ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اكتشفي اي البنات انت؟؟ يوجد هنا اكتشفي اي البنات انت؟؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ايمان الجزائر

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 207292
تاريخ التسجيـل: Sep 2012
مجموع المشاركات: 323 
رصيد النقاط : 2

صورة متحركة وجه بنت اكتشفي اي البنات انت؟؟


اكتشفي اي البنات انت؟؟

مساء الخير على احلى البناااااااااااااات.
طبعا في مننا كتير مش مجوزين
اذا كنت فتاة عزباء اى لم تتزوجي بعد ، فبعيدا عن ضغوط المجتمع والاسرة هناك ضغوط قد تصنعينها انتِ بنفسك لنفسك ، اكتشفي اى فتاة انت ؟

- الفتاة المتفائلة:


هناك فتيات يشعرن بالتفائل دائما فعلي الرغم ان انهن لم يتزوجن بعد الا ان لديهن يقين دائم ان الشخص المناسب مازال بانتظارهن فقط الصدفة السعيدة او الوقت لم يحن بعد.
الفتيات المتفائلات متصالحات دائما مع انفسهن ، ويشعرون بالرضا حول حياتهن وما وصلن اليه ، هم يشعرون ان النصيب لم يطرق بابهن حتى الان ، وان القدر بالتأكيد يخبيء لهن مفاجأة سارة بعد هذا الانتظار .
اذا كنتِ تلك الفتاة ، فانت بالتأكيد لا تقبلي اى رجل للزواج بك لمجرد التخلص من لقب عانس ، انت فقط تشعرين ان الرجل المناسب لم يأت بعد.
استمري على هذا التفاؤل ....فانت لم تخطىء بانتظارك الرجل المناسب لاحلامك وطموحاتك.

- الفتاة المتشائمة:

هى فتاة تشعر انها لن تتزوج ابدا ، وان حظها العاثر يقودها دائما للرجال السيئين او الغير مناسبين ، وانها لن تجد ابدا الرجل المناسب لها ، وغالبا ما تشعر بالتشاؤم حول ايجاد الرجل المناسب بل وتحاول الاستعداد للحياة وحدها طوال العمر .
اذا كنتِ تلك الفتاة فانت بالتاكيد فى حاجة الى اعادة حساباتك ، فليس هناك مستحيل فى تلك الحياة ، اذا كان القدر يسوق اليكِ اشخاص غير مناسبين ، فهذا ليس ذنبك وايضا مازال هناك العديد من الرجال الجيدين ، التعقيد والتشاؤم ليسوا الحل السليم ، عليكِ بالتفائل فالشخص المناسب ينتظرك وهو ايضا يبحث عنكِ ، فقط الوقت لم يحن بعد ، تشاؤمك الزائد عن الحد يجعلك بغيضة لدي صديقاتك المتزوجات السعيدات وخاصة مع الشعور انكِ قد تحقدي على سعادتهم ، كما ان كلامك المستمر عن انعدام الرجولة سيزيد من نفور الرجال منكِ !

الفتاة الحالمة:


انها تلك الفتاة التى ترفض الزواج التقليدي ، بل تريد الحياة فى قصة حب كبيرة مع الشخص الذي ستتزوجه ، فالافلام الرومانسية و القصص والروايات تؤثر على انطباعاتها نحو فارس الاحلام والزوج المناسب ، فهى تؤمن بكلام الاغاني والشعر وتشعر ان الحب الحقيقي يقتصر على فستان الزفاف الابيض والورود وكلمات الحب و الاهتمام و الخروجات المميزة .
اذا كنتِ تلك الفتاة الحالمة الناعمة التى تشعر انها اميرة فى احد الافلام الرومانسية ، قد تكونين الفتاة الغير مناسبة لرجل عملي يحتاج الى امرأة بجانبه تسانده ولكنك قد تكونين مثالية لرجل يقدر الجمال والدلال فى المرأة.
ونصيحتنا لكِ ....الزواج ليس ورديا كما تتخيلين ، فهناك مشاكل وصعاب ستواجهونها معا ، فاستعدي من الان وحاولي فهم الواقع دون التخلي عن رومانسيتك.

الفتاة المدافعة عن حقوق المرأة:

هذا النوع غالبا ما نراه فى لقاءات المدافعات عن حقوق المرأة ، بل و الاعلام والفن لدينا بشكل عام استطاع ان يصنع صورة ذهنية محددة لهن ، كالشعر الثائر دون وضع اى مكياج مع ملابس رجالية ، هذا بجانب قدرتهن الهائلة على الجدل والنقاش حول حقوق المرأة الضائعة.
بالطبع ليست كل الفتيات المدافعات عن حقوق المرأة لديهن نفس الشكل والمظهر ، بل هناك نساء جميلات جدا فى مجال حقوق الانسان ، كما انكِ قد لا تعملين فى هذاالمجال ولكنكِ مؤمنة بمبادئه ومعتقداته.
اذا كنتِ تلك الفتاة فنحن نعلم انكِ تبحثين عن المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة وتنظرين للزواج باعتباره فكرة فاشلة فى مجتمعاتنا الشرقية القائمة على تفضيل الذكر على الانثى.
ونصيحتنا لكِ...الحياة لست سوداء كما تعتقدين...والرجال ليسوا شياطين ، فقد اختاري الرجل المناسب لافكارك ومعتقداتك.

الفتاة اليائسة:

تلك الفتاة نراها كثيرا فى مجتمعاتنا الشرقية ، انها الفتاة التى تربت منذ الصغر على انها ناقصة والزواج يكملها ، فسنوات عمرها التى مضت هى مجرد استعداد وتجهيز لبيتها الجديد مع زوجها ، هذا الفتاة التى ليس لديها اى موافات لزوجها ، تجدها تتلهف على الزواج نفسه وكأنه غاية لابد من تحقيقها والا تصبح الحياة بلا معنى ، لذا فهى تقبل اى عريس اى كانت طباعه او ظروفه.
والغريب فى الامر ان تلك الفتاة بالاخص لا تتزوج باكرا ...رغم انها وافقت على جميع الرجال !
وربما يرجع هذا الى التساهل الزائد عن حده مع الرجل والشعور انها ذليلة لفكرة الزواج ، فيشعر الرجل حينها انها رخيصة !
نصيحتنا لكِ....الزواج امر ضروروي فى حياة كلا من الرجل والانثى... ليس الانثى فقط ، انتِ لست ناقصة بل كائن بشري متكامل خلقكِ الله على اكمل صورة ، لديكِ مشاعر واحاسيس و احلام وطموحات ، فقط وزعي طاة الحب لديكِ فى الاماكن الصحيحة واشعري بذاتك فى مساعدة الاخرين وفعل ما تحبين من الامور.

الفتاة العملية:

الفتاة العملية هى غالبا امرأة ناجحة جدا فى عملها ، وتنظر الى الزواج باعتباره مشروع له مقومات ، لذا عليها ان تختارالشريك الذي يتلائم مع طموحات هذا المشروع ، فهي لا تنتظر حب رومانسي او الايمان بمعتقدات الزواج ، هى فقط تريد اطفال ومنزل و ربنا الشكل الاجتماعي للعائلة السعيدة بدلا من العانس الوحيدة.
تلك الفتاة تعلم جيدا ما تحتاج اليه وما تريده ، اذا كنتِ تلك الفتاة نعلم انه من الصعب جدا تغيير وجهة نظرك القائمة على خبراتك الطويلة .
ولكن نصيحتنا لكِ...لا تجعلي الامور المادية تطغى على حياتك بالكامل ، يوما ما ستشعرين انك قد عقدتي صفقة تجارية لا زواج حقيقي !

والان ...اي الفتيات انتِ؟؟
----منقول للامانة----

مواضيع ذات صلة
لماذا تخرج الفتاة مع الشاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسرار تجعل الفتاة جذابة
7 علامات نفسية لتعرفي من يكذب عليك اكتشفيها
هل تعلم من يكون هذا الرجل ؟
علاج الفراغ العاطفى عند الفتاة
الفتاة عندما يموت والدها! وتقع في وصاية إخوانها! هل سيحسنون لها اختيار الزوج؟!!
الأخوة في الله بين الشاب والفتاة...الى أين؟؟!!!
صبايا هذه هي الأشياء التي تجعل الفتاة لا تثق بنفسها :




التعديل الأخير تم بواسطة ڒوعۂۄفٱٲڪ ; 04-28-2013 الساعة 11:12 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 113 إلى 20)
 
قديم   #2

قلبي اردني


رد اكتشفي اي البنات انت؟؟


اكتشفي اي البنات انت؟؟

- الفتاة المتفائلة:


هناك فتيات يشعرن بالتفائل دائما فعلي الرغم ان انهن لم يتزوجن بعد الا ان لديهن يقين دائم ان الشخص المناسب مازال بانتظارهن فقط الصدفة السعيدة او الوقت لم يحن بعد.
الفتيات المتفائلات متصالحات دائما مع انفسهن ، ويشعرون بالرضا حول حياتهن وما وصلن اليه ، هم يشعرون ان النصيب لم يطرق بابهن حتى الان ، وان القدر بالتأكيد يخبيء لهن مفاجأة سارة بعد هذا الانتظار .
اذا كنتِ تلك الفتاة ، فانت بالتأكيد لا تقبلي اى رجل للزواج بك لمجرد التخلص من لقب عانس ، انت فقط تشعرين ان الرجل المناسب لم يأت بعد.
استمري على هذا التفاؤل ....فانت لم تخطىء بانتظارك الرجل المناسب لاحلامك وطموحاتك.

:icon_eek:

 
قديم   #3

ترياق


رد اكتشفي اي البنات انت؟؟


اكتشفي اي البنات انت؟؟

من منى لم تكن الفتات الحالمة في يوم من الأيام ..... لكن مع نضج الأفكار و إدراك الواقع نتغير ........... ولاكن يس إلى

الأسوء


أنا الفتات المتفائلة وسأضل مهما كانت الضروف


وأناأضيف على موضوعكي أختي إن كتب الله لكي نصيبا فستحصلين عليه مهما طال الزمن أو قصر أو أخرته المشكلات

ولا يستطيع أحد أن يقف في طريقه ...... وإن اقتنع الجميع بهده الحقيقة يصير الجميع متفائلا




:icon_eek: :0154::0154:

 
قديم   #4

بعض من أمل


رد: اكتشفي اي البنات انت؟؟


اكتشفي اي البنات انت؟؟

حقيقة فعلا
وان كانت عادات وتقاليد مجتماعاتنا الشرقية بالنظر للبنت غير المتزوجة على انها ناقصة او معيوبة او سيئة الطبع او الحظ تدفع البنت للخروج من هذا الموقف بأي ثمن
ربنا يرزق بنات المسلمين الأزواج الصالحين
مع ندرتهم للأسف
الله الموفق

 
قديم   #5

ملكة بلاد الثلج


رد: اكتشفي اي البنات انت؟؟


اكتشفي اي البنات انت؟؟

انا بصراحة البنت الحالمة بس يمكن في المستقبل اتغير لاني ما افكر بالزواج في الوقت الحالي
مشكورة على الموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0