ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية المشي رياضة الرجيم المفضلة يوجد هنا المشي رياضة الرجيم المفضلة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-09-2009, 09:32 PM   #1

Hayo0ofa

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38003
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 1,330 

Red face المشي رياضة الرجيم المفضلة


المشي رياضة الرجيم المفضلة


ممارسته باستمرار يقود الى إنقاص الوزن
 ممارسته باستمرار يقود الى إنقاص الوزن الرياض: عمرو عطية
الرياض: عمرو عطية
الجري رياضة تتطلب ممارستها بصورة يومية لكي تظهر فاعليتها، هذا على عكس رياضة المشي التي يفقد فيها الإنسان ما بين 500 إلى 600 سعر حراري موزعة على النحو التالي: 60% دهون و40% سكريات (كربوهيدرات).
ونتيجة لقلة فقد السكريات فإن الممارس لرياضة المشي لا يشعر بالجوع وبالتالي لا يتناول كميات كبيرة من الطعام، بالإضافة إلى احتراق كمية معقولة من الدهون، وبالتالي فإن ممارسة هذه الرياضة باستمرار تؤدي إلى نقص الوزن. والمهم هو اختيار رياضة تجعل الجسم في حالة حركة مثل المشي، الجري، السباحة.. إذ إنها جميعا تساعد على حرق الدهون في الجسم أكثر من حرق السكريات.
وقد ثبت عن طريق التجارب، أن المشي هو أفضل رياضة تساعد على تقليل الوزن. كذلك ثبت أن المشي لمدة 20 دقيقة يعني فقدان 100 سعر وأن ممارسة المشي قبل تناول الطعام تزيد من سرعة احتراق الدهون.
مكان المشي : من مميزات المشي إمكانية ممارسته في أي مكان ولكن يجب اختيار المكان المناسب لذلك. كذلك من المهم مراعاة عوامل الأمن والسلامة عند اختيار مكان المشي. وهنا بعض الأمثلة على أماكن المشي:
ـ المضمار الخاص بالجري والذي يوجد في المراكز الرياضية الكبرى وحول ملاعب كرة القدم، مصنوع من مواد تقلل من صدمات الأرض على الجسم إضافة إلى أنه يمتاز بالتخطيط ومسافته معروفة 400 متر.
ـ المشي داخل الأماكن المغلقة مثل الصالات الرياضية أو الأسواق الكبرى رغم كونه مملا للبعض إلا أنه قد يكون الخيار الأمثل للمناطق ذات الأجواء الحارة مع ملاحظة تغيير اتجاه المشي يوميا منعا للملل.
ـ المشي على السير المتحرك قد لا يفرق عن غيره سوى في صغر الحيز المستخدم والقدرة على التحكم في الوقت، المسافة، السرعة وربما يحتاج الفرد إلى مساعدة خبير في المجال الرياضي للحصول على أفضل المواصفات وبأسعار مناسبة.
ـ المشي على الإسفلت، يجب مراعاة اختيار الحذاء المناسب بسبب قساوة السطح كما أن الإسفلت عادة ما يكون أكثر حرارة من الأسطح الأخرى وبالتالي يشعر الممارس بحرارة أكثر في القدمين.
ـ المشي في الطرقات المرتفعة والمتعرجة قد يساعد على حرق سعرات أكثر لكن قد يتسبب في تحميل أكثر على المفاصل والعظام.
رياضات مساعدة للمشي : قد تصاب بالملل من المشي فتتركه، لذا ينصح بممارسة بعض الرياضات المساعدة للمشي مثل: ـ ركوب الدراجات (يشمل كذلك الدراجات الثابتة داخل المنزل) ـ الركض (يشمل كذلك أجهزة الركض المنزلية).
ـ السباحة (من أفضل الرياضات التي تتحرك فيها جميع مفاصل وعضلات الجسم).
ـ نط الحبل (من الرياضات التي لا تحتاج إلى أجهزة أو معدات وغير مكلفة ماديا وهي تساعد على حدوث توافق عضلي عصبي).
ـ رياضات الهواء الطلق (الأيروبك) تعتبر من أفضل الرياضات كما أنها لا تحتاج إلى تجهيزات خاصة ويمكن ممارستها داخل المنزل وخارجه. ـ أجهزة اللياقة البدنية المنزلية (مراعاة اختيار الأجهزة التي تقوم بتحريك أكبر عدد من العضلات).

 
قديم 02-11-2009, 01:18 PM   #2

ام نورا


رد: المشي رياضة الرجيم المفضلة


المشي رياضة الرجيم المفضلة


 
قديم 02-14-2009, 12:58 AM   #3

Hayo0ofa


رد: المشي رياضة الرجيم المفضلة


المشي رياضة الرجيم المفضلة

ام نورا شكرا للأهتمامج لموضوعي

 
قديم 07-10-2009, 08:17 PM   #4

الموناليزا دافنشي


رد: المشي رياضة الرجيم المفضلة


المشي رياضة الرجيم المفضلة

اشكرك على الموضوع الرائع والمفيد

 
قديم 01-16-2010, 07:38 PM   #5

قمر الكونـ


رد: المشي رياضة الرجيم المفضلة


المشي رياضة الرجيم المفضلة

مشكووورة يا عسلــــ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0