ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة غرف الطعام المثيرة يوجد هنا غرف الطعام المثيرة أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 غرف الطعام المثيرة


غرف الطعام المثيرة

 ترك انطباع أمر أساسي في النمط الدراماتيكي. وبالتالي، فإنّ

غرفة الطعام هي المكان الأمثل للتعبير عن الذوق والإبداع الخاص

بك والاستمتاع بالثروات في اللون والملمس والنمط. النمط الدراماتيكي يوفر

لك صفحة جريئة، سواء أكان ذوقك أنيقاً أو معاصراً أو

ترك انطباع أمر أساسي في النمط الدراماتيكي. وبالتالي، فإنّ غرفة الطعام هي المكان الأمثل للتعبير عن الذوق والإبداع الخاص بك والاستمتاع بالثروات في اللون والملمس والنمط.

النمط الدراماتيكي يوفر لك صفحة جريئة، سواء أكان ذوقك أنيقاً أو معاصراً أو غارقاً في سحر التاريخ. الجو العام ذو أهمية في غرفة الطعام، ومن الضروري خلق حالة حيث يشعر ضيفك بإحساس الرفاه. مع ذلك، إنّ المزاج في غرفة الطعام الدراماتيكية يقتضي أن تكون أي وجبة في هذه الغرفة تجربة لا تنسى، تجربة مسرحية تقريباً. نجاح النمط يعتمد على نهج الخيال بدلاً من ميزانية كبيرة – خلق تأثير كبير مرئي.

- الاستفادة من سمات الغرفة، مثل الضوء الطبيعي، وارتفاع السقف. ويمكن حتى لغرفة الطعام الصغيرة أن تكون مميزة عبر التشديد على جوّها الدافئ والحميم. سلّطي الضوء على العناصر الرئيسية كستائر المخمل الفاخر، والحرير، أو الأقمشة المطرزة، والزجاج والكريستال الأنيق، وأدوات المائدة اللامعة، والمرايا والشمعدانات المزخرفة، والعنصر الأهم من ذلك كله هو التركيبات اللونية الجريئة القوية.

خلق المظهر
استخدمي اللون على الجدران لخلق مزاج خاص. إذا أردته رشيقاً ورقيقاً ورومانسياً، اذهبي إلى الدرجات الباهتة، مع التذهيب أو اللهجات المعدنية اللامعة. للمسة كلاسيكية، اختاري الأسود والأبيض.

إذا أردت أن يكون المزاج أكثر إثارةً، أو فخامةً، أشبعي الغرفة بألوان دافئة مثل الأحمر، والألوان الترابية المتوهجة، والحجر المزيف، والدرجات الغنية الداكنة.

لون البنفسجي العميق وأزرق منتصف الليل، واللون الأخضر المرمر النابض بالحياة تنقل أيضاً مزاجاً مختلفاً وتخلق جواً من الغموض والسحر.

للتغطية الأرضية، خذي زمام المبادرة من الموضوع الخاص بك. الألواح الحجرية والبلاط الأبيض والأسود يوحيان بالعديد من الأنماط، من القديم إلى الكلاسيكي أو العرقي. السجاد، والباركيه المصقول، أو التصاميم الأرضية تضفي إحساساً بالتطور والفخامة. أما الإضاءة فتلتقط المزاج.

اختاري تصاميم الإضاءة التي تعمل مع الموضوع الخاص بك. الشمعدانات، والأضواء فوق الصور، ومصابيح الطاولة، والضوء المعلق فوق الطاولة المركزية، تسمح لك بخلق التغييرات الطفيفة. المفاتيح المخفتة تمنحك السيطرة. الشموع هي دعامة مهمة، لا بد منها لإضفاء جو حميم.

مواضيع ذات صلة
غرفة الطعام المذهلة من دريم هوم 2013..
أفكار جديدة لنوافذ غرف الطعام
كوكتيل ورق الجدار.. صورة نابضة بالحياة لبيتك.!
اطعمة تحمل طاقة الدفء و الحرارة
سجاد متميز وراقى لغرفة طفلك
|| غرف الطعام ..~
فكرة جديدة لغرف الطعام
أطقم لطاولة الطعام
سفر الطعام الزجاجية
اكسسوارات لمائدة الطعام
مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام
الثريا في غرفة الطعام



 
قديم   #2

وردة فواحة


غرف الطعام المثيرة

يعطيك العافية
يسلمو حبيبتي

 
قديم   #3

♥نسمة حريه♥


رد: غرف الطعام المثيرة


غرف الطعام المثيرة

دوما متالقه بمواضيعك
يعطيكي العافيه

 
قديم   #4

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: غرف الطعام المثيرة


غرف الطعام المثيرة

مشكورين للمرور ياعساسيل :)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0