ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اهمال الشفايف خطير جدا يوجد هنا اهمال الشفايف خطير جدا مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-10-2009, 02:47 PM   #1

بسمة حب

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45118
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 166 

فراشتين متحركات اهمال الشفايف خطير جدا


اهمال الشفايف خطير جدا

لاتهملي شفتيكي



إذا كنت تعانين من مشكلة تشقق الشفتين وآلام مبرحة تصاحب هذا التشقق وتريدين أن التخلص من هذه العوارض وإعادة اللون الزهري الجذاب إلى شفتيك اتبعي هذه النصائح التي يقدمها لك خبراء التجميل.
الطقس البارد يسبب تشقق شفتيك وجفافهما، لذا فإن أفضل طريقة تتخلصين بها من تقشر شفتيك نهائيا هي حمايتهما من الهواء الجاف والبارد ودهنها بالبلسم قبل الخروج من المنزل، وبما أن لا شيء يعلق على الشفتين، ننصحك بإعادة دهنها مرات عدة خلال النهار كلما أحسست بجفافهما أو كلما مسحت شفتيك أو أكلت أو شربت.
والشمس أيضا قد تسبب تشقق شفتيك وننصحك بهذا الخصوص باقتناء مستحضر للعناية بالشفتين أو أحمر الشفاه مزودا عاملا للوقاية لا تقل درجته على spf10. فالشمس تؤذي الشفتين تماما كما تضر البشرة، فتسبب جفافهما وتقشرهما وخصوصا الشفة السفلية التي تتأثر سريعا بأشعة الشمس الضارة نظرا لرقتها وحساسيتها، لذا من المهم اختيار مستحضرات مزودة عاملا للوقاية.
ورغم أهمية معالجة الشفتين بالبلسم وحمايتهما من الشمس بالمستحضر المزود عامل الوقاية، من الضروري أن تزيني شفتيك بأحمر الشفاه دائما، فأحمر الشفاه الكريمي يلطف الشفتين المتشققتين ويمنحهما بعض الحماية ويساعد في تفادي التشقق، وذلك لأنه غير شفاف وأكمد مما يمنع أشعة الشمس من الوصول إلى الشفتين.
ويجب عليك أن تهتمي بشفتيك المتشققتين بأن تختاري مرهما مضادا للالتهابات وتستعمليه مرة في الصباح ومرة في المساء.
أيضا قد يتسبب نقص الفيتامين b والحديد في تشقق الشفتين كثيرا لذا تأكدي من تعويضك هذا النقص إما عن طريق المكملات الغذائية أو الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن.
ولتمنعي تشقق شفتيك وتشققهما يلزمك ترطبيهما من الداخل أيضا عن طريق شرب الماء، على الأقل لترين يوميا، ومع تقدمك في السن تتراجع قدرة خلايا البشرة على حفظ الرطوبة لذا تزيد مشكلة الجفاف، كما أن شمع العسل يعالج تشقق الشفتين ويغذيك.

 
قديم 02-18-2009, 08:51 PM   #2

حكاية آحلى إحساس


رد: اهمال الشفايف خطير جدا


اهمال الشفايف خطير جدا

مشكورة يالغاليه

 
قديم 02-19-2009, 11:12 PM   #3

الدانــة


رد: اهمال الشفايف خطير جدا


اهمال الشفايف خطير جدا

شكرا

 
قديم 02-21-2009, 05:09 PM   #4

سندوســهــ


رد: اهمال الشفايف خطير جدا


اهمال الشفايف خطير جدا

مشكووورة يا الغاليــــة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0