ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة إضاءة غرفة المعيشة يوجد هنا إضاءة غرفة المعيشة ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

صورة قلبين إضاءة غرفة المعيشة


إضاءة غرفة المعيشة

 تستخدم غرف المعيشة لأغراض عديدة ومختلفة ,فالإضاءة المناسبة لهذه

الغرفة أمر مهم جداً. بعض الغرف مستخدمة للترفيه بحت، والبعض

الآخر لمشاهدة التلفزيون ومجموعة عديدة من الأنشطة الأخرى. ليس من

تستخدم غرف المعيشة لأغراض عديدة ومختلفة ,فالإضاءة المناسبة لهذه الغرفة أمر مهم جداً. بعض الغرف مستخدمة للترفيه بحت، والبعض الآخر لمشاهدة التلفزيون ومجموعة عديدة من الأنشطة الأخرى. ليس من المهم فقط أن تكون إضاءة غرفة المعيشة مناسبة لمساحة الغرفة ، ولكن أيضا أن تستوعب جميع الأحداث التي تحدث فيها.

1-مصابيح الطاولة
مصابيح الطاولة مهمة لتوفير الإضاءة الموجهة . انها فكرة جيدة ان تكون منتشرة في جميع أنحاء الغرفة. لكي تحصلي على مظهر رسمي ضعي زوج من المصابيح المتطابقة على طرفي طاولة الكونسول ( Console Table ) أو على طاولات النهاية. إذا كنت لا تحبين أن تكون الأمور متناظرة تماماً , لذلك من الجميل أن تفصلي زوج المصابيح وتستخدميها في مناطق مختلفة في الغرفة، وإذا كنت تفضلين مظهر جذاب أكثر بامكانك استخدام المصابيح التي لا تتطابق.

2-مصابيح الأرضية
المصابيح الأرضية عظيمة لإضافة الضوء حيث لا يوجد سطح طاولة (عادةً ما تستخدم في الزوايا). أنها لا تأخذ مساحة كبيرة جدا وتوزع الضوء بطريقة جميلة في المساحات ذات الضوء الحرج.

3-الشمعدانات الجدارية
الشمعدانات الجدارية جيدة لإضافة القليل من الضوء المحيطي الدافىء إلى غرفة المعيشة. تبدو جميلة عندما تضعينها على جانبي المرآة أو قطعة من الفن، وتقوم بدور رائع كقطعة تزيينية فريدة. عندما يتعلق الأمر بتوفير الضوء الذي من المحتمل أن لا يكون كافيا, سوف تحتاجين إلى استخدام مصادر أخرى للضوء أيضا.

4-المصابيح المعلقة
يمكن للثريات والمصابيح المعلقة تكون لمسة مرحة في ديكورغرف المعيشة. أنها توفر توهج لطيف عام للمساحة وتلفت النظر الى السقف.رسم العين التصاعدي. فقط تأكدي من أن الحدود القصوى للسقف لديك اذا كانت مرتفعة بما فيه الكفاية بحيث لا احد يضرب رؤوسهم.

5-نصائح عامة لإضاءة غرفة المعيشة
من الناحية المثالية تريدين استخدام أنواع مختلفة من الإضاءة لتقديم مزيج لطيف. بينما أضواء السبوت لايت( Spot Light ) والإضاءة المسارية يمكن أن تكون عملية وتوفرالكثير من الضوء العالي، انها ليست في الواقع أفضل خيار لإضاءة غرفة المعيشة. في نهاية المطاف تريدين مزيج من الضوء العملي والإضاءة المحيطية, لذلك جربي مزج المصابيح الأرضية، ومصابيح الطاولة، وربما بعض الشمعدانات الجدارية و / أو السبوت لايت. تأكدي من أن هناك ما يكفي من الضوء بالقرب من أماكن القراءة والعمل، وأيضا استخدامي الضوء للفت الانتباه إلى أماكن غير متوقعة أو مميزة.

واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو إضافة المعتام (أداة لإضعاف الضوء) على كل ضوء في الغرفة (قومي بذلك في كل أرجاء المنزل إذا استطعت). القدرة على تخفيف أو سطع ضوء يسمح لك بتغيير المزاج العام تماما في الغرفة, انها ليست مكلفة للغاية ولكنها تحدث فرقاً كبيراً.

مواضيع ذات صلة
طاولات IKEA لغرف المعيشة الحديثه
إضاءة مثالية من Terzani
عالم وردي حالم في غرفةالفتاة الصغيرة
مصابيح من ايكيا لعام 2012-2013
غرفتك تحت المجهر
=حصري =ديكور غرفة اطفال روعة
ديكور غرفة اطفال =حصري=
كنب أنيق لغرفة الجلوس لكافة أفراد العائلة
غرفة اطفال من سماح
غرفة الجلوس العربية أهم أجزاء المنزل
غرفة المعيشة 2013 رآئعه
كولكشن ديكورات متنوعة من إكسسوارات غرفة المعيشة وطريقة تناسقها مع اثاث الغرفة 2013



 
قديم   #2

احلام شاعرة


رد: إضاءة غرفة المعيشة


إضاءة غرفة المعيشة

مشكورة حــــوبـي ..||

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: إضاءة غرفة المعيشة


إضاءة غرفة المعيشة

مشكوررره لمرورك

 
قديم   #4

"حـــ صادق ــــب"


رد: إضاءة غرفة المعيشة


إضاءة غرفة المعيشة

روعه

 
قديم   #5

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: إضاءة غرفة المعيشة


إضاءة غرفة المعيشة

إنتي الاروع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0