ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن يوجد هنا عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-25-2012, 11:58 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشتين متحركات عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن


عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن

تتبع الفتيات رشاقة النجمات -عادة- ويرغبن دوما في السير على خطاهن، ولكنهن قد يتراجعن اعتقادا منهن أن الأمر فيه معاناة وحرمان من الطعام، إلا أن جميع هذه المعتقدات ستتحطم بمجرد أن تعرفى أن اتباع عدة نصائح سديدة سيساعدك على انجاز مهمتك في خسارة الوزن الزائد.



مزيج من التمارين الرياضية الفعالة!

بالتأكيد، المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بكافة أنواعها أمر هام جدا، ولكن ما يجهله الكثيرون أن التنوع في التمارين هو الحل السحري لخسارة الوزن الزائد بفعالية حقيقية.

هناك العديد من الأشخاص يركزون على ممارسة تمارين رياضية بعينها دون غيرها، وهذا خطأ لذا ينصحك الخبراء بضرورة ادخال عنصر التنوع في الرياضة، فإذا كنت تركزين على تمارين رفع الأثقال أدخلي معها تمارين الكارديو، وإذا كنت من محبي اليوجا، مارسي بعضا من تمارين الضغط.

لا يفترض أن تقضي أيام الأسبوع جميعها في الصالة الرياضية، ولكن اختيار التمارين الفعالة والتنوع فيها أمر مجد حقا.


لاستفادة من السعرات الحرارية المكتسبة

من الذكاء الاستفادة قدر المستطاع من السعرات الحرارية المتناولة على هيئة طعام، فلا يفترض تناول البعض السعرات لتتراكم على هيئة دهون في الجسم ليس أكثر!

فعلي سبيل المثال تحتوي ثمانية أكواب من عصر الجريب فروت على 90 سعرا حراريا، بينما إذا قارنا بينها وبين العصائر الأخرى سنجد أنها تحتوي على أكثر من 100 سعر حراري.

وهو ما يجعل من ثمرة الجريب فروت الاختيار الأمثل، فبخلاف أن سعراتها الحرارية قليلة، هي تحتوي أيضا على دهون طبيعية وخالية من الأملاح وغنية بالقيم الغذائية التي تفيد الجسم ككل.


وضع خطة مسبقة

احرصي دوما أن تدوني خطتك في الحمية الغذائية على المدى القصير، بحيث يكون البرنامج المفترض اتباعه لمدة أسبوع واضحا فلا تنتابك الحيرة في ماذا تأكلين اليوم على الغداء أو العشاء مثلا!

وإذا كنت أيضا تترددين على إحدى الصالات الرياضية، دوني الموعد المحدد في الخطة الموضوعة لتتذكريه وليصبح الأمر الزاميا لك.


المحافظة على الجهاز المناعي

لا شي يهدم رشاقتك وصحتك سوى إصابتك بالمرض، لذلك عليك دور حيوي في المحافظة على جهازك المناعي وبخطوات بسيطة للغاية.

واظبي على أن يحتوي برنامجك الغذائي على فيتامين c، وذلك بشرب ما يعادل ثمانية أكواب من عصير الجريب فروت يوميا، فهو يحتوي على أقل من 100 سعر حراري بخلاف أنه غني بفيتامين c.


التقسيم السليم للنظام الغذائي

يشرح المدرب الرياضي فاليري واترز الطريقة السليمة لتقسيم الأطعمة في نظامك الغذائي اليومي، فيقول إنه يجب أن تكون حميتك الغذائية بنسبة 90/10 بحيث يحتوي 90 في المائة من النظام الغذائي على الخضراوات والحبوب كاملة الحب و البروتين الخالي من الدهون و الحليب خالي الدسم والفواكه، أما الـ 10 في المائة فهي النسبة التي يمكن فيها أن تدللي نفسك، من خلال تناول قطعة من الشيكولاته الداكنة أو كوب من لبن الزبادي المثلج والممزوج بقطع الفواكه الطازجة أو شريحة من البيتزا.

وبتلك الطريقة تكوني قد حققت المعادلة الصعبة في اتباع نظام غذائي صحي وأيضا دللتِ نفسك ببعض الأطعمة الشهية للنفس دون أن تشعري بالحرمان.


مشاركة الأصدقاء

اجعلي مشاركتك لأصدقائك في رحلة فقدان الوزن الزائد حافزا علي المواظبة، فيمكنك مثلا اصطحاب إحدى صديقاتك في فصول اليوجا أو لممارسة بعض تمارين الكارديو.


التدريب الصباحي!

احرصي دوما على ممارسة بعض التمارين الرياضية في الصباح الباكر قبل الذهاب للعمل أو الدراسة، فذلك يساعد علي دفع الطاقة في كافة انحاء جسمك مع زيادة معدل الهضم، وفي الليل تنعمين بنوم هادئ.


وجبات خفيفة من التمارين الرياضة!

لا يعني انتهاءك من درس التمارين الرياضية اليومي، أنك لست في حاجة للمزيد، حاولي قدر المستطاع بدلا من التهام بعض الوجبات الخفيفة بين الحين والآخر أن تمارسي بعض التمارين الرياضية التي لا تستغرق العشر دقائق.


شرب الماء عند الشعور بالجوع!

عندما نشعر بالجوع ربما يكون هذا دليلا على أن جسمك يحتاج للماء، لذلك عندما ينتابك ذلك الشعور اشربي أولا كوبا كبيرا من الماء، وإذا استمر احساسك بالجوع تناولي حفنة من المكسرات فهي كفيلة لقتل ذلك الاحساس على الفور.


صعود المرتفعات!

أظهرت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين يمارسون رياضة المشي أو الجري على أرض ترتفع تدريجيا أو مذبذبة، يحرقون السعرات الحرارية بشكل أسرع من المشي أو الجري على الأرض المستوية.

فإذا كان ليس لديك القدرة على الجري أو المشي على أرض مرتفعة، اذهبي إلى الصالة الرياضية المجاورة لك، واطلبي من المدرب أن يجعلك تمارسين تمارين رياضية تعطي نفس النتائج.

مواضيع ذات صلة
ادوية خسارة الوزن
نصائح لتقليل إمكانية سرقة أموالك من حسابك المصرفي
نصائح أساسية عند إرتداء مطبوعات الزهور.
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
كم عدد السعرات الحرارية لانقاص الوزن ؟
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
مشروبات فعالة لخسارة الوزن الزائد فى فصل الشتاء
10 نصائح لتخفيف الوزن بسرعة وسهولة
5 نصائح مضمونة لتخفيف الوزن دون الشعور بالجوع
5 وصفات طبيعية لخسارة الوزن بشكل سريع
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
رجيم السعرات الحرارية مع التمارين الرياضيه صور وريجيم)



 
قديم 09-28-2012, 02:32 AM   #2

تومة المهضومة


رد: عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن


عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن

مشكوررررررررررررررررررررررررره

 
قديم 09-28-2012, 03:19 AM   #3

دندونـة


رد: عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن


عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن

يسلمووو عالنصائح

 
قديم 10-08-2012, 01:58 PM   #4

*ام جوجو*


رد: عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن


عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن

يعطيكى العافيه

 
قديم 01-21-2013, 07:36 PM   #5

احلى تولاي


رد: عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن


عشر نصائح من مدربي المشاهير لخسارة الوزن

يعطيك الف عافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0