كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك يوجد هنا كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 08-24-2012, 01:25 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,189 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك


كيفية اختيار ألوان الطلاء لمنزلك









هل أنت خائفة من اختيار اللون الخاطئ لطلاء منزلك؟لا تخافي! فهذه الخطوات سوف تساعدك في إختيار لون الطلاء المثالي لتكمل ديكور المنزل الخاص بك.

1) بما أن هناك ألوان طلاء ما يقرب من مليون، حددي ديكور غرفتك أولا، ثم حددي لون الطلاء للتنسيق مع الديكور الخاص بك. إذا كانت لديك عناصر قاتمة في الغرفة ، قد ترغبي في اختيار لون الطلاء الفاتح, بينما إذا كانت لديك عناصر فاتحة في الغرفة ، يفضل استعمالك لطلاء داكن اللون. اختاري لون لطلاء الجدران الذي هو الأقل إستعمالاً في عناصر الغرفة. ربما لديك أريكة، سجادة، لوحة فنية كبيرة، أو غطاء السرير لونه الأساسي أحمر، مع وجود رسمة كرمة خضراء مع حبات توت صغيرة صفراء اللون. فإن اللون الأصفر يكون خيارا جيدا للون الجدارن.

2) عند اختيارك للون، احصلي على عينات لتجربتها في الغرفة التي تريدين طليها. علقي هذه العينات على الحائط لرؤيتها كيف تتناسق مع المحيط. ثم انظري اليها عن بعد و من عدة زوايا عدة مرات على مدار اليوم لأن اللون يتغير مع الضوء والإنارة.

3) على الأرجح سوف تملكي الكثيرمن الخيارات ولن تعرفي كيف تختاري منها لذلك إبدأي أولاً بإقصاء العينات الاقل رغبة بها بالمقارنة مع غيرها واحدة تلو الاخرى. في نهاية المطاف سوف تبقي مع واحدة أو عدد قليل فقط. إذا بقيتي مع عدد قليل ولا تزالي دون القدرة على اختيار الأفضل، ادعي الأصدقاء ,الجيران، أوأفراد العائلة ليساعدونك في اتخاذ القرار.

4) بإمكانك طلاء أي من التجاويف, الرفوف, أو الجدار الخلفي لخزانة الكتب, بدرجة أفتح أو أغمق من نفس الطلاء الذي استعملته للجدران. معظم عينات الوان الطلاء تأتي على شريط مع درجات أفتح أو أغمق من نفس اللون. اختاري اللون درجتين أفتح أو أغمق من اللون الأساسي.

5) لا تنسي طلاء سقف الغرفة، وخاصة إذا كان لديك كرانيش الجفصين، لإضافة اللمسة النهائية لمنزلك. يفضل استعمال طلاء بدرجة أقل جداً من الجدران. الألوان الداكنة مثل اللون البني الشوكولا, الأسود, أو الألوان المعدنية تعطي جواً دراماتيكياُ.

طآجين دجاج محمر بالفرن صنع ايديا وحياة عينيا
الطبق الرئيسي- مسقعة الباذنجان مع الأرز
الحمية والكشف المبكر لتجنّب السكري
محاميات سعوديات في المحاكم بعد عيد الأضحى
فسآتين عرائسيةElie Saab
طرق إعداد الحلوى الإيطالية
الأنضاد الجانبية والبوفيهات
العقاقير الشائعة تسبب الخرف
J Crew ربيع 2013
مجموعة البياض المتألق White Lumination الجديدة لبشرة وجه فاتحة وم شرقة من فايتومير
تقارب الطول بين العروسين في زفافهم يمكن تحقيقه من خلال أحذية الفلات
إعتني بجمال قدميك
آلبسى لتكونى سعيده
بنات يلا نحطم الرقم في سماع القرآن الكريم كامل بصوت الشيخ المعيقلي
بلدية أبوظبي تخط لزراعة10 ملاين زهرة حتى نهاية ديسمبر


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0