ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تستخدمين محتويات مطبخ ك للتخلص من حب الشباب؟ بالصور يوجد هنا كيف تستخدمين محتويات مطبخ ك للتخلص من حب الشباب؟ بالصور وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 09-02-2012, 02:32 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,198 

صورة قلبين كيف تستخدمين محتويات مطبخ ك للتخلص من حب الشباب؟ بالصور


كيف تستخدمين محتويات مطبخ ك للتخلص من حب الشباب؟ بالصور









مشكلة حب الشباب هي أحد أكثر الأمور إزعاجاً، فهي تؤثر ليس فقط على جمال الشكل الخارجي والبشرة، إنما على النفسية أيضاً.

بالطبع هناك العديد من العلاجات المتوفرة للتخلص من حب الشباب مثل الليزر، المضادات الحيوية، الأدوية الموصوفة من دكتور الجلد، الماسكات، التقشير، وغيرها الكثير، ولكن هل فكرتِ يوماً أن محتويات مطبخِك قد تساعدكِ كثيراً في التخلص من هذه المشكلة المزعجة؟ نعم، هذا صحيح، وإليكِ أهم هذه المحتويات:

- الأسبرين: يحتوي الأسبرين على حمض الصفصاف، الذي يعد واحد من أكثر العلاجات شيوعاً (وألطفها) لعلاج حب الشباب والالتهابات، وعندما يتم مزجه مع العسل المُرطب (الذي يتمتع أيضا بخصائص طبيعية مضادة للبكتيريا) فإنه يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً على البشرة المعرضة لحب الشباب. طريقة تحضيره: امزجي 5-7 حبات أسبرين مسحوقة مع قطرات من الماء لعمل معجون. اخلطي معه ملعقة من العسل، وطبقيه على الجلد لمدة سبعة إلى 15 دقيقة واشطفيه.

- خل التفاح وعصير التفاح: يحتوي على أحماض الماليك واللبنيك، والتي يمكن من خلالها علاج حب الشباب بينما يقوم أيضاً بتقشير الجلد والحد من العلامات الحمراء. طريقة التحضير: للحصول على تونر خل التفاح، اخلطي جزء واحد الخل مع الماء المقطر وطبقيه لتنظيف الجلد، أضيفي الزيوت الأساسية، مثل الشاي الأخضر، لإخفاء أي روائح كريهة.

- بياض البيض: يتمتع بفيتامينات B والزنك الموجودة والتي توفر فوائد طبيعية لتنظيم البشرة. طريقة التحضير: ضعي بياض البيض على البشرة النظيفة، اتركيه لمدة 15-20 دقيقة، واشطفيه.

- دقيق الشوفان: إذا كانت بشرتك جافة ومعرضة لحب الشباب المعرضة، جربي قناع الشوفان. النشا في الشوفان يمتص الزيت الزائد بينما يعمل كمهدئ أيضاً لحساسية الجلد. طريقة التحضير: اغلي ثلاثة أرباع كوب من الشوفان في كوب من الماء. اتركيه ليبرد، ثم قومي بإضافة ربع كوب من العسل. ضعيه على بشرة نظيفة، واتركيه ليجف لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي.

- البطاطس: تحتوي على العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد على التئام حب الشباب. مليئة بالفيتامينات وتحتوي الكبريت والبوتاسيوم، والفوسفور، والكلوريد – وكلها معروفة بالمساعدة في التخلص من عيوب البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لها تأثير قابض على الجلد، والذي يمكن أن يقشر ويخفف حب الشباب في مرحلة ما بعد العلامات أو الندبات. طريقة التحضير: ضعي شرائح البطاطس على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي.

أكبر موسوعة أدعية
تبي تعرفين حبيبك وش يقول عنك
شاهد صور مدهشة لسيارة شفافة لا يمكنك رؤيتها
مشطات لشعر العروس
لا تنسي إضافة الدانتيل لخزانتك لهذا الخريف
أكسسوارات خورافيه
عودة موضة الستينات للأطفال
Olivia Headpieces إكسسورآت العروس 2013
أيتها الأم لا يحتاج طفلك إلى أم كاملة
عندك مانجة مو ناضجة بالبيت تعالي أساعدك
أكبر طبق مثلجات في العالم إيراني يحاول دخول غينيس
البدانة تعجل بفقدان الذاكرة
حكم عمل المرأة مع الرجال
دجآج متبل بالتوآبل مقلي
أحزمة جلد يزينهآ المعدن من مآنجو


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0