ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش تصميم غرفة أطفالك يوجد هنا تصميم غرفة أطفالك ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

فراشتين متحركات تصميم غرفة أطفالك


تصميم غرفة أطفالك

 يمكن لغرفة طفلك أن تكون واحدة من الغرف الأكثر

تحديا في بيتك للتزيين. فأنت كأم، تريدين التأكد من أن

طفلك سيكون مرتاحاً وسعيداً في غرفة النوم الخاصة به. وتريدين

ايضا التأكد من أن بإمكانه اللعب والإستمتاع بغرفته. لذلك، فإنه

يمكن لغرفة طفلك أن تكون واحدة من الغرف الأكثر تحديا في بيتك للتزيين. فأنت كأم، تريدين التأكد من أن طفلك سيكون مرتاحاً وسعيداً في غرفة النوم الخاصة به. وتريدين ايضا التأكد من أن بإمكانه اللعب والإستمتاع بغرفته. لذلك، فإنه يحتاج إلى مساحة للعب على الأرض، وأن تكون آمنة في الوقت ذاته.

وبينما يتقدم في السن، فإن طفلك سيقوم بواجباته المدرسية والدراسة في غرفته. لذالك عندما تبدأين بتزين الغرفة عليك ترك طفلك بالقيام بمساهمة كبيرة في التخطيط و الاختيار. و ذلك سيشعره بالفخر وسيقوم بالإهتمام بغرفته وعدم إهمالها.

حاولي إدخال هوايات وإهتمامات ومواهب طفلك كجزأ من فكرة التصميم للغرفة.

عند البدأ في التزين, إختاري موضوعاً أو نظام ألوان معين, ثم إختاري شيئاً أو لوناً ليكون نقطة التركيز الأساسية في الغرفة. على الرغم أن العديد من الناس تختار أن يكون السرير محور تركيزهم, فأنت يمكن أن تختاري رفاً أو جدارية على حائط لتكون محور التركيز.

الإضاءة هي ميزة لا غنى عنها عند تزين الغرفة, فمن المهم الأخذ بعين الأعتبار نوع الأنارة المناسبة . إثنتين أو ثلاثة تركيبات للإنارة تعمل جيداً مع إنارة واحدة في السقف. مثلاً إنارة جانبية للسرير وإنارة ليلية مع إنارة في السقف. أيضاً إن كان طفلك سيقوم بواجباته الدراسية في الغرفة فعليك وضع إنارة جيدة على المكتب المخصص.

مكتب جيد الحجم وكرسي مريح ضروريان للقيام بالواجبات و الدراسة. والأطفال الصغار يحبون الطاولة والكرسي على ارتفاع مناسب لهم, أما للأطفال الأكبر سناً, فإن الحل الافضل هو أن يكون المكتب متينا ومساحة المنضدة رحبة وأن يكون هناك درجين أسفل المكتب. المكتب الصحيح أيضا يجعل من السهل للأطفال متابعة الأوراق والمواد المرجعية.

الكثير من مساحة التخزين أمر لا بد منه في غرفة الطفل. الصناديق البلاستيكية تعمل دائما بشكل جيد ويمكن اختيارها بألوان تتناسب مع ديكور الغرفة. كما أنه عندما يكون هناك كميات وافرة من الأدراج ومساحات التخزين تشجع طفلك على بقائها نظيفة ومرتبة.

إبقي عينيك مفتوحة للعناصر الرئيسية التي من شأنها ترسيخ مفهوم الغرفة الإيجابية لطفلك. الإكسسوارات رائعة فهي متوفرة من كل نوع وعلى نطاق واسع لغرف الأطفال. حاولي البحث عن العناصر المفيدة مثل المرايا، والوسائد ومواد عملية أخرى لتناسب الموضوع الخاص بك. أما مساحة الرفوف مثالية لعرض الأعمال الفنية لطفلك، والمشاريع والمجموعات.

تزيين غرفة نوم الطفل ممكن أن تكون متعبة، لذلك قبل أن تبادري الى كيفية اختيار المواد المفيدة التي يمكن أن تضيف شرارة من شخصيتك الى. يتم تنظيم وخلق المساحة المثالية التي تسمح لهم باللعب، الدراسة والأهم من ذلك أن يكونو على طبيعتهم. الهدف النهائي هو إنشاء غرفة لطفلك للاسترخاء، واللعب مع الأصدقاء والقيام بأنشطة مثل الواجبات. مما لا شك فيه للتعبير عن شخصيتهم في التصميم والأهم من ذلك كله ان يحب غرفته.

مواضيع ذات صلة
عالم وردي حالم في غرفةالفتاة الصغيرة
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
أغطية ومفروشات فاخرة لغرفة نومك
سجاد متميز وراقى لغرفة طفلك
ديكور رائع لغرفة النوم والمفراش
فوتي واختاري غرفة لمولودك
أجمل المفارش لغرفتك
ديكورغرفة ابنتك المراهقة
أفكار ديكور لغرفة النوم
مولود جديد يعني غرفة نوم جديدة تفضلي واختاري الي تناسبه
غرفتي الصغيره وتسريحتي العملاقه



 
قديم   #2

غلاتي تكفيني


رد: تصميم غرفة أطفالك


تصميم غرفة أطفالك

روووووعه

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: تصميم غرفة أطفالك


تصميم غرفة أطفالك

انتي الاروع يسلمووووو

 
قديم   #4

ندى الورد@


رد: تصميم غرفة أطفالك


تصميم غرفة أطفالك

ولااروع يسلمو

 
قديم   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: تصميم غرفة أطفالك


تصميم غرفة أطفالك

الله يسلمك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0