ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء يوجد هنا معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 09-12-2012, 09:27 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

صورة قلبين معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء


معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء

 لم يمر على حملك سوى أسابيع قليلة. بمجرد أن


لم يمر على حملك سوى أسابيع قليلة. بمجرد أن تستيقظي، تشعري بالدوار وكأن العالم يدور بك. حلقك جاف وتريدين شرب الماء ولكن بمجرد التفكير في الماء الذي سيروي عطشك، يزيد عليكِ الشعور بالغثيان لشعورك فقط أنه سينزل إلى معدتك.
يجب أن تبتلعي جرعتك من حمض الفوليك صباحا ولكن ثانية، لا تطيقين فكرة نزول الماء إلى جوفك ومن ثم إلى معدتك. ولكنك تضطرين أن تأخذي جرعتك في النهاية.
الماء لا يهديء معدتك بل العكس فهو يزيد من غثيانك حتى يصل إلى ذروته ليصبح غثيان الصباح. إذا رجعنا بعض الخطوات إلى الوراء، فسوبرماما ستشرح لكِ أهمية الماء للمرأه الحامل، للحوامل والمقبلات على الحمل.
تقول كريستن كو في مقال لها بعنوان "الماء والحمل: كم الماء الذي تحتاجينه (ولماذا): "يلعب الماء دوراً رئيسيا وهاما لعدد من وظائف الجسم. الماء يساعد على تغذية الخلايا، ويساعد على الهضم، وإزالة السموم من الجسم، ويعطي الجسم درجة حرارة مناسبة. الماء ليس فقط ضروريا ولكنه حيويا"
كم الماء المناسب
ينصح بشرب 8 أكواب يوميا من الماء للمرأه الحامل. أيا كان شكل الماء فلا يهم. ولكن من المهم أن تبقى المرأه جسمها بالقدر المناسب من الماء.
الماء يجري إلى الدم مؤثرا على حجمه بزيادة. ولكما كان حجم الدم الساري أكبر، كانت التغذية للجنين أقوى.
الخوف من الجفاف
الجفاف خطر على أي شخص ولكن خطرا بشكل خاص على المرأه الحامل لأن مضاعفاته قوية. الإستسقاء هو أحد علامات نقص الماء وأحيانا يؤدي إلى الجفاف.
الجفاف قد يسبب الإمساك والإمساك يجب أن تتجنبه المرأه الحامل. قد يؤدي أيضا إلى تشنجات العضلات وأعراض بدنية أخرى تمر بها النساء الحوامل الأن.
أفكار لشرب القدر الكاف من ماء:
  1. يجب أن تجربي عدة أشياء حتى تجدي أفضل طريقة معك.
  2. شرب الماء و العصائر قد يحلوا مكان بعض. وإذا لا تستطيعين شرب أكثر من كوب واحد إيكي بعض النصائح، حرصا منكِ على أن يأخذ جسمك قدره الكاف من الماء:
  3. أضيفي الليمون إلى ماء الشرب: سيضفي الليمون طعم مختلف على الماء وسيسهل نزول الماء للمعدة. مما يخفف شعورك بالغثيان.
  4. إحرصي على أن يكون الماء ساقع: كلما نقصت درجة حرارة الماء كلما كان أيسر لكي أن تشربيها. وفي بعض الأحيان مكعبات الثلج هي الحل.
  5. راقبي السكر في طعامك وشرائك - نحن نفضل العصائر والمياه الغازية على الماء. ولكن راقبي السكريات في طعامك وشرابك لتتجنبي غثيان الصباح.
  6. تناولي الأغذية الغنية بالماء: إذا كنتِ من محبي الفاكهة والخضروات ومنتجات الألبان فهنيئا لك فتلك الأغذية عالية بالماء.
  7. لا تشربي الماء على معدة خاوية. أحيانا شرب الماء على معدة خاوية يسبب الغثيان حتى لو لم تكن المرأه حامل. حاولي تناول أي شيء ولو صغيرا قبل شرب الماء لتعطي جسمك فرصة ليهدأ لأن الماء من محفزات الغثيان.
وأخيرا تذكري أن مع التغيرات التي يمر بها جسمك، جربي ما هي أفضل الوسائل التي تبقيكي بصحة جيدة. جربي، ولا تستسلمي لغثيان الصباح ولا لأي شيء أخر قد يؤدي بك إلى الجفاف.


بقلم سارة المشد

مواضيع ذات صلة
طفلي جاء الحياة ولكن بشرتي تموت لبشره متألقه بعد الولاده
عند شرب الماء
عواقب شرب الماء بعد البندول
شرب الماء بسرعة يسبب الصداع وله مخاطر أخرى انتبهو اخواتي الغاليات
لاتنسى ....... أشرب الماء وأنت أمام الكمبيوتر ؟
فوائد واهمية شرب الماء للحامل والجنين
أهمية شرب الماء للحوامل
معلومه قيمه عن الماء



 
قديم 09-14-2012, 03:18 AM   #2

غموضه


رد: معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء


معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء

يسلمووو

غموضه

 
قديم 10-24-2012, 10:09 PM   #3

نور الندى


رد: معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء


معلومات هامة عن الحمل وشرب الماء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0