ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة مخاطر الشخير اثناء الحمل يوجد هنا مخاطر الشخير اثناء الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 10-03-2012, 10:31 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

مخاطر الشخير اثناء الحمل


مخاطر الشخير اثناء الحمل

يمكن أن يكون الشخير الذي يبدأ اثناء الحمل مؤشرا لوجود مشكلة صحية أكبر هذا ما توصلت إليه دراسة جديدة نشرت في مجلة لايفساينس. ومن المعروف بأن الشخير سببه مشاكل تنفسية ولكن عندما تشخر الام الحامل فهذا يعني بأنها قد تكون عرضة لارتفاع ضغط الدم والاصابة بالتشنج الحملي.
وتعرف هذه الحالة بإرتفاع ضغط الدم الحملي، ويمكن أن تسبب الآذى الخطير للأم والجنين على حد سواء. وعند بعض الأمهات، يمكن أن تسبب مشاكل في الكلى والأعضاء الأخرى. وفي أسوأ أحواله يمكن أن يسبب التشنج الحملي، الذي قد يهدد حياة الأم والجنين مشاكل في الكبد وقد يسبب النوبات. هذا ويعتبر السبب الثاني لموت الأمهات عند الولادة في الولايات المتحدة.
ويؤثر التشنج الحملي أيضا على التعقيدات الجنينية مثل الوزن عند الولادة، الأطفال الخدج، وولادة جنين ميت. وليس له علاج، لكن يمكن السيطرة عليه بالمراقبة والمتابعة المباشرة.
هذا وقد وجدت دراسة جديدة بأن النساء اللاتي يشخرن اكثر عرضة لهذه الحالة. وقد اخذت الدراسة بعين الاعتبار العوامل المختلفة مثل عمر الأم، الاصل العرقي، عادات التدخين ، وزيادة الوزن أثناء الحمل.
لذا ينصح الاطباء النساء الحوامل اللاتي بدأن بالشخير مؤخرا بعد الحمل بمراجعة الطبيب دوريا لأخذ فحص ضغط الدم والكشف عن مسببات الشخير وعلاجها أو السيطرة عليها فورا حماية لصحتها وصحة جنينها.

متى يبدأ الأطفال بالإحساس بالصواب والخطأ ؟
الأجازة الزوجية".. أكسجين الحياة وتحفز المشاعر الإيجابية
فستاين زفاف للسيدة الانيقة
كيف تزيدين حجم صدرك بالمكياج؟
مشاهدة التلفاز دون اكتراث تؤدي الى تناول الطعام دون اكتراث
أطباق احتفالية كعكات التمر بالكراميل
8 أطعمة تحس ن حالتك النفسية
اخطاء شائعه في الازياء قد تفسد مظهرك
كوني انيقة بالفستان القصير في كل المناسبات
ازياء محجبات ماركة شادن 2012
من الموضه اخترنا لكم اجمل الازياء
فيلم أمريكي يحذر العالم من الإسلام
5 تسريحات شعر مناسبة لحفلات التخرج
اتبعي هذه الخطوات البسيطة وستبدئين بفقدان الوزن اليوم
نصائح عائلية: ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0