ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب يوجد هنا (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

كايسين

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 48700
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 163 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب


(مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب

(:14_6_11[1]:
(حكاية حقيقية عن فيل يتذكر جرائم الحروب الاهلية )
إن أكثر الحروب بشاعة هي الحروب الأهلية , التي يتقاتل فيها سكان البلد الواحد , لأسباب لاتستحق القتال . وإفريقيا شهدت عديدا من هذه الحروب التي راح ضحيتها ملايين الناس , ومعظمهم من الاطفال وكبار السن , لأن هؤلاء لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم في مواجهة المسلحين القتلة , ولا يتمكنون حتى من الهرب بسرعة مناسبة الى مكان مناسب يحميهم . وكل من نجا من الموت في هذه الحروب الاهلية , سيظل يتذكر ا لامها وكأنة يتحسس ندبة تعيد إلية ذكرى الاحتراق بالنار . وليس الانسان وحدة هو من يعاني ا لام ذكريات هذه الحروب , بل الحيوان أيضا , ففي محمية طبيعية إفريقية اسمها (أكادير ) يعيش حزينا فيل اسمه (مطوار) وقد صار اسمه معروفا لدى كل معارضي جرائم الحروب في العالم , وكثير من الناس يفدون على محمية (أكادير) ليشاهدوا كيف يتالم هذا الفيل من الذكريات التي لا ينساها لجرائم الحرب الأهلية بين قبيلتي بلد واحد في وسط إفريقيا , والتي أحرقت بنيرانها البشر والشجر والحيوان .
الفيل (مطوار) يقضي أيامه وحيدا في المحمية , ويتخلص من بعض أحزانه عندما يذهب إليه أطفال القرى الإفريقية القريبة حاملين إ ليه العشب الاخضر ليأكله من بين أياديهم الصغيرة راضيا وديعا . لكن هذه الوداعة تنقلب إلى غضب عارم عندما يشاهد (مطوار) أنسانا يحمل بندقية ولو على بعد مئات الامتار من مكانة ,حتى لو كانت هذه البندقية لأحد حراس الغابة الذين يقومون بحماية مطوار نفسه من توحش الصيادين الذين لايهمهم إلا قنص الأفيال لانتزاع أنيابها وبيعها سرا لتجار العاج بعد أن صارت تجارته محرمة دوليا .
ثورة مطوار على البنادق وحاملي البنادق صارت مشهورة , وتم تصويرها في أفلام عرضتها معظم تلفزيونات العالم لتثبت أن جرائم الحروب الأهلية لا ينساها الإنسان ولا الحيوان, فهذا الفيل الذي يثور عندما يرى البنادق , كان قائدا لقطيع مكون من خمسين فيلا يزهو بها .ولم يعد من هذا القطيع غيرة , ماتوا جميعا بنيران الحرب الاهلية بين البشر , ورأى بعينيه مقتل العديد من أخوته وأبنائه و أقاربه وأصحابه ,وهو لا ينساهم أبدا , وتثيره البنادق لأنها تذكره بجرائم مقتلهم في الحرب بيد البشر .

 
قديم   #2

lola lola


Thumbs up رد: (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب


(مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب

الحيوان بيحس ويتألم
مع العلم ان فية بشر ماعندهم احساس ولا ضمير

 
قديم   #3

كايسين


3554772613415934 رد: (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب


(مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب

وانتي الصادقه يا اختي :0154:

 
قديم   #4

بنوتة شقيه


رد: (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب


(مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب

يسلمووووووووووو

عن جد فعلا الحيوان بيحس وبيتألم مثلنا لكنه يبكى بدون دموع

 
قديم   #5

maha 2


رد: (مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب


(مطوار) قصه حقيقية عن فيل لا ينسى ضربات الحروب

مشكورة على القصة الموثرة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0