ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال يوجد هنا كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-05-2008, 01:29 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Cool كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال


كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال

:15_5_12[1]:كيف تبقي على حياة جنسية جيدة عندما يكون لديك أطفال؟ اسأل أيّ أم وأب وسيخبرونك – كم هذا صعب!

كونكما أصبحتما والدان فهذا يعني بأنكما توظفتما بدوام كامل للأطفال، وبالنسبة للعديد منّا، هذا يعني ببساطة عدد غير كاف من ساعات العمل في اليوم، ناهيك عن توفير بعض اللحظات الجنسية الحسّاسة. وبالتالي تصبح حياتيك الجنسية مجرد واجب تؤديه من باب التخلص من التفكير بالذنب، إذا كان الأطفال نياما في تلك الليلة.


لكن حقيقة، إذا كنت لا تضعين جهدا كبيرا في حياتك الجنسية، فقد تتعرض علاقتك مع الشريك للمعاناة. فالرغبة الجنسية، في هذه الحالة – تعني أن تستعمليها، أو تفقديها. وما ستفقدينه بالمعية هو الألفة، ذلك القرب الخاصّ الذي يجمعك مع الرجل الذي وقعت في حبّه. لذا ما الذي يمكنك فعله للحفاظ على حياة جنسية صحّية، بالإضافة إلى مهامك الأخرى كأم، وموظفة، أو ربة بيت؟



لقد أخبرتني صديقتي الفكاهية بأن السر يكمن في الفازلين. ليس لوضعه على بشرتك، ولكن لاستعماله على مقبض باب غرفة النوم لإبقاء الأطفال خارجا! صديقتي الأخرى عندها نصيحة عملية أكثر: ' عندما يكون عمر الطفل اقل من سنة، يمكنك دائما إطعامه ووضعه لينام في سريره، عندها وفي عطل نهاية الأسبوع بشكل خاص، يمكن أن يبقى لديكما وقت رائع للجنس! أما الأطفال الأكبر قليلا فهم أصعب قليلا لأنهم لا ينامون بعد الظهر، ولا يستطيعون البقاء في مكان واحد أكثر من خمسة دقائق، وقد يفجرون كارثة من البكاء إذا ما وجدوا بابا غرفة نومكما مغلقة، لذا فقد يتسللون في أي لحظة ويفاجئونك بتلك العيون الفضولية!!

لذا يمكنك دائما أن تستعملي الشراشف جيدا لتغطية ما تقومان به، مع استعمال أدنى قدر ممكن من التعابير الوجهية والأصوات وإلا ستضطران لتفسير سبب الألم الذي يسببه بابا لماما، هذا إذا لم يتعرض أي منكما للتعنيف من الطفل بسبب سوء التصرف! لذا وأخيرا وجدت أن أفضل طريقة هي بإيصال الأطفال عند أحدى الأقارب الذين لديهم أطفال أو منزل الجد والجدة، وأخذ بعض الوقت المستقطع لإنعاش الحياة الزوجية.

إما إذا لم يكن لديكما أحد قريب من منزلكما، فيمكنكما استعمال الخطة البديلة المضمونة، وهي ممارسة الجنس في الصباح الباكر، بينما الأطفال غارقون في النوم.



لا تيأسا فلن تدوم هذه المرحلة كثيراـ بمجرد ذهاب الأطفال إلى المدرسة ستعود الراحة والحياة الجنسية إلى حياتكما ولكن هذا يعني على الأقل 3 سنوات من المعاناة وسرقة اللحظات الحميمة.

 
قديم 02-07-2008, 07:03 AM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال


كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال

ههههههههه......


مشكووووووووورة حبيبتي ع الموضوووع الرائع.........

 
قديم 02-22-2008, 05:36 PM   #3

رودى رورو


رد: كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال


كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال

ههههههههههههههبجد افكار رائعه
شكرا حبيبتى على الموضوع الرائع

 
قديم 02-25-2008, 03:36 PM   #4

سندوســهــ


رد: كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال


كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال

هههههههههههههههههههه

افكاار تجنن مشكووورة حبيبتي

 
قديم 02-27-2008, 12:54 AM   #5

انا مسلمة


رد: كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال


كيف تحا فظي على حياتك الجنسية بوجود الاطفال

هههههههههههههههههههه
شكرا حبيبتى على الموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0