ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل التفكير السلبى يسبب المرض ويضعف المناعة يوجد هنا التفكير السلبى يسبب المرض ويضعف المناعة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-30-2012, 03:07 PM   #1

"حـــ صادق ــــب"

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177300
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 23,055 

Thumbs up التفكير السلبى يسبب المرض ويضعف المناعة


التفكير السلبى يسبب المرض ويضعف المناعة

التفكير السلبى يسبب المرض ويضعف المناعة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أثبتت دراسة جديدة نشرتها مجلة (أحداث الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم), أن الأفكار السوداء والحزينة والسلبية تضعف نظام المناعة فى الجسم , وتجعل الإنسان أكثر استعدادا للمرض.
ووجد الباحثون فى جامعة ويسكونسن-ماديسون, بعد دراسة 52 شخصا, تراوحت أعمارهم بين 57 - 60 عاما, يعانون من مستويات عالية من النشاط الدماغى فى المنطقة المرتبطة بالأفكار السلبية, أن استجابة الأشخاص الذين يملكون أعلى مستوى من هذا النشاط للقاح الزكام كانت الأسوأ.
وكانت الدراسات قد أظهرت أن المتشائمين والحساسين للأحداث التوترية والسلبية, يظهرون نشاطا أكبر فى منطقة الدماغ التى تعرف بالقشرة قبل الجبهوية اليمني, فى حين يرتبط النشاط الأعلى فى القشرة قبل الجبهوية اليسرى بالاستجابات العاطفية الإيجابية.
ولاحظ الباحثون بعد تحليل مجموعة من الأحداث السارة والحزينة والمخيفة والمغضبة التى مرت فى حياة المشاركين, وقياس النشاط الدماغى فى القشرة قبل الجبهوية اليمنى واليسرى , بعد إعطائهم لقاح الأنفلونزا, أن العواطف تلعب دورا مهما فى وظائف أنظمة الجسم التى تؤثر على الصحة.
وقد استخدم العلماء اللقاحات لأنها تنشط الاستجابات المناعية التى يفترض بها مساعدة الجسم على مكافحة الإصابات والانتانات والأمراض وغيرها من التهديدات الخارجية عند دخولها.
ووجد هؤلاء عند قياس مستويات الأجسام المضادة التى أنتجها اللقاح فى دماء المشاركين بعد مرور ستة أشهر, أن الاستجابات والتفاعلات المناعية كانت الأسوأ عند الأشخاص الذين أظهروا نشاطا قويا فى منطقة القشرة قبل الجبهوية اليمني, وكان العكس صحيح, أى أن النشاط القوى فى هذه المنطقة من الجهة اليسرى المرتبطة بمشاعر السرور, أدى إلى حدوث تفاعلات مناعية قوية.

مع حبى وتقديرى

مواضيع ذات صلة
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
الطريق الى النجاح ..*
أمراض فرط المناعة و الكولون
فيروس كورونا..
تمرين للإتصال بالأشخاص ذهنيا التخاطر
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
تمرين للإتصال بالأشخاص ذهنيا التخاطر
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب المرض النفسي لدى الأطفال؟
والسبب الذي دعاني لذلك هو التفكير السلبي الذي يعشعش في عقول الكثير من المتزوجين والمتزوجات بأنهم فاشلون في حياتهم الزوجية !!
معضم الامراض النفسية سببها التفكير السلبي
مرحلة التفكير قبل النوم من أخطر الوسائل السلبية عل



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0