ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة تمرينات جهاز المشي الكهربائي يوجد هنا تمرينات جهاز المشي الكهربائي هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد تمرينات جهاز المشي الكهربائي


تمرينات جهاز المشي الكهربائي

تمرينات جهاز المشي الكهربائي

--------------------------------------------------------------------------------
أكدت دراسة علمية مصرية على أهمية تمرينات العلاج الطبيعي بجهاز المشي الكهربائي لعلاج احتقان التهابات الجزء العلوي للجهاز التنفسي بالأنف والبلعوم.



وتقول الباحثة بمستشفى المطرية التعليمي الدكتورة رقية الصباغ لـ«الشرق الأوسط» إنها تمكنت بالتعاون مع الدكتور كرم عبد العليم بالمستشفى من إثبات أهمية هذه التمرينات في التأثير على التهابات الأنف والبلعوم وتحسين عملية التنفس لدى المرضى الذين قد يصل الأمر بهم إلى حدوث انسداد لمجرى التنفس لديهم.

وأكدت أنه في حالة التهابات الجزء العلوي للجهاز التنفسي تكون كمية الأوكسجين غير كافية بخلاف أن الاحتقان في الأنف والبلعوم يؤدي إلى انسداد مجرى التنفس العلوي، وهو الأمر الذي يجعل العلاج الطبي هو الأساس لعلاج هذه الحالات. أما العلاج الطبيعي فيكون تأثيره على الاعراض أكثر من الأسباب.

وأوضحت أنها قامت بمحاولة لتقييم العلاج الطبيعي بجهاز المشي الكهربائي على احتقان الأنف والبلعوم لمرضى التهاب الجزء العلوي للجهاز التنفسي عن طريق أخذ عينه من 60 مريضا منهم 35 يعانون التهابات الأنف والجيوب الأنفية و25 مريضا يعانون التهاب البلعوم والحنجرة آخذين في الاعتبار استبعاد الحالات التي سبق لها أجراء جراحات بالأنف أو أورام الأنف أو اعوجاج الحاجز الأنفي والأمراض الصدرية وأمراض القلب والمدخنين وحالات السخونة، وكان عمر المرضى يتراوح بين 30ـ50 سنة، وتم تقييم المرض قبل العلاج وبعده بأسبوعين بأجهزة التهوية وفحص غازات الدم، وتقسيم المرضى بعد ذلك إلى مجموعتين، طبيا بالإضافة للعلاج الطبيعي بجهاز المشي الكهربائي.

وتذكر الباحثة المصرية أن النتائج أثبتت أن التحسن في وظائف التهوية لدى المجموعة المعالجة طبيعيا فقط كان اقل بدرجة ملحوظة من العلاج الطبي المصاحب لتمارين المشي، وأثبتت التحاليل أن هذا الفارق سببه حدوث تحسن في نسبة الأوكسجين بالدم الشرياني لدى المجموعة المعالجة طبيا مع التمرينات وهو الأمر الذي يثبت أهمية العلاج الطبيعي مع الطبي في تحسين وعلاج التهابات الجزء العلوي للجهاز التنفسي، سواء في العلاج أو تحسين حالة المريض والحصول على أفضل النتائج بعد الجراحة خصوصا بواسطة تمارين متساوية التواتر كجهاز المشي الكهربائي.

 
قديم   #2

بنت محاسن ارامكو


رد: تمرينات جهاز المشي الكهربائي


تمرينات جهاز المشي الكهربائي

يعطيكم العافية روووعة بصراحة

 
قديم   #3

ام نورا


رد: تمرينات جهاز المشي الكهربائي


تمرينات جهاز المشي الكهربائي

حبيبتى بنت محاسن

 
قديم   #4

ريرايتي


رد: تمرينات جهاز المشي الكهربائي


تمرينات جهاز المشي الكهربائي

ام نوره حبيبتي ممكن خدمه عاوزه عنوان حد يبيع المشايه في مصر بسعر كويس لو تقدي تقبلي مروري

 
قديم   #5

ام نورا


رد: تمرينات جهاز المشي الكهربائي


تمرينات جهاز المشي الكهربائي

حبيبتى ريرايتي

الف شكر على المرور
ساحاول تلبية طلبك ان شاء اللله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0