ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم يوجد هنا الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-02-2012, 04:43 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 

الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم


الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم

حتى تظهري بمظهر أكثر جمالاً وأصغر عمراً حافظي على اتباع الآتي:

حافظي على استقامة ظهركِ: فكلما تمكنتِ من الوقوف مستقيمة الظهر كلما بدا أنكِ أصغر سناً فحين يتقدم بكِ العمر فإنّ العمود الفقري ينحني إلى الأمام.

طريقة المشي: إنّ طريقة المشي لها أهمية كبرى على جعلكِ تظهرين أكثر شباباً، فالتمايل عند المشي والخطوات النشيطة والحيوية مع حركات الجيم المرنة تشير إلى ليونة المفاصل وتدل على الشباب، وقد دلت الأبحاث على أنّ الأشخاص الذين يسيرون بهذا الأسلوب يظهرون أصغر سناً، بل إنهم أكثر سعادة وقوة من الذين يمشون كالمتقدمين في السن.

شكل الجسد: يشير الوزن وحجم الجسد إلى العمر وكل منهما يميل إلى الازدياد مع العمر لذلك يوحي مظهر النساء اللائي يملن إلى السمنة بأنهنّ أكبر سناً من عمرهنّ الحقيقي بثماني أو عشر سنوات، كما أنّ الخصر يعتبر من أهم المؤشرات في جسم المرأة، فكلما كان الخصر أكثر كثافة كلما أوحى بكبر السن.

الأسنان: الأسنان البيضاء لها حسنات كثيرة إذ أنها توحي بعمر أقل مما أنتِ عليه حقيقة .والمؤشر الآخر لعمركِ فيما يتعلق بالأسنان هو طول الأسنان الأمامية مقارنة بالجانبية. فحين تكونين شابة فإنّ أسنانك الأمامية تكون أكثر طولاً من الجانبية.

الصوت: كلما كانت نبرة صوتكِ منخفضة كلما أعتقد الناس أنك أكبر سناً وبالتالي تنالين مزيداً من الاحترام.

تقاطيع الوجه: كلما كانت تقاطيع وجهكِ قوية وبارزة المعالم كلما بدا وجهكِ أكثر نضوجاً. إنّ الوجنتين المستديرتين اللتين ترافقان الإنسان أثناء الطفولة تصبحان أكثر نحولاً مع التقدم في العمر لذلك فإنّ الوجوه النحيلة غالباً ما تبدو أكبر عمراً من الوجوه المستديرة.

تعابير الوجه: الأشخاص الذين يبتسمون كثيراً يبدون أكثر شباباً من ذوي الوجوه المتجهمة. والسبب في ذلك أننا كلما تقدم بنا العمر تخسر وجوهنا الدهون وتصبح الحواجب أكثر انخفاضاً مما كانت عليه وبالتالي تصبح نظرتنا مماثلة لتعابير وجوهنا في حالة التجهم.

تسريحة الشعر: تسريحة الشعر التي تختارينها تؤثر كثيراً على تخمين عمركِ، فالشعر القصير يدفع الناس إلى إعطائكِ عمراً أكبر من عمركِ، فإذا أردتِ فعلاً أن تظهري أصغر من عمركِ الحقيقي اتركي شعركِ ليصبح طويلاً؛ لأننا دائماً نقوم بالربط بين الطفولة والشعر الطويل، ثم اربطيه إلى الوراء بشكل ذيل الحصان.
منقول طبعا
لعيونك :0154:

مواضيع ذات صلة
القطايف من ألذ الحلويات الرمضانية
دام عزك ياوطن "اليوم الوطني الـ 82 "للمملكة العربية السعودية.
طريقة عمل حلوى "ماكارونس" الحلوى الفرنسي
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
اذا كنت تعاني من مشكلة تكسر الأظافر إليك الحل
مشكلة حب الشباب الأكثر شيوعا حلها هنا بإذن الله.
7 خدع جمالية ليدين اكثر شبابا ونعومة
عادات سيئة تجعلك تبدين أكبر سن ا
7 أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنا
أكثر 10 عادات تجعل شكلك سيئا
أطعمة خريفية لبشرة أكثر جمالا وإشراقا
تخلصي من نحافة الوجه واجعلي وجهك ممتلئا وأكثر جاذبية



 
قديم 09-04-2012, 12:58 AM   #2

~دقات قلب~


رد: الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم


الك الحل كوني اكثر شبابا واصغر سنا بعد ليوم

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0