
البنات قاموا بدون مشاكل يدرون اليوم يوم مهم بالنسبه للعايله كلها
و ع طول
كل البنات لبسوا جنز و بدي و عبي مسكره
< و شرات ما قلت من قبل البنات بيرحون عند هيفاء في دبي البنات بتمكيجهم اللبنانيه و العروس بتمكيجها هيفا <
اول ما نزلوا يالسوا يتريقون
حميده : الله يوفقكم يا بنات انتبهوا ع اعماركم
خلود : ان شاء الله امايا و قربت من يدتها و حميده باستها
و اتحركوا البنات بقياده بو حمدان لين دبي لان هو يدل الصالون
اول ما وصلوا بو حمدان تم يوصيهم
بو حمدان : انتهبوا ع اعماركم و قبل لا اتخلصون بنص ساعه تقولي انا بكون قاعد هني عند واحد من الربع بيته قريب
مزنه : ان شاء الله ابويه
و نزلوا البنات
مريم : ادز خلود انتي حدري اول
خلود : وليش انا
مريم : انتي العروس و الاكبر
خلود تحرطمت و اول ما فتحت الباب
حمدت ربها ,, انا ما فيه زحمه غير بنتين يالسات و سلمت ع الاستقبال و قدمت لها الفاتوره لانهم دافعين عربون اور ردي
و يلسوا ينتظرون و يلسفون مع اللي يالسات
و ياه وحده من دور اقروب خلود عند اللبانيه
خلود : يلا مريوم نشي
مريم : وليش انا يعني
خلود : يلا مريوم يلااا عاد روحي
مريم : هأ انزين
و روحت
و طبعا اللبانيه ماشاء الله عليها سريعه < يا بنات انا صدقت جربتها في عرس اخويه سريعه و حلووو اتسوي <
ظهرت مريم و كانت اتيين اول مره اتحط ميكب كل البنات يوم شافوها تمو يصفرون
مريم : هيه عن الحركات و يلست يم العنود
مريم : شو رايج
العنود : و الله وايد حلووو
خلود : يلا عنوده نشي دورج
العنود نشت
مزنه : خلود متى دورج
خلود : الحينه هي عندها وحده عقب انا
وحده من اللي يسون الشعر : حد بدو يسوي ششوار
مزنه : نشت و يلست
,,: لك يخزي العين شعرك كتير طوويل
مزنه ابتسمت
عقب ما خلصت مزنه السشوار نشت غدير و يلست مكانها
و ظهرت العنود : هأ شو رايكم
مزنه اطالعتها بتعجب يعني هي قالت بتطلع حلوه بس مب لهاي الدرجه : يا اخي المكياج يسوي شغل
العنود : شو قصدج اني خسفه
مزنه : ههههههههههه لا و الله بس جد عسل
العنود : اكيد لاني اول مره اسوي ميكب لازم شكلي يطلع ديفرند
و نادوا خلود في هاي اللحظه خلود نشت و هي مبتسه للبنات
و قامت امل و حدرت عند اللبنانيه
و يلست مزنه و غدير ينتظرون دورهم
مريم و العنود قاموا يسون شعرهم
العنود تبى ترفعه و اتنزله فير
و مريم بيما انه مب وايد طويل بتسوي فير و هو مفتوح
غدير: شو حاطه بالج اتسوي مزنه
مزنه : و الله ما ادري يمكن اسوي مثل العنود ماشاء الله حلو طلع
غدير: خل اتسوي لج نفخه و اتنزل عليه فير احسه بيطلع احله
مزنه : لا دخيلج بيستوي علي شرات ما استوى في عرس سعاد اخت منال بتم اعاني طول الليل انا بسوي نفس العنود و بفك عمري او تعرفين بيبه ع طرف و بخليها اتسوي اخر اطرافه فير خفيف و بحط ورده عنابيه
غدير: عندج ورده وله لا
مزنه : انا شفتهم يبعون بشتري عنهم
غدير : اتعرفين شو ارفعيه اشويه و خل اتيبه ع طرف عقب اتسوي لج اياه فير
مزنه : بعد فكره معقوله ,, تعالي وين منال
غدير : توها حدرت عند اللبنانيه
مزنه : عيل وين امل
غدير : كاهي اتسوي شعرها
مزنه : اونه اشوف و نشت و روحت عند امل
مزنه : مسوده الويه بتطلعين احلى عني ما ابي سيري مسحيه
امل : تضحك
مزنه : و الله صدق يااااي حلو طالع عليج
امل : ^_^
اشويه و تظهر منال و كانت حاطه لون برتقال ع اخضر
مزنه : الله حلووو اتصدقين
منال : لا ما بصدق اكيد حلو مو علي
مزنه : لا اتصدقين عمرج وايد
منال : ضحكت يلا غدير روحي
غدير: لا خلي مزنه اتروح
مزنه : ليش ان شا ء الله سيري انتي
غدير : طالعتها انا ادري انه عندج منكر بس بسير روحت غدير
و مزنه التفت ع منال : هأ منال يبتيها
منال : هيه
مزنه : عيل تعالي خل انسير الحمام
الله يسلمكم مزنه مشتريه عدسات لو رمادي و هي مجربتنها من قبل و شكلها اينن امها بس تدري و سمحت لها و روحت الحمام مع منال و تمت اتحاول تلبس العدسه
عاد مزنه معانه مب متعوده تمت ساعه عقب قدرت اتروم تلبسها
و سمعت حس غدير: مزنه يا مزنه يلا دورج مزنه بسرعه مشت و حدرت الغرفه
اللبانيه : لك شو هيدي الجمال لك عدي عدي < قعدي قعدي <
مزنه : تسلمين ^_^
اللبنانيه : لك تؤبريني اي لون فستانك
مزنه : فضي و عنابي
اللبنانيه : لك بدي اطالعك عروس من هون
مزنه ضحكت

غدير : وين سارت هاي
منال : خلاص حدرت ,, الله شو هالزين حلو لون السماوي عليج
غدير : تسلمين
و يلست غدير و منال يسون شعورهم
مريم :هييييييه انا يووووعانه
غدير و هي اتسوي شعرها : اتحملي لين بالليل
مريم : ضحكتني ماشي بالليل شي كفتريا قريب اهني تبون شي انا بطلب
غدير: هيه يبي 8 زنجر و يبي 8 بيبسي خل نتفك عسب ما انخربط الريال
مزنه ظهرت في هذا الوقت التفتوا عليها و محد عطها سالفه
مزنه استغربت < لا يكون اخوف وله شي بس اللبنانيه كل ما اتسوي شي اتسمي بالرحمن اخاف تتنظز و روحت صوب غدير <
مزنه : غدير ,, غدير طالعتها
غدير: خير اتعرفيني
مزنه اطالعها لا هي صدق جاده ما تتمصخر : يلا عاد لا تتغشمرين اونج ما عرفتني
غدير انصدمت في حياتها : مزنه
هي قالت مزنه اللي كل لف صوب مزنه و يطالعونها حتى الحريم اللي يالسات يطالعونها بنتظره اعجاب
مزنه : بلاج شايفه جني ,,؟
غدير : و الله ما عرفتج مااااا عرفتج وااااااااااااااااااايد طالعه حلووووه يا الجبله بتغطين ع العروس
مزنه : يلا عاد مو لهاذي الدرجه
غدير: تتحريني اتمصخر و الله صدق ما شاااء الله تبارك الله و تمت تطالع و مريم و منال و العنود و امل كلهم تقربوا من مزنه
مزنه : فضحتونا خلاااص
و ظهرت خلود مبتسمه و كانت خلود القمر بذاته بعز النهار
و يوم شافتها امل و غدير تمو يببون و العنود و مريم و منال و مزنه يطالعونهم هذيله من وين يعرفون ايببون
غدير : بتخبلين اخويه يحليه
خلود : هيه و الله استحي و طالعت مزنه و تهمس جني جايفتها مكان
ماتو من الضحك
مريم : هاي مزنه بعد نحن ما صدقنا
خلود : منصدمه يا الله ماشاء الله وايد حلوه طالعه
مزنه استحت : و الله انتي اللي قمر وسط النهار
خلود ويها حمر
يلست مزنه و يلست خلود يسون شعرها و طلبوا من المطعم
خلود ما تبى تاكل لا هي وله مزنه مو مشتهيات
اما الباقي من وصل الاكل تموا ياكلون جنه اول مره في حياتهم يشفون اكل
اللي اتسوي شعر مزنه : عين الله تحرك حبيبتي بس تدخلي القاعه خلي اميك تقرأ القرأن عليكي فهمتي
مزنه ضحكت : ان شاء الله
,,: ايه نعيما
مزنه : الله ينعم عليج يعطيج العافيه و نشت و راحت يلست يمهم
خلود : امل وين طرحتي
امل : لحظه وراحت فتحت الكيس و ظهرت الطرحه و تمت اتركبها اللي اتسوي شعرها
و غدير و امل ما صدقوا انه الصالون فضى وتموا ايببون و يغنون < الحمد الله و الشكر <
مزنه : عطيني امل بدق حق ابوه ع ما اي اتكون خلود مشطبه
امل : اوكيه انا و صخت و دققت في عين مزنه ,, مزنه مب جنج لابسه عدسات هي قالت لابسه عدسات البنات كلهم نطوا
منال تمت تضحك
مريم : الله وااااايد حلووو طالع اللون عليج
غدير : انا قلت عندج منكر بس بسراعه رووعه
مزنه ابتسمت و يرت التلفون و دقت ع ابوها : الو
بو حمدان : الو هلا بنتيه
مزنه : هأ شقايل عرفتني
بو حمدان : من حسج فديتج
مزنه : فديتك ابويه نحن خلصنا
بو حمدان : خلاص انا بيكم الحينه
و نشوا البنات يعدلون الروج و الاكريم الاساس اللي اشويه اخترب بسبه الاكل و دفعوا البيزات و لبسوا عباتهم و لبسو خلود العباه و بدون ما يلفون الشيله عسب طرحتها بس حطوها و غشوها
دق بو حمدان لهم رنه و هم تغشوا و ظهروا
في الدرب مزنه شلت الغشوه و لفت صوب ابوها : هأ ابويه شو رايك
بو حمدان اطالع بنته و ابتسم : لو صوتج غير جان بقول انج مب مزنه
مزنه ضحكت : ابويه يعني انا خسفه بدون مكياج
بو حمدان : بالعكس احلى ^_^ بس ما اشاء الله عليج غرشوبه طالعه ع امج
البنات تمو يصفرون
غدير: وينج عمتيه
بو حمدان ضحك اول ما وصلوا البيت
كانت ام عبدالله و ام حمدان و ام حسن و ام سعد وافقات عن الباب اول ما نزلوا البنات تموا ايببون
حدرت خلود الصاله و شلت الشيله
و امها حضنتها و يدتها تمت اتيبب
ام عبدالله دمعت اعيونها و خلود ماسكه عمرها
امل : امايا الله يخليج و الله بيزات ترى الميكب مب ناقصين يخترب
ام عبدالله ابتسمت سيري فديتج يلسي فوق
روحت خلود
ام حمدان تطالع امل و بنتها
ام سعد : ما شاء الله عليج يا مزنه ساكه عليهم
مزنه استحت : تسلمين خالتيه
ام سعد : لا جد بسم الله عليكم من الحسد كل وحده احلى عن الثانيه يلا سيروا فوق و استريحوا
و نحن بعد اشويه بنتحرك بنسير الفندق شي غرفه هناك و بتينا اللي بتمكجينا ع الساعه 5 و نص بنتحرك اوكيه
البنات : ان شاء الله
تحركوا البنات ع الغرفه
و يلسوا و كل وحده تطالع عمرها في الجامه
مزنه : انتو تخبلتوا و قعدتوا انا بسير ,, ازهب اغراضي
غدير : صدقج انا بزهب وياج
مزنه : انا بنزل تحت بروح ايب اغراض من عند امايا
و في هاي الحظه كان اخوها سلطان يصعد ع الدري و تظهر مزنه في ويه
سلطان لف ظهره بسرعه
مزنه : بسم الله بلاك
سلطان ما توقع اتكون مزنه لان ما لحق يشوف ملامحها تحرها وحده من ربيعاتهم
بس استغرب
مزنه : سلطووون انا مزنه بلاك
سلطان طالعها و اتفأجا بس يحب يغايض اخته : و انا اقول هاي انتي اتحريتج سبال
مزنه : اووووويه طع الرمسه
و كان حمدان يمشي وراه : اووه اوووه امنو هاي الغرشوووبه مززنه
مزنه : اسمع و تعلم و قربت من اخوها
حمدان : ماشاء الله عليج
مزنه استحت و يت بتنزل
حمدان : اول شي تاكدي من الدرب اخاف حد يمر من اعيال خالتيه
هو صح انه عادي مزنه ترمس مع اعيال خالتها بس يوم يكون ويها فاضي مب متروس ميكب : ان شاء الله
و نزلت مزنه و رحت غرفه اللي فيها امها
مزنه : امايا بغيت عباتي اللي بلبسها و بغيت اشغاباتي و خواتمي
ام حمدان : اتشوفين هذيج الشنطه الصغيره
ام حمدان : انا حطيت اغراضج فيها سيري شيلها
مزنه ا: ان شاء الله روحت تبى اتشيل شنطتها
ام حمدان : فديتج يا بنتي كبرتي ,,
مزنه : استحت حيل
ام حمدان : بخلي يدتج تقرى عليج في القاعه مزنه : ههههههههههه نفس الرمسه اللي قالتها اللي اتسوي شعري
ام حمدان : ابتسمت
توها يايه تظهر حدرت منال
منال : انتي اهني و انا ادورج
مزنه : ليش شو صاير
منال : وله شي بس كنت ادورج
مزنه : كنت عند امايا اشيل الاغراض
منال : اها
مزنه : يلا امشي
تحركوا منال و مزنه و صعدوا فوق و بدو يرتبون اغراضهم

صوب الشباب كان طلال و جاسم و محمد باقي الشباب يتزهبون حق العرس
طلال : اقولكم سلوم متى بي
محمد : عقب ما يسرون الحريم الفندق هو بي اهنه
طلال : اها زين عيل ,, انا بسير اشرب ماي
محمد : انا بي لك
طلال : لا افى عليك تم انته و انا بروح
و روح طلال يشرب ماي عقب شاف ام حمدان شايله اكيس بيدها
طلال : عنج خالتيه
ام حمدان / لا ما عليه ماله داعي
طلال : لا و الله عطيني و خذى عنه
ام حمدان : تسلم حطهم بالسياره
طلال : هأ خالتيه الحينه ماشين
ام حمدان : هي الحينه
طلال : ياله الله يوفقهم ,,
ام حمدان حدرت داخل
و طلال كمل دربه يحط الاكيس بالسياره حطهم ع الارض و فتح الدبه و توه بحطهم شاف وحده لابسه عباه و بيدها شنطه و يايه وحده اتقول حق القمر نش و بيلس مكانك اطالعها طلال و يوم دقق < مــــــــــــــــــــــــزنـــ ه
مزنه ما كانت منتبه انه فيه حد عند السياره
و اول ما وصلت حطت عينها بعين طلال
و طلال ذاب خلاص يا له شو هالجمال ,, ابد مو طبيعي و مزنه انصدمت حطت الشنطه و مشت بسرعه
طلال امنو يروم يمسكه عن تعليقاته
طلال : يا اخي القمر يستحي يطلع في وجودج ,, الله يحفظج لي
مزنه ويها حمر شو ها تخبل و مشت بسرعه داخل
غدير : حطيتي شنطج
مزنه ارتبكت : هيه هيه
غدير: بلاج ,,؟
مزنه : وله شي وله شي
غدير: متاكده و شافت طلال في هاي الحظه يحدر الديوانيه
غدير: انتي لليلتج سووووده اليوم الله ياخذج شو سويتي
مزنه : ما سويت شي
غدير: طلال شافج
مزنه : هأ هأ هيه
غدير : ويعيه و الله لو يدرون عنج ما بتعشين ثانيه
مزنه : و انا شو ذنبي ما كنت ادري انه طلال واقف عن السياره
غدير : انزين خلاص خلاص ,, عن حد يسمعج
ويو البنات
امل : يلا مشينا
ام حمدان : يلا بنات امشوا و تحركوا كلهم بتجاه الفندق و اللي كانت اتسوق ام عبدالله
اول ما وصلوا الغرفه
خلود يلست ع الشبريه اطالع عمرها في المنظره
و البنات يالسين يمها يتهم اللي بتمكيج الحريم و تمت تمكيجهم
<
صوب سالم روح الحلاق من الصبح تحلق و عدل عمره
و حسن وياه و تحرك بتاج راك
و اول ما وصل كان الشباب بنتظاره
< و الله الشباب مرتاحين لا ميكب وله شي بس بيلبسون الكنادير و بتعصمون و بتعطرون و بيون البنات اللي بلاويهم وايد <
ع الساعه 7 المغرب
كان بو حمدان و بو سعد و بو عبدالله و بو حسن عن البوابه بستقبال الريايل و كانوا كل الشباب واقفين وياهم بالنسبه للحريم
فأ البنات توهم يلبسون فساتينهم و اللي اتقول لا شكلي يخوف ما بسير و اللي ما ادري شو المهم خلاصوا لبس و نزلوا ع القاعه هم و الحريم
تمت غدير و امل و مزنه
خلود : طلو علي بين فتره و فتره
مزنه : ان شاء الله حبيبتي
غدير : يلا خل نلحق نتصور قبل لا يسوي زحمه
خلود : صور وياي اول عقب روحوا
صورتهم المصوره كم صوره و تحركوا بتجاه القاعه ما كان فيه زحمه وايد
و رحوا البنات فوق الكوشه و تمو يتصورن
الكوشه كان لونها حلو نفس لون مكياج العروس
اخضر وردي و فيه برتقالي خفيف و نزل ورى الكرسي كله كرستال و كانت الكوشه وايد راقيه
عاد البنات كل ساعه يتصورن
و بعدين وقفوا عن البوابه يسلموان ع الناس و الكل يتخبر عن مزنه
طالعه وايد حلوه بالفستان
بدت الفرقه ادق و البنات يتنابون ع الرقص كانوا
و كان العرس وايد ربشه حميده يالسه ع الطاوله اللي يم الكوشه مره
روحت صوبها غدير
غدير: هأ امايا ما بغيتي شي
حميده : لا فديتج ما بغيت شي
غدير : ابتسمت غدير و تحركت
اما مزنه كل اشويه
,,,: اوه مزنه ما شاء الله عليج مع عرفتج محلووه
,,,: بنخطبج عيل الحينه
و مزنه نص الناس اللي سلمت عليهم ما اتعرفهم ,,,!!!
غدير مسكت ايد مزنه : وين انتي
مزنه : انا الله ياخذ ابلسيهم كل ما مريت عند وحده اتقول < اوه مزنه كبريتي احلويتي بنخطبج عيل <
غدير : ههههههههههههههههههههههههههه
و فجأه
,,,حد اشر حق غدير و غدير قربت من الحرمه اللي اشرت لها
,,: انتي غدير صح
غدير : هيه نعم خالتيه امري
,, ام مبارك : و الله ولديه عرف يختار جمال و حلاه و ادب
غدير قفطت و عرفت انها ام مبارك و اكتفت انها تبتسم
ام مبارك تقول حق اللي يالسات : هي خطبيته ولديه محد يفكر يخطبها
الحريم : تبارك الرحمن مبروكين
ام مبارك : الله يبارك فيكم
و غدير ويها قافط
و استاذنت من ام مبارك و تحركت
مزنه تمت تضحك
غدير : ضحكي ضحكي شو عليج انتي
ما اتحصل مزنه الا ام عبدالله تسحبها هي و غدير و اتخليهم فوق الكوشه و اتم اتصفق حقهم
مزنه ويها خلاص قفط و كل العيون عليها
و بالغصب رقصت هي و غدير حتى ما طولت
منال كانت تتمشى مع العنود و مريم و يحطون بالقاعه و يشوفون حريم يبتسمون حقهم بس ما يعرفونهم
عقب كل البنات تيمعوا صوب الكوشه و تموا يصفقون و يغنون
$$$$$$$$$$$$$$$$4
صوب الشباب
كان حمدان و جاسم و طلال و صالح
مو مقصرين يالسين ايولون
و الشباب يالسين يصفقون
عقب نش عبدالله و تم ايول وياهم و بو حمدان يطالع بو حسن و مبتسمين
بعد هاي الويله نش الريايل لانه حطوا لهم العشى
حمدان : ياااا يا الوتي ما كنت اعرف انك اتعرف اتيول
عبدالله : انا شفت يصورن و قلت بعدين خل البنات يشوفني يمكن وحده اتحبني
نقعوا القاعدين من الضحك
جاسم : هأ معرسنا ما نشيت اتيول
سالم : لا اليوم انتو يولوا و انا بيول في اعراسكم ان شاء الله
كل الشباب قالوا : امين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم روحت امل و غدير و ام عبدالله و ام حمدان يساعدون خلود اتي
و كان توهم حاطين العشى حق الحريم
مزنه و باقي البنات متيمعات صوب الكوشه
و طفوا الليات اللي تعلن عن دخول العروس
خلود عن باب القاعه : و الله زايغه خلاص ما ابي ادخل
ام حمدان تطالعها: طع اقولج حدري و عن الدلع
خلود : لا صدق خالتيه و الله زايغه
و كانت خلود تاخذ نفس كبير و كان شكلها يهبل بالفستان الابيض
كانوا هم مسوين شعر بسمها
و اول ما بدى الشعر انفتح باب القاعه و طلع دخان و عقب هاي بدت تمشي و هي تاخذ نفس و اتحس الفستان ثجيل و البنات واقفات عند الكوشه يصفقون و ياشرون لها تبتسم و كانت تبتسم بهدوء و رقه و اي حد يشوفها يذكر ربه
مشت بدلع و كالعاده روحت لين وين يدتها قاعده و باستها ع راسها و بعدين صعدت الكوشه و خذت لفه يمين و يسار و بعدين يلست و تموا الحريم ايببون
و البنات صعدوا فوق يسلمون عليها
و يلسوا هم و الحريم الاكبار حتى حميده يصورن صوره جماعيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
صوب الريايل بدو يخفون
سالم : ابويه رمس امايا ابى احدر
بو حمدان و ياه كل الريال ضحكوا: ع الشو مستعيل
سالم قفط و الشباب تموا يضحكون
بو حسن : ان شاء الله فديتك الحينه بدق حق امك
<<<
ام حسن : الو
بو حسن : هأ ام حسن شو الاجواء
ام حسن : الحمد الله كله تمام و الحريم بدوى يرحون بعد
بو حسن : ولدج سالم يبى يحدر
ام حسن : خله يحدر بس امنو بيحدر وياه
بو حسن : انا و بو عبدالله و اخوان العروس
ام حسن : خلاص بس بعطيهم خبر عسب الحريم يتغطون
طبعا ام حسن عطت الفرقه خبر عسب اتقول عبر المكرفون
و كل الحريم تلبسوا
و خلود قلبها تم يدق و غدير و شلتها واقفين تحت عند الكوشه و يتمصخرون ع خلود
خلود ببتسامه : انتو تدرون اني ما اروم ارد عليكم بس هين
يت ام عبدالله و ام حمدان و ام حمد و ام سعد و ام حسن عند العروس و خلوها توقف و عدولها
باستها ام عبدالله و نزلت تحت و حدروا الريايل
و كانت لهم زفه بسيطه
و كانوا يمشون بسرعه خلود مع كل خطوه يخطيها سالم قلبها كان يدق
و اول ما وصل عندها طالع في عينها و ابتسم و همس : انا خذت ملاك و باس راسها و الحريم يببوا و خلود ويها قفط و ياه بو عبدالله و باس راس بنته و سلم عليها بو حسن و باس راسها
عبدالله تقرب منها و سلم عليها و باسها ع راسها و محمد و خالد واقفوا و خذوى صوره جماعيه
بو حسن اشار حق الحريم عسب يركبون و ركبت ام حمد و ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و سلموا ع المعاريس و قفوا يمهم و اتصورا و تمو يصفقون
ع هذا المشهد الحريم قاموا يظهرون من القاعه
و عبدالله و اخوانه رد سلم ع اختهم و ظهروا و سلم بو عبدالله و بو حسن و ظهروا بعد
غدير و العنود فصخوا عبيهم ورحوا يسلموا و امل
يلست ع الطاوله يم مزنه و عينها ادمع هي مريم مسكين اكلينكس و يصحون
مزنه : من صدقكم الحينه
مريم : مزنوه هاي اختنا
مزنه : ادري بس ترى هي عرست ما ماتت اسمله عليها
امل : و لو خلاص بتسير بيت ريلها و ما بنشوفها دوم و حضنت مريم و تموا يصحون
مزنه : خلاص عاد قطعتوا قلبي ترى بصيح وياكم
منال : لا دخليج لا اتصحين بس عاد اموله حبيبتي ,, هدوى اعصابكم و لا اتخلون امكم اتشوفكم
حوريه : هيه صح يا بنات هدو اعصابكم ما اتصير هاي الرمسه
امل خذت نفس و صخت هي و مريم
العنود : الف مبروك يا اخويه
غدير : الف الف مبروك
خلود + سالم : الله يبارك فيكم الفال لكم
غدير ابتسمت ,, واتصور معاهم و ردوا نزلوا عند البنات
وقفوا خلود و سالم و تحركوا و عطوهم سيف كبير قطعوا فيه كيكتهم و اكلو بعض و ردوا يلسوا
ام حمدان : متى نتحرك يا ام عبدالله
ام عبدالله : الحينه بس هم خل يرحون عسب التصوير و نحن بنتعشى
ام حمدان : خلاص خبريهم
نشوا سالم و خلود و روح صوب الغرفه عسب التصوير
و نزل العشى حق العايله و تموا يتعشون
و بعدين تحركوا مع المسيره سالم حاجز لموزين اتوصله هو مع خلود و مسك ايدها و هو يركبها اللموزين و ركبت مزنه مع غدير و امل و مريم و العنود في سياره بو حمدان مع ام حمدان ام باقي الشباب اتوزعوا
فاتحين الجامات و يصفقون و يصفرون البنات و رافعين صوت الاغاني و ضاربين اربعه اشاير
و دخلت 3 سياير معاهم
و حده فيهم تمشي مع سياره بو حمدان و مجابله جامه مزنه
عاد الشباب اول ما شافوا مزنه تموا يصفروون و يصفقون و يعلون ع الاغاني بو حمدان رفع الجامه ع طول و فتح جامته
حمدان : استحوا ع ويهكم صدق اهلكم ما ربوكم
طلال و معه جاسم و خالد و حمدان وسلطان و راشد و محمد و صالح يسوقون الليسان
يوم شافو هاي السياره ع طول وقفوا يدامه ونزلوا من السياره و بو حمدان نزل و مع بو حسن و بو سعد و بحمد و عبدالله وتموا يمسكون حمدان و اللي معاه
بو عبدالله : خل يولون
حمدان : خلني يا عمي بعلمهم الادب الحقيرين و يقربون و الشباب اللي في السياره قفلوا ع عمرهم و بسرعه حركوا طلال خذ رقم السياره
جاسم : و الله بس لو تامين دقيقه وحده جان قطعتهم المنحطين
و البنات كل وحده حاطه ايدها ع قلبها
حتى سالم اللي ما نزل زاغ و قف اللموزين و فتح الجامه
سالم : هدو يا شباب خلاص خلونا نتحرك
ركبوا الشباب السياره و تجهلوا الموضوع و ردوا البنات يصفقون
مزنه : ابويه قرب من اللموزين
يوم قربوا سالم فتح الجامه
تموا البنات ايببون و خلود تضحك
يوم وصلوا الفندق
طبعا البنات تموا في السياره نزلت ام عبدالله و ام حسن و ياهم ام حمدان و ام حمد و ركبوا فوق وياهم يوصلونهم
حميده اتصلت ع بو حمدان
بو حمدان يدتكم اتصلت بحطيها ع الاسبيكر هأ : الو هلا عمتيه
حميده : هلا بو حمدان اقول
بو حمدان : نعم
حميده : حد من البنات نزل
بو حمدان : لا كلهم اهنه
حميده : اشوه لا يكون اتخلي وحده تنزل ترى منقود
البنات تمو يضكون
بو حمدان : افى عليج عمتيه
حميده : يلا بو حمدان مع السلامه
بو حمدان : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الفندق
حدرت ام عبدالله مع بنتها اتساعدها اتشيل الفستان و لبستها جلابيه خفيفه و ظهرت
عقب تموا الحريم يدعون لهم و سلموا عليهم و خلود حضنت امها و تمت اتصيح
و امها تمت اتصيح ويها
و امل و مريم في السياره يصيحووون
بو عبدالله : خلاص عاده صخوا
امل : ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام عبدالله : دير بالك ع بنتي
سالم : في اعيوني لا اتخافين
ام عبدالله سلمت عليهم و ظهرت و هي اتصيح
و تحركوا البيت
في البيت البنات يالسوا يسولفون عن العرس و شو صار و تموا يضحكون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ تجمـــــــــــــــــــــــعت الاقلـــــــــــــــوب $
سالم بعد صمت نطق : يوعانه
خلود ميته يوع : لا
سالم : بس انا يوعان بخبر الفندق ايبون العشى
و بعد جيه دقايق يابوا العشى و تموا يتعشون
سالم قرب من خلود و خلود ماتت من الزيغه
سالم : مو تعبانه انا تعبان امشي انام
خلود : هأ امم انا ابى اسبح
سالم : الحينه
خلود : هيه
سالم : خلاص سيري سبحي انا بيلس اطالع تلفزون
خلود نشت و روحت الحمام تسبح عقب ششورت شعررها
و لبست ملابسها و حطت ميكب خفيف و طلعت ما حصلته في الصاله
روحت و شافته واقف في الغرفه
اول ماشافها ابتسم
سالم : انا بسير اتوضأ عسب اصلي روح سالم يتوضأ و خلود ويها صار احمر
سالم بدى يصلي و خلود واقفه وراه عقب ما خلص نش و طف الليت


يوم السبت ,, $ الصبـــــــــــــــــاحيه $
نشوا البنات و كانو ينتظرون خلود
صالح و باقي الشباب ينتظرونهم
عند الباب اول ما وصلوا
الحريم يبووا و خلود كانت ماسكه ايد سالم و حدروا الصاله فروا عليهم بيزات و تموا ايببون عقب
يالسوا الحريم يسلولفون مع خلود
و البنات خذوى نصيبهم بسوالف
و كان سفرهم في نفس يوم الصباحيه
ع قولتهم اسبوعين عسل و بيردون

بعد اسبوع من سفرهم
تقدم مبارك و اهل بشكل رسمي للغدير
و تقدم حمدان بشكل رسمي لامل
و اعترف خالد حق جاسم
صحيح انه حرج في البدايه لكن ,, هدت اعصابه بعد فتره
اول ما رجعوا المعاريس من شهر العسل و كانت المدراس خلاص قريب تبدأ
صارت ملجه امل و حمدان اللي كانت وايد مستحيه منه في البدايه
و غدير و ايد حبت شخصيه مبارك طلع انسان حنون و عاقل
بــــــــــــــعــــــــــــــ ـــد ثلاث سنــــــــــــــــــوات

خلود : يلا ماما يلا نصوووري بتأخرنا عن الملجه
ناصر : ماما وين بابا
خلود : بابا في السياره ينتظرنا
ناصر : الحينه بي

خلود يابت ناصر و هنوده و هي الحينه حامل
اما امل توها حامل ,,
و حمدان مستانس كل اشويه يحط ايده ع بطنها
امل : حمدان بسك هذا هو بطني جيه عيل يوم بيظهر كيف
حمدان : خل اي بس و شوفي كيف بدلعه
امل ابتسمت : شو رايك في كشختي ,,
حمدان : مبونج كشخه حياتي يلا عن نتأخر
امل : لا لا لازم ابد ما نتأخر يلا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير رافضه تحمل لين تخلص جامعه و دوم تضارب مع مبارك ع هذا الموضوع
مبارك : هذي مزنه بتعرس و انتي بعدج ما حملتي
غدير : حبيبي مبارك بلاك انته صابر 3 سنوات مب قادر تصبر كم شهر ما باقي ع تخلصي للدارسه الا كم شهر ترى باخذ صيفي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العنود تخصص اعلام و هاي اول سنه لها و انخطبت من واحد غريب و افقت و ملجتها بعد ملجه مزنه بسبوع
ام حسن : هأ يا العنود زهبتي
العنود : هيه امايا الحينه
و مريم دخلت علمي هي منال و مزنه و خلصو
منال ذابحه عمرها يابت 85 بالمئه
ا
منال خطبها حارب صحيح انه اكبر منها بس اولى من الغريب
هي كانت رافضه في البدايه بس ,, بعدين استاخرت و افقت و صار لها مالجه اسبوع و نص و علاقتها مثل العسل اما ساره فتمت قاعده يم امها
ام سعد : منال
منال : نعم امايا
ام سعد : اترمسين امنو
منال : بحياء ,, حارب
ام سعد : هههه سلمي عليه و يلا تعالي عسب لا نتأخر طلال واقف بر ى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حوريه يابت بنت مثل القمر و سمتها عذارء
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مريم يابت نسبه 71 بالمئه و حمدت ربها لانها ما كانت تذاكر وبعد انخطبت بس من اهل ابوها من بعيد ,, و افقت و بتملج بعد شهر
صوب الشباب
خالد امه كل ما تخطب له يرفض لين عسب امه اتفكه رضى و خطبت له وحده اسمها مها
و مستانس ويها
عبدالله تزوج و خذ وحده تشتغل معاه بدوام و اسمه اسمها و حاليا هي حامل
محمد في الكليه لا يفكر بزواج يقولك و لا غيره
حسن خذ بنت خالته منيره من طرف امه لكن ملجه و هي مب مرتاح وياه لكن صابره
< ما الحب الا للحبيب الاولي <
جاسم ملج ع اخت ربيعه و هم ناس مدينين يعني عباءه راس و غيره و مرتاح وياه
سلطان و راشد ما تزوجوا مشغولين بشغلهم و ما يفكرون يتزوجون و ما ع السانهم الا نحن اصغار
^_^
صالح استوى ريال و بالاعداديه وايد يهتم بدراسته
ام مزنه يابت لهم بيبي صغير و سمته عبدالله لانها تباه يطلع ع ولد خالته
مزنه يابت 83 بالمئه و سولها عزيمه
عاد اللي ما اتعرفونه اللي كل الاهل متيمعين اليوم عسب ملجه
( مــــــــــــــــــــزنه و طــــــــــــلال )

اللي امه ما عارضت يوم طلب انه يخطبها و بو حمدان استانس
مزنه كبرت و حلوت اكثر صارت عيونها اكبر و شعرها اطول و ملامحها وايد احلى و جسمها ما اتغير
و يوم ملجتها تجحلت و لبست فستان خفيف و حطت جلوز و اشويه اي شدو و خلت شعرها مبطل
حدروا عليها البنات ( غدير و امل و منال و مريم و العنود و خلود و امها و خلاتها و مرت خالها و عمتها اليديده ( ام سعد ) سلموا عليها و اصروا ويها
و خلوها ويا البنات
العنود : شو شعورج
مزنه : و الله زايغه ميته
منال : حاسه فيج نسيتي يوم اتحرين و انا اوقع
مزنه و البنات ضكوا
و اندق الباب و كان ابوها
بو حمدان : مزنه تعالي الشيخ يبى يسألج
مزنه حست ريلها مب شايلتها و خلاص بتموت من الزياغ
امل و غدير نشوا وياها عسب اونهم معرسات
و اقفوا ويها
الشيخ : هل تقبلين الزواج بطلال
مزنه و هي اطرفها ترتجف : هأ
الشيخ عاد سؤال
امل : قولي هيه
مزنه : هيه هيه
الشيخ : الف مبروك يا بنتي
مزنه : حدرت داخل و البنات حضنوها و تمو يبوسنها
منال : حب ثلاث سنين
مزنه طالعت منال يعني سكتي
غدير: الف مبرووووك حبيبتي
و دق عليهم حمدان هالمره الباب
حمدان : وقعي يا مزنه و ابتسم
مزنه وقعت و جاسم حدر و يلس يصورها و هي اتوقع
عقب نشت و سلمت عليهم جاسم حضنها و باس راسها
و حمدان بعد و صالح ياه و سلم عليها قبل لا تظهر
غدير: الف مبرووووك حبيبتي
مزنه : الله يبارك فيج يا قلبي
امل : يلا ظهري
مزنه يت بتلف الشيله
خلود : و حق الشو الشيله يلا امشي
مشت و الحريم ايببون و قربت من حميده و باست راسها
حميده : الف مبروك يا بنتي
مزنه دمعت عينها : الله يبارك فيج يا امايا
حميده : الله يا الدنيا قبل كبرتي و عرستي
مزنه ابتسمت و سلمت ع خوتها و امها تمت اتدمع و تذكر كل شي صار ويها
و حاطين لها كرسي و يلست و يو البنات يلسوا حوليها
امل : اقولج يوم يحدر يبغى يمسك ايدج لا تسحبينها
مزنه : لا و الله
خلود : شو يالسه اتعلمينها انتي خليها تكتشف ابروحها مثل ما نحن اكتشفنا
و اشويه يخوزن بسرعه عنها و هي تطالعهم ليش خازوا عنها و ترفع راسها
و حدر عليها طلال مبتسم و باس راسها
طلال : و اخير صرتي حلالي يا اخي انا دخت ,, يوم شفتج بصراحه وااااااايد حلوووه يا حظي فيج يا حظي فيج ,,, متى بس بي العرس
مزنه : ضحكت بصوت خفيف
طلال يأشر حق امه يبى يلس ويها ابروحهم
طلال كل ما مسك ايد مزنه مزنه تسحب ايدها
طلال استنذل و قرب من مزنه و باسها
مزنه اطالعته : طلال
طلال : شوو حلالي و كيفي
و قرب منها و همس في ذانها : احبــــــــــج و الله يقدرني ع سعادتج
مزنه ابتسمت في ويه
طلال : ما بتقولين شي
مزنه : مثل شو
طلال : انتي اتعرفين شو الكلمه اللي خاطري اسمعها
مزنه : امممممممم
طلال : شل تلفونها و كتب رقمه و خذ رقمها
و كتب لها مسج و طرشه
$ قولي انج تحبيني وله بطلقج $
مزنه اطالعته : ما اتروم
طلال : جربي
مزنه : ضحك ههههههههه احـــــبـــــــك يا طلال احـــــــبــــــك

النــــــــهـــ ــــًٌٍُــايــهـــ ,,

 
قديم   #23

جوهرة_جواهر


رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة


يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة

من اجمل واروع الروايات الي قريتهم بجد ابدعتي الله يوفقك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0