ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة يوجد هنا الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2012, 07:42 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة


الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة



يجد الكثير من السيدات أن علاج حب الشباب التقليدي مثل حمض الصفصاف benzoyl peroxide و salicylic acid مزعج للغاية، كما أن ليست كل العلاجات المنزلية لندبات حب الشباب فعالة بالنسبة للبشرة الحساسة، فبعضها يعمل بسرعة وفاعلية لا تتناسب مع تكوينها، ويعود السبب لاستخدام العلاجات المنزلية لندبات حب الشباب إلى عدم التسبب بتهيج البشرة الحساسة، وكل هذا يتوقف على المكونات المتفاعلة مع البشرة.
بينما نشير إلى إن العلاجات المنزلية لندبات حب الشباب تعتبر جزءاً من الروتين اليومي، لأن الكثيرات من ذوات الجلد الحساس يجدن صعوبة في استخدام العديد من كريمات الوجه.
ومن جانبها ذكرت خبيرة التجميل هدى بيضون من مدينة جدة، أنَ العلاج المنزلي مهم جداً، فهو يعد منظفا، ومطهرا لطيفا، ومقلصا للمسام مع عامل تعديل توازن الزيوت المفرطة، الذي بدوره يساعد في الحد من العدوى والالتهابات وانتشار حب الشباب. هذا بالإضافة إلى تدني أسعار العلاج.
ولذلك تنصح بيضون بالطرق التالية لإزالة حب الشباب:
- تعتبر مكعبات الثلج هي الأقل إزعاجا من كل العلاجات المنزلية لحب الشباب، ضعي قطعة من الثلج على البثور وحب الشباب، وسوف يساعد ذلك على التقليل من التورم والاحمرار، والحد من حجم الندبات. وللحصول على أفضل النتائج، اسمحي للهواء أن يجفف وجهك.
- يمكن استعمال الشبة لتسريع الشفاء من البثور وحب الشباب. ويمكنك الحصول عليها من محلات العطارة.
- فيتامين (E) يفيد لو اخذتيه داخليا ويطبق أيضا على بثور حب الشباب، سوف يساعد على شفائها وتضميد الندب. استخدمي فيتامين E الطبيعي إذا أمكن ذلك، أو ببساطة استخدمي هلام الكبسولة وطبقيها على وجهك.
- استخدمي أيضاً فيتامين C داخليا وتطبيقه أيضا على الجلد فسيساعد على تجديد شباب الجلد بحيث أنه ينتج المزيد من الكولاجين. أما إذا كان لديك حساسية الجلد، فلا أنصحكِ بتطبيق فيتامين C على وجهك، لأنه من الممكن أن يسبب الحرقان. أما المنتجات النباتية المعالجة فهي آمنة وغير مكلفة.
ولأننا نحرص على نضارة بشرتك، قدمت بيضون مجموعة من الوصفات السحرية تفيدك على المدى البعيد:
- احضري وعاء من الماء المغلي، هذه الوصفة تحتوي على مكونات نباتية لا يمكن أن تسبب حساسية للبعض من ذوي البشرة الحساسة، فمن الضروري إجراء اختبار الجلد من أجل أن نرى كيف ستتفاعل الوصفة مع الجلد.
- اخلطي بيكاربونات الصودا والماء لتكوين عجينة تمد على شكل قناع على الوجه مما يساعد على عدم تفشي حب الشباب، والحد من سرعة شفاء الندبات. عليكِ التأني عند تطبيق العلاجات والملاحظة حتى لا يتهيج جلدك، وترك القناع لمدة 30 ثانية.
- ضعي الشوفان في الخلاط واخلطيه مع الماء واجعلي منه قناعا لطيفا وفعالا جدا للوجه ذي حب الشباب ويقلل الندب.
- الزبادي لطيف جدا إذا لم يكن لديك حساسية لمنتجات الألبان. فحامض اللبنيك له تأثير معتدل، ويحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي الطبيعية التي تقلل من ندبات حب الشباب وتساعد على تنشيط الجلد.
- بياض البيض يعتبر قناعا مفيدا جدا للوجه للحد من التهاب حب الشباب. تأكدي من أنه لا حساسية لديكِ من البيض قبل استخدام هذا العلاج. يمكنكِ إضافة بضع قطرات من الليمون إذا كنتِ لا تستطيعين تحمل رائحته.
- كما يمكن استخدام زيت الزيتون المعصور وستلاحظين بوضوح أنه يساعد على التخفيف من حب الشباب، طالما أنه لا حساسية لديكِ منه.


مواضيع ذات صلة
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
فوائد اليود للبشرة
عالجي حب الشباب والرؤوس السوداء بالليمون فقط
تخلصي من حب الشباب خلال ايام قليله
أعاني من حب الشباب، هل هناك نظام غذائي محدّد يساعد على تخفيف ظهور البثور؟
عندك مشكلة حب الشباب ادخلي لأ ريك الحل
10 طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب
خلطات لحب الشباب وعدم ظهورة نهايأ
خلطات سريعة المفعول لحب الشباب
ماسك الذهب اكسير الشباب الدائم للبشرة



 
قديم 09-28-2012, 02:44 AM   #2

تومة المهضومة


رد: الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة


الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة

مشكوررررررررررررررررررررررره ي الغلا

 
قديم 09-28-2012, 07:44 AM   #3

وردة الباحة


رد: الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة


الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة

مشكورة اختي موضوع رائع
لاعدمناك يالغلا

 
قديم 09-28-2012, 01:52 PM   #4

اميرة القلوب1


رد: الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة


الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة

يسلمووووووووووو

 
قديم 09-28-2012, 09:54 PM   #5

~دقات قلب~


رد: الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة


الاعتناء بحب الشباب للبشرة الحساسة

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0