ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة مطابخ الخط الواحد، الجزء 1 يوجد هنا مطابخ الخط الواحد، الجزء 1 أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 مطابخ الخط الواحد، الجزء 1


مطابخ الخط الواحد، الجزء 1

 محكمة الحجم وسهلة للعمل فيها ولكن ضيقة المساحة في

كثير من الأحيان، مطابخ الخط الواحد تحتاج إلى تخطيط مع

براعة إذا أردتها أن تقدم اداء عملي. في المطبخ الضيق

أو الصغير، التصميم الخط الواحد ، مع وحدات على طول

محكمة الحجم وسهلة للعمل فيها ولكن ضيقة المساحة في كثير من الأحيان، مطابخ الخط الواحد تحتاج إلى تخطيط مع براعة إذا أردتها أن تقدم اداء عملي.

في المطبخ الضيق أو الصغير، التصميم الخط الواحد ، مع وحدات على طول جدار واحد فقط، غالباً ما يكون الخيار الوحيد الممكن في تصميم. على الرغم من أن هذا قد يبدو مقييداً​​، فمن الممكن لتحقيق الاستفادة القصوى من المساحة المتاحة مع التخطيط الدقيق. هذا النوع من الترتيب يعمل بشكل جيد بنفس القدر في مطبخ متعدد الأغراض / طعام / غرفة المعيشة، كما يمكن أن الوحدات والأجهزة أن تكون موجودة بطريقة منظمة في منطقة واحدة، وترك الغالبية العظمى من المساحة الأرضية حرة.

مفتاح النجاح في ترتيب الخط الواحد يكمن في الحفاظ قدر الامكان على مساحة المنضدة حرة، ووجود نهج مرن تجاه التخزين، وذلك باستخدام الجدار والوحدات الأساسية، والمساحة النصفية بين الاثنين. أفكار حفظ المساحة التي تستحق النظر تشمل الأبواب الثنائية الطي، المنزلقة، أو اللفة. مع الابداع، قد تكونين قادرة على الاستفادة من الجدار المواجه لخط المطبخ الأساسي، مع الرفوف الضيقة، وطاولة تطوي الى الأسفل، أو نظام شبكة للتخزين على الجدار.

التخطيط

تحتاجين ما لا يقل عن 140 سم من المساحة الأرضية الخالية أمام خط واحد من وحدات المطبخ معيارية الحجم، لترك مساحة كافية للتحرك بشكل مريح وفتح الأبواب.

ابدأي الخطة الخاصة بك مع المغسلة. من الأفضل أن يتم وضعها في منتصف الصف، وترك مساحة على الجانبين للموقد والثلاجة. انها فكرة منطقية على وضع المغسلة أقرب إلى المصارف الأصلية و إمدادت الأنابيب قدر الامكان لتجنب إعادة السباكة.من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون هناك مساحة لمنضدة بين المغسلة والموقد. إذا كان هذا مستحيلاً، تأكدي من أن يتوفر مجال صغير بجوار منطقة الطهي لوضع الأطباق الساخنة.

الموقد والثلاجة

للحفاظ على مساحة المنضدة حرة قدر الامكان، اختاري إما وحدة الموقد القائمة بذاتها لتنزلق في ما بين الخزائن – أو المدمجة في فرن تحت المنضدة الذي يحتوي على كوكتوب أعلاه. إذا كان لديك مطبخ ضيق جداً، تأكدي من السماح بمساحة كافية لباب الفرن ان يفتح للأسفل.

حتى في المساحة الضيقة, الثلاجات الصغيرة تحت المنضدة لا تناسب معظم الطهاة. الثلاجة القياسية، مع ثلاجة منفصلة وحجرات التجميد في وحدة واحدة طويلة القامة هو أسهل بكثير للاستخدام. ضعيه في نهاية صف من الوحدات. وسيكون هذا على الأرجح بجانب إما الباب أو النافذة. في كلتا الحالتين، يجب أن تكوني قادرة على فتح باب الثلاجة بشكل كامل لتعطيك مساحة كافية لنقل المواد من وإلى الثلاجة وعلى سطح العمل بسهولة.

مواضيع ذات صلة
إرسمى عيونك مثل المحترفين "بالخطوات"
خواتم الخطبة من تيفاني آند كو لعام 2013
فساتين حفلات الخطوبة لـصيف 2014.
بالخطوات .. تسريحة مودرن جميلة وبسيطة
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
مفاجاه سعيده لكل مقبله على خطوبه.................. كاسات الخطوبه
اتصل على هذا الرقـم.. وخصوصا آخر الليل.
بالخطوات حولى زجاجه الكلور الى ديكور رائع
إحصلي على مكياج صيفي ناجح بهذه الخطوات
هل المطبخ الخشب أفضل أم الألوميتال أم الخشمونيوم لديكور المطابخ
ارشادات مهمة للمساهمة في تهوية المطبخ بشكل سليم
اساسيات المطابخ 2013 - امور اساسية عند تاثيث المطبخ 2013



 
قديم   #2

♥نسمة حريه♥


رد: مطابخ الخط الواحد، الجزء 1


مطابخ الخط الواحد، الجزء 1

موضوعك مفيد جداااااااااااااااااا


 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: مطابخ الخط الواحد، الجزء 1


مطابخ الخط الواحد، الجزء 1

مشكوررره بارك الله فيك

 
قديم   #4

احلى جوان


رد: مطابخ الخط الواحد، الجزء 1


مطابخ الخط الواحد، الجزء 1

الله يعطيك الف عافيه

 
قديم   #5

تومة المهضومة


رد: مطابخ الخط الواحد، الجزء 1


مطابخ الخط الواحد، الجزء 1

مشكورررررره حيااااتي مرررره حلووووين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0