ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك يوجد هنا بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-22-2012, 02:42 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك


بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك








 في الغالب، ليس هناك من قواعد حقيقية فيما يتعلق


في الغالب، ليس هناك من قواعد حقيقية فيما يتعلق بوضع ملون شفاهٍ مناسبٍ للون بشرتك، إلاّ أن هناك بعض الإقتراحات التي يمكن اتّباعها استناداً إلى لون بشرتك وشعرك، لتختاري دائماً ما يجعلك تشعرين بالراحة وتبدين رائعةً في عينيك أولاً:
إذا كانت بشرتك فاتحةً وشعرك فاتح اللون:
عليك التركيز على تدرّجات ملون الشفاه الأحمر المشرق الذي أساسه الأصفر أو البرتقالي، فعن طريق اختيار درجة اللون الأساسية باللون الأصفر البرتقالي ستبرزين جمال الدرجات الأفتح من شعرك، بما أن درجات اللون الأفتح لا تستطيع تحمّل قدرٍ كبيرٍ من الألوان مثل درجات اللون الداكنة.

بشرتك داكنةً وشعرك داكناً:
عليك التركيز على الألوان التي أساسها الأزرق، حتى تلك التي تقع ضمن درجات اللون الوردي، فدرجات الألوان لديك عكس التي لدى ذوات البشرة الفاتحة والشعر الفاتح.
درجات اللون الأغمق للبشرة والشعر يمكنها تحمّل الألوان الأقوى والأكثر جرأةً دون أن تبدو متوهّجةً، بالإضافة إلى ذلك، كلّما زاد اتجاه لون البشرة إلى القاتم، ستحتاجين إلى المزيد من اللون وإلا لن يبدو واضحاً على شفاهكِ أو سيجعل بشرتكِ تبدو باهتةً.

شعرك داكناً وبشرتك فاتحةً:
يعتمد الأمر على الدرجات الأساسية للون بشرتك، يمكنك استخدام الأحمر ذي الأساس الأصفر أو البرتقالي إذا لم تكن درجات اللون الأساسية فيها بارزةً جداً، ولكن بسبب درجات اللون الوردية في بشرتك، من الأفضل استخدام ألوان الأحمر التي أساسها الأزرق، بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الأغمق، فإن الأحمر الذي أساسه الأزرق هو أفضل الألوان.

شعرك فاتحاً وبشرتك داكنةً:
يمكن للون الشعر أن يؤثّر على الدرجة الأساسية للون أحمر الشفاه بدلاً من لون بشرتك، فإذا كنت قد قضيت الوقت تحت الشمس واكتسبت اللون البرونزي، اختاري الأحمر الذي أساسه الأصفر- البرتقالي أولاً، فاحتمالية أن تجدي لوناً مناسباً لك في هذه العائلة كبيرة، بما أن لون شعرك فاتحٌ وبشرتك تتوهّج من أشعة الشمس.

من ناحية أخرى، إذا كانت بشرتك داكنةً بطبيعتها وقمت بتفتيح شعركِ فلا تخافي من تجربة الألوان التي أساسها الأصفر- البرتقالي، ولكن تذكّري أن تختاري لوناً أغمق بحيث لا يختفي اللون حين تضعينه وتذكري أنه لو كانت بشرتك داكنةً جداً بطبيعتها، عليك تجربة الألوان التي أساسها الأزرق أولاً ثم تجربة الألوان التي أساسها الأصفر- البرتقالي إذا استطعت أن تجدي لوناً مناسباً لك من بينها.

كيف تضعين ملون الشفاه الأحمر
؟
ملون الشفاه الأحمر هو لونٌ كلاسيكيٌّ عالمي، يحافظ على رواجه في كل الأوقات، ولكن تفترض العديد من النساء أنه ليس بوسعهن استخدامه، وهن على خطأ.. سنعلّمك هنا كيف تضعين اللون الأحمر:

يكمن السر في بقيّة الوجه
كلما كانت البشرة أفتح لوناً، كان اللون أكثر بروزاً، لذا خفّفي ماكياج عينيك والبلاشر، وإلا ستبدين كالمهرّجة.
لا تضعي الآي لاينر واكتفي فقط بوضع الماسكارا (السوداء للسمراوات والبنية للشقراوات وذوات الشعر الأحمر) واحرصي على تطبيقها على الرموش السفلي أيضاً لتوسيع العينين، ضعي بعض البودرة على الوجه والقليل من البلاشر الناعم على الخدين.

حدّدي داخل الشفاه
يميل أحمر الشفاه الأحمر للتسرّب، لذا املئي الشفاه بمحدد الشفاه أولاً، ثم طبّقي فوقه أحمر الشفاه.

اختاري اللون المناسب
إذا كانت بشرتك وردية اللون، ستبدين أجمل في ألوان البرقوقي، في حين أن الفتيات ذوات لون البشرة الذي أساسه الأصفر يبدون رائعاتٍ في الدرجات الدافئة من الأحمر التي أساسها البني.

لا تجعلي لون الأظافر مماثلاً
يفضّل ألا تضعي اللون الأحمر على الأظافر حين تختارين وضع أحمر الشفاه الأحمر، يمكنك وضع طلاءٍ شفّافٍ أو بلونٍ باردٍ، كما أن طلاء الأظافر الداكن هو أحد الإتجاهات التي لم تختفِ بعد في مجال الموضة، أما إذا أردتِ وضع طلاء أظافر أحمر، فاحرصي أن يكون اللون متوافقاً تماماً مع الشفاه.

امزجي الألوان
عددٌ قليلٌ فقط من خبيرات الماكياج يستخدمن درجةً واحدةً من أي أحمر شفاهٍ، فهن يملن إلى مزج بعض الألوان لإيجاد ألوانٍ مناسبةٍ، إذا اشتريت أحمر شفاهٍ أحمر فاتحاً جداً أو داكناً جداً، لا ترميه، فبدلاً من ذلك، جرّبي معه درجاتاً أخرى من أحمر الشفاه التي لديك لإيجاد الدرجة المناسبة من الأحمر.

اختاري درجات الألوان الأفتح
إذا كنت أكبر سناً فإن شفاهكِ ستكون أرقّ مع التقدّم في العمر وقد تبرز الألوان الداكنة ذلك، لكي لا تبدو الشفاه حادّةً جداً، جرّبي الأحمر الوردي أو تجنّبي اللون الأحمر على الشفاه تماماً واختاري ألواناً محايدةً، وابرزي ماكياج عينيك بدلاً من تسليط الضوء على الشفاه.



مواضيع ذات صلة
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
رومانسية وجمال اللون الأبيض في غرفة النوم
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
حبيبتي اعتني ببشرتك قبل ذهابك للنوم
مكياج روووعة من ألوان المونديال
أحذية رياضية باللون الأحمر
خلطة طبيعية لصبغ الشعر باللون الأحمر
ضعى الميك اب المناسب للون شعرك
لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!!
.....احصلي على ماكياج نهاري بالكحل الملون
اللون الخمري جنني , كلوكشن جورج حبيقة



 
قديم 09-22-2012, 03:02 PM   #2

وردة فواحة


بعض الاقتراحات لوضع ملون شفاه مناسب للون بشرتك

يسلمو حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0