ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك يوجد هنا كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 08-24-2012, 01:25 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,197 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك


كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك









هل أنت خائفة من اختيار اللون الخاطئ لطلاء منزلك؟لا تخافي! فهذه الخطوات سوف تساعدك في إختيار لون الطلاء المثالي لتكمل ديكور المنزل الخاص بك.

1) بما أن هناك ألوان طلاء ما يقرب من مليون، حددي ديكور غرفتك أولا، ثم حددي لون الطلاء للتنسيق مع الديكور الخاص بك. إذا كانت لديك عناصر قاتمة في الغرفة ، قد ترغبي في اختيار لون الطلاء الفاتح, بينما إذا كانت لديك عناصر فاتحة في الغرفة ، يفضل استعمالك لطلاء داكن اللون. اختاري لون لطلاء الجدران الذي هو الأقل إستعمالاً في عناصر الغرفة. ربما لديك أريكة، سجادة، لوحة فنية كبيرة، أو غطاء السرير لونه الأساسي أحمر، مع وجود رسمة كرمة خضراء مع حبات توت صغيرة صفراء اللون. فإن اللون الأصفر يكون خيارا جيدا للون الجدارن.

2) عند اختيارك للون، احصلي على عينات لتجربتها في الغرفة التي تريدين طليها. علقي هذه العينات على الحائط لرؤيتها كيف تتناسق مع المحيط. ثم انظري اليها عن بعد و من عدة زوايا عدة مرات على مدار اليوم لأن اللون يتغير مع الضوء والإنارة.

3) على الأرجح سوف تملكي الكثيرمن الخيارات ولن تعرفي كيف تختاري منها لذلك إبدأي أولاً بإقصاء العينات الاقل رغبة بها بالمقارنة مع غيرها واحدة تلو الاخرى. في نهاية المطاف سوف تبقي مع واحدة أو عدد قليل فقط. إذا بقيتي مع عدد قليل ولا تزالي دون القدرة على اختيار الأفضل، ادعي الأصدقاء ,الجيران، أوأفراد العائلة ليساعدونك في اتخاذ القرار.

4) بإمكانك طلاء أي من التجاويف, الرفوف, أو الجدار الخلفي لخزانة الكتب, بدرجة أفتح أو أغمق من نفس الطلاء الذي استعملته للجدران. معظم عينات الوان الطلاء تأتي على شريط مع درجات أفتح أو أغمق من نفس اللون. اختاري اللون درجتين أفتح أو أغمق من اللون الأساسي.

5) لا تنسي طلاء سقف الغرفة، وخاصة إذا كان لديك كرانيش الجفصين، لإضافة اللمسة النهائية لمنزلك. يفضل استعمال طلاء بدرجة أقل جداً من الجدران. الألوان الداكنة مثل اللون البني الشوكولا, الأسود, أو الألوان المعدنية تعطي جواً دراماتيكياُ.

كيفية إنشاء موضوع الرياضة لغرفة الفتى
فسآتين ستايل للمحجبات
علماء الفلك يتوقعون العثور على 700 ألف مجرة جديدة في 2013
شاهدي أشكالا غريبة من السوشي ,, ابداع
Timberland Juniorملابس للاولاد
حدث 19 رمضان تولى السلطان برقوق مؤسس دولة المماليك الثانية حكم مصر ومعركة بحرية بين أسطول العرب العمانين والبرتغال وتأسيس جامعة الزيتونة بتونس
تمثال مصنوع من 18 ألف مفتاح كمبيوتر
ماسك الأفوكادو لصاحبات البشرة الجافة
طريقة عمل صدر ديك رومي محشي
العودة للمدآرس موض وع شآمل
عرض صخور من القمر والمريخ للبيع في مزاد بنيويورك
مد ي دك آآلغيرك وتبسم ب وجه
تعليق الدراسة في جميع مدارس تبوك بسبب الأمطار
تعلمي فن علاج الشعر في الشتاء
فلنسيا للأحذية تطرح أحدث تصاميم موسم خريف وشتاء 2012


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0