ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة حوامل يعان من فقر الدم يوجد هنا حوامل يعان من فقر الدم متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 09-25-2012, 06:14 PM   #1

آحـْســَاس رآقــي

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177214
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 6,745 

حوامل يعان من فقر الدم


حوامل يعان من فقر الدم

 هناك بعض النساء الحوامل اللواتي يتعرضن خلال فترة حملهن

هناك بعض النساء الحوامل اللواتي يتعرضن خلال فترة حملهن لفقر الدم، هذا المشكل الصحي الذي قد تكون له عواقب وخيمة على حياة الأم أو الجنين معا، لهذا يجب على كل امرأة حامل أن تتعرف على أسباب الإصابة بفقر الدم، و كيف يمكنه تجنبه لحماية نفسها و جنينها.

لعل من أبرز أسباب تعرض الحامل لفقر الدم، كونها خلال هذه الفترة بالخصوص، تكون في حاجة إلى كميات كبيرة من الحديد و البروتين و الفيتامينات، لتغذية الجنين و لنموه، و كل نقص في هذه المواد البناءة، يعرض الأم للتعرض لفقر الدم.

تغذية المرأة الحامل تلعب دورا كبيرا في مدها بالمواد الأساسية التي تحتاجها، لدى يجب عليها الانتباه إلى هذه النقطة و العمل على حصولها على تغذية غنية بالفيتامينات و البروتينات و الكالسيوم و الحديد.

كما يجب تجنب جميع الأمراض العضوية التي قد تسبب لها نزيفا و تعرضها للإصابة بفقر الدم، كالبواسير مثلا و تقرح المعدة، كما يجب أخد الوقت الكافي بين الحملين، حتى لا ترهق الأم.

و يمكن بسهولة معرفة ما إذا كانت المرأة الحامل تعاني من فقر الدم، فذلك سيظهر على ملامحها، حيث ستبدو أكثر شحوبا و ستشعر بالدوخة و عدم القدرة على الحركة و فقدان الطاقة، و تسارع في دقات القلب، و هنا يكون عليها التوجه للطبيب فورا لوصف الأدوية المناسبة التي ستساعدها على تخطي هذه المرحلة و علاج المرض.

ينصح كل حامل أو كل امرأة ترغب في الحمل، بالانتباه جيدا إلى غذائها و تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات و البروتينات و الحديد و الكالسيوم، كما يجب عليها إتباع إرشادات الطبيب المختص، و تناول كل المقويات التي قد يصفها لها.


مواضيع ذات صلة
8 أشياء لا تفعلها لتحيا حياة سعيدة، هيا تعرف عليها
هذه ادويه لتجنبيها اختي الحامل
البصل تفاح الفقراء والعدس يقاوم البرد
تخلخل مثبتات العمود الفقري ... التقنيات الحديثة تزيد من فرص عودة المرضى لممارسة حياتهم الطبيعية !
الغضروف الصناعي يحافظ على الحركة الطبيعية في الفقرات العنقية
ما أسباب الإصابة بفقر الدم عند المرأة الحامل؟
وصفة خفيفة لفقر الدم...
كيف تحافظ على العمود الفقري اثناء قيادة سيارتك



 
قديم 09-26-2012, 10:47 PM   #2

السلفية


رد: حوامل يعان من فقر الدم


حوامل يعان من فقر الدم


 
قديم 10-24-2012, 10:04 PM   #3

نور الندى


رد: حوامل يعان من فقر الدم


حوامل يعان من فقر الدم


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0