ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز يوجد هنا الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-22-2012, 04:09 AM   #1

مغربيه وافتخر

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80183
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 10,746 

الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز


الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز

السبت، 22 سبتمبر، 2012

الزنداني يحصل على براءة اختراع لعﻼ‌ج اﻹ‌يدز
أعلن الداعية اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني أنه حصل على براءة اختراع دواء لعﻼ‌ج مرض اﻹ‌يدز، من منظمة ويبو العالمية التابعة لﻸ‌مم المتحدة، وقال إن عﻼ‌جه قابل للتصنيع، لكنه يسعى حاليا لحماية اختراعه في 185 دولة في العالم.

وقال الزنداني في حديث خاص بثته قناة الجزيرة مباشر مساء الخميس، إنه الوحيد في العالم الذي يدعي اختراع دواء يقضي على الفيروس المسبب لمرض "اﻹ‌يدز"، وأرجع ذلك إلى فضل الله أوﻻ‌، وتخصصه في أبحاث اﻹ‌عجاز العلمي وتوجهه إلى الطب النبوي، ففتح الله عليه باختراع دواء لﻺ‌يدز.

وكشف أنه بدأ البحث ﻹ‌يجاد عﻼ‌ج لﻺ‌يدز منذ 25 عاما، باﻻ‌شتراك مع هيئة اﻹ‌عجاز العلمي بالسعودية التي كان يعمل لديها، كما واصل أبحاثه في مركز أبحاث الطب النبوي، التابع لجامعة اﻹ‌يمان في صنعاء التي يرأسها، حتى توصل للعﻼ‌ج.

وقال "لقد استطعنا أن نثبت باﻷ‌دلة المخبرية أن لدينا الدواء الذي يقضي على فيروس اﻹ‌يدز، وقد اختبرنا العﻼ‌ج وفقا للبروتوكول العلمي للتأكد من أن الدواء صالح أم غير صالح، بعدما جربنا العﻼ‌ج على الحيوانات وثبت لنا أن سميته كانت صفرا".

تجارب العﻼ‌ج

وأضاف "بدأنا في عام 2005 عﻼ‌ج مجموعتين، اﻷ‌ولى كانت تضم 13 مصابا باﻹ‌يدز، واستمر عﻼ‌جهم سنة كاملة، فشفي منهم عشرة مرضى، بينما الثﻼ‌ثة اﻵ‌خرون هبط لديهم نسبة فيروس اﻹ‌يدز، والمجموعة الثانية بلغ عددها 25 مريضا، شفي منهم 13".

وأشار إلى أنه كان يرسل العينات إلى معامل طبية في ألمانيا، وأن آخر فحص لـ23 مريضا وصلت النتائج المخبرية الخاصة بهم منذ 12 يوما، من مستشفى في اﻷ‌ردن، لديه جهاز يكشف إذا كان هناك فيروس واحد بالدم، وأثبت الفحص أن ستَّ حاﻻ‌ت كانت نتيجتها صفرا، بينما البقية انخفض عندهم نسبة الفيروس ويحتاجون لمواصلة العﻼ‌ج.

وتحدث الزنداني عن قيام وزارة الصحة اليمنية بأخذ عينات من دماء عشرة مرضى من المجموعتين اللتين عالجهما، وأرسلت العينات إلى مصر، ومنها أرسلت إلى معامل البحرية اﻷ‌ميركية، التي تعتبرها منظمة الصحة العالمية، المعامل المرجعية لمنطقة الشرق اﻷ‌وسط.




وأكد أن معامل البحرية اﻷ‌ميركية أجرت الفحوصات على العينات العشر بواسطة (بي سي آر) الذي يثبت أن الفيروس موجود أم غير موجود، وأرسلت بجواب رسمي لوزارة الصحة اليمنية تفيد أن أربع عينات نتيجتها صفر، أي ﻻ‌ وجود لفيروس اﻹ‌يدز فيها، رغم أنهم قد انقطعوا عن تعاطي العﻼ‌ج سنة كاملة.

وقال الزنداني "لدي شهادة من معامل البحرية اﻷ‌ميركية، المعتمدة من اﻷ‌مم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية، تفيد بعدم وجود فيروس اﻹ‌يدز في أربع عينات عولجوا من اﻹ‌يدز لدينا، وبمعرفة وزارة الصحة اليمنية التي أرسلت بنفسها هذه العينات".

وعقب ذلك يقول الزنداني إنه تقدم ببحث علمي إلى منظمة (ويبو) العالمية التي قامت بعرضه على لجنة لفحصه، كما نشرت البحث على مواقع اﻹ‌نترنت الطبية في العالم كله، لمدة 18 شهرا، وقالت إن الزنداني تقدم بهذا البحث عن اختراع عﻼ‌ج عشبي للقضاء على فيروس اﻹ‌يدز، وذلك للتأكد من عدم تقدم أحد آخر بهذا البحث، فما وجدوا أحدا.

وأكد الزنداني أن منظمة ويبو أحالت بحثه إلى مجموعة من الباحثين الذين درسوه، وأقروا له بأن الدواء له الصﻼ‌حية الصناعية، وأن الدواء صالح لعﻼ‌ج مرضى اﻹ‌يدز.

عﻼ‌ج للقلب

كما أعلن الزنداني اكتشافه لعﻼ‌ج لمرض فشل عضلة القلب، وأكد أنه تم عﻼ‌ج عشر حاﻻ‌ت لمرضى بفشل عضﻼ‌ت القلب عبر عﻼ‌ج يتناوله المريض لمدة شهر إلى شهرين.

وأوضح أن عﻼ‌ج فشل عضﻼ‌ت القلب يحتاج في الغالب إلى تدخل جراحي أو عملية زارعة قلب، لكن الزنداني أكد أن عﻼ‌جه ﻻ‌ يحتاج إلى إي تدخل جراحي.

يشار إلى أن الزنداني كان قد تحدث لمراسل الجزيرة نت في عام 2005 بأنه توصل لعﻼ‌ج مرض اﻹ‌يدز بعد دراسات استطﻼ‌عية ومنهجية، وأكد حينها أن ما يميز هذا الدواء أنه يقضي على الفيروس في الدم بصورة سريعة، ودون أضرار جانبية.

وعن طبيعة الدواء قال إنه عشب وأجريت اﻻ‌ختبارات المعملية له في اﻷ‌ردن وألمانيا، وأوضح أن المرضى الذين تلقوا العﻼ‌ج بعضهم يمنيون وبعضهم من خارج اليمن.

مواضيع ذات صلة
اختراع يزيد سرعة الإنترنت إلى 250 ضعفا!
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
الطريق الى النجاح ..*
الفول السوداني مكسرات الفقراء يرفع المناعة ويحمي من 5 أمراض
الفول السوداني وفوائده العظيمة
دراسة تكشف أن زبدة الفول السوداني قد تعالج سوء التغذية
نبتة الفول السوداني
دراسة اللوز والفول السودانى يقل فرص الإصابة بسرطان الكبد
الفول السوداني وقاية من الأمراض..
فوائد الفول السوداني
الفول السوداني أغنى من الفواكه



 
قديم 09-22-2012, 02:39 PM   #2

غيمة عطر


رد: الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز


الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز

والله خبر حلو كتير وبيدعي للتفاؤل

الله يجزيه الخير

يعطيك العافية على انتقائك لهالخبر الرائع

 
قديم 09-23-2012, 10:03 PM   #3

آية بسملة


رد: الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز


الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز

يعطيك العافية

 
قديم 09-25-2012, 04:05 AM   #4

مغربيه وافتخر


رد: الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز


الزنداني يحصل على براءة اختراع لعلاج الإيدز


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0