ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة الثريا في غرفة الطعام يوجد هنا الثريا في غرفة الطعام أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 
رصيد النقاط : 451

الثريا في غرفة الطعام


الثريا في غرفة الطعام

 الثريا غالباً ما تكون النقطة المحورية في غرفة الطعام،

لذلك فمن المهم الحصول على ثريا غرفة الطعام التي ليست


فقط تعمل بشكل جيد مع الديكور الخاص بك ولكن أيضا









الثريا غالباً ما تكون النقطة المحورية في غرفة الطعام، لذلك فمن المهم الحصول على ثريا غرفة الطعام التي ليست فقط تعمل بشكل جيد مع الديكور الخاص بك ولكن أيضا على الحجم الصحيح والمناسب مع الغرفة.
في حين لا توجد قواعد راسخة وثابتة، هناك بعض المبادئ التوجيهية التي من شأنها أن تساعدك على تحديد الحجم المناسب للثريا الخاصة في غرفة السفرة.
اقتراح واحد هو أن القطر الثريا يجب أن يكون حوالي نصف إلى ثلثي عرض الطاولة التي سيتم تعليقها فوقها. والآخر هو أنه ينبغي أن يكون القطر حوالي 30cm أقل من عرض الطاولة عند أوسع نقطة لها. (وفي كثير من الحالات فإن هذه القياسات تكون هي نفسها). واحد من الأسباب الرئيسية لذلك هو حتى أن الناس لا ترطم رؤوسهم بها عندما ينهضون من مقاعدها.
إذا كان هذا امر غير ممكن تماما, أنه من الأفضل أن تذهبي من الثريا الأكبر حجماً الى تلك الأصغر. يمكنك دائماً تعليقها أعلى قليلا بحيث لا يتأذى أحد.
آخر المبادئ التوجيهية لمحاولة الالتزام بها، هو أن طول الثريا لا ينبغي أن يسمح لها أن تكون أقرب من 120cm من أي جدار. حقا لا ينبغي أن تكون أقرب من 120cm من أي قطعة من الأثاث مثل خزانة أو بوفيه. وهذا بالطبع لن يكون ممكنا لأصغر المساحات، ولكن هذا حكم جيد أن لتأخذيه في الاعتبار.
لذلك قبل الخروج وشراء الثريا لغرفة الطعام يجب أن تأخذي القياسات للغرفة والطاولة حتى يتسنى لك الحصول على واحدة بحجم تناسب المساحة الخاصة بك والأثاث. وسيكون عليك تحديد ارتفاع الثريا المناسب عن طاولة الطعام.

مواضيع ذات صلة
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
عالم وردي حالم في غرفةالفتاة الصغيرة
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
ما رأيك ان تضيفي اللون الابيض على غرفة جلوسك
ارقى الثريات للمنازل
يا روحي يا روحي يا روحي انا فغرفة الجلوس بروحي
ماحلاكي يا غرفة المعيشة و ماحلاكي
محلاكي يا غرفة الجلوس و انا بروحي قاعدة فيكي
من اسباب الراحة جلوس رائع في غرفة رائعة
أفكار ديكور لغرفة النوم
غرفتي الصغيره وتسريحتي العملاقه



 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: الثريا في غرفة الطعام


الثريا في غرفة الطعام

دوماااااااا متالقه بطرحك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:00 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0